منتدى عالم البويات
أهلا بكم في منتديات عالم البويات
سجلوا لتنبسطوا ~
منتدى عالم البويات
أهلا بكم في منتديات عالم البويات
سجلوا لتنبسطوا ~
منتدى عالم البويات
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى عالم البويات

منتدى فقط للبويات والليديات يمنع تسجيل الجنس الاخر
 
الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

 

  رواية عيشتي انستني اني فتاه ~ مذكرات ريان *اكتملت*

اذهب الى الأسفل 
3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
للوش
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات
للوش


عدد المساهمات : 1395
نقاط : 1427
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 20/09/2013
الموقع : جزر المالديف

 رواية عيشتي انستني اني فتاه ~ مذكرات ريان *اكتملت* Empty
مُساهمةموضوع: رواية عيشتي انستني اني فتاه ~ مذكرات ريان *اكتملت*    رواية عيشتي انستني اني فتاه ~ مذكرات ريان *اكتملت* Icon_minitime124/09/13, 11:20 pm

دخل عليهم في دار الايتام

صوت طلقات النار
سقوط اول ضحيه
سقوط ثاني ضحيه
سقوط ثالث ضحيه
سقوط الضحيه الرابعه
وطلع ركض برا
صياحها عللى اكثر هاذا ابوها اهوا اللي ذبحهم كلهم
منظر اخوها وهوا طايح على الارض
الدم اللي بكل مكان
ماقدرت تتحمل صرخت صرخه قويه خلت المكان يهتز وطاحت على الارض مغمى عليها
-
قمت ذاك اليوم مفجوعه مثل العاده مسحت العرق عن جبهتي وظبطت تنفسي وانا متعوده على هالحلم اللي مافارقني من يوم ماصارت الحادثه وكان مخي يبيني دوم اتذكرها قمت من على فراشي اللي هو شبه مكسور ورحت الحمام الصغير اللي دايما اتخيله وسيع بس عشان اعيش حياه نفس باقي البشر اخذت لي شاور بماي حار لانه برد وبديت اتحسس جسمي وشلون كان وشلون صار طلعت برا الحمام والفوطه على خصري وبمشيه شبابيه تعودت عليها من كان عمري 18 سنه وقفت قدام المنظره واطالع شعري البوي سكرت عيني وفتحتها مثل كل يوم وانا اتخيل شعري لو كان طويل طالعت بشرتي الخشنه البرونزيه رغم اني بيضه بس الشمس حارقتني وماكنت اعرف بخرابيط التان ما تان وكنت اتعبر هالشي ينقص مني طالعت عيني اللي تحتها هالات سوده من قلة النوم والارهاق والتعب وقلة الاكل وتخيلت لو بشرتي صافيه من هالاشياء وحاطه ميك اب وامشي بين الكل والكل ينعجب فيني نزلت الفوطه عن جسمي وانا ااظر جسمي الرجولي اللي كان كامل الانوثه بس بعد كم عمليه تغير هالشي وصار جسم رجولي بدون صدر ومع شعر خفيف في صدري مثل اي بنت ولاني ماشيله صار عادي كاني اي رجل وماكنت استخدم شي اشيل في شعر جسمي او حتى شنبي وصار لي شنب غليض شوي ومع ملامحي الحاده وعضلاتي الخفيفه محد ممكن يشك في يوم اني بنت تخيلت لو اه هاذا كله مب موجود بس بعدها ناظرت نفسي بالمرايه وانا اشوف الشبه الواضح اللي بيني وبين اخوي وابوي وهاذا الشي كان يسعدني وايد ويطمني ويخليني ايقن انه اخوي معاي يحميني لبست ملابسي الداخليه الرجاليه ومن تحتها اشياء تخص الرجال عشان لو احد شك او شي يتاكد ومن ثم لبست لبس المحل العادي اللي هوا عباره عن قميس احمر نص كم وكت البس تحته قميس كم طويل ابيض عشان البرد ولبست بنطلوني الجينز الثقيل لو وست رجالي اهداني اياه واحد غني وقالي البسه حق الشغل ولبست جزمتي الرياضيه اديداس ووكانت بنفس الوان لبس الشغل طلعت من درج التسريحه المكسوره جل اشتريه بريالين ونص وسويت سبايكي وطالعت نفسي وكنت رجال 100 بال 100 كنت جمييله لدرجه غير طبيعيه وكنت اعجب اي بنت تشتري من المحل غلظت صوتي مع انه هو دفش بس بعد احب ادفشه وخصوصا انه فيه بحه واضحه وماعطتني هيبه كنت انسى اني بنت من اطلع من البيت اخذت بوكي القديم وكنت احط فيه مبلغ صغير مثل 50 او 60 ريال ويكون عندي طول اليوم واللي يبقا منه احطه في مكان محفور محد يشكك انه فيه فلوس عشان اشتريلي بيت نفس الاوادم وباقييلي بس الراتب اللي باخذه اليوم واروح اخذ البيت المئثث وطلعت من البيت واخذت لي بالطريج ساندوش جبن ومشيت بطريقي لين المجمع
[right]قبل لا اكمل اعرفكم علي
انا ريان ماعرف من ابوي بس اعرف انه تزوج من ورا ابوه ولما امي حملت فينا انا واخوي توهق وقطها وهي حطتنا في دار ايتام وانتشر عنه كلام مثل ماقالوا فجا عشان يذبحنا وذبح اربعه ومنهم اخوي وماعرف انه عنده بنت عباله اولاد فيوم عرف انه ذبح اخوي وانه خلاص لو حاولوا يتاكدون اذا عنده صج اولاد في دار الايتام يشوفون انه مافي اما انا ففكرت اني اسوي نفسي انا اخوي فالكل عباله انه اخوي هوا البنت وهوا اللي مات وانا الولد وعايش على سن 18 طلعت من دار الايتام عشان اكون نفسي بنفسي والحمدلله عايشه احسن من غيري انا غامضه وبارده وعندي غمازات تخقق الكل ومتواضعه ونادرا ما اتذكر اني بنت واعصب من صج اذا احد قط علي كلمه مثلا كبنت او شي بس فجاه عقب ما العن شكله اكتشف اني بنت واسكت احب نفسي حب غير طبيعي ومغرور بس ما ابين هالشي لانه لو بنته للناس راح يتمصخرون شلون في احد فقير شايف نفسه ع العموم انا عصبيه وايد واحب اخذ حقي بيدي وما احب احد يساعدني وما اقبل التبرعات الا اذا كانت هدايا من ناس اعرفهم وشكلي اعتقد انكم قريتوه نكمل
^
وصلت المجمع ودخلت المحل المعروف وشفت واحد من اللي يشتغلون معاي
ريان : سلام
ناصر : وعليكم السلام هاه اخبارك اليوم
ريان : الحمدلله
ناصر : ريان انا بستاذن الحين لاني تعبان وانت وقع عني وخذ راتبي وجيبه لي بعدين
ريان : خلاص تمام بس تعال ناصر
ناصر : نعم
ريان : عندك عطر
نغمز لي ناصر : اي عندي شكلك تبي تطيح لك بنات ها امسك هاك
مسكت العطر وانا اطالعه بنظرات : لا ياشيخ تعرف اني ماحب هالسوالف
ناصر : هههه ادري ادري زين يله انا طالع
عطيته العطر ولفيت له ظهري : بحفض الرحمان
راح ناصر استاذن وطلع
^
ناصر : رجال صج عنده سكسوكه بس وابيض عيونه عسليه معضل شوي لانه انا وهوا نروح النادي حلو بس يعني عادي مايجذب حالته الماديه زينه تكفي وزود بس يشتغل هني عشان يبي يكون نفسه عشان يتزوج كبري عمره 21
^
المدير : ريان اليوم انا بطلع وابيك تشوف المحل وتديره لانك قد المسؤوليه قلت لك انت
ريان : ابستمت على جمب : حاضر تامر بشي ثاني
المدير : بس ياولدي قوم الحين على شغلك
ريان : حاضر
^
رحت ادور بالمحل واسمع تعليقات الكل علي خصوصا اني طويل ومعضل واخق فكانو البنات يطالعوني من تحت لين تحت
اخذت ملابس طايحه وقعدت اعدلها وشفت بننتين وعرفت من اشكالهم وحركاتهم انهم حبايب كانو بويه وبنوته ماعطيتهم اهميه لاني متعوده اشوف ناس جي عندنا خصوصا انه المحل مايدخلونه غير كبار الشخصيات عشان جي لازم امسك نفسي ولا حتى اتكلم معاهم ع العمووم وانا ارتب الملابس نادتني البويه
[right]البويه : سكيووز
انا ببتسامه تبين فيها 4 غمازات غير اللي بدقني : امري
البنت تمت تطالعني بانبهار والبويه لاحظتها وعصبت
البويه : مافي حد غيرك هني
ريان : لا بس انا
البويه : زين شوف القميس اللي فوق هاذا ابيه نزله
ريان : حاضر ومديت يدي وانزلته لهم
البويه : مشكور
ريان : نحاسب ؟
البويه تكلم البنوته : بس هاي ولا شي ثاني
البنت : لا حبيبي بس
ريان : خلاص تعالوا معاي
رحنا صوب الكاشير وحاسبتهم وقبل لا يطلعون سالتني البنت سؤال سبب لي مغص ورفع لي السكر فوق وخلاني ارتجف خلاني اكره ذاك اليوم كره غير طبيعي
البنت : بسالك سؤال
ريان : تفضلي اختي
البنت : انت تشبه عمي وايد تصدق من ابوك
ريان : ها ماعرف
البنت عقدة حواجبها والبويه تناظرني ببرود
ريان : انا يتيم اعرف شكل ابوي بس ما اعرفه قصه معقده
البنت : زين ممكن اصورك
ريان : ها اي اي اكيد
البويه : انا بصور وياه
البنت : يله
وقفت يمي بس بعيد شوي وصورتني البنت
البويه : زوز يله نطلع واسفين يعني اخوي ثقلنا عليك
ابتسمت وانا ودي اذبحها هي وحبيبتها ع السؤال اللي سؤلوني اياه ماحب حد يوترني : لا لا عادي ابد
ابتسمت البنت وجرت البويه وطلعوا
انتهى الدوام ورجع المدير وعطاني راتبي وقلت له عن ناصر وهوا يدري انه دايما انا اللي اخذ راتب ناصر ووقعت واخذت رواتبنا وقبل لا اطلع رحت صوب الكاشير لاني لمحت شي فوق الطاوله ولقيته بوك
تذكرت هاذا البوك بوك البويه ياربي شاسوي خلاص اخذه معاي وادور صاحبته
طلعت من المحل بخطوات سريعه ورحت ركض بيت ناصر اعطيته راتبه ورحت بسرعه بيتنا
وبدلت ملابسي ولبست ثوب اسود وطلع يخقق علي مع لوني والسبايكي ولبست ساعتي ورشيت عطر وطلعت رحت عند راعي البيت اللي بشتريه واستقبلني بكل رحب واعطيته الفلوس وانا معاي اغراضي وكنت متفق وياه اني اول ما ادفع الفلوس اسكن البيت لانه خلاص باسمي وكلشي فيه لي
رتبت اغراضي وانا اشوف الفرق بين بيتي القديم وبيتي هاذا ابتسمت وكنت تعبان شفت انه في اكل بالمطبخ كنت اعرف اطبخ طبخت لي اكله خفيفه واكلتها وطالعت 3 افلام ع التلفزيون وجاء وقت نومي ودخلت غرفتي وانسدحت ع السرير في البيت اللي احلم فيه من 3 سنين وانا اجمع له وكاني اخذته وكان بين بيوت راهيه وايد وكان كبير ويكفي يسكن فيه فوق ال20 شخص
نمت بشورت بس بدون قميس وانا ناسي كل شي والشي الوحيد االلي ابيه اني باجر اعيش نفسي حياة كبار الشخصيات وااجر لي سياره فاخره وادفع كل فتره وفي نفس الوقت اجمع فلوس عشان اشتريلي سياره وتكون لي خصوصا اني صاحبت رخصه
وشفت بوك البويه جمبي خشيته تحت مخدتي وانا مقرره اني باجر ادور على صاحبه مع انه بكره اجازه لي الا اني بروح المحل عشان اخذ مساعده من المدير في البحث عن صاحبة البوك
سكرت عيني وكان ذاك اليوم يوم عادي مثل اي يوم ولاكن هاذا اليوم كان او شي جديد يصير علي ويشغل بالي فيه ( انت تشبه عمي وايد تصدق من ابوك ؟ ) اموت واعرف من ذول
وانا افكر طحت في سابع نومه وكاني طفل صارله اسبوع ما نام
ومازلت اذكر كلشي صار بتفصيله
^
سكرت البنت الكتاب ونامت بعد ماتعبت من القرايه وهي متشوقه تكمل قصصصة هالبنت ( ريان )
-
انتهى البارت
*


عدل سابقا من قبل للوش في 24/09/13, 11:31 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
للوش
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات
للوش


عدد المساهمات : 1395
نقاط : 1427
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 20/09/2013
الموقع : جزر المالديف

 رواية عيشتي انستني اني فتاه ~ مذكرات ريان *اكتملت* Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية عيشتي انستني اني فتاه ~ مذكرات ريان *اكتملت*    رواية عيشتي انستني اني فتاه ~ مذكرات ريان *اكتملت* Icon_minitime124/09/13, 11:21 pm

رجعت من المدرسه ومارضت تتغدى على حساب انها تعبانه دخلت غرفتها وقفلت الباب وبدلت بسرعه وشالت الكتاب من تحت السرير وفتحته على الصفحه العاشره وهي تقرا ومتشوقه للي بيصير في ثاني يوم

ّ
ليحين اتذكر كل شي بالتفصيل
قمت ذاك اليوم معرقه مثل كل يوم قمت من على سريري بحذر ومشيت بخطوات بطيئه لين الحمام غسلت وجهي وفرشت اسناني وكنت اتجنب اشوف نفسي بالمنظره طلعت من الحمام وانا اناظر الساعه المعلقه على الجدار كانت الساعه 8 ونص بسرعه رحت برا الغرفه ودخلت غرفة من الوانها واثاثها تبين انها لولد كانو اهل البيت تاركين بعض ملابسهم طلعت لي اكشخ بدله شفتها وكانت تيشيرت ابيض عليه صوره بالنص بالالوان الفسفوريه واكثرها اخضر وفوقها سديري اخضر فسفوري وبرمودا فسفوريه خضرا وشوز تومز اخضر فسفوري وطلعت من الغرفه ورجعت غرفتي وشفت عطر محطوط رشيت لي منه ولبست سلسال شفته طايح وساعه رجاليه سوده وشفت سبري للشعر وقفت شعري بس بطريقه جذابه اخذت بوك يديد وكان فيه 500 من قبل حطيت فيها بطاقتي الشخصيه ورخصتي وركضت الصاله امس شفت بلاك بيري مع غلاف طايح شكلهم بعد ناسينه طلعت كرتي من جوالي النوكيا وحطيته بالبلاك ونزلت بسرعه كان الجو معتدل مب بارد ولا حار بس كان هوا رحت محل تاجير سيارات وكملت الاجرائات معاهم مكلمهم من اسبوع اخذت سياره مرسدس اليديده وكانت سوده ركبتها ورحت ع اقرب حلاق عدلت الزلف وخففت شنبي بطريقه خلتني اطلع مرا اخقق وركبت سيارتي وانا على السنه لين وصلت المحل اللي اشتغل فيه دخلت وشافني المدير
^
المدير : ريان شتسوي مب اليوم عندك اجازه
ريان : اي بس جيت وابي اطلبك طلب
المدير : امرني انت من احسن الموظفين في المحل وانا بسويلك اي شي تبيه
ريان : انا ابي اوصل لبنت عشان اعطيها غرض لها
المدير : لو اني ما اعرفك قلت تبي تغازل وطردتك بس لاني اعرفك عدل فانا بقبل بس من هي
ريان : تسلم ولله اسمها ( عليا بنت جاسم ال....... )
طالعني المدير بنظرات اندهاش وسالني على طول : من وين تعرفها
بسرعه طلعت البوك من مخباي وراويته : سيدي هي امس كانت هني وانا طالع لمحت البوك وفتحته وعلى طول طلعت البطاقه الشخصيه وقريت الاسم وطلعت واليوم يايك بس عشان تعطيني عنوانهم او شي عشان ارده لها
طالعني المدير وابتسم : عطني البوك وانا بعطيهم
طالعته وانا رافضه الفكره نهائيا : اسف انا حصلته انا ارجعه وتدري اني ما احب احد يسوي شي انا حاط في بالي اني اسويه
طالعني المدير بنظرته اللي لين يومكم مافهمتها : هاذا عنوانهم وطلع ورقه وقلم وكتب فيه الوصف وعطاني اياه وابتسم لي وطلعت وانا مشتط
دخلت سيارتي وشغلت على الراديوا وعليت عليه وكانو حاطين اغنية ( القوس قوسك ) كنا نموت ف هالاغنية قبل كانت كشخه وبديت اغني ويا الاغنية وكان صوتي حلو تميت اغني لين وصلت وسكرت السياره طلعت وانبهرت بالبيت اقصد القصر اللي قدامي رحت صوب حارس وكلمته
ريان : اخوي البنت عليا موجوده
طالعني باستغراب : ايوا نعم من انت
ريان : قولها اني ابي اكلمها بموضوع ضروري
الحارس : اذا تبي تتفاهم ويا اخوها لانها نايمه الحين اكيد
ريان : عندها اخو
الحارس : اي
ريان : زين خلاص دلني عليه بس
رحت ورا الحارس وقعدت بمكان فخم وايد ودخل علي ولد كان ايه من الجمال وكان شبهي شوي وقفت وسلمت عليه وقعدنا
ابتسمت له : معاكك ريان
اخوها : ايي هلا فيك اسمي راشد قالوا انك تبيني
طالعته بنظره جاده وتجنبت الابتسامه وحطيت رجل على رجل واطلعت البوك واعطيته اياه
راشد : شنو هاذا
ريان دفشت صوتي اكثر بعد وسويت لي بحه اصطناعيه غير بحتي الطبيعيه فصار صوتي يخقق اكثر : اخذه وشوفه
[right]مسك راشد البوك وفتحه وطاحت بطاقة البويه الشخصيه وشافها طالعني بصدمه وقام علي وهوا معصب
ريان : شفيك
راشد : من وين يبته ها ماتقول
طالعته ببرود وقلت له : اسال اختك وخلها تفهمك
راشد مسكني من ياقتي ومن بين اسنانه قالي تكلم
شليت يده ببرود ونزلتها : قلت لك اسالها
راشد بصراخ قوي : بتتكلم ولا شلون
دخل علينا واحد مب كبير مبين توه في الثلاثينات ولو تحوطوني يمه وتكثرون شعر وجهي ولله اطلع انا هو انصدمتت يوم شفته معقوله اهوا هو لا لا مستحيل قطع علي تفكيري صوت الرجال وهوا يكلم راشد : شفيك يولدي تصارخ على الرجال
راشد : هاذا جاي لين بيتنا وماعطيني بوك علوي ويقولي عطها واساله يقول اسالها
تافف ابوه وقرب مني وتوترت منه وبعدت
حطيت عينه بعينه وكاني مب مبالي وبعدها ناظرت راشد ورفعت حاجب ورديت اناظر بو راشد
طالعني ابو راشد ببتسامه تريح القلب : قولي ولاتخاف وين حصلت البوك
ريان : انا اشتغل في محل (( ...........)) وكانت عندي هي وبنت ثانيه وياها اختاروا تيشيرت من اللي موجودين ودفعوا وانا رحت ويوم كنت بطلع لمحت شي على الطاوله يوم رحت اطالع شفت البوك وعرفت انه لها ويوم رجع البيت طلعت البطاقه الشخصيه وشفت الاسم واليوم رحت عند مديري واخذت منه وصف بيتكم وجيت اعطيكم اياه وبس
ابو راشد : بارك الله فيك ياولدي تسلم ولله
ابتسمت له : حاضرين افا عليك يله انا رايح الحين تامرون بشي
بو راشد : لا انطر هي تدوره من امس وزين ماقلبت البيت علينا فلازم اكافئك
ريان : اعتذر منك بس انا انسان ماحب المكافئات احب اسوي الشي واكافئ نفسي بنفسي
بو راشد : ولله ماتطلع قبل ما تاخذ مكافئتك
ريان : ماني محتاج لمكافئات
بو راشد : لا ولله لزعل عليك
بديت اقتنع وقتها : خلاص تم عشان ماتزعل
قعدت شوي وراح ابو راسد وتم معاي راشد
راشد : اسف بس تدري يعني
ماكمل كلامه الا وانا اقاطعه : عادي كل واحد في سنك ممكن يسوي جي لما تكبر بتعقل كم عمرك
راشد : 18
ناظرته بشفقه ولانه فيه شبه مني وملابسه كانت عاديه تذكرت نفسي قبل لا اطلع من الدار : وراك وراك طريج لين تعقل
راشد : انت كم عمرك : 21
راشد : اها
دخل بو راشد وعطاني ورقه وقالي هاذا شيك فيه 20 الف ريال قطري
فتحت عيني على وساعهم لهدرجه مسترخص الفلوس : شدعوه عاد 20 الف
بو راشد : انت ماتدري شنو كان ممكن يصير لو مارجعت البوك
ريان : خلاص يله انا طالع وتسلم لي
بو راشد : وين وين باقي شي
ريان : ايشبو راشد وهوا يدقق في ملامحي انصدم شوي
بو راشد : راشد روح وده غرفتك وتعرف عليه
راشد مسكني : انشالله يبه
دخلت داخل ويا راشد وصادفت البويه طالعتني وجرتني من اخوها
اشتغربت انه اخوها ماقال شي
عليا : الحين مو انت اللي تشتغل باك المحل
كنت مبتسم بس يوم طالعتها انصدمت كانت انا بس بدون شنب وصج كان شكلها رجولي رغم انه وججها صافي الا اني مستحيل اشكك انها بنت
عليا : اكلمك انا
يوم كنت افكر كانت تكلمني بس ماسمعتها
عليا : وين البوك
ريان : عند ابوج
مسكت راشد ورحت فوق بسرعه وياه رحنا غرفته وكانت مليانه صور لاعبين ومغنيين وشهادات تقدير معلقه واوسمه وكانت كئوس كرة يد وكانت الطوفه مخططه سماوي واسود والارض سوده بلاط وكان السرير مصبوغ سماوي والفراش كان اسود وسماوي والكبت كان لونه اسود بس فيه زخرفه كانت سماويه والتسريحه سوده بس الادراج واطراف المنظره كانت سماويه وكانت وسييعه وايد الغرفه وكان فيه تلفزيون وطاوله وكراسي ومكتب وحمام وكانت الغرفه دافيه ناظرته وناظرني ودزني على السرير وطحت وانسدح جمبي وبدت حركاته تصير طفوليه حط راسه ع صدري ومص صبعه وقالي قولي شنهي قصتك
[right]ابتسمت له : طيب بقولك كل شي بس اشششش مابي حد يعرف
راشد : قول قول
بديت اتكلم مب اللي اتذكره لا اللي كنت اشوفه سكرت عيني وكنت اشوف كل شي يصير قدامي مره ثانيه من اول ما انقطينا انا واخوي بالدار لين الحين
انا ابوي كان صغير وطايش فقام تزوج من ورا ابوه ووواحد من ربعه عرف وقرر انه يعلم ابوه فقام ابوي وطلق امي وهي حامل فينا انا واختي التوام بعد ماولدتنا حطت اسم ابوي ولانه معروف انتشر كلام عنه وهي حطتنا في دار الايتام وبعدها ابوي قرر يذبحنا وهوا مايدري انه عنده توام عباله بنت او ولد يعني واحد و اقتحم الدار علينا وذبح اربعه ومنهم اختي لانه كانت اكثر وحده تشبه وماتت كله كان قدامي طبعا كبرت وانا مع الاولاد ويوم صار عمري 18 كنت اشبهك باالظبط نفس نفس فيسك هاذا طبعا طلعت من الدار وسكنت ببيت قديم ومكسر وصرت اشتغل وكل يوم احلم في الحادثه اللي صارت واقوم من النوم معرق واتنفس بسرعه ومفجوع
طالعني راشد بنظرا غريبه ماعرفت افسرها
ريان : تراك عورت صدري قوم
راشد : ليش الاخت بنيه صدرها عود وايد
ريان : اقول اذلف بس_ طالعته بنظره وقمت
راشد : وين بتروح
ريان : بطلع وين يعني
راشد : بطلع وياكك
ريان : عندك لبس قدي خل نلبس رسمي ونتمشى في ستي سنتر
راشد : ههههه اي عندي يله
رفضت ابدل قدامه وهاذا شككه فيني وطلعت له وكنت صج اخقق وهوا بعد
راشد : يله نطلع
طالعته وابتسمت وبانت غمازاتي كلها وهوا بعد ابتسم واللي تفاجئت منه انه هوا بعد عنده 5 غمازات
تونا بنطلع حسينا بحركه عد الباب
راشد : رى وانت تقول القصه سمعت صوت عند الباب احد يشهق
ريان : حتى الحين سمعت الصوت اكيد في حد سمع
مشيت عند الباب وراشد وراي فتحت الباب شوي شوي وانصدمت
بو راشد : وللللدددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددديييي
-
طق طق يابنت فتحي الباب قومي صلي المغرب ونزلي بنطلع برا
البنت : انشالله يبه الحين ابدل وانزل
وبعد ماراح ابوها
البنت : اففف ابي اعرف شبتسوي ريان عقب ماقال لها بو راشد جي ياربي خل اقوم ابدل ولا اخرب على نفسي باجر اكمل قرايه
سكرت الكتاب وخشته بمكانه اللي مب ممكن حد يشوفه فيه وابتسمت وراحت بدلت وسكرت الليت ونزلت
-
انتهى البارت
^
بلاكو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
للوش
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات
للوش


عدد المساهمات : 1395
نقاط : 1427
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 20/09/2013
الموقع : جزر المالديف

 رواية عيشتي انستني اني فتاه ~ مذكرات ريان *اكتملت* Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية عيشتي انستني اني فتاه ~ مذكرات ريان *اكتملت*    رواية عيشتي انستني اني فتاه ~ مذكرات ريان *اكتملت* Icon_minitime124/09/13, 11:22 pm

البارت 3
قاعده والكتاب بحضنها وتقلب في الاوراق بسرعه والفضول بيذبحها تبي تعرف شنو بيصير بين ريان وابو راشد
وابتسمت لما لقت الصفحه : اخيرا حصلت الصفحه .... وين وقفت .....طالعت الكلام وابتسمت وقامت تقرا
~
ريان : حتى الحين سمعت الصوت اكيد في حد سمع
مشيت عند الباب وراشد وراي فتحت الباب شوي شوي وانصدمت
بو راشد : وللللددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددديييي
شهقت لانه كان لاصق في الباب وصرخ فجاه
دزيته بسرعه وونزلت وانا على نص الدرج سمعت راشد يكلم ابوه
راشد : يبه شنو ولدي
بو راشد ووكان صوته يرتجف وموتر : لا لا كنت ابي اناديك
راشد وكان من صوته مبين انه شاك : اي يبه انا رايح
ّ
قبل لا ينزل ركضت السياره وكان راشد يركض وراي بس مالحق علي شخطت بالسياره ووقفت عند اشاره وقعدت افكر
معقوله بو راشد يكون ابوي صح صح اهوا شبهني وايد لا لا لا اكيد ينادي راشد مستحيييييل مستحيييييييييييييل انا هبله قاعده افكر بطريقه مادري شلون ... قطع علي تفكيري صوت هرن السيارات كانت الاشاره خضرا مشيت بسرعه ورحت البيت وصلت وانا احاول اتناسى اللي صار وقفت قدام المنظره ومسكت وجهي وسكرت عيني بديت اتكلم مع اخوي فتحت عيني وانصدمت من اللي اشوفه مستحيل شلون شلون انا شكلي جنيت كنت اشوف وجه اخوي وكانت ثيابه عليها دم عرفت اني بديت اجن ولازم اروح عند طبيب نفسي هل هاذا خيال للموقف ولا انا جنييت لا انا شكلي جنيت لاني بديت اسمع صوته يكلمني ايوا نعم هاذا صوت اخوي قبل لا يموت سالني عن اللي فيني نزلت دموعي لاشعوريا وبديت ابكي ماهمني اذا كان خيال لو حتى جني عادي بس ابي افضف لاحد حاولت اتكلم بس انا عمري ماففضت وشكلي عمري ماراح افضفض ماعرف اطلع اللي بداخلي سمعت صوته كلمني قالي ادري انج ماتعرفين تفضفضين بس انتي سكري عينج وطلعي اللي بقلبج خلي قلبج يتكلم على لسانج استغربت وقلت لا بالله هاذا جني بس بعد ماهمني بديت ارتجف عيني احمرت اكثر صارت تدمع اكثر تكلمت اخيرا : اخوي ابيك انا مادري بو راشد ابوي صج ولا لا اذا كان ابوي انا مستحيل اروح له خرب حياتي كلها عشان لحظة طيش وفوق هاذا ذبحك ابي يوم اصير بنت صج اب البس واكشخ مثل زوز بنت عم راشد حبيبت البويه ذيك ابي يكون شعري طويل بس ماقدر شاسوي شاسوي .. مسحت دموعي وطالعت المنظره ابتسملي وقالي بصوت قريب من الهمس الحل عندج انتي تعرفين تفكرين اما انا ياهل ماتعلمت ولا اعرف شي انتي ذكيه وتقدرين تحلين امورج كلها وانتي لازم تتاكدين اذا هاذا ابونا او لا واختفى من المنظره لفيت وانا اصيح رحت فتحت كلينكس ومسحت وجهي ورحت غسلت وعرفت انه هاذا كله خيال قمت من مكاني ورحت ابدل بدلت لبسي ولبست قميس اصفر رياضي اديداس وجزمه سوده اديداس وشورت اسود من نايك ورشيت عطر وخليت شعري على طبيعته ومسكت الفون وحطيت سماعات وبديت اسمع اغنية احبها ( مين مزعلها لايمن زبيب ) ونزلت من الدرج وطلعت وما اخذت السياره ركضت على الكرنيش وصرت اركض واعرق وانا افكر شاسوي
رن فوني ووقفت طالعت المتصل كان ناصر ضبطت التنفس عندي وشربت ماي وبعدها رديت
ريان : الو
ناصر : هلا ريان فاضي
ريان : اي فاضي ابوي امر
ناصر : ولله انا بالنادي وقلت تجيني
ريان : مم اي خلاص الحين جاي
^
يتبع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
للوش
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات
للوش


عدد المساهمات : 1395
نقاط : 1427
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 20/09/2013
الموقع : جزر المالديف

 رواية عيشتي انستني اني فتاه ~ مذكرات ريان *اكتملت* Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية عيشتي انستني اني فتاه ~ مذكرات ريان *اكتملت*    رواية عيشتي انستني اني فتاه ~ مذكرات ريان *اكتملت* Icon_minitime124/09/13, 11:23 pm

رحت وركبت تاكسي وقلت له روح النادي وتميت اعيد الاغنية اللي كنت اسمعها لين وصلت نزلت من السياره وفجاه تذكرت اني ماجبت بطاقة النادي بس الحمدلله كان بيتي قريب من النادي رحت ركض ودورت البطاقه حصلتها بس اكتشفت اني معرق وايد فبسرعه كتيت على نفسي ماي ولبست قميس اسود علاقي وشورت رياضي وسيع شوي ونفس الجزه ونشفت شعري ع السريع واخذت البطاقه ولبست جكيت خفيف عشان لحفر اللي لابسته كان بعد رياضي سبحت نفسي بالعطر وطلعت من البيت ورحت النادي طبعا وقفوني يفتشوني واخذوا البطاقه ورحت عند الحديد وهالسوالف وشفت ناصر قاعد يشرب مشروب طاقه قعدت قدامه وطالعني وبدينا نسولف

ناصر : ابي اشيل رقم اكبر من اللي اشيله
ريان : انت كم تشيل
ناصر: 65
ريان : شيل 90 اتحدااك
ناصر : اي اوكي خلاص وانت بتشيل بعد 90
ريان : خلاص ماعندي مشااكل يله
فصخ ناصر قميسه وفلعه على جمب وقام انسدح وجاه مساعد وقام يحط له الاثقال طالعته وسالته : مابتحمي قبل
ناصر : لا حميت قبل لا تيجي
ابتسمت له وسويت تحميه على السريع وفصخت الجاكيت وشليت القميس وانسدحت على السدح اللي جمبه وجاني واحد وقام يساعدني تمينا نشيل كل شوي اكثر
ريان : ناصر
ناصر وهوا بالغصب يتكلم : هاه
ريان : تصدق قريت قصة واحد بالنت يقول انه يتيم وضاع غرض من شخص جاه وراح يرجع له ولما راح هناك لاحظ ان الناس يشبهونه وقبل لا يطلع من عندهم يقول انه قال قصته حق ولدهم ولما فتح الباب خلاص بيطلعون اهوا والولد قام اعرفوا انه الابو سمع القصه وقام صرخ قال ولدي وعقب استغرب ولده وساله قاله لا كنت اناديك والولد اليتيم راح
ناصر : اعتقد انه لازم ينسى الموضوع وبعدين يخلق من الشبه اربعين ويمكن صج كان ينادي ولده
ريان : بس يقول انه كان يرتجف
ناصر : اذا كانت قصة الولد تحزن وقويه اكيد بيتاثر هاذا عنده عيال
ريان : صح كلامك المهم ماعليك كم شليت لحد الحين
ناصر وهوا يتنفس بسرعه : خلصت شليت 90 ماقدر اشيل اكثر
حسيت بثقل شوي هني وناصر شهق : شفيك
ناص : انت شال 100
[right]انصدمت وقمت معقوله ماحسيت بالثقل وجهي كان احمر ومعرق اخذنا شاور بالنادي ولبسنا ملابسنا وطلعنا من المكان واحنا طالعين دق تلفون ناصر وقالي انه امه تعبانه شوي وبياخذها المستشفى مصخنه سلمت عليه وراح وانا رحت البيت على طول لبست بنطلون جينز وتيشيرت نص كم اسود عليه رسمات بالجماجم وجمبهم نار حمرا ولبست سلسال اسود واحمر ورشيت عطر وحطيت تاج اسود ولبست ساعتي ورحت الاند مارك وكان وقتها فاضي وقمت ادور بين الممرات وحسيت ان في شخص يلحقني لفيت وراي شفت واحد يتكلم بالجوال وكان لابس لبس رسمي ومعضل شويه يعني يبين ووقف يوم وقفت شكيت فيه بس قلت خلني اشوف صج يلحقني ولا لا مشيت مشيت مشيت وتميت اطالعه بدون لايحس وطلع صج يلحقني لفيت له ورحت ناحيته
ريان : خير اخوي بغيت شي
رد علي بلهجه جاده : ممكن نقعد في كوفي ونتكلم
ريان : لا قول اللي عندك ههني
طالعني بنظره فيها غموض وقال: انزين بقولك دام انك لابس وكاشخ ابيك تيجي معاي راح نقابل وحده تبي تكلمك وهيا من كبارية الدوحه ومطلقه صغيره بالسن
طالعته بنظره ولفيت : ماني حق هالسوالف
مشيت شوي بس قفني صوته وهوا يقول : بس الموضوع يخص عايلتك
انصدمت عايلتي شدخل وحده مطلقه وصغيره وغنيه في عايلتي لازم اعرف شالسالفه لفيت له وانا اقول : وين المكان
ابتسم لي وقالي عندك سيارتك جاوبته اي قالي عيل انا بسوقها واوصلك
مشيت بدون اي كلمه ورحت عند سيارتي وهوا وراي ركبنا ورحنا مكان بعيد شوي وكان مايجونه الا كبار الشخصيات بالبلد منهم الشيوخ واصحاب الاعمال الناجحه وابرها مثل عايلت بو راشد وعايلت مديري طلع الريال من السياره وجا فتحلي الباب ونزلت بغرور وسكر الباب ومشى وراي وهوا يدليني وين اروح وصلت عند كوفي مسكر وخصوصي دخلته وكانت فيه موسيقى هاديه ودخلني وحده من الغرف وكانت هناك وحده بعبايتها وشيلتها اللي مطلعه نص شعرها وكانت حاطه مكياج خفيف حيل وتتكلم بالتلفون وما انتبهت لي كحيت بصوت مسموع عشان تنتبه التفت لي ونزلت التلفون وسكرته وقعدت مانطرت منها منها كلام وقعدت وطلبت منها تتكلم بسرعه لاني مشغول
البنت : اعرفك علي قبل لا اتكلم اسمي الجوهره مطلقه وسيدة اعمال ولي صالون وكذا محل ولي اسمي في كل مكان بقولك قصتي ممكن
طالعتها بنظره يعني جايبتني عشان جي قولي بس
ابتسمت وكملت كلامها
انا تزوجت من ورا ابوي في واحد كنت احبه كان عمري 14 سنه وهوا 18 سنه تزوجنا وصرت حامل ولا اهلي يدرون ولا اهله وتوهقنا ماندري شنسوي فقام وطلقني وانا انصدمت نشرت عنه كلام بس مارجع ف خفت اسقط الياهل ويشكون فيني ف يوم ولدت اخذت اليهال وقطيتهم في دار ايتام ونسيت الموضوع كم شهر او تقدر تقول تناسيته بس ماقدرت اكثر انشغل بالي لين عرفت بحادثة اقتحام رجل وقتله لاثلاث اولاد وبنت وكان اخيها التوام قد صدم صدمة قويه فما قدرت استحمل والهيت نفسي بالشغل وصات من اغنى الناس ولما صرت جي فانا ممكن اطلع اي شي كنت ابي اعرف وين دفنوكم وانا ناسيه ان واحد منكم عايش فكلمت اللي معاي وقالوا لي ان التوام الولد عايش ونقدر نجيبه ورضيت وكاه ولدي قدامي وحاليا عمري 30 وابوك 34 واهوا متزوج ومرته متوفيه وعنده عيال 3
كنت اسمع الكلام وراسي يدور معقوووله اللي قدامي هاذييي اميييييييييي
-
دخل عليها اخوها بدفاشهه
وجع وجع وجع شتبي
شنو تقرين
اف ابوي ماخذ لي كتاب وقاعده اقراه اذلف
لا ابوي يقول نامي
لا مابي
جاه اوها : روح انت
راح اخوها
ابوها : عطيني الكتاب ونامي باجر وراج مدرسه ولما ترجعين بعطيج اياه بس نامي الحين
البنت ابتسمت وغطت نسها ونامت
~
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
للوش
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات
للوش


عدد المساهمات : 1395
نقاط : 1427
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 20/09/2013
الموقع : جزر المالديف

 رواية عيشتي انستني اني فتاه ~ مذكرات ريان *اكتملت* Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية عيشتي انستني اني فتاه ~ مذكرات ريان *اكتملت*    رواية عيشتي انستني اني فتاه ~ مذكرات ريان *اكتملت* Icon_minitime124/09/13, 11:23 pm

البارت 4

قامت من النوم الصبح وجيكت علىى جوالها المدرسه محد مداوم فيها قاعدين يدرسون وماراح ناخذ دروس استانست ولبست ملابس المدرسه وطلبت من ابوها يعطيها الكتاب وراحت خذته وياها المدرسه وقعدت في صف فاضي وجلست تقرا
^
كنت اسمع الكلام وراسي يدور معقوووله اللي قدامي هاذييي اميييييييييي
طالعتها بصدمه بدت تصيح صوتها كان مثل صفارة الانذار مع انه كان هادي بس من قوة الصدمه خلاص ما اقدر قمت من على الكرسي بصعوبه قربت صوبها طالعتني وعينها تدمع بشويش وشهقاتها تعلى قربت اكثر بعدت خافت اسوي لها شي كنت اقترب برجفه قويه وعيني محمره كنت مصدوم وفي نفس الوقت معصب صرخت في وجهها بصوت عالي بصوت خلا المكان يهتز خلاها تطيح على الارض من قوة الصوت ومن قوة الكلام كان ودي اخنقها كان ودي اذبحها وقتها ليش ليش احنا ليش سويتي فينا جذي ليش ماسقطتينا احسن من هالعيشه الخايسه صرخت مره ثانيه وانا وجهي احمر من العصبيه
^
ليش ها ماتقولين لي ليش تسوين جذي ليش ماذبحتينا ليش ماسويتي اي شي احسن من هالعيشه اللي انا عايشها الحين هديتي عيالج وارخصتيهم وعقب اكثر من عشرين سنه تاركتني وبعدين تكذبين على من انتي في الاربعينيات انتي سويتي فيني اللي مايتسوى ودي اخنقج ودي اذبحج وادي امسكج واطيح فيج بس ما اقدر انا رجال وامد يدي علىى حرييييم ماصارت هاذي الحين جايه تسئلين عني وتدورين انتي وحده قليلة ادب ومالج معنا في الحياه انتي دمرتيني دمرتي حياتي عشان طيش صغااااااارررر وانا مستحيل اسامحج تفهميييين مستحيييييل
ردت علي من بين شهقاتها وصياحها : انا اسفه ولله ماكنت ادري ياهل كنت ياهل ومادري شنو بيصير في المستقبل
ريان : دورييي ابوووي الحين وباااجر بجيكم وابي اسووف العايله الكرييمه هاذي الزفته ونتجمع في بيت ابوي باجر يجي مالج هاذا اللي جاني وياخذني عندكم واتفاهم وياكم تسمعين 10 الصبح الكل يكون هناك
^
طلعت من هناك وتركتها وراي تصيح وكانت شهقاتها مثل السكاكين تطعن قلبي كان ودي اروح اقولها اسف واضمها وابوس راسها بس لا لا مستحيل انا ما اتراجع لازم اادبهم اللي سووه فيني مب شوي اخذت مفتاح سيارتي بقوه وطلعت من المكان ركبت سيارتي وصرت اصيح كاني طفل عمره 5 سنين درت بشوارع الدوحه كلها ورحت صوب مدرستي الابتدائيه كانت نص مهدومه نزلت من السياره وانا اصيح ودخلت داخل تذكرت المواقف اللي كانت تصير
^
يتبع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
للوش
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات
للوش


عدد المساهمات : 1395
نقاط : 1427
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 20/09/2013
الموقع : جزر المالديف

 رواية عيشتي انستني اني فتاه ~ مذكرات ريان *اكتملت* Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية عيشتي انستني اني فتاه ~ مذكرات ريان *اكتملت*    رواية عيشتي انستني اني فتاه ~ مذكرات ريان *اكتملت* Icon_minitime124/09/13, 11:24 pm

ولد : هههههاي ولد الحرام قاااعد بروحه

ريان : اسكككت انت انا مب ولد حرام انا امي وابوي ماتو
ولد ثاني : لو انهم ماتو جان ماحطوكم في دار ايتام جان ودوكم عند اهلكم يعني انت ولد شنو ولد حرام
كانت الدموع بتنزل من عيني بس مسكت نفسي : انا مابرد عليكم ياعيال الحلال لاني على قولتكم ولد حرام بس عى الاقل متربي واعرف انه مالي شغل بالناس مب مثلكم
وقاموا يضحكون علي ورحت
كان بسببها هي هي اللي حطتني في دار الايتام هي اللي خلت الكل يقول لي جي كله منها
بدا الحقد يدخل قلبي اكثر حقدت عليها طلعت ومريت صوب مدرستي الاعداديه بس ماقدرت انزل كانت اصعب مرحله لي كان الكل يطالعني بنظرات الكل يطالعني ويتكلم والسبه هييي حركت رحت مدرستي الثانويه كنت ادرس بعيد عن الطلاب كانو خايفين على نفسيتي 12 سنه وانا اكل من كلامهم الزفت والسبه هي وانا رايح مريت صوب جامعه كنت اموت وادخلها بس رفضووني كنت ابي ادخل بزنز بس درجاتي ماخلتني وماعندي واااصطه يتيم شاسوي بكيت بحرقه كانت دموعي حاره كانت تطلع من قلب شفيني انا عمري مابكيت ليش هاليومين ابكي بسرعه مسحت دموعي ومثلت شخصية القوي شريت لي ماي ورحت البيت فتحت الباب ابي ادخل بس قلت اروح اشوف ابوي ادري ان ابوي بو راشد سكرت الباب بقوه ورحت صوب بيتهم جات سيارة ليموزين سوده طويله وطلعت منها عليا البويه وكانت قاصه شعرها اكثر ولابسه برمودا كاروهات اسود وابيض وتيشيرت ضيق شوي ابيض ومكتوب عليه كلام بالانقلش وطلع راشد لابس شورت قصير وقميس احمر وبو راشد طلع وراه وكان ينادي شخص اسمه ركان طلع ولد من السيارة ابيض على سمار شفايفه ورديه منفوخه شوي شعره ناعم وكان لابس شورت وقميس وفي يده ايبود وسماعات يسمع من ذا وتذكرت كلام امي عنده 3 يعني عليا وراشد و ركان نزلت دموعي اكثر ليتني متربي عندهم ليتني عايش في غرفتي وكل خمس دقايق اروح اطل على البيت اشتغل في شركه وامر وانهي او اقعد في البيت والعب في شعري ويجيني ابوي يقولي البنت تكبر وبتنخطب واعرف اني انخطبت وافرح بس لا لا لا كل شي راح وضاع حركت سيارتي ورحت بيتنا من التعب قطيت قميسي ونمت من التعب
^
قعدت الفجر رحت المسجد صليت رجعت ماقدرت انام شاغل بالي وش بيصير اليوم وصلتني رساله فتحتها وكانت من رقم ما اعرفه اللي فهمته من الرساله انها بنت اخت امي بتييني البيت اليوم عشان اللي بيصير اليوم من اجتماع رديت عليها زين انطرج ورحت قعدت بالصاله وشغلت التلفزيون وانا لابس بس بنطلون من دون قميس بعدها بفتره احد كان يتحسس وجهي ويناديني فتحت عيني انصدمت من هاذي البنت بعدين تذكرت ان بنت اخت امي بتجيني
[right]رنا : قمت
ريان: اي اي
رنا : قوم غسل واسبح بطلع لك ملابس توني شريتهم لكك يلله
^
استغربت منها ورحت فصخت ملابسي وتميت ببوكسر وتذكرت ان جوالي بالصاله رحت شوي شوي وشفته في يدها وهي تفتش فيه سمعتها تقول حشى مب ضايف حد عقب راحت تدور بين الارقام كله ناصر ناصر ناصر ناصر كانت متفاجئه راحت صوب الصور شافت صوري انا وناصر بالمحل واماكن عامه ودخلت على الاصوات وسمعت صوتي وانا اغني بس مسكت كرسي وخليتها تتخرع وتسكر الصوت بسرعه وتفلع الجوال
ريان : وين جوالي كان هني
رنا : هناك
ريان : اوك
اخذت الجوال ورحت الغرفه وسمعتها تعلي على صووت التلفزيون يعني قامت تطالع دخلت وتميت بدون اي قطعة ملابس دخلت تحت الماي وتنظفت عدل وكان التان شوي راح وكان لوني يبين مره طبيعي واحلا علي طلعت والفوطه على خصري ولقيت ملابس مرتبه وكشخه على السرير وكانت عباره عن بنطلون رمادي غامج شوي سكني وجوتي تومز كحلي وقميس كاروهات رسمي ابيض واخضر شوي غامج وفوقه سويتر كحلي طلعت لها وكان شعري مخبص دفتني داخل الغرفه وقعدتني على كرسي وجابت جل وقامت تخبص في شعري ولبستني ساعه وخاتم وسوارتين جلد وخيوط وبعدها وقفت قدامي منبهره بشكلي استغربت منها ورحت اطالع شكلي في المنظره انصدمت كنت اجمل من كل مره وخصوصا شعري طولان شوي يعني صاير كثييف فلما وقفته وقفت اكراف واطراف لا ونزلت غره وكيذا ونشفت شعري وعدلته فكنت وايد اخقق طلعت من البيت وعطتني بنها قالت لي اضيفها ضفتها وقبلتني وطلعت من البيت وانا شوي وجاني اتصال من الرجال اللي خذني امس وقالي تعال انطرك برا طلعت بثقل ورزه وكاني ولد ملك قالي العايله كلها درت بالموضوع وهم كلهم في المزرعه الكبيره
وصلنا بعد فتره وكانت 10 ونص تقريبا دخلت والكل ينتفض والجو موتر دلوني على باب المدخل للمكان اللي الكل قاعد فيه قريت تقريبا نص القران من الخرعه وبعدها ضبطت نفسي ودخلت كانو كلهم موجودين ركان راشد امي ابوي عليا حطيت عيني في عين عليا ونزلت عينها وبعدها رفعتها وطالعت ابوها ونفس اللشي مع راشد
^
بو راشد : تفضل ياولدي اقعد
ريان : انا مب ياي اقعد ولا اطول عندكم انا ياي اقولكم شي واحد اللي سويتوه فيني مب شوي خربتوا حياتي كلها خليتوني اعيش مع ناس مب مثلي ولا من مستواي تخيلتوا حياتي الحين تخيلتوا شنو صار والحين جايين ندمانين وانا بدون كذب حاقد عليكم وودي اثور فيكم هني بس ماسكك اعصابي وصدقوووني راح تندمون على كل شي سويتوه فيني طول الواحد وعشرين سنه هاذي تفهمون وكاني اقولها قدام عيالك يا هه يا يبه
^توني لفيت نادتني امي بصوت مبحوح وباين انها شوي وتصيح
~ انا وابوك بنرد لبعض بس انت تعال ولتروح
ضحكت بصوت عالي ومشيت شوي بس تكلم الصوت اللي طول عمري اسمعه اللي كنت ابيه في يوم يقولي شي اعصب عليه واروح زعلان كاه كاه قاله
بو راشد : لما امك او ابوك يقولون شي تسوي وانت ساكت تسمع
ابتسمت بداخلي بس بينت العكس : انت اسمك مب ورا اسمي فما اعتبرك ابوي تسمع
قلتها بنفس لهجته خليته يعصب وحسيت بس مسك نفسه
راشد : تعال يا ريان واقعد انا بروحي ماراح اخليك تروح من هالمكان الا وانت راضي علينا ورايح بس تاخذ اغراضك وتسكن معانا
ضحكت ضحكه عاليه وابتسمت على جمب
كنت ملاحظ بعد نظرات ركان لي كان كارهني مادري ليش بس يا اني بزيده كره فيني او اني بخليه يحبني خليني اجننه
بو راشد : ها شقلت بعد هالكلام كله شقلت
قالوا كلام بس مادري شنو هو عشان اوافق
الكل يطالعني يبون كلمه وحده يا تضيق عليهم او تفرحهم
ريان : ....
^
ماقدرت تكمل ونامت كانت دايخه بس قالت لازم اكمل وطاح الكتاب مفتوح
^
انتهى

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
للوش
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات
للوش


عدد المساهمات : 1395
نقاط : 1427
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 20/09/2013
الموقع : جزر المالديف

 رواية عيشتي انستني اني فتاه ~ مذكرات ريان *اكتملت* Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية عيشتي انستني اني فتاه ~ مذكرات ريان *اكتملت*    رواية عيشتي انستني اني فتاه ~ مذكرات ريان *اكتملت* Icon_minitime124/09/13, 11:25 pm

~
البارت الخامس

-
قامت الصبح وكان يوم الجمعه ويك اند على طول فتحت الكتاب وبدت تقرا
فكرت في نفسي شوي كنت ابي اوافق بس
ريان : انسوا انا رايح
طلعت منه عند الباب وسمعت صوتهم
امي : يابو راشد احنا لازم نرجعه ولله ان قلبي يتقطع
بوراشد : كل يوم احلم فيه بس عندكم حل
راشد : انا ماعندي حل
عليا : خلونا نفكر
ركان : اصلا انا ماحبيته انا بطلع
~
طلع وشافني عند الباب ضحك بأستخفاف ورفع حاجبه
ريان : مب عاجبك
ركان : كلش ، وزين سويت ومارضيت لاني اكرهك ولاعت حبدي منك ومستحيل اتحمل اعيش وياكك في مكان واحد
ضحكت وانا اطالعه : اقول روح بس
ضحك ركان وهوا رايح اول مره انقهر ولا من ياهل لا ماعاش من يقهرني دخلت عليهم داخل
كلهم وقفوا يوم شافوني
ريان : انا موافق
بو راشد ابتسم
امي. شقت حلجها
عليا ناظرتني بهدوء وتناظر راشد وراشد نفس الشي
ريان : بس عندي شرط
بو راشد : امر انت قول وحنا نسوي
ريان : بعيش في بيتي
بو راشد : بس مايصير ياولدي جي
طالعته بنظره : هاذا شرطي واذا ماقبلتوه انا طالع
بو راشد : لا خلاص اقعد يبه ماصدقنا راح تعيش في بيتك ، الا ماقلت لي وين عايش
ريان : في دحيل
بو راشد : صوب مدرسة الصبيان
ريان : اي قريب منها
بو راشد : عيل بخلي ركان يعيش وياكك لانه مدرسته هناك وكل يوم يروح متأخر
ريان : ماعندي مشاكل
بو راشد : الحين بطرش ناس ياخذون جوازك وبطاقاتك وهاذا كله وراح ينحط اسمي ورى اسمك
ابتسمت له ورحت بست راسه وبست راس امي ويدها ورحت عند اختي وضميتها بقوا وهي منصدمه ظلت منزله يدها وقامت ترتجف قربت من اذنها وهمست لها مايحتاج تصيرين بويه اذا مالقيتي الحنان انا هني تحتاجين تحمين نفسج انا هني تحتاجين الاهتمام انا هني تبين في يوم حد ينهيج عن الغلط ويصحح اغطج ويسوي كل شي تبينه ويدلعج انا هني بس مايحتاج تسترجلين ع الفاضي كنت بوخر عنها بس ضمتني اكثر وانا مسحت ع راسها وبست جبهتها حسيت انه عندي اخت حسيت بحب بتجاها حب من اخ لاخته او اخت لاختها وخرت عنها ورححت لراشد قربت منه وضمني وضميته بقوا باس راسي وابتسمنا لبعض حسيت وقتها اني ودي اطير من الفرحه كان شعور ماينوصف بس ابتسمت شوي لهم وطلعت من عندهم وركبت سيارتي ورحت بيتي بسرعه وانا افكر شنو ممكن يصير الحين وركان هاذا انا اعلمه ~ وصلت البيت نزلت من السياره ودخلت لقيت بنت اخت امي هني او بالاصح بنت خالتي جات صوبي وانا بعدت يعني شموضوعج تتلصقين مسكت وجهي وقامت تتحسسه شوي شوي رفعت شعري اكثر وشافت خط خياطه مبين اثره واضح وصغير مسكته وطالعتني
~
رنا : شنو هاي
ريان : هوشه
رنا : متى
ريان : ثالث اعدادي شباب عندنا سبوني فقمت اتضارب وياهم وكلهم راحو وبقى واحد ضربته ضرب بس فلعني رفيجه بكرسي وخذاه وراس وانا راسي قام ينزف شوي ورحت مستشفى خيطولي اياه
رنا : اها
شليت يدها من وجهي ورحت داخل دشيت الغرفه وسكرت علي الباب وقعدت افكر شبيصير بيكتشفون اني بنت لا لا مستحيل احسهم كارهيني مادري ليش ~ قطع علي تفكيري حد يفتح الباب وفي يده شناط
~
: استاذ ريان هاذي ملابس سيد ركان وين احطهم
ريان : تعال وراي
: حاظر
~
دخلته غرفه فاضيه وقلت له يرتبها ويحط اغراضه
~
دخل ابوها وتخرع من شكلها
: يبه قومي غسلي ولبسي بنروح بيت جدتج
: اوكي
-
اننتهى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
للوش
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات
للوش


عدد المساهمات : 1395
نقاط : 1427
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 20/09/2013
الموقع : جزر المالديف

 رواية عيشتي انستني اني فتاه ~ مذكرات ريان *اكتملت* Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية عيشتي انستني اني فتاه ~ مذكرات ريان *اكتملت*    رواية عيشتي انستني اني فتاه ~ مذكرات ريان *اكتملت* Icon_minitime124/09/13, 11:25 pm

البارت 6

~~~
رجعت من بيت جدتها وهي منهكه وانسدحت وشافت الكتاب وفتحته بحماس
~
بعد ماحط الاغراض طالعته بنظره
ريان : متى بيشرف الاخ ركان
: ما ادري محد يمسكه يطلع ويدخل على كيفه
ريان بعصبيه : نعم تررى هاي ياهل مب واحد كبر جدتي عشان تخلونه يطلع ويدخل على كيفه
تخرع الرجال : انا ماعرف شي جرب واحد منا يكلم ابو راشد وبو راشد قاله مالك دخل
ريان : زين خلصت
: اي
ريان : برا بيتي واشوف حد من الحراس يدخل بدون استئذان لانه ينطرد
: حاضر
~
رحت غرفتي وطيحت نفسي على السرير ليش جي مخلين ركان مسكت راسي وقعدت ادلكه انا اعلمه هالبزر داش طالع على كيفه ولسانه استغفرالله ~ قمت من السرير وطرشت مسج حق اللي ياخذني حق اهلي وقلت له ابي رقم راشد وبعد فتره ارسل لي اياه ودقيت عليه رد علي
~
راشد : الو
ريان : ابي رقم ركان
راشد بنبرة استغراب : من انت
ريان. : ريان
راشد وهو مستغرب : اوكي هاذا هو 55000555
ريان : اوكي باي مشكور
راشد : العفوا
سكرت من عنده واتصلت على ركان
ركان واسمع صوت ازعاج عنده :: الو نعم من
ريان : معاكك ريان
ركان : شتبي
ريان : موضوع انك بتعيش معاي
ركان بين من صوته انه عصب : انت شتبي يعني شكلك فريت راس ابوي علي وخليته يخليني اعيش مع زباله مثلك
ريان : هالزباله بتعلم الادب الساعه كم الحين
ركان بتنرفز : وليش
طالعت ساعتي لقيتها ثمان ونص : الساعه تسع بالظبط القاكك بالبيت وان مالقيتك ترى ابوي ماعطيني حرية التصرف بغصم من مصروفك احرمك من طلعه لو اعطيك كف ماراح يمانع تسع انت بالبيت ت ف ه م
سكت ركان فجأه وبدا صوته يتغير لنبرة تنرفز عصبيه شي تغير عليه : طيييب باي
ريان : باي
سكرت في وجهه وانسدحت قهرته حرقت قلبه بس ماشاف شي بيشوف الوييييل هههه < حسيت على نفسي وضحكت شفيني مسويلي فلم اروح اسبح واريح راسي احسن
كلمت واحد من الخدم عشان يعلمني لما ركان يوصل البيت ويقول لي الساعه كم
دخلت تحت الشاور وانا افكر كسر خاطري الكلب ببدا فيه وفي عليا وبعدين اشوف راشد لازم يتعدلون وبعد فتره طق علي الباب خادم
ريان : نعم امير وش بغيت
امير : سيد ركان رجع
ريان : طلع لي ثياب واطلع
امير : حاضر
نشفت شعري وحطيت الفوطه على خصري وطلعت شفته مطلع لي بنطلون اسود وقميس ساده ازرق بدون اكمام طلعت للصاله وانا اشوفه قاعد ويحرك رجله بقوا ومبين متنرفز ويطالع المكان بنظرات
ريان : قوم بدل ونام
قام ركان هوا مقهور وراح غرفته وسكر الباب ضحكت بصوت عالي وقلت : شوي شوي على الباب لا ينكسر
شفت الساعه تسع وخمس ملل وشفت جوال ركان فتحت على الارقام وشفت مكتوب علوي عرفت انها عليا خذت رقمها ودقيت عليها
~
ردت بسرعه ووحده عندها تقول اذا ولد حطي سبيكر
عليا : الو
ريان : هلا حبيبتي وينج
عليا : من انت
ريان : حبي وينج بجي اخذج ونطلع
عليا : انجلع شتبي من انت
ريان : ههه علوي حبيبتي انا اخوج ريان وينج يالله بمر عليج ونطلع
عليا مستغربه ومنصدمه : هههه ريووون حبيبي انا في بيت رفيجتي في السد صوب المدرسه الابتدائيه
ريان : اوكي ياروح حبيبج بس طرشيلي العنوان من الجي بي اس وبجيج امرج واذا رفيجاتج يبون يجون خل يجون
عليا تكلمهم : بروح تجون
البنات : لا بس ميشو تبيكم توصلونها بيتها فالفريج اللي ورانا
ريان ضحكت عليهم : خلاص زين ربع ساعه واكون عندج خلج جاهزه
عليا : من عيوني
~
يتبع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
للوش
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات
للوش


عدد المساهمات : 1395
نقاط : 1427
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 20/09/2013
الموقع : جزر المالديف

 رواية عيشتي انستني اني فتاه ~ مذكرات ريان *اكتملت* Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية عيشتي انستني اني فتاه ~ مذكرات ريان *اكتملت*    رواية عيشتي انستني اني فتاه ~ مذكرات ريان *اكتملت* Icon_minitime124/09/13, 11:26 pm

~

سكرت وانا اضحك ورحت غرفة ركان لقيته نايم مسحت على شعره وقمت وانا اتنهد ورحت الغرفه مسكت المقص وقصصت شعري لانه طولان ولبست تيشيرت رمادي غامج ساده فيه فتحه صغيره ع شكل سبعه عند الرقبه وفوقه جاكت رمادي فاتح قريب من اابيض شوي بس اغمج وبنطلون بقي اسود وشوز نفس لون الجاكت وحزام اسود ونظارة ريبان طبيه وساعتي ورشيت توم فورد وركبت السياره وانا مشغل على اغنية انقليزيه
Akon ~ waiting
وصلت بيت رفيجتها ونزلت ولاحظت ان كلهم عند الباب وسويت نفسي ما اشوفهم طلعت عليا من بينهم ووراها وحده رحت لها ورفعت يدي وضمتني وضميتها قوا وبست خدها
ريان : يله حبيبتي ادخلي
وطالعت رفيجتها اللي كانت مستحيه وتدخل بالغصب
دخلت وصلت رفيجتها
~
ريان : عليا حبيبتي
عليا : هلا
طالعتها بحنان ومسكت يدها وانا اسوق
ريان : وين تبينا نروح
عليا : نروح نتعشى
ريان : اوكي حبيبتي الحين بنروح
^
وقفت عند مطعم فخم وقعدنا وكنت مستغرب كل مالفيت شفت بنت تطالعنا استغربت انا شايفها من قبل
طنشت قعدت وطلبنا وجابوا الاكل وبديت اتعرف وانا اكل اكلم عليا
~
ريان : عليا كم عمرج
عليا : عمري 16
ريان : ماشالله يبين عليج اكبر
عليا : ادري
^
قعدنا نسولف ونضحك وانا ملاحظ نظرات البنت اللي قاعده تطالعنا وبعد فتره
~
ريان : عليا
عليا : هلا
ريان : عشيتج شنو تعطيني
عليا : اووح بتذلني على العشى
ريان : هههه لا بس اقول يعني مايصير ماتعطيني شي
عليا : ههه قرب وجهك ببوسك
~
طالعتها ببتسامه جانبيه وقربت وباست غمازتي بقوا لدرجه كل اللي بالمطعم ظلو يطالعونا بصدمه ، وخصوصا البنت طاحت قفشتها وقامت جات ناحيتها استغربت منها
~
عليا بصدمه : زوووووووووز
زوز : واو حلو حبيبي صرت تخاوي شباب لا ومن بعد اللي يشتغل بالمحل انا عبيه قلت انك تحبني < لفت ظهرها وتوها تبي تروح مسكت يدها عليا
عليا : تعالي خليني افههمج
زوز وهي تصيح : ماابي تفهميني شي انسي اللي بيني وبينج علي انا وانت خلاص مافي بينا شي وانا بس بنت عمك تففهم
رفضت عليا انها تهدها
صرخت زوز بصوت عالي : هدددننني عللللي
عليا نزلت طموعها : خليني افهمج ولله احبج انا
زوز ناظرتها بستهزاء وقالت بوسي رجلي اول بعدين اسمعج
~
انقهرت ليش تذل اختي ومن هي عشان تقولها هالكلام وقفت ودزيت الطاوله
~
ريان : علوي هدي عنج الحثاله هاذول ولاتتحرثمين منهم هدي يدها
عليا : بس ريان
ريان : هدي يدها قلت لج
طالعتها عليا بعين متروسه دموع وتكت يدها بالخفيف وراحت زوز وعليا طاحت ع ركبها تصيح
رحت لها بسرعه وحاولت اقومها
~
عليا حبيبتي الثور يبقى ثور اذا هي ما اهتمت واسمعتج خليها تولي اخرتها وحده مسترخصه نفسها ومسويه فيها عاد نست من معاذ اللي كانت معاه
~
عليا طالعتني بصدمه وزوز وقفت وطاحت مغمى عليها كان هالشي اقوا منها معاذ حبيبها مصري كان يشتغل سايق عندهم واغتصبها وراح وهي ليحين تحبه
اخذت عليا وطلعنا برا المطعم وركبت السياره
~
ريان : ماعاش من يطيح اختي ع قاع
عليا ابتسمت ودموعها تنزل
ريان : يبه سولفي قولي اي شي مايستاهل ولله
ناظرتني وعينها حمره وخدها احمر : شلون تعرفه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
للوش
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات
للوش


عدد المساهمات : 1395
نقاط : 1427
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 20/09/2013
الموقع : جزر المالديف

 رواية عيشتي انستني اني فتاه ~ مذكرات ريان *اكتملت* Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية عيشتي انستني اني فتاه ~ مذكرات ريان *اكتملت*    رواية عيشتي انستني اني فتاه ~ مذكرات ريان *اكتملت* Icon_minitime124/09/13, 11:28 pm

[]البارت السابع

~
ريان : ماعاش من يطيح اختي ع قاع
عليا ابتسمت ودموعها تنزل
ريان : يبه سولفي قولي اي شي مايستاهل ولله
ناظرتني وعينها حمره وخدها احمر : شلون اتعرفه
ريان بأستغراب : من ؟!
عليا : من غيره معاذ
ريان : ممم كنت واقف عند مطعم ماك وشفت هاذي زوز ويا وحده وذيك كانت تسألها من معاذ وقالت لها الموضوع كله وهي فيها الصيحه
عليا : غريبه زوز ماعندي ربع
ريان : وانتي شتطلعين
عليا : حبيبتها
لفيت عليها وضربت وييها شوي شوي بيدي : اصحي اللي بينكم غلط
عليا : قدامك انتهى
ناظرتها وانا رافع حاجبي : يعني بتقنعينا انج مابتردين لها
عليا : مادري
ريان بيني وبين نفسي : لا بالله ذبحتها
عليا : وين رحت
ريان : ولا مكان زين تردين وياي البيت ولا بيتكم
عليا : وياك
ريان : شدعوه كاره بيتكم ههه
عليا وكانها قامت تنسي عمرها : هههه لا بس شسمه يعني تعرف بيقلبونها تحقيق اني ليش كنت اصيح ومالي خلق ابي انام
ريان : اي حتى انا تنامين وياي بالغرفه عاد
فتحت عليا عينها : نعععم
ريان : يبه اخوج عادي < تذكرت اني مب بنت قدامها وحرام انها تنام وياي مثل ماهي حاطه في بالها
عليا : لايبه مابي
طالعتها ببتسامه باهته وطالعت قدام واخفيت الابتسامه وانا اناظر السيارات تطوف
وصلنا البيت وعليا ملاحظه التغير اللي صار فجأه
نزلت عليا وانا ليحين قاعد ناظرتني
ريان : روحي انا عندي مشوار بروح مكان وبرجع لج
عليا : انزين بس بنام عندك بالغرفه اليوم
ريان قلبه طق : ها اي اوكي
راحت عليا وانا تنهدت ورحت بيتي القديم اللي عشت فيه كم سنه من حياتي خلتني استانس وافرح واحزن وابكي
~
دخلت هناك ومسكت الطوفه وطلعت ولاعه وولعت الشمعه اللي كانت تنور علي بس اللي ما انتبهت للطاوله انها مالت وممكن تطيح الشمعه قعدت على السرير وجلست اناظرالمكان رحت عند التسريحه ومسكت المنظره اذكر يوم مسكتها جرحت اصبعي لانه مكسوره مصيت دمي وانا اناظر في عيني الواسعه الناعسه وجهي والتان راح عنه رحت ادور بين الادراج وحصلت موس شليت شعر وجهي اخذت تاج وجل قديم بقا منه شوي وحطيته حاولت قد ما اقدر انعم ملامحي الحاده شفت على السرير جاكت اسود ولبسته وسكرته كامل انا بنت لو شنو سويت في نفسي بنت هه لا والبنات يحولون صبيان عبث هه انا صرت ولد بكل شي بس ماني مرتاحه عيل هم شلون جاني تفكير اني في يوم بكون بنت قدام العالم بكون ريان البنت ماراح اكون ريان الولد ضحكت على تفكيري الغبي بعد شنو جايه اقول لنفسي هالكلام نزلت دمعه مني وصرخت بقوا لعل وعسى هالصرخه تطلع من اللي فيني بس للاسف همومي كانت اكثر من انه صرخه وحده تهديني طحت على ركبي ومن قوة الطيح طاحت المنظره وانكسرت لقطع متوسطه غير الصغيره ناظرت وجهي فيها ناديته بأعلى صوت راااائئئئدد شاااسوي تكفى خذني وياكك تعبت تعبت لين متى بمثل على الكل يارب ساعدني يارب انت تدري ان كل هاذا عصب عني ولا انا مابي هالشي يااارب ساعدني قمت وفصخت الجاكت وعدلت شعري وطلعت برا البيت ومسحت دموعي وركبت سيارتي وشغلت اذاعة القران وكان بصوت القارئ الشيخ مشاري العفاسي سورة البقره وصلت البيت ونزلت طقيت صدري وفتحت الباب على اختي اللي كانت قاعده على سريري ومشغوله بجوالها رفعت راسها وطالعتني ونزلت راسها تكمل سوالف وقالت بصوت خافت اهلن رحت عند الكبت وطلعت شورت وقميس رياضي وبيجامه راقيه من ماركة معروفه وقطيت عليها الشورت والقميس ورحت البس وطلعت لقيتها لابسه وكل هاذا صار بدون اي كلمة منا لين قطعت الصمت هي بسؤالها
[right]عليا : وين بنام
ريان : على الارض تصدقين يعني وين مثلاً يمي
عليا وهي تعرق : بس ريان مابي انام وياك
ريان : ليش
عليا : انا اذا نمت مع بنت او ولد ماعرف انام قبل امسكه في اماكن متعدده من جسمه واحيانا تكون في اماكن حساسه
طق قلبي لايكون تمسكني وتعرف طقيت صدري للمره الثانيه اليوم وقلت لها معليش عادي انا اخوج واعرف ان اللي اتسوينه عاده لا اكثر ولا اقل واعرف انج ماتميلين للشباب يله تعالي بحضني
~
وقفت فتره وانا سكرت عيني وهي جات وظهرها بوجهي كانت تلف راسها تشوف اذا كنت نايم او قاعد كنت قاعد بس اسوي نفسي نايم لفت علي وحطت يدها على رقبتي وحركتها وشافتني ماقعدت وكملت نزلتها على صدري ودخلتها من القميس ارتعشت بس عشان ارقع طلعت صوت تنهيد وعدلت يدي وكاني نايم بس حسيت بشي وماهمني من التعب كملت بمسك بطني وطلعت يدها كانت تناظر يدها وكان يدها تمشي بروحها حطتها على فخذي وتقرب مني وانا بديت احتر الموضوع صار يخوف قلبي يطق لو اكشفتني شبيصير شلون بتكون حياتي شلون بحط عيني بعينها لو علمت احد وين اودي ويهي حسيت براحه لانها شلت يدها ولفت وتمت فتره وهي منسدحه عرفت انها نامت وسكرت عيني ونمت وبعد فتره ما اخذت ربع ساعه حسيت بحركه خفيفه قعدتني من نومي لاكن كان الشي عادي بس الصدمه كانت لما فتحت عيني وشفت يد عليا بين فخذي وتناظرني بصدمه طالعتها بصدمه اكثر الموضوع تلخبط
خوف
شي بيصير
قلق
اعصاب تلفت
مستقبل
ماضي
انا
عليا
ابوي
امي
راشد
ركان
رائد
كل شي وقف فجأه اختي عرفت سري اللي خاشه فوق ال18 سنه
الدنيا تدور ولا انا اتخيل
ظلام ولا انا اللي بديت انعمي
جسمي مرهق ولا مب قادر احرك نفسي ( انشليت )
لساني انقطع ولا من الصدمه ماني عارف شاقول
ويها عيونها حلجها ملامحها كلها تبين
الدهشه
الصدمه
الخوف
شي غلط قاعد يصير قامت وقفت ولصقت بالطوفه وهي ليحين ماغيرت من ملامحها ووجها مثل ماهو وقفت من على السرير الدنيا تدور اكثر لا لا ما اشوف بس اللي شفته طيحة اختي على الارض من الصدمه طاحت على ركبها مشيت عند الدرج فتحت لي مسكن لراسي واخذت ماي وشربت غرشتين كاملين طحت على السرير قاعد يدي على راسي بدون اي كلمه لفيت عليها طالعتها طالعتني رت بننا دقيقه كانها سنه مر بينا حوار بدون كلام
^
طق طق طق ... يابنت فتحي الباب ونزلي تحت كلنا قاعدين
انزييييين
فيها حماس بس لو ماراحت ابوها بياخذ الكتاب ماتبي يحرمها منه كفايه وصلت لاخر الاجزاء
ونزلت تحت وهي خايفه من اللي بيصير لريان وشنو ردة فعل عليا وشنو المحادثه اللي بتصير بينهم
7______________

8

البارت الثامن
~
فتحت الكتاب اسبوع ماقرت شي قعدت تدور الصفحه
البنت : لقيتها
~
مر بينا حوار بدون كلام
~
ريان : قمت من الفراش اطالعها قربت منها وهي تبعد وانا قاعد اعرق من الخوف وارتبك حيل بس ضربتني بصدري بقوه وراحت الحمام ، في هالحظه صرخت بداخلي " ربيي استتر " طقيت عليها الباب وسمعت ضحكتها القويه ردت علي بصوت مقهور واضح فيه القهر * روح عني روح عني انت هه انت انا اكرررهههكك
~
طلعت من الغرفه * ليش كل شي يصير بسرعه ليش لقيت اهلي بسرعه تعلقت بخواني بسرعه عرفت وحده اني بنت شبيصير بعد * دخلت الغرفه وصرخت عليها " اطلعي ونامي وباجر روحي بيتكم انا طالع والمفتاح بحطه على السرير " ورحت برى وسمعت صوت باب الحمام يتفتح ، سكرت الباب بسرعه وطلعت من البيت كله قعدت ادور بشوارع الدوحه كلها " معقوله اللي يصير بهالسرعه " وقفت عند الكورنيش ونزلت شفت الساعه كانت ٢ وشوي قعدت علىى الحاجز اللي بين الارض والبحر وقعدت اتأمل البحر سكرت عيني وانا اتخيل الموقف قدامي وكاني اول مره اشوفه
~
دخل عليهم في دار الايتام
صوت طلقات النار
سقوط اول ضحيه
سقوط ثاني ضحيه
سقوط ثالث ضحيه
سقوط الضحيه الرابعه
وطلع ركض برا
صياحها عللى اكثر هاذا ابوها اهوا اللي ذبحهم كلهم
منظر اخوها وهوا طايح على الارض
الدم اللي بكل مكان
ماقدرت تتحمل صرخت صرخه قويه خلت المكان يهتز وطاحت على الارض مغمى عليها
~
فتحت عيني بالم اطالع حالي اطالع الدنيا " ليه كيذا قااسيه يادنيا " حط يده على كتفي لفيت له كان ناصر " امي توفت ابوي مرض اخواني سوو حادث زوجتي اختنقت وبالعنايه واختي اغتصبوها والمدير طردني وبيتي احترق " ابتسم لي ولا كانه مهموم " مافي شي يسوى انك تسوي جي بنفسكك ياخوي " ركب فوق الحاجز وانا مصدوم شيسوي هاي لفيت عليه " شفيك انت ليش راكب فوق " ابتسم لي مره ثانيه وضحك " الدنيا ماتسوى ولاتشيل هم شي ياريان لاتشيل هم شي " سكر عيني وفتحتها ماوعيت الا ناصر مختفي لفيت يمين يسار مب موجود وينه سمعت صوت حد يطيح بالماي اللي في بالي صج صرخت باعلى صوتي " نااااصر " بس ناصر كان يغرق كان في واحد يمشي وشافنا اتصل على حد وجاو يطلعونه يطلعون اخوي ورفيجي يطلعون اغلى ما املكك في حياتي كلها عشر دقايق واحنا بالمستشفى رددت جملتي بصوت عالي " ليش كل شي يصير بسرعه
[right]كنت بالمستشفى قاعد و حط ويهي في يدي وعيني لو اسكرها بتدمع قعدت بصمت وهدوء وقعدت اتكلم مع نفسي بس بداخلي بدون لاحد يسمعني ... * شلون كل شي يصير بسرعه معقوله جذي بدون سبب ... ليش احس ان الدنيا ضدي ... عليا .. ناصر .. ابوي .. اخواني ..وامي ..*
رفعت راسي وقعدت اطالع السقف لين حسيت بدمعه حاره نزلت على خدي بسرعه لدرجه اني مالحقت امسحها .. طاحت دمعتي على ثيابي سكرت عيني بقوه وانتظر اي شي حلو يستوي بحياتي بس مافي امل شكلي بنتظر وايد
~
قطع كلامي وتفكيري الهادي ويا نفسي صوت الباب يتسكر بقوه ويطلع الدكتور وهو يمسح العرق عن جبينه ناضرته بخوف وتحركت صوبه شوي شوي وانا متردد شلون لو قال لي شي مب زين اخ بس * وقفت قدامه وسالته بلهفه *
وينه ناصر شلونه هو بخير !!!!
طالعني الدكتور وابتسم : حاليا حالته مستقره وانشالله ماعليه الا العافيه لاتفكر وايد
صرخت : الحمدلله الحمدلله !!!!
~
طلعت وانا اتذكر ان سيارتي بالكورنيش استغفر الله اشرت لراعي كروه وقف لي ورحت خذت سيارتي وكنت لاول مره امشي ببطئ شديد مابي اروح البيت ولا ابي اقابل عليا وصلت البيت وكنت خايف ادش والقى عليا في ويهي استغربت من البيت فاضي وما اسمع غير صوت التلفزيون اللي بالصاله مشيت شوي بس لا الصوت مب من الصاله صوت التلفزيون ياي من غرفتي رحت صوب الغرفه ولقيت الباب شوي مفتوح حطيت يدي على مقبض الباب وبلعت ريجي ادخل واذا شفتها واسالتني ليش سويت جي شلون اواجها واقولها يعنب شنو اقولها ولله ابوج ذبح اخوي وانا صرت جي عشان اعيش نفسي واختفي عن ابوج ولا عشان ابي انتقم من ابوج بعد ، تشجعت ودزيت الباب وشفتها قدام التلفزيون حاطه راسها بين رجلها وتتهزز

عليا وعينها على الارض : وين كنت تأخرت !؟
طالعتها وانا اقول بداخلي شقد هالبنت قلبها قوي يارب مايكون هالهدوء وراه شي طالعتني وقامت تغني اغنية اجنبيه بس وقحه من قلب كلماتها طالعتها شوي ولفيت
عليا كلمتني بصوت واطي : كل كلمه لكك
ترجمت الكلام على السريع تتكلم عن شخص صاحب الاسرار ويكون عنده سر كبير بحق الكل وساكت عنه
طالعتها ماعرف شاقول لها نطقت * عليا
عليا : مافي رد
انتظرت الرد بس مافي فجاه شفتها تضحك وعينها حمره اللي يشوفها يقول مينونه طالعتها وانا شبه مفهي
انسدحت على الارض وعيونها تدمع وتضحك : ههه جوف ويهك ههههههه
طالعتها بفاهوه بس تحولت لعصبيه ومسكتها من ياقتها : شفيج انتي مينونه
~
يتبع




تمت تطالعني وتبتسم وتشهق وتضحك وتصيح شيرت البنت انصدمت من شكلها معقوله الصدمه تسوي جي فيها

انصدمت انا وقعدت اضحك بدون سبب
طالعتني بنظره مافهمتها : ليش تصحك
طالعتها بنظره مادري شنو قصدت فيها بس كنت برد لها النظره ذي
عليا ناظرته بجديه وببرود : ليش سويت جي . اقصد ليش سويتي جي وشنو اسمك مادري اسمج
طالعتها وبلعت ريجي : شسويت انتي بعد وبعدين ينيتي انتي اسمي ريان
جافتني عدل وقامت حطت يدها على صدري وقامت تطالع عيني : قصدي شسمك الصجي
استغبيت وقلت لها * شقصدج مافهمت
عليا وهي تتكلم بجديه اكبر : انت عارف انا شنو اقصد
ريان : لا مب عارف وخري وسكري صوت التلفزيون ابي انام تعبان
عليا تنهدت وناظرته : ريان قول لي اسمك واخليك تروح ماعندي مانع
* اسمي ريان ماغيرته *
عليا وهي تمسك ذقني وصدري وفوق شفايفي : شنب لحيه ومافي صدر بس شلون
: العب حديد واخذ هرمونات شتتوقعين
عليا : ماراح تقول لي !!؟
ريان : شنو ؟؟!
عليا وهي تقعد على الكرسي : ليش سويت جذي شنو هالسبب القوي اللي خلاج تسوين جي
مارديت على سؤالها بس قلت .....
ريان : تنامين معاي !؟
عليا مشت قدامي وانسدحت وسكرت عينها ورحت اتحسس ويها لقيتها نامت
انسدحت يمها وضميتها لي ولقيتها صحت شوي ضمتني رغم صدمتها بس عارف انها تتبع عقلها اكثر من قلبها نمنا ولاول مره في حياتي انام مرتاح
وبدون كوابيس *

الساعه ثمان ونص تقريبا

فتحت عيوووني لاني تضايقت من نور الشمس وطالعت ساعتي وانصدمت ... الساعه 8 ونص .... وعليا مب جنبي ليش ماقعدتني تذكرت انها ما تدري اني لازم اقعد من وهل و بسرعه ركضت غسلت ولبست بسرعه حتى ما رديت على عليا اللي تناديني .. وفكري كله كان لناصر اللي بالمستشفى
بعد ٧ دقايق

مدري شلون وصلت للمستشفى بهالسرعه و كنت امشي بسرعه بالممرات ابي اوصل لغرفة ناصر ... بس وقفني صوت دكتووووره وهوو يناديني ...

رحت له وكان وجهه مايطمن
الدكتور : ريان
ريان : نعم دكتور في شي صاير
حط يده على كتفي وعطاني ورقه
ريان : شنو هاذي
الدكتور : صاحبك قبل لا يتوفى عطاني



الدنيا دارت فيني مسكني الدكتور وكانه يدري اني مب قادر اوقف قعدني على كرسي وراح عني فتحت الورقه

* ريان خلي املك بربك كبير وتكفى لاتحزن علي ولاتبكي وتعذبني لو ايش صار بينا اعرف اني ولا يوم تضايقت الا ذاك اليوم وانت تعرفه *
رحت بفكري لين ٩ شهور قبل
*
ريان : ناصر يالكلب
ناصر وهو مستغرب : خير شفيك تسب
ريان : لانك كلب على كل اللي بينا تتكلم عني عند الباقي
ناصر : ومتى تكلمت ها !!!
ريان : توهم قالولي راشد وربعه
ناصر : وانت صدقتهم
ريان : اي طبعا
ناصر ابتسم لي : طيب بس تهدى كلمني
* بعدها بيومين *
اللي يشتغلون بالمحل مشغولين وخصوصا انا * ريان
خالد : ريان
ريان : هلا
خالد : ماقدر اسكت عن الموضوع تعال ابي اكلمك
ريان : هلا يبه قول شسالفه
خالد : راشد طلع سوالف من عنده عنك وقال ان ناصر قال الكلام وخلانا نفرقكم وبعد ما افترقتو قال انه هو اللي طلع هالاشياء وعرفنا انه يكرهكم لانكم وايد تحبون بعض * لف وراح *
تميت فتره في مكاني معقوله *
~
بكيت وبكيت اخر الرساله احبك وانتبه لنفسك
*
من اصعب الاشياء في الدنيا انك تخسر صديقكك
ذاك الشخص اللي لو اي شي صار بينكم يبقى يحبك
ذاك الشخص اللي لو شنو صار بينكم مايتركك بروحكك
ذاك الشخص اللي لو شنو يصير بينكم يبققى يخاف عليك ويسوي المستحيل بس عشانك
ذاك الشخص اللي يوعدك انه ماعمره راح يتركك
بس شنو لو عاد لما يتركك غصب عنه مافي بيده شي راح لمكان خلاص مافيه رجوعه
باختصار مات
*
طلعت من المستشفى ورحت ابكي وابكي وابكي وفي يدي ورقته سكت شوي ورحت بيتي القدديم بس شفت دخان اسود يطلع منه
تخرعت شصاير تذكرت امس شغلت الشمعه ونزيتها لايكون بس
~
نزلت من السياره بسرعه ودخلت البيت النار تشتعل وتاكل كل شي طالعت المكان واشوف نفسي امشي داخل وقعدت اشوف كل ذكرياتي في النار وكاني ابي احرقهم خذت ورقة ناصر وبستها وقطيتها بالنار وكاني ابي انساه خلاص طلعت من البيت وانا ابتسم وعيني حمره وشفت رجال جايين صوبي واندهشو بوم شافوني ابتسم وانا طالع من هناك واضحك ~
ركبت السياره ورحت بيتنا لقيت ركان وعليا يلعبون سوني ابتسمت وانا اتذكر شكثر كان ودي العب ويا اخوي رحت عندهم وبست راس عليا وقربت من ركان واللي استغربته انه مابعد عني بالعكس ابتسم مادري شصار فيني حسيت الدنيا مب واسعتني من الوناسه اخوي ابتسم لي * ضميته بقوه * بس بسرعه جرتني عليا * ترى قلت له * ها ليش توقعت انهم بيكرهوني ليش عادي شسالفه يلعبون علي ولا صاير شي
~
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
للوش
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات
للوش


عدد المساهمات : 1395
نقاط : 1427
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 20/09/2013
الموقع : جزر المالديف

 رواية عيشتي انستني اني فتاه ~ مذكرات ريان *اكتملت* Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية عيشتي انستني اني فتاه ~ مذكرات ريان *اكتملت*    رواية عيشتي انستني اني فتاه ~ مذكرات ريان *اكتملت* Icon_minitime124/09/13, 11:31 pm

البارت التاسع * الاخير
~

.. 9 ..

.. 9 ..

فتحت عيونها وطالعت الساعه وجافتها 8 صبح : نمت وماحسيت بنفسي سهرت وانا اقرا مذكراته بس احسن مافيه مدرسه اليوم وطالعت حولها وفزت بسرعه وتشيل لحافها وتدور على سريرها بخوووف : وينه وطالعتت تحت وجافت جزء منه طالع والباقي مخشوش تحت سرير تنهدت براحه وابتسمت ومدت يدها وخذته : اغسل ويهي وابدل واتريق مره وحده عشان مايقاطعووني
وغسلت وبدلت ونزلت تتريق مع اهلها وبعده ردت لغرفتها وفتحت الكتاب
~
احلى يوم بحياتي يوم قعدت ولقيت اختي عليا وركان يمي ليحين اذكر طريقتهم وهم يقعدوني
عليا دشت غرفي وعلى ويها ابتسامة خبيثه طالعت ركان :فهمت يالاهبل
ركان : هههههه اي اي.
عليا : يالله انت عند يلعه وانا عند ويهه
ركان : اوكك
~
كان في يدهم ريش
~
قام ركان يحركه على ريلي بس من قوة الحماس بالنوم ماحسيت وعليا كانت تحركه على خشمه و ويهه كله وهي تضحك
~
عليا : بسك نوووم يالله اقعد صارت ساعه 9 .
عقدت حواجبي وتضايقت وبديت احرك يدي واحاول ابعد الريش عني واحرك ريولي بقوه
ركان : يوووه قوووم عاد ماصارت ريان
~
فتحت عيوني شوي شوي ..
عليا وهي تدزني بدفاشه : ريوون قومم مع الويه
ريان : هاااااااا
عليا :. قوووم يالله يالديايه
ريان قعدت بس ليحين دايخ ابي انام سهرنا وايد امس : الساعه كم * تثاوبت *
ركان : تسع على ما اعتقد.
ريان : تريقتوا ولا لا
عليا : لا ننطركك عشان نطلع
ابتسمت : زين يله بدلوا وانا بجهز نفسي
ركان : وناسه وركض يبدل وطلعت عليا بعد تبدل وهي مستانسه
~
* انا عبالي اللي صار امس حلم كشف عليا و تقبلها هي وراكان اني بنت الحمدالله انه مب حلم طلعنا ورحنا لمطعم وتريقنا و كنا بنروح لمجمع ندور ومنها ناخذ فكره لو بغينا نيي نشتري بس قطع علينا اتصال من امي و طلبت تجوفني الحين وضروري انا استغربت وقتها لان اولا لي مده ماجفتها وبعدين ليش تبيني الحين لا وضروري بعد !!
~
وصلت عليا وركان للبيت ورحت بسرعه حق امي
~
وصلت ودشيت وكلمت وحده من الخدم توصلني لامي فغرفتها ، وصلت بس قبل لا ادش سمعتها تتهاوش بس مادري مع من ،طقيت الباب وفتحت لي ، اول ما جافتني صكرت الفون وانا الشي اللي متاكد منه انها تتهاوش ويا ابوي ماهتميت قربت منها مادري شسوي ابوس راسها ولا سلام عادي ؟ بس فكرت انها بالاخير امي وقربت منها وبست راسها
: شلونج يمه
لاحظت صدمتها وانا ابتسمت اول مره احس براحه لمجرد ابتسامة
~
ريان : شخبارج يمه
ام راشد : اخباري زينه دامك قدامي وبخير
ريان ابتسم بحنان : فديتج الوالده
جوهره: زين يمه ابي اكلمك بموضوع ضروري وانت لك حرية الاختيار
~
طالعتها بنظره غريبه افف شصاير الحين ماعليه خل نجوف
~
ريان : تقضلي ؟!
جوهره: ليش ماتسكن معاي بدال ما انت قاعد بروحك
ريان بهدوء : انا جذي مرتاح واساسا معاي ركون وعلوي
قطع علي ابوي اللي داش يتكلم بصراخ :
ياويلج تفكرين تودين ولدي وياج الكويت تفهميين !!!!
ام راشد : اسمع يابوو راشد ولدي وباخذه انا ماراح اكرر غلطتي مرتين .يكفيني اني اجوف اخته في ويهه ماتت ظلم ومحد خذ حقها منك قفلوا قضية القتل لانه مافيه شهووود ولله حرام
ابو راشد بربكه : شلون عرفتي انه قتل شتخربطين انتي
ام راشد : تحسب انك الوحيد اللي تقدر تطلع معلومات عن الاوادم ~

* وقتها كنت قاعد اطالعهك ولاتدخلت بشي سواء يخصني او مايخصني بس بالنهاية مالهم حق يحددون مصيري انا اللي كونت نفسي بنفسي طول هالسنين ولا احتجت احد
خذت نفس شوى و وقفت، هدو بكلامهم وعم سكوووووت ما خذ اكثر من خمس دقايق.
ريان : خلصتووو كلامكم ؟
نطرتهم دقايق بس مافي رد *
~
يتبع

حوالي شهر واحد مضى


35 شخص معجبون بهذا




زين الحين اسمعووني عدل انا من يوم عرفت نفسي وانا اعتمد على نفسي في كل شي ولا مره مديت يدي لاحد وكونت نفسي وجمعت فلوس حتى لما كنت ادرس

درست و تخرجت
انا تراني مب محتاج لكم انا مارديت لكم عشان اسكن عندك او عندها سموحه ع كلام اللي يمكن تعتبرونه قوي شوي
بس انا جيت ابي اعرف الجواب ! ليش !!؟
دايم اسأل نفسي ليش يصير جذي احنا شنو ذنبنا لما تقطونا قطته العظم للكلاب تقطونا جي ولا بعد تذبحون اختي
ابتسمت لهم ابتسامه وكاني استهزء فيهم انتو اصلا ماتعرفون شي عني بس بقول لكم شي واحد انا بسكن في بيتي و قريب بكمل جامعه وبنفس وقت بتم اشتغل وانا طبعا ماراح اقصر وياكم بزوركم واسلم عليكم واجيب لكم واقوم بواجبي بالنهايه انتو امي وابوي ولكم حق علي وفوق ذي لاني احبكم يمكن كلامي مايعجبكم بس اسف ماقدر اتم مع واحد فيكم انا مرتاح جذي في بيتي وعليا وراكان وحتى راشد دايماً قاعدين عندي وبالنهايه بخلص كلامي واقولكم احبكم بس انا مرتاح بروحي واتمنى ماتتكرر السالفه هاذي ابد
امي بحنان : سو اللي يريحك وانا بزورك كل مافضيت من شغلي و اتطمن عليك
ريان : حياج اي وقت
ابوي بنص ابتسامه : اوعدني اغلب الاوقات غداك وعشاك عندي وتنام مرات عندي
توني برد عليه بس كمل كلامه بسرعه
بو راشد : جامعتك انا بدخلك فيها وبتكفل بكل مصاريفها ولو تبي تكمل للخارج اطلب بس وانا حاضر
ابتسمت له بقوه : ماتقصر وانشالله اللي تبيه بيصير
بو راشد : عيل اليوم خلونا نطلع نتعشى وبكلم اليهال اييون
ام راشد : ليش نطلع خلنا نطلب هني و الباقي كلمهم يجون بيتي ونسهر
~
اجتمعنا وكانت احلى ليله ابوي وامي وخواني سوالف وضحك لين الساعه 11 وبعدها رجع ابووووي للبيت وامي دشت غرفتها وانا واخواني قررنا نكمل سهر ببيتي وبالمره ينامون عندي انا وعليا بغرفه و ركان وراشد بغرفه
وطبعا ركان مايعرف يسكت لازم يتكلم استغفرالله وقال حق راشد اما راشد ماعلق بس كان متضايق يمكن كان يبي يكلمني ويبي يهزء بس يوم جاف اخوانه فرحانين حاول يهدي من نفسه ويتنسى الشي ويتقبل الوضع اللي انا فيه وانه يحاول يقنع نفسه اني سواء كنت بنت او ولد مايهم واهم شي اني اتعامل مع الكل باحترام وهاي الشي حيل ريحني وطمن قلبي
~
دشيت غرفتي وقطيت جسمي على السرير وكانت عليا قاعده على الطرف وتقرى كلام في جوالها وكان واضح عليها انها متضايقه
~
ريان : عليا
عليا عينها ع جوال : ها
قربت منها : شفيج ترى ملاحظ ان في كلام يوصلج منفتره وتقرينه وتتضايقين بس ساكت
ماردت علي وتمت تطالع الارض
ريان : حبيبتج صح واكيد تبي ترد وطرشت لج كلام اعتذار وندم
انتظرت رد بس ماحصلت غير نفس قوي
ابتسمت بحنان : عليا انتي مافكرتي تعدلين شكلج ترى البنت احلى مافيها انوثتها وحياها
عليا : والكلام ينطبق عليك انت بعد !!
ريان : لا لانج مامريتي بنفس ظروفي ولا جفتي اللي جفته انا كونت نفسي بنفسي و اكسب فلوسي بتعبي انا مابكذب عليج في اني اتمنى اتكشخ مثل البنات ويصير حالي نفس حالهم ،انا في الاخير بنت بس فيه شي قوي مانعني ومخليني اتم اتم على هل شكل بس مرتاح زائد ان ذي حياتي وانا راضي فيهاههههه فيني تناقض شوي بس ماعليه
~
يتبع





عليا : ههههه اهم شي انك راضي بعيشتك

ريان : احمدي ربج .عندج ابوي وراشد وترى ان كان السبب لانج عايشه بين صبيان ترى انا مب صبي والحين ماله داعي هل شي اللي تسوينه ردي لطبعج وعيشي حياتج كبنت نفس ماخلقج ربي ونفس ما انتي لازم تكونين وانتي تدرين ان المتشبهات بالرجال ملعونات والمتشبهين بالنساء بعد صح ولا
عليا : صح ريان ومن بكره ببداصفحة جديده من حياتي واحاول اغير من شكلي
ريان : حلو والحين قفلي الباب و ليتات ابي انام
عليا ابتسمتلي : اممم ريان
ريان بتعب : هلا
عليا : عادي اضمك ؟ يعني تعرف عادتي
فتحت عيوني وابتسمت وعقبها فتحت يدي وكاني اقول لها يله حضني ينطرج تعالي بسرعه * قطت نفسها على صدري وسكرت عينها بست راسها وسكرت عيني ونمت
~
ومرت شهووور طبعا ماتخلت من مشاكل و عواقب ابوي تطور شغله وصارت ارباحه تزيد وامي بعد راشد بيدش جامعه وركان شوي ويتخرج عليا تغيرت حيل من ذاك اليوم طال شعرها لنص ظهرها و كلها دلع وانوثه اما انا فكملت جامعه و قريب راح اتخرج وافكر افتح لي شركه خاصه فيني و اساعد الوالد بشغله بعد وتميت نفس ما انا
انا خلاص تعوودت على عيشتي
عيشتي اللي انستني اني فتاه و صرت شخص بعيد عن معالم الانوثه و صراحه مب حيل راضي بعيشتي بس على الاقل اجوف انعكاس اخوي في كل مره اجوف ويهي فيها .. ماطلبت بحقه مادري ليش يمكن لان القضيه صار لها سنين او لانها تقفلت بسبب عدم وجود شاهد للحادثه او انه طيش شباب على العموم انا خلاص قررت اطوي صفحة الماضي واتم بالحاضر اللي انا فيه
انا تعبت وانا ادور ذاك الشخص اللي اشكليه ولان طبعي ما ابوح عن اللي في داخلي لا اي حد فقررت اكتب اللي مريت فيه بختصار بمذكره يومياً وكنت ادون فيها واخشهابين اغراض قديمه محد يقدر يوصل لها وهذي اخر صفحة بمذكرتي ماراح اقوول ان هاي نهاية قصتي لا الحياه ليحين مستمره وهي شبه باختبار لكل شخص يمر فيه وقدامه خيارين يا انه يطيح مع فاشلين او يوقف قدام الصعوبات والعقبات ويواجه كل شي عشان يرتفع فوق مع الناجحين ، فكل انسان راح ياخذ بالاخير ثمن تعبه وشغله . انا مابي اطول بكلامي اكثر بس عندي طلب صغير لك يلي تقرى مذكراتي ، رجعها مكانها وحطها في مكان ما حصلتها فيه عشان تنتقل ليد شخص ثاني ، محد يدري يمكن يستفيد ويتعلم من مذكراتي .
~
سكرت الكتاب وطالعته
لازم اروح اليوم واحطه مكانه * ابتسمت بقوه *
حلو الواحد يقرى كتب وخصوصاً هالنوعيه
٪
بعد ٤٠ سنه
فالمكتبه
توقف الرجل عن المشي بعدما وجد كتاباً على الارض مسكه بيده ووضعه على طاوله امام تلك العجوز المهووسه بالقرائه
وجدت الكتاب وبدء نبضها يتسارع وهي تنضر لشكله
فتحت على اول صفحه واغلقتها بسرعه وهي تتنفس بصعوبه
ها هي في يدي مره اخرى
قصة تلك الفتاه ريان
وبدأت بفتح صفحات ذاك الكتاب لتقرئه مره اخرى بعد ان مرت عليه اكثر من اربعين عاماً
فكم هو جميل عندما تتذكر طفولتك بمذكرات شخص غيرك
وتتذكر كيف كنت ترى كل حياتك في مذكراته
ياترى كم من شخص اخذ الكتاب معه وبداء في قرائته ؟
انتهى
٪
عيشتي انستني اني فتاه .. مذكرات ريان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
DeeX
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات
DeeX


عدد المساهمات : 1036
نقاط : 1061
السٌّمعَة : 11
تاريخ التسجيل : 29/09/2013
الموقع : دق علي و اخبرك :)

 رواية عيشتي انستني اني فتاه ~ مذكرات ريان *اكتملت* Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية عيشتي انستني اني فتاه ~ مذكرات ريان *اكتملت*    رواية عيشتي انستني اني فتاه ~ مذكرات ريان *اكتملت* Icon_minitime112/10/13, 03:54 am

رووووووووووووووووووووووووووووووووووووووعة من جد ...

* عشت اجججججوآءء القصه ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كاتب هذه المساهمة مطرود حالياً من المنتدى - معاينة المساهمة
 
رواية عيشتي انستني اني فتاه ~ مذكرات ريان *اكتملت*
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» رواية امير الظلام *اكتملت*
» أسيرة الأميرة *منقوله**اكتملت**
»  مملكه الأمازونيات للكاتبه رنو*اكتملت*
»  وما الذي بكك لآ يعشق ..~ للكاتبهZoz *اكتملت*
» رواية كرهته حيل لافعاله

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى عالم البويات :: || مدونـتي , روٵيـاتـي :: || آلـقـصـص والروايات ||-
انتقل الى: