منتدى عالم البويات
أهلا بكم في منتديات عالم البويات
سجلوا لتنبسطوا ~
منتدى عالم البويات
أهلا بكم في منتديات عالم البويات
سجلوا لتنبسطوا ~
منتدى عالم البويات
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى عالم البويات

منتدى فقط للبويات والليديات يمنع تسجيل الجنس الاخر
 
الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

 

  وما الذي بكك لآ يعشق ..~ للكاتبهZoz *اكتملت*

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
للوش
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات
للوش


عدد المساهمات : 1395
نقاط : 1427
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 20/09/2013
الموقع : جزر المالديف

 وما الذي بكك لآ يعشق ..~ للكاتبهZoz *اكتملت* Empty
مُساهمةموضوع: وما الذي بكك لآ يعشق ..~ للكاتبهZoz *اكتملت*    وما الذي بكك لآ يعشق ..~ للكاتبهZoz *اكتملت* Icon_minitime123/09/13, 11:09 pm

البارت الاول "


في مطار اميريكا
نزلت من الطياره بعد رحله طويله وأخذت نفس طويييل تعبر فيه عن الاشياء المكبوته داخلها
فتحت عيونها حتى تناظر الناس الرايحه والجايه وتتامل بصمت
قطع عليها الهدوء صوت (علي) اللي كان يثرثر بكلام تعودت عليه كثير وحبت تقطع هالحوار
اللي عارفه نهايته
....: علي سبق وسمعتني هالكلام خلاص ماله داعي تعيد نفس الموال
علي : لا بس حبيت أفهمك يا هانم هنا مو زي الرياض حنا ب اميريكا
واي حركه محسوبه علي حاولي تتاقلمين انك جايه مع بزنس مان
تنهدت بصمت : نقدر نمشي الحين
علي بتكشيره : يالله السايق ينتظرنا برا

( هنا راح أتوقف واخلي بطلتنا تكمل )
( خلوني أتكلم عن نفسي شوي واعرفكم على نفسي بعد
أنا ماريا عمري ٢٣ جيت من الرياض لاميريكا مع زوج الغفله علي ، الكل مستغرب صغيره على الزواج
هه عارفه سالفه احكيها لكم بعدين ..  م راح أقول عن نفسي جميله بس بحكم أني زوجه لشخص مثل علي" يلزم علي الميك أب م ينزل من وجهي ، (علي) هو فعلا جديد في البزنس بس بسبب شهرته الاغلب عرفه بسرعه
لهالسبب انتقلنا لاميريكا حتى يكمل اللي بداه )

انتبهت ل سيارتهم اللي توقفت حتى تعلن وصولهم لبيتهم كان فعلا كبير وجميل
صح ما يقارن باللي كان بالرياض بس برضو فخامته تكفي

دخلت لبيتها وهي تحاول تتاقلم مع ايامها السودا اللي راح تلقاها مع علي
زفرت بهدوء وكملت لحد ما وصلت غرفتها وجلست ترتب لانها ما تحب احد يرتب لها
وجلست تدندن وترتب لحد ما حست بتعب وكملت لان ما كان باقي الا كم شغله بس
وهي تسكر اخر درج من الادراج سمعت صوت ب الغرفة طلعت وشافت علي يضبط الكرفته

ماريا : على وين ان شاء الله
علي وهو يناظر المرايه : عندي عشاء عمل اليوم
ماريا وهي تزفر بهدوء لانها متعوده على هالشي : طيب أنا بروح لآختي ساره
علي : طيب بس لا تطولين لان هذا مب من مستونا السهر لآخر الليل حاولي تستعجلين بالرجعة
.. (وهو يمشي بيطلع تذكر شي ): أوه صح ماريا نسيت ابلغك بعد بكرا بيكون فيه افتتاح لمعرض جون
ولازم تشرفين معي ما ابي اعتراض مؤ ناقص فضايح من الحين أنا شخص لي اسمي ومكانتي سامعه

بس طلع علي من الغرفه
رمت فوطه التمسيح اللي كانت معها علئ الباب : أنقلع فكه فكنا من شرك شوي أفففف

راحت ماريا تمددت علئ السرير ومسكت جوالها تبشر أختها بوصولها ، طبعا بما أن صار لها أكثر من سنتين م شافو بعض أصرت أختها إلا تجيها الحين ، قامت ماريا أخذت لها شاور ولبست علئ عجل وركبت السياره حتى تروح لبيت أختها
خلوني أعرفكم علئ أختي ساره قبل أوصل ( سارونه هي أختي الكبيره ووحيدتي بعد ، عمرها 34 صار لها أكثر من سبع سنين منتقله لأميريكا مع زوجها هي صحيح مو بالثراء اللي أنا فيه بس بعد م راح أنكر أن سعادتها تفوق الملايين اللي عندي واكثر بعد عندها ولدين هم عمر وبأسل وما اعتبرها إلا أمي الثانيه )
انتبهت للسايق اللي كان يكلمني ويبشرني بوصولي لبيتها بس سارونه أختي واعرفها م تترك عاادتها زي العاده لقيتها تنتظرني عند الباب
رحت لها سيده وحضنتها بكل م فيني وتمنيت لو ما تركتها أبد  ، دخلتني لبيتها وكان عمر وبأسل ب استقبالي كبرو كثير بعد روح خالتهم جلستني ب الصاله وجابت لي الكوفي
ساره : هاه ماري حبيبتي كيف شفتي أميريكا
ماريا وهي تضحك علئ خفيف لأن أختها الوحيده اللي تسميها ماري : ههههههههههه ؤالله لسئ ما شفنا شي بس شكلها حليوه
ساره : الله أكبر عليك كل هذا وتقولين حليوه لا لا  أنا لازم أوريك أميريكا صح وقتها قوليلي كيف حليوه حقتك ذي
ماريا : ههههههههههههههههه علئ كذا ي الله من الحين وديني
ساره : وين هالحماس ي بنت الحين م فيه إلا الملهى الليليه اللي فاتحه الباقي مسكر  ، بعدين تعالي ي النزغه وش هالعز سايق وخادمه وماركات صايره برنسس ي بنت ( وهي تغمز لها )
ماريا بمزح : سارونه لا تكونين حاسدتني بس
ساره : ليش ؤانا أقدر تتهنين ماري حبيبتي ب العكس فرحانه لك ، وقوليلي وش أخبارك انت وعلي
ماريا وهي تتضنع البسمه : تمام حلوين ، ( وحاولت ماريا تضيع السالفه لأنها لو طولت مع أختها م راح تفكها من الأسئله ) أمم سارونه بكرا أبغاك تجين تنقين معي فستان للحفله
ساره بحماس : حماتك تحبك توي قبل أمس طالعه للسوق وشفت لك ذاك الفست ( م كملت كلامها لأنها شافت ماريا ميتة ضحك ) خير ؤانا وش قلت !
ماريا : ههههههههههههههههه تبين علي يخليني إشتري من السوق
ساره ب اندفاع : لا يكون مقصر عليك ماري لا تخبين علي ترا أنا مو مثل أمي أنا أخذ حقك وفوقه بعد
ماريا : حبيبتي هدي مو مقصر علي بس زوجي الموقر م يبيني ألبس شي منعرض قدام الكل لازم ألبس شي كلاس ومن تصميم مصمم معروف
ساره : لا لا كذا كثير طحتي ومحد سمى عليك ماري كل هالدلع والعز اللي انتي فيه م أصدق لا تكونو طايحين علئ كنز ؤانا م أدري
ماريا : ههههههههههههههههه لا حبيبتي مو كنز بس هذا البزنس وما يسوي
ساره : طيب خلينا من الكلام الحين وقومي وراي للمطبخ أنا مب علي بقعد أدلعك ههههههههههههههههه كل واحد يخدم نفسه
ماريا : من عيووني ي جميييل

وهم بالمطبخ ، ماريا تشم ريحه الأكل ومستمتعه زمان عن طبخ أختها
ماريا : اممممم الأكل يشهي من ريحته من يوم يومك سارونتي ونفسك حلو على الاكل
ساره وهي تحرك اللي على النار : هههههههههههههه ماري حبيبتي أخاف جايعه عشان كذا تقولين
ماريا : حرام عليك تدرين ان انتي الوحيده اللي لو اكل كل ساعه من إيدك ما اشبع
ساره وهي تقرب منها : هني وعافيه حبيبتي

ماريا وهي تصف الصحون على السفره وتاكل كم قطعه من الموجود ،
ماريا : اييه صح سارونه ابي كوافيره شاطره بعد
ساره : حبيبتي أنا كل اللي اروح لهم ما ينفعون لك
ماريا وهي تلف على أختها : ليه !
ساره : هههههههه يعني شغلهم عادي وانتي لازم تسوين شي حلو ويليق فيك ( سكتت شوي وهي تتذكر ) إيه صح اذكر لك وحده الكل يمدحها للامانه أنا ما جربتها بس اشوف زميلاتي اللي معي يمدحونها وانا شفت شغلها بعد ما عليها روعه حتى يقولون انها عربيه على ما اظن
ماريا : أمم كذا حلو وأحسن لي لان مالي بثرثره الاجانب وعربيه بتفهمني اكثر ... الا هي وش اسمها !
ساره : أتوقع كانو يقولون اسمها دان
ماريا : دان !!


بمكان صاخب جداً ومزدحم بالناس اللي كانت تملاها السعاده ويتمايلون بالميوزك
كانت وافقه بالضبط عند محرك الدي جي وتقلب بالاغاني ومره تتمايل ومرات تناظر الموجودين ومو حاسه باللي حواليها نهائي
حست بضربه قويه على كتفها ، لفت عليها وهي معصبه لقت صاحبتها ايمي تناظرها وتاشر على السماعات اللي على اذانها بمعنى شيليها ، شالت سماعاتها
ايمي بصوت عالي حتى تقدر تسمعها : اطلعي برا ابي اكلمك
...: whaaat
ايمي بصوت اعلى وتاشر على الباب : ابي اكلمك
.....: I can't hear u
ايمي اللي نفذ صبرها شدتها من قميصها وطلعتها برا حتى يخف صوت الميوزك وتقدر تكلمها
....: هييييه وين ماخذتني
ايمي : ممكن اعرف ي شاطره وين ناويه توصلين
..... وهي ترتب ملابسها : وانا وش سويت
ايمي وهي تزفر بقل صبر : كل الشكاوي قامت تجي لك من كثر م انتي مسببه مشاكل
...: يوووه ايمي لا تكبرين الموضوع هي كلها كم وحده جت واشتكت سو وين المشكله الحين
ايمي : دان انتي زاد جنانك الظاهر انتي صاحبتي على عيني وراسي بس ب النهايه أنا صاحبه المكان يعني أنا الامره الناهيه فيه
دان : ok so !
ايمي : الكل قام يشتكي منك تقعدين ترقصين مع البنت بعدين تودينها لبيتك وبعدها تعطينها طاف
دان : محد ضربها على يدها تقدر تقول لا ( بعدت شوي عن ايمي وطلعت بكت الدخان )
ايمي : دان حبيبتي تدرين انك اقرب صديقه لي بالمقابل أنا مقدر اطردك بس بعد خففي شوي
دان : اللي يسمعك يقول مسويه شي ترا هم اللي يجون لي مؤ أنا اللي الحقهم
ايمي وهي تدخل يدينها في جيبها : مؤ لو حضرتك تركتي القز فيهم محد قرب لك
دان : ههههههههههههههههههه طيب خلاص المره الجايه بربط عيوني قبل ادخل زين كذا
ايمي : تترقين حضرتك
دان وهي ترفع يدها بمعنى استسلمت : أبدا سيده ايمي
ايمي وهي تقرب لها : انتبهي لحركاتك م ابي شكاوي زياده بليز
دان وهي تمشي ومعطيه ايمي ظهرها ، بصوت عالي : ok
ايمي : طيب لوين رايحه
دان وهي تلف عليها ومكمله مشي : زعلت خلاص
ايمي وهي رافعه حاجب : عن العياره عاد تدرين أني كنت أتكلم لمصلحتك عشان م تطيح براسك ب الاخير
دان : ههههههههههه ليه تخافين علي
ايمي : اكيد اجل بخاف على مين ليش فيه احد لي غيرك
دان وهي ترسل لها بوسه بالهواء : يمكن أطول اليوم لا تنتظريني ، Take care

خلونا نعرفكم على دان وايمي *
( دان هذا الاسم اللي دايم تمشي فيه وتعودت عليه يعني مؤ الاسم الصدقي ، سعوديه الاصل بس جدتها من الام امريكيه عاشت معظم حياتها في ميتم بسبب وفاة أمها وأبوها ومن عرفت نفسها وهي ب اميريكا ، عمرها ٢٨ معها ثانوي وخلصتها بصعوبه لانها كانت بزمانها راعيه مشاكل .. ف عشان كذا هي متقلبه مزاج ومتحرره بشغلها يعني ما تتقيد بشغله وحده اما بالنسبه لجمالها ف فعلا دان كانت بنت جميله وتجذب خصوصا بستايلها الغريب )
( ايمي الصديقه المقريبه جداً من دان ، هي برضو كانت بالميتم معها بس ايمي لبنانيه الاصل لام امريكيه اترمت بالميتم بسبب علاقه محرمه ما بين الطرفين وهي كانت الضحيه عمرها ٣٠ اكيد بتسالون ليه لهجتها تميل لسعودي لانها من الأساس عمرها م كانت بين احضان أمها وأبوها وكانت دايم مع دان ف هذا السبب اللي خلاها تتكلم وكانها سعوديه ، بالنسبه لشكلها متوسطه الطول ما كانت بالنحيفه ولا بالسمينه متوسطه يعني جذابه نوعا ما بس عكس دان ما كانت تحب تهتم بشكلها نهائي ، وهي مالكه ل ملهى ليلي )


عدل سابقا من قبل للوش في 23/09/13, 11:35 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
للوش
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات
للوش


عدد المساهمات : 1395
نقاط : 1427
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 20/09/2013
الموقع : جزر المالديف

 وما الذي بكك لآ يعشق ..~ للكاتبهZoz *اكتملت* Empty
مُساهمةموضوع: رد: وما الذي بكك لآ يعشق ..~ للكاتبهZoz *اكتملت*    وما الذي بكك لآ يعشق ..~ للكاتبهZoz *اكتملت* Icon_minitime123/09/13, 11:10 pm

البارت الثاني "

في اليوم الثاني
ماريا وهي توقف قدام أختها بفستان ليلكي : هاه ساره وش رأيك فيه
ساره : بسم الله عليك ماري كل شي عليك حلو
ماريا : يوووه ساره الحين أنا جبتك عشان تقولين لي كلهم حلوين ابي تعطيني راي واحد
ساره وهي توقف وتروح لصفة الفساتين المعلقه : اممم جربي هذا شكله حلو
ماريا أخذت الفستان وراحت تلبسه وساعدتها ساره بتسكير الفستان
ماريا وهي تلف على أختها : هممم عطيني رأيك
ساره وهي تسوي بيدها علامه قود : هذا ممتاز وحلو عليك وكمان ينفع لاول حفل مع زوجك تحضرينه
ماريا وهي تلف وتشوف نفسها بالمرايه ( كان فستان ذهبي ساده ماسك على قد الجسم وبرضو فخم .. وهي تتذكر شي وتلف لأختها : إيه صح سارونه وش صار مع دان هذي
ساره : لا ما عليك أخذت رقمها من صاحبتي وأخذت لك موعد راح تجيك على ٦ او ٦ ونص حزه المغرب يعني
ماريا وهي تحضن أختها : ويلوموني ي ناااس
ساره : ههههههههههه وانا وش سويت بعدين م بينا هالكلام
ماريا وهي تبعد عنها : اممم الحين خلصنا مني جاء دورك نقي لك فستان
ساره : نعم ! جنيتي انتي تبي سعود يذبحني
ماريا : هههههههههههههههه ويذبحك ليه هذا هديه مني لك
ساره : تقدرين تهديني اي شي بس مؤ بقيمه هالفستان ، تدرين لو يشوف سعود سعر وحده فيهم يالله لسنه قدام نجمع حقه
ماريا : عن عيارتك عاد هذا فستان وهديه مني لك واذا جت على زوجك لا تقولين له بسيطه
ساره : لا ماري حبيبتي هذولي لك كيف تبيني أخذ واحد لي
ماريا وهي تسوي روحها زعلت وتروح لغرفة الملابس وتتكلم بصوت عالي : افهم من كلامك ان الحين صار بينا حاجز ، الله يذكر ايام ما كنا تنهاوش على اسواره
ساره : ماري حبيبتي لا تزعلين بس والله صعبه أخذ فستان منهم صعبه حيل
ماريا وهي تطلع من غرفه الملابس : شوفي لو ما أخذتي واحد منهم بعتبر ان مالي خاطر عندك
ساره وهي تتنهد : الله يعيني عليك ، طيب بأخذ وامري لله
ماريا : هههههههههههههه كذا أنا احبك

( قطع كلامهم صوت الخادمه اللي تبلغهم ان الغداء جاهز )


عند دان *
اللي كانت تدور المنبه اللي خرب عليها نومتها ورمته على الارض : وجع الواحد ما يعرف ينام
انتبهت ان فيه احد يتحرك بسريرها ، ضربت راسها بيدينها وهي تتذكر ليله امس : يوووه أنا شلون نسيت ذي
( جلست تحاول تتذكر اسمها وبنفس الوقت تدور شي يصحصحها لان نصها نوم )
جلست تهز الببنت اللي جنبها : Hey Tina Awake ( هييه تينا قومي )
البنت اللي حركت راسها عشان تتعدل بنومتها
دان : ي لييل شكلها مطوله ذي
رجعت تهز البنت بأكثر من قبل : Awake now, Tina ... Come on tina ( قومي الحين تينا يالله تينا )
البنت بدت تتحرك وتتافف لانها انزعجت من دان وجلست على حيلها : Who is Tina My name is Nina idiot ( من هذي تينا اسمي نينا ، غيبه )
دان وهي تحك شعرها : ooh sorry can u just go ( أوه اسفه ممكن تروحين بس )
البنت وهي تناظر دان بطرف عين : oh my god you are harsh ( ياللهي انتي قاسيه )
دان وهي تاشر على الباب : You can get out of here ( تقدرين تطلعين من هنا )

قامت البنت بعصبيه وجلست تلم ملابسها اللي على الارض وتسب وتلعن في دان وتتوعد فيها
اما دان لبست تيشيرت طايح لها بالأرض وطلعت من الغرفه شافت بالصاله ايمي تشرب قهوه
ايمي : صباح الخير
دان وهي ترجع شعرها لوراء : صباح النور
ايمي وعلى شفايفها ضحكه : ههههههه ضحيه جديده
دان وهي تقعد قريب من ايمي : للأسف إيه بس هالمره وحده لسانها طويل
ايمي : ههههههههههههههههه تستاهلين كم مره قلت لك بس ما تسمعين
دان : يأخي وش تبيني اسوي هم يج ( م كملت كلامها لان نينا طلعت من الغرفه وتناظر دان بتهديد
وتتحلطم بصوت عالي ، وسكرت باب البيت ب اقوى م عندها )
ايمي : هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه شكلها يموت ضحك
دان وهي تشرب من قهوه ايمي : اششش مؤ ناقصه ازعاج من الصبح خلقه راسي مصدع أشوا انها طلعت وفكتني
ايمي وهي تسحب كوبها من دان : اممم قوليلي يا هانم وش مخططك اليوم
دان : اليوم ما ظنيت بطلع لشي لان مالي مزاج عكرت مزاجي الله يخرب بيتها
ايمي وهي تكتم ضحكتها : اهمم هههه أنا ما ادري من اللي جايب الوجع لراسه
دان وهي تناظرها بطرف عين : خليك بشغلك سنيورا ( ورجعت راسها لوراء عشان تسترخي وتذكرت شي ) يوووه بكرا السبت !
ايمي تلف عليها : so !
دان : عندي موعد مع وحده لازم أزين شعرها وعندي شغله ثانيه بعد اووف راح يروح علي ألوليك اند وما راح الحق على اللي راح يجون الملهى
ايمي وهي تناظرها بطرف عين : بالضبط حبيبتي توك من ساع قايله لي خلك بشغلك سو ي حلوه خلك بشغلك بعد انتي
دان وهي ترمي عليها المخده : ناقصتك انتي الثانيه ههههههههه
ايمي : طيب مين هي اللي بتضبطينها
دان : وانا وش عرفتي بس كالعاده اكيد بتكون وحده من هالكباريه تبيني أجي ازينها
ايمي وهي تقوم : والله حالتك حاله حياتي المهم أنا طالعه الحين انتبهي لنفسك

في يوم السبت *
ماريا توها صاحيه من النوم وجايها خمول مالها خلق شي ابد
جاها صوت علي وهو يتكلم ومستعجل ويعطي اوامره زي العاده : ما ابي تجين بدري اليوم حاول تتاخرين بس مؤ كثير أبيهم يتشوقون لشوفتك وبرضو ابغى كل شي فيك على أحسن ما يكون ابي الكل يبدي إعجابه فيك أبيهم يشوفون من هي زوجه mr . Ali اممم وشي ثاني قبل أنسى ابي نبين اننا هايمين بغرام بعض
ومابي احد يشك بشي سامعه
ماريا هزت راسها بمعنى إيه لان مالها خلق نقاش معه
طلع علي مستعجل لشغله
اما ماريا راحت للجاكوزي وجلست مستريخيه فيه وتبعد كل الاشياء من راسه ومستمتعه بالجو هذا خصوصا صوت علي اللي يضيق خلقها اكثر
والروايح الجميله اللي جلست تستنشقها كان لها دهر ما أخذت شاور مثل هذا

( ما حست على حالها كم صار لها قاعده على هالحال ) الا لما دقت عليها خادمتها تبلغها بوصول الكوافيره
ماريا : اوفف طيب طيب ، قامت على عجل ونشفت حالها ولبست روب تحت الركبه بشوي وقطني لونه ابيض

طلعت للصاله تدورها لقت وحده شعرها قصير ومسرح بطريقه عشوائيه ولونه يميل للزيتي الغامق كان فعلا ستايل غريب جلست تتآمل بظهر البنت شوي كانت ماريا على ايام اول تحب هالنوع من الستايلات بس بحكم انها
زوجه علي الحين ما تقدر تسوي الا الاشياء اللي تليق في مكانتهم زفرت بقرف وهي تتخيل علي يسمعها
هالكلام .. وتقدمت للبنت اللي ماسكه توحفه وتتامل فيه
ماريا بمزح : احم تقدرين تاخذينها لو عجبتك
دان اللي لفت لمصدر صوت وضحكت بخفيف : هههههههههه no sorr ( وقفت شوي وهي متنحه اول مره احد
من زباينها يكملها بالعربي ، أشرت عليها دان ) انتي عربيه
ماريا : هههههههه إيه نعم
دان وهي ترجع شعرها لوراء : بس قالو لي ان اسمك ماري
ماريا وهي تاشر بيدها على الصوفا بمعنى تفضلي : إيه اكيد أختي هي اللي كلمتك لان هي اللي تناديني بالاسم ذا
دان : احم سوري اعذريني ما عرفتك بنفسي أنا دان
ماريا : ولو دان تشرفت بمعرفتك أنا تقدرين تسميني ماريا حاف لاني ما احب الألقاب الزائفه
دان وهي تضحك بخفيف : هههههههه يب ولا أنا
ماريا : حابه تشربي شي
دان : لا تسلمين ( ورجعت تناظر بساعاتها ) نقدر نبدأ الحين
ماريا : اكيد ( قامت ولحقتها دان لين غرفتها ) ، دان حطت اغراضها على التسريحه
اما ماريا أخذت مناكير وجلست تحط ب اظافرها
دان وهي تناظر ماريا من المرايه : أمم خبريني الحين وش حابه اسوي لك
ماريا وهي تاشر على السرير : هذا فستاني اللي راح البسه في الحفله وبصراحه ابغى شي ناعم ما ابي شي اوفر
دان وهي تناظر السرير وترجع تناظر شعرها : أمم بس حسب ما خبرتني أختك انه اول ظهور لك مع زوجك بحفل
ماريا وهي تزفر بقرف : إيه
دان : اممم سو يعني لازم نسوي لك شي ناعم بس يكون فخم شوي
ماريا : أوك ما عندي مشكله اهم شي ما يكون اوفر بزياده
دان وهي تقرب من ماريا : طيب أيش رأيك اسوي لك ويفي بس ممكن امسك لك هذولي لفوق على اساس يبين لك طله أحلى
ماريا ب ابتسامه عريضه : done

( بدت دان بشغلها ومتحمسه تشوف النتيجه على ماريا ، اما ماريا قعدت تنشف المناكير من على اظافرها )
وجلسو على عالحال ما يقارب ٢٠ دقيقه بصمت حبت ماريا تقطع هالصمت
ماريا : دان
دان اللي كانت مركزه بالتسريح : همم
ماريا : أيش تسوين
دان بمزح : ههههه أزين شعرك
ماريا : ههههههههن لا مؤ قصدي كذا أمم اقصد بحياتك
دان وهي تناظرها من المرايه : مالي شي محدد غالبا ب اعمال حره
ماريا : مثل
دان : هو حاليا شغلتي الاساسيه مصففة شعر بس أحيان اكون دي جي وبعض الاحيان اقوم بالتوصيل زي التاكسي يعني وبرضو اشتغل مع كم فندق على معرض بالتوزيع وكذا ولي بالتصوير الفوتوغرافي شوي
ماريا : وااو دان كل هذا م شاء الله متى تلحقين
دان : ههههههههههههه مؤ كلهم بيوم وواحد ، كلهم على حسب مزاجي لاني من النوع الملول من الشي المتكرر ف عشان كذا دايم احب أغير
ماريا : بس بعد حلو ما شاء الله عليك اظن على كذا راح اتقاول معك ههههههههه سمعنا عنك كلام حلو
دان وهي تضحك : هههههههههه اكيد راح تسمعين هالكلام اذا جاء من ناس من هالطبقه
ماريا : كيف يعني !
دان وهي تبخ المثبت على شعرها : لأنهم دارين صيدي مش رجال فعشان كذا مبسوطين مني
ماريا اللي قلب وجهها على احمر : إها أوكي ( وحبت تضيع السالفة ) وااو ما توقعت النتيجه بتطلع كذا
دان وهي تغمز لها : ولا أنا بس الظاهر انتي محليتها
ماريا : هههههههههههه لا تبالغين كثير

قطع كلامهم جوال ماريا اللي كان يدق
ماريا وهي تناظر شكلها بالمرايه : دان بليز مرري لي الجوال
دان وهي تأخذ الجوال الموجود على السرير وطاحت عينها على الاسم كان مكتوب ( عريس الغفله )
كتمت ضحكتها وسلمت الجوال لماريا اللي من قرت الاسم بان على وجهها القرف وعطته بيزي ،
لفت على دان اللي تسكر شنطتها بتطلع من الغرفه
ماريا : دان تسلم يدينك مشكوره
دان : ولو ما سوينا شي ( طلعت وسكت الباب وراها )
اما ماريا اللي توها بتبدل ملابسها رجع جوالها يدق مره ثانيه
ماريا : نعم
علي : hi baby I miss u ( هلا حبيبتي اشتقت لك )
ماريا اللي عرفت ان عنده ناس كتمت ضحكتها : هههههههه واضح ما شاء الله عليك
علي : don't let baby i can't wait ( لا تتاخرين حبيبتي ما اقدر اتنتظر )
ماريا بقرف : ايه طيب يالله مع السلامه ( رمت الجوال على السرير ) وراحت تبدل ملابسها

بالحفل *
الكل كان متأنق بإحلى الملابس والصحافه م تخلي شبر الا وتصوره
والكل كان يسال علي عن زوجته ماري اللي متشوقين لشوفتها

علي اللي كان يدور من مكان لمكان ويسلم حتى يشتهر اكثر والكل يعرف اسمه
والبسمه م تفارق وجهه وكانه أطيب شخص على هالكون

ماريا وهي تدخل الحفل وتلقي نظره على الحظور كانت فعلا خايفه اول مره تحظر نوع من هالحفلات
لين طاحت عينها على علي اللي تمنت تخنقه ب ايدينها ، لمحها علي من بعيد وفعلا انبهر بجمالها
قرب منها وكانه العاشق الولهان ويهلي ويرحب فيها
علي : Ooooh my god u so Beautiful ( ياللهي انتي جميله )
ماريا وهي تتصنع البسمه : you are baby ( انت حبيبي )
مسكها علي خصرها وجلس يعرفها على الحظور وفعلا الكل اثنى على جمالها
وعلى تواضعها والكل بعد يسولف معها
( ماريا حست بملل فضيع لان أبدا هذا مش جوها وما صدقت علي لف عنها بسرعه راحت لنافذه طويله تطل على نافوره فعلا هذا اللي كانت محتاجته بهاللحظه شي يصفي بالها بدال هالزحمه
قطع عليها هدوءها صوت وحده : my lady you want some wine ( سيدتي تبغين بعض من النبيذ )
ماريا وهي تلف على الصوت : no than ( وسكتت بصدمه ) دااان
دان رفعة راسها : اوووه ماري انتي هنا
ماريا وهي تاقبلها : هههههههههههه م توقعت راح اقابلك هنا
دان وهي تناظرها بتمعن : ولا أنا هههههه صدفه جميله مرتين وبنفس اليوم
جت بترد عليها ماريا بس لاحظت ان كاثرين زوجة جون جايه ناحيتها
كاثرين : i have long been looking for you ( دورت عليك بكل مكان )
ماريا وهي تناظر دان ورجعت تناظر كاثرين بابتسامه : Sorry but I'm not accustomed to this atmosphere ( اسفه بس ما تعودت على هالجو )
كاثرين وهي ترد نفس الابتسامه لها : We are all so ( ورجعت تناظر دان اللي ما زالت واقفة ) : Please, give me another cup of wine ( ارجوكِ اعطيني كاس ثاني من النبيذ )
دان وعيونها ما زالت معلقه على ماريا : Of course ( بالطبع )
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
للوش
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات
للوش


عدد المساهمات : 1395
نقاط : 1427
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 20/09/2013
الموقع : جزر المالديف

 وما الذي بكك لآ يعشق ..~ للكاتبهZoz *اكتملت* Empty
مُساهمةموضوع: رد: وما الذي بكك لآ يعشق ..~ للكاتبهZoz *اكتملت*    وما الذي بكك لآ يعشق ..~ للكاتبهZoz *اكتملت* Icon_minitime123/09/13, 11:11 pm

( البارت الثالث )"

في صباح اليوم الثاني ،
عند دان اللي قامت منزعجه من الاصوات اللي كانت تسمعها
لكن بس فتحت عيونها جلست ساعه تستوعب هي وين لحد ماجاها صوت ايمي ،
ايمي : صباح الخير سنيورا
دان وهي تلف عليها وماسكه راسها : أنا وين
ايمي : هههههههههه فتحي عيونك وتعرفين
دان اللي بدت تفتح عيونها وتشوف اللي حولها اكتشفت انها ب ملهى ايمي : من جابني هنا
ايمي وهي ترفع حاجب : الجني يعني مين انتي من جاء ونام هنا اللي يشوفك يقول ما عندك بيت
دان : يوووه ايمي تقعدين تفتحين لي نفس الموال زين من سيارتي وصلتني لين هنا
ايمي : ههههههههههههه ليش هذي تسمينها سياره ياشيخه لو جايه بسيكل وصلتي
دان : هيه لا تغلطين صديقتي ما قلنا شي الا حبيبتي عاد يكفي انها عشرة عمر معي
ايمي : قومي بس وديها مكان ثاني هههههههههههه مكانها مقزز قدام الملهى
دان اللي ما ناظرتها وقامت من مكانها واخذت جاكيتها معها : تتمنينها بس أنا ما راح أعطيك إياها

في أحد الشركات المعروفه ب اسمها
ومكانت صاحبتها ،
كانت قاعده علئ مكتبها تدير بعض الملفات اللي لازم تخلصها ومرات ترجع تفتح علئ النت وتبحث
قطع اندماجها ب الكتابه صوت سكرتيرتها تبلغها بوصول ضيفها
هنا : أوك دخليها ( حاولت ترتب الملفات علئ جنب وسكرت لابتوبها )
دخلت ساره عليها بطبق من الكب كيك اللي مسويته خصيصا لصديقتها هناء
راحت هناء وأخذتها بالأحضان إشغالها أخذت كل وقتها حتى م كان لها وقت تقابل صديقة عمرها ساره
هنا : حياتي ساره شرفتي شركتك
ساره : ترا علئ كلامك ذا يوم بصدق ههههههههههههههههه وبتلقيني قاعده بمكتبك
هنا : أبد حبيبتي ما يغلى عليك وبعدين وش له تتعبين نفسك وجايبه كيك
ساره : الحين هذا تعب الله يهديك الظاهر مالك بالطبخ هناء وين التعب ووين الكيك الحين ما عليك انتي ذوقيه وعطيني رأيك
هنا وهي تأخذ قطعه وتتذوقها : طبخك ذا ما يختلف عليه ثنين أممممم من عرفتك ما شفت أحسن من طبخك
ساره : ههههههههههههههههه علئ كذا بدخل البزنس وبفتح لي مطعم وماعاد أكلمك خلأص يكبر رأسي
هنا : ههههههههه خل يكبر رأسك بس ذوقينا من طبخك
ساره : المهم ما علينا من زمان ما طلعت أنا وياك طلعه نتمشئ فيها ونغير خصوصا انتي
هناء وهي ترجع رأسها لوراء وتتنهد : يؤوووه ي ساره كنك حاسه هالشغل مايخلص أبد أفف بس
ساره : انتي اللي مضيقه عمرك بهالملفات خلك منها بس وخلي الأمور علئ سارونه اطلعك طلعه عمرك ما تنسينها
هنا وهي تسترجع جدولها : أممم خلأص صراحه طلعه مع سارونه ما تتفوت أتوقع بكرا ما عندي شي كثير
ساره : خلأص أجل بكرا عندي كله ما أبي أعذار
هنا بابتسامه : تم

خلونا نتكلم علئ هناء شوي
( هنا هي مديره أعمال معروفه صار لها ب أميريكا حوالي الأربع سنين بس بسبب ذكائها قدرت تكسب شهره ب أقل من سنتين والكل صار يعرف من هي هناء تملك لشركه وعده مصانع تحب التجديد والتغيير عمرها 29 صديقه لساره تعرفت عليها أول م وصلت بالنسبه لشكلها فهي عمليه من الدرجه الأولى ورسميه بكلامها وملابسها وجديه نوعا ما )

عند ماريا اللي قامت من صوت علي اللي كان يتكلم بصوت مرتفع
ماريا زفرت بقرف : أففف يالله صباح خير
علي وهو يسكر آلمكالمه ويلتفت علئ ماريا اللي م زالت قاعده علئ السرير
علي : صباح الورد للسنيورا ماري
ماريا وهي تناظر بقرف : وش عندي هالرواقه
علي وهي ينسدح علئ الصوفا : أبدا بس الكل كان يثني علئ جمالك أمس هههههههههه والكل يدق علي حاب يعزمك حابين يتعرفون عليك أكثر ( وهو يغمز لها ) بس أنا ما عطيتهم المجال قلت أنها رفضت
ماريا وهي مفتحه عيونها : نعممم ؤانا من متى رفضت
علي وهو يرجع رأسه علئ وراء ومغمض عيونه : كذا أحسن عشان يحسون انك مش سهله ومب بالساهل يحصلون عليك
ماريا وهي تناظر وودها تهجم عليه : أفف تسمع بالكشخه انت
علي وهو يناظرها بطرف عينه : تفضلتي بشي حضرتك
ماريا وهي تقوم من السرير متجهه للحمام : سلامتك

ماريا بالحمام وهي تفتح المويه علئ الدافئ وتوازنها سمعت صوت علي من وراء الباب
علي : ماريا خلصي بسرعه وراك درس مهم
ماريا وهي تحاول تسمعه : أييش
علي بصوت مرتفع : اطلعي
ماريا وهي تلبس الروب وتطلع تدور علي اللي كان طالع للصاله : نعم وش عندك !
علي وهو يسكر شنطته : نسيت أقولك راح تجيك مدرسه تدرسك لغه فرنسيه
ماريا : خيييير ! ومن قايل لك أبي أتعلم
علي : إيه نعم لازم تكونين مميزه بكل شي وتتكلمين لغات
ماريا وهي تتخصر : نعم حبيبي سمعني كذا وش قلت ، علم نفسك انت زين منك تتكلم عربي اصلا
علي بحده : مارياااا احترمي نفسك والمدرسه ساعه وتجي خلك منضبطه ( وهو توه بيطلع تذكر شي ) وبالليل معزومين عند جون وكاثرين سامعه !
ماريا اللي ما حبت تناقشه معه هزت رأسها ب(طيب)
علي : إيه وشي ثاني بعد أبي تلبسين شي كلاس م أبي شي عادي أبي يشوفونك دايم ب أحسن طله
( رجع يناظر ساعته ) علئ الساعه 7 بجيك خلك جاهزه
ماريا بينها وبين نفسها ( متى افتك منك وجع أفففف )

راحت للحمام حتى تأخذ شاور تريح بالها من علي وكلامه اللي صارت تحفظه من كثر م يعيده عليها
خلصت علئ السريع ولبست وطلعت لمدرستها اللي لقتها تنتظرها
بدو بأول حصه للفرنسي (ماريا تحب اللغه الفرنسيه وكانت متحمسه تتعلمها بس دام هالشي جاء من علي وبالغصب قل حماسها لتعلمها ) وحستها ثقيله عليها وتعد الثواني عشان تخلص لأنها بدت تمل وهم لسئ في البدايه
وبدت تأخذ وتعطي مع مدرستها (نتالي) اللي كانت من اصول آسيويه وحست أنها علئ نياتها
( كلامهم مترجم للعربي )
نتالي : كلنا في البدايه نحس أنها ثقيله وصعب تعلمها
ماريا : إيه بس أتمنى زي ما تقولين تكون سهله ب الأخير
نتالي : صدقيني ب الأخير راح تحبينها وما راح تتكلمين إلا فيها هههههههههه
ماريا : راح أصدق كلامك هذا وأخذه وعد بس لو ما حبيتها لازم تعوضيني
نتالي : ههههههههههههههههه إذا علئ اتفاقنا لو ما حبيتبها لك الأحقيه تطلبين مني أي شي
ماريا بأدلتها ب الابتسامه وتمد يدها حتى تعلن بدايه جديده لصداقه لها ، مدت يدها نتتالي تعني موافقتها ب صداقه ماريا
( أخذتهم الوقت وخلص وقت نتالي وطلعت منها وراح ترجع تزورها باليوم اللي بعده )
قامت ماريا لبست ملابسها عشان بس يوصل علي تكون جاهزه لأن مالها خلق كلام زايد
( لبست ماريا فستان تحت الركبه لونه أسود بدون إكمام أضافت له جاكيت فضي كان من تصميم ألفريدو من تصاميمه الأخيره ) خلصت من شعرها والميك أب وقررت تطلع تأخذ نفس وتتمنع بالجو لأن بيجيها علي يضيقه لها ...
صارت تتمشي ب حديقه بيتها وتتمتع بالجو الخلاب اللي فعلا كان كل شي فيه صافي جاها صوت بيانو صوت كان فعلا راقي لأول مره توقعت انه مسجل بس حست هالصوت جاي من جارتها اللي عمرها ما شافت أحد يطلع من بيتها غير الخدم وكلبها اللي الكل يناديه ب دوبي
وهذي مب أول مره تسمع فيه هالصوت جاها فضول تعرف ، تقدمت لبيت جارتها اللي م كان أقل من بيوت الحي الفخمه إلا انه كان دور واحد بس هذا ما يقلل من جماله ، دخلت لبيتها وانبهرت بتصميم البيت اللي يطغى عليه اللون الأبيض
كان تصميمه جميل جدا حست الصوت قريب منها ناظرت لجهة اليمين شافت باب مطرف شوي واضاءه طالعه من طرف الباب تقدمت شوي وفتحت الباب وضلت تتأمل ب ( عجوز مقعده علئ كرسي وتدندن بالبيانو ) استمتعت ماريا بالصوت وضلت تتسمع وهي مسكره عيونها وعايشه جو ، حست صوت الميوزك توقف وحست بحركه شوي فتحت عيونها شافت أن هالعجوز تناظرها وعلى وجهها ابتسامه ..
( الكلام مترجم للعربي )
العجوز : عجبك أدائي !
ماريا وهي متوهقه : إيه كثير ، بس اسفه أني دخلت من غير إذن الصوت جذبني للدخول
العجوز وهي تلف بكرسيها لطوله كان فيها عدة مشروبات وأخذت كأس : ما عليك حصل خير ، اقدر اوقن انك جديده على المدينه
ماريا وهي تقرب منها وتجلس علئ كرسي : ايه ولكن كيف عرفتي
العجوز ضحكت بخفيف : هههههههه بكسبك صديقه لي واحكيها لك بعدين ، عرفيني عليك
ماريا وهي تمد يدها : اسمي ماريا تقدرين تناديني ماري إذا حبيتي
العجوز وهي تناظر ماريا ب ابتسامه : انتي زوجه علي جارنا
ماريا وهي تهز رأسها ب (إيه)
العجوز وهي تقرب منها : أنا روز أو زي ما يسموني روز المجنونه
ماريا اللي شدتها قصة روز : ليش
روز : ههههههههههه قلت لك خليني اكسبك صديقه فالايام هذي افتقد الصداقات في حياتي
( قطع حوارهم جوال ماريا اللي كان يدق
شافت المتصل كان علي كشرت بقرف ولفت للجهه الثانيه وردت بصوت واطي )
ماريا : نعم
علي : أفهم وين انتي ي ست هانم
ماريا : دقايق وبرجع كنت طالعه أخذ نفس ما يصير يعني
علي : ما عندي وقت لنفسك أخلصي أرجعي الحين
ماريا بقل صبر : طيب طيب
( قامت وهي تتعذر من روز أنها لازم تروح الحين لأن زوجها يبغاها ، طلعت وهي مصره تعرف علئ روز هذي أكثر ، حست فيها حنان ذكرها بطيبه ساره أختها بس حست فيه شي صار بحياتها وحابه تعرفه فضولها بيذبحها )
راحت للسياره ولقت علي ينتظرها ركبت مع غير ولا كمله ، وطول الطريق وعلي يعطي نصايح وتوجيهات متى تتكلم متى ترد شلون تمشي وووو الخ ، وصلو لبيت جون وكاثرين اللي كانو ب استقبالهم ، ارتاحت ماريا كثير أن كاثرين م كانت مثل باقي زوجات مديري الأعمال اللي تتفاخر ب نسبها وحسبها كانت قمه بالتواضع ،

عند دان ،
اللي توها طالعه من وحده من زباينها
صارت تدور علئ سيارتها اللي من موديل قديم جداً وأثري
ركبتها وظلت تتمشئ لأن مالها نفس ترجع البيت حبت أنها تغير جو شوي وقفت علئ جنب ونزلت لمكان أشبه بالحديقه تمددت علئ العشب وصارت تقلب ب أسماء البنات اللي تسهر معهم بس محد معطيها وجه لأنهم عرفو لدان والعابها بالأخير دقت علئ أيمي اللي ردت من أول دقه
أيمي : صار لي ساعه أدق ما تردين وينك فيه
دان : ههههههههههههههههه أيمي ترا خلأص أنا كبرت ؤانتئ للحين تتصرفين كأني بالثانويه
أيمي : حتى لو تضلين بالنسبه لي صغيره واحس انك أمانه عندي
دان وهي تقوم علئ حيلها : ي سلام يعني أنا الحين دلوعه أيمي
أيمي : ههههههههههههههههه إيه دلوعتي المهم لا تتأخرين اليوم أبيك موجوده
دان : ليه وش فيه اليوم
أيمي : دان وش فيك اليوم راح تجي فرقه pq للنادي وصار لنا حاطين هالعرض من زمان
دان وهي تضرب جبينها : يؤوه ؤالله نسيت تماما حلو لأني أصلا ماني عارفه وين أروح
أيمي : شفتي كيف أفهم لك
دان : ههههههههههههههههه طيب تمام معناه اليوم فيه صيدات لي واجد لازم اتشيك
أيمي ب حده : دااااان
دان : ههههههههههههههههه أمزح أمزح
خلأص بصير عاقله م راح أسبب مشاكل


عند ساره *
سعود : يعني لازم هالعزيمه
ساره وهي تلحقه : إيه لازم أختي وتوها جايه لأميريكا ما سويت لها شي وصديقتي وتوها تفضى من إشغالها لازم إسوي شي لهم واجمع جاراتي وبعض زميلاتي
سعود وهو يلف عليها : بس سارونه ميزانيتنا مب بمقام ماري وهناء
ساره وهي تطق كتفه بخفيف : أزعل منك سعود من متى ماري وهنا يهتمون ب الشكليات ، أصلا هناء من قلت لها وهي فرحانه
سعود وعلى وجهه ابتسامه : طيب طيب أرسلي لي الطلبات علئ الجوال ؤانا أجيبها لك
ساره : لحظه وشي ثاني بعد
سعود وهو يلف : خير اللهم اجعله خير
ساره ب ابتسامه عريضه : بكرا أبيك تأخذ البزارين معك يعني مشهم لعبهم كذا يعني لأننا حابين تكون ليله بنات م نبي صجه بزارين
سعود : من عيوني كم سارونه بس مب مطول من الحين 12 ب الكثير وحنا راجعين
ساره : إيه معليش

عند ماريا *
اللي كانت تتهامس هي وعلي
ماريا بصوت واطي : جنيت انت شلون تبيني اطلع الحين
علي بنفس مستوى صوتها : أسمعي كلامي واطلعي أحسن هذا يعطيهم انطبااع ان مو كل شي يعجبك
ماريا : علي بس أنا مو كذا
علي : كذا وألا مو كذا الحين تطلعين يعني الحين تطلعين تلقين السايق برا
ماريا وهي حاسه أنها مخنوقه هزت رأسها ب إيه
( قامت بهدوء وطلعت من غير محد يحس عليها ، وبدت تمشي لين السياره ، وصلت لبيتها بس قبل تدخل سمعت صوت أحد يصفر لفت علئ الصوت
حتى تشوف دان تأشر لها من سياره قديمه جدا آخر واحد ركبها مات ، ومصبوغه ب ألوان غريبه ومن باب واحد بس ، قربت لها ماريا وهي تضحك )
ماريا : ههههههههههههههههه داان وش جابك
دان : آفا هذا من أولها ؤانا كنت ناويه اطلعك نتمشئ
ماريا : ودي دان بس سوري م راح أقدر
دان وهي ترجع نفسها علئ المرتبه : ما عليك صدقيني بتنبسطين هي مره بس
ماريا وهي تفكر وش بتخسر : أوك ي الله
توها بتفتح باب السياره انتبهت لدان اللي تقول لها : لا لا لا انتبهي ، لفت على دان اللي طلعت من السياره
وراحت لصوب جهة ماريا وفتحت الشباك وفتحته من داخل وسحبت الباب شوي شوي
ماريا وهي تناظرها ومستغربه : أقدر أركب وألا فيه شي لازم تسوينه بعد ههههههههههههههههه
داريا وهي مثبته الباب ب يدينها : ههههههههههههههههه لا أركبي بس بنعومه يعني شوي شوي
ماريا : أقدر الحقك مع سايقي ترا
دان : ماري آفا عليك الحين أنا بمشيك تقولين سايق ما عليك هي صح خربوطيه بس تراها تمام تمشي زي الصاروخ
( ركبت ماريا زي ما طلبت منها دان وسكرت دان الباب بهدوء وانتظرت تراقب الباب ما يقارب الدقيقتين تشوف لو يطيح أو شي )
راحت لمكانها وركبت : ههههههههههههههههه أعذرينا سنيورا ماري بس تعرفين الفيراري نسيتها بالبيت
ماريا وهي تضحك : ههههههههههههههههه تترقين حظرتك
دان : أبدا المهم ي الله خلينا نستعجل عشان نلحق
( أخذتهم السؤاليف وهم بالطريق ودان مشغله الميوزك وتغني مع ألمغني وماريا تشاركها بعد ) وقف هالحماس عليهم لما وقفت سيارة دان
ماريا وهي تناظر من الشباك : وصلنا
دان وعلى وجها ابتسامه عريضه : سنيورا
ماريا لفت عليها : هممم
دان : أنزلي دفي السياره
ماريا وهي تأشر علئ نفسها : أنا أنزل
دان : ليه فيها أحد غيرك
ماريا : ؤليه
دان : مو قلنا لك نسينا الفيراري بالبيت ، ونسينا نعبي بانزين
ماريا وهي تناظرها بطرف عين : مو وقت تنكيت الحين
دان اللي قامت من مكانها لخارج السياره وتاشر لماريا تنزل من جهتها لأن الباب من جهة ماريا ما ينفتح ، ماريا اللي قامت من مكانها بعد قم ضربه جت علئ رأسها وهي طالعه ،
ماريا وهي ترتب شكلها : الحين هذا تغيير جو تسمينه
دان : يالله عاد بلا دلع هذا جزائ بسوي جو غير عن حياة الرفاهيه اللي عايشتها
ماريا وهي تتنهد وتروح للسياره من وراء
وجلست تدف ودان تدف معها لحد ما وصلو لمحطه ،
ماريا وهي تدخل السياره : أفففف ما بغينا
دان : ههههههههههههههههه أحمدي ربك كان فيه محطه وألا كان كملنا مشي
ماريا وهي تناظرها وتقلد صوت دان : صح أنها خربوطه بس تمشي زي الصاروخ
دان : ههههههههههههههههه هاه سنيورا إلا حبيبتي
عاد ما أرضى عليها هي بس هالأيام صايره مدري وش فيها

( كملو طريقهم علئ نفس ما كانو قبل ما توقف السياره ) لين ما وصلو لملهى ليلي والصوت واصل لخارج المكان
ماريا وهي مصدومه : الحين هذا اللي موديتني له !!
دان اللي كانت تتمايل مع الميوزك وهي تنزل من السياره : ي الله ماري بسرعه بنتاخر
ماريا وهي تسند نفسها : أنا مستحيل أقلل من مستواي وادخل هالأماكن كلها ناس عري وقلة أدب أبدا ولا يمكن أنا مو كذا
دان : محد قال تفصخي ، ترا بدخل واخليك
ماريا اللي لفت وجها جهة الشباك ومعنده ما تدخل بس انتبهة لثنين يمشون سكارا بالشارع وخافت نزلت بسرعه ولحقت دان اللي كان شوي وتدخل
ماريا بصوت عالي : هيييه لحظه
لفت عليها دان وعلى وجها ابتسامه لأنها كانت حاسه أنها بتلحقها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
للوش
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات
للوش


عدد المساهمات : 1395
نقاط : 1427
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 20/09/2013
الموقع : جزر المالديف

 وما الذي بكك لآ يعشق ..~ للكاتبهZoz *اكتملت* Empty
مُساهمةموضوع: رد: وما الذي بكك لآ يعشق ..~ للكاتبهZoz *اكتملت*    وما الذي بكك لآ يعشق ..~ للكاتبهZoz *اكتملت* Icon_minitime123/09/13, 11:14 pm

( البارت الرابع )"

دخلت ماريا وهي خايفه أول مره بحياتها تتخيل أنها تدخل مكان زي كذا عكس دان اللي الكل كان يجي ويسلم عليها ويحضنونها
لفت عليها دان وقالت بصوت عالي : مطوله واقفه
ماريا وهي كانت قريب من الباب وترد بنفس مستوى الصوت : مرتاحه كذا
دان : ههههههههههههههههه أوك ( واشرت بيدها أنها بتروح )
ظلت واقفه ماريا مكانها وحاظنه شنطتها وتشوف البنات اللي يرقصون والكل يصفق لهم بحراره ومحد يعرف الثاني الكل كان مبين انه مستأنس
انتبة لدان اللي كانت عند ألحانه وتصب للناس من ألمشروبات تشجعت وقعدت قدام دان
دان وهي تمد للي بجهة اليمين مشروبها وتوقف قدام ماريا : سنيورا هااي
ماريا وهي تناظرها بطرف عين : أبي مويه
دان راحت تجيب طلبها قبل تمده لها طاحت عينها علئ المارتيني وجت في بالها فكره خبيثه
دان : ماريا تبغين عصير فريش واضح انك متوتره
ماريا وهي تفكر وحست كلامها صح : أوك
دان أخذت عصير برتقال وسكبت معه من المارتيني ومدته لها
ماريا وهي تشربه دفعه وحده : إاأاع ليه كذا
دان اللي سوت نفسها ما سمعتها وتتمايل مع الأغاني : تبين ثاني
ماريا اللي كانت تبي تطلع من هالمود بس : إيه بليز
رجعت دان وصبت لها بس هالمره زادت كميه المارتيني ، واستمتعت وهي تشوف ماريا بدت ما تتوزان
( سمعو صوت تصفيق وتشجيع ) الكل لف لمصدر الصوت كانت وحده من الزباين سكرانه وواقفه فوق طاوله وترقص والكل كان يصفق لها بحماس
دان اللي انتبة أن ماريا ما زالت عيونها عليها
قربت منها لين صارت قريب من إذنها : تقدرين تصفين جنبها
ماريا وهي ما زالت عينها علئ البنت : ههههههههههههههههه مستحيل
دان وهي توقف فوق الطاوله وتنقز لين صارت قريب من ماريا مسكت يدها : أنا معاك
ماريا وهي تشوفها تحمست أكثر وابتسمت : أوك يالله
( ماريا فصخت جاكيتها ورمته علئ الطاوله وراحت هي ودان علئ مكان أرفع من مكان البنت اللي ترقص فيه واشرت بيدها دان للدي جي وفهمتها وغيرت الأغنيه ) الكل اتجهت أنظارهم لماريا ودان
اللي كانو يتمايلوون بغباء وبرقصات م تخطر علئ بال أحد ظلت ماريا تضحك طول ما هي ترقص وتناقز علئ عكس دان اللي مخليه نظرها علئ ماريا اللي خايفه تفقد توازنها وتطيح
توقفت الأغنيه والكل صفق لهم ، ماريا حست بحومة كبد واتجهت سيده للحمام لأنها م راح تقدر تكمل ، بس طلعت لقت ب استقبالها دان وهي تصفق : واااو سنيورا طلعت موهوبه
ماريا بتكشيره : بعدي
دان اللي لحقتها : ههههههههههههههههه وش فيك ترا كل اللي سويناه غيرنا من جوك
ماريا وهي تحاول تتوازن : محد طلب منك
( واتجهت للمكان اللي تركت فيه جاكيتها جلست تدور وتدور )
دان : إذا كنتي تدورين علئ جاكيتك ف الأفضل انك تنسينه
ماريا : ليه
دان وهي ترجع شعرها لوراء : ههههههههههههههههه ماري جاكيت زي هذا بقيمه محترمه محد راح يلقاه ويخليه
ماريا : أففف الحين وش إسوي
دان : لحظه أجيب مفتاحي ونطلع

ماريا اللي ظلت واقفه شافت كاس قدامها أخذته وشربت اللي فيه .. وانتبهت لدان اللي تاشر لها من بعيد بمعنى تلحقها
ركبو السياره بس الجو كان هادي جداً عكس اول ما جو
ظلت ماريا تتامل اللي برا الشباك بصمت وقالت بصوت فيه خمول : داان
دان : همم
ماريا وهي تاشر لخارج الشباك : وقفي هنا
دان وهي توقف السياره على جنب توها بتنزل عشان تسمح لماريا تنزل من جهتها بس انتبهت لماريا وهي تفتح الباب من عندها
دان بانفعال : لااااااااااااااا ماري ليش تفتحين الباب الحين شلون اصلحه
ماريا وهي تلف على دان وتشوف الباب : هههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه يعني وقفت على باب سيارتك كلها يبي لها تصليح ( واتجهت لمكان كان العشب فيه طويل شوي وتمددت )
جت دان وقعدت جنبها وتتامل بباب سيارتها اللي انخلع من مكانه بسبب ان ماريا فتحته بقوه
ماريا : هههههههههههه لا تضيقين صدرك أجيب لك غيرها
دان وهي تناظرها بطرف عين : ومن قال لك ابي غيرها
ماريا وهي تحاول توقف ضحك وتوازن نفسها وتقعد على حيلها : أنا لو اعرف هههههههه بس وش يصبرك عليها شي هههههه غريب
دان وهي تضحك على شكل ماريا : هههههههههه هذا الشي الوحيد اللي ورثته من أبوي لازم أحافظ عليه
ماريا وهي تتلفت وتدور بين الاعشاب : وين راح ذا
دان : تدورين على أيش
ماريا : جاكيتي وينه ما شفتيه
دان اللي حست ان مخ ماريا مب معها : هههههههههه الا الا شوفيه بالسيارة بس انتي خوذي الجاكيت حقي لين نركب السياره ( فصخت جاكيتها دان ولبسته ماريا اللي مب راضيه توقف ضحك )
دان : وش يضحك الحين
ماريا وهي تاشر على جاكيتها : هههههههه هذا بعد وارثته من أبوك شكله قديم مره ( الجاكيت لونه اسود جلد بس باهت من كثر ماهو قديم هذا غير الازارير اللي مقطوعه )
دان وهي تناظرها : ههههههههههه لا مب وارثته هذا كنت شاريته لما كان عمري ١٢ او ١٤ مدري ناسيه هههههههه حتى اللي مصممه مات ، ومن كثر ما احبه بخليكم تورثونه
( رجعت راسها لوراء وتغمض عيونها حتى تستمتع بالاجواء اللي تفتح النفس بس سمعت صوت احد يبكي لفت على ماريا لقت دموعها تنزل بغزاره )

ماريا من بين دموعها : حرااام ماااات
دان اللي مسكت راسها : هههههههه ياربيه أنا ليش اتكلم قدام سكرانه لا لا ما مات كنت امزح
ماريا اللي ما سمعتها وصارت تبكي بصوت اعلى : الله يااااخذك يا علي
دان اللي توهقت وما سمعت وش تقول و تقرب من ماريا : لا لا يرحم امك الا الصياح مب ناقصه مشاكل
ماريا حبيبتي شاطره خلاص
ماريا من بين دموعها ناظرت دان : بزر عندك
دان : احم لا بس اقصد ان يعني خلاص وكذا
ماريا اللي صارت تناظر قدام ورجعت تكتم بكاءها : كلهم ما يحبوني
دان اللي حست ان ماريا محتاجه تتكلم وبنفس الوقت جاها فضول : مين !
ماريا وهي تمسح دموعها : أمي وأبوي وعلي كأني ناشبه لهم بحياتهم من زينهم ومن زين حياتهم الحين
دان اللي كتمت ضحكتها : ماري حبيبتي عادي انتي اللي شايله هم عطيهم طاف ( ولفت على ماريا اللي كانت متنحه بوجه دان )
دان : هههههههههههه مضيعه شي
ماريا وهي ما زالت متنحه : وش اسمك
دان : نعمممم !
ماريا : هههههههههههههههههههههههه اقصد اسمك الحقيقي ههههههههههههه شكل ههههههه شكلك يضحك
دان اللي ضحكت معها : هههههههههههههههه مدري عنك خوفتيني قلت الحين تفقد الذاكره ابلش أنا
ماريا : ما قلتي طيب ههههههه
دان وهي تتمدد على العشب : اسمي دانه وانتي ثالث وحده تعرف اسمي الصدقي
ماريا اللي تحاول تركز معها : ليه مين اللي قبلي
دان وهي تلف وجهها لماريا : صديقتي ايمي وكانت جدتي
ماريا وهي تتمدد جنبها : واو عندك جده ما توقعت صراحه
دان : هههههههههه يب أحيان ازورها هي ب تكساس حاليا
ماريا : وليه ما تخلينها تجي هنا تعيش معك
دان اللي بدت تتضايق من اسئله ماريا حبت تغير الموضوع : ههههههههههههههههه لا احسن ادخلي فيني
( ماريا كانت لاصقه بالضبط جنبها ومستمتعه بالحوار حست على نفسها وبعدت )
ماريا ووجها قلب احمر : احم والله ما عندك سالفه لا انتي ولا سيارتك ذي قومي وديني بيتي يالله
دان اللي حست انها منحرجه : ههههههههههههههه طيب يالله

في صباح اليوم الثاني *

تنبهت ماريا على ضوء الشمس اللي دخل عليها قامت من السرير بس حست بصداع فضيع ضرب راسها
انتبهت انها للحين بلبس امس ، جلست تتذكر وش سوت امس وفتحت عيونها على اخرها بس تذكرت كيف كانت ترقص غطت وجهها بايدينها لانها حست باحراج شلون بتقابل دان مره ثانيه جلست تسب بدان
حست صوت علي متجه لغرفتها ركضت من سريرها للحمام حتى مايسوي لها سالفه على شكلها وريحتها اللي ما تطاق وفتحت المويه وهي متقرفه من نفسها
ماريا بينها وبين نفسها : اععععع يا دان خل تطيحين بيدي وانا اوريك اوفف قرف
انتبهت للمرايه اللي جنبها ناظرت فيها وشوي وتصرخ : مستحيييل شلون نمت أنا من غير ما أحط الماسك على وجهي ونمت بالميك اب لا مستحيل بشرتي بتخرب ( أنا اوريك يا دان ) !

خلصت ماريا من حمامها الطويل اللي ضلت فيها لساعه حتى تتاكد انها نظفت ،
توقعت انها بتلقى علي يعطيها جدول اليوم كالعاده بس اللي استغربته انه كان يسكر سحاب شنطته وكانه مسافر
علي : نعيما
ماريا وعيونها على شنطته : على وين
علي وهو يلبس جاكيته الرسمي : بروح أنا وجون لنيويورك كم يوم وراجعين
ماريا وهي الفرحه مؤ سايعتها : صدددق
علي وهو رافع حاجب : قلت كم يوم ما قلت سنه
ماريا ( ليته سنه تفكني منك ) رجعت تبتسم له بتصنع : توصل بالسلامه
علي اللي ما رد عليه أخذ الشنطه وطلع من الغرفه

عند دان *
ايمي : وش فرقت قبل شهر والا قبل شهرين ماهي بكل الحالتين ما راح تتذكرك
دان وهي تتمدد على الصوفا : إيه ادري بس بعد لازم ازورها مهما كان هي الوحيده الباقيه من عايلتي
ايمي : والله براحتك ، بس أنا قلت لك خليها لنهاية الشهر ذا احسن لك
دان وهي تغمز لها : لا حبيبتي نهاية الشهر بداية الفله حبيبتي خليني اروح لها يومين وبرجع ومب مطوله كثير
ايمي : أوك معناه لا تنسين هديتي
دان : هههههههههه انتي تأمرين من العلك لين علبه الكولا غيره ما عندي
ايمي وهي تناظرها بطرف عين : هذا وانا مخليتك تسرحين وتمرحين على كيفك
دان وهي تقعد : الا ايمي وش عندي متكشخه
ايمي : احم صح نسيت أقولك اليوم عندي موعد مع وحده
دان بانفعال : وانا اخر من يدري
ايمي وهي تلف على المرايه اللي بالصاله : ههههههههههه ليه فيه احد غيرك ما انتي الاولى والأخيرة
المهم ادعيلي
دان وهي تمزح معها : قوليلي وش اسمها يمكن قد طلعت معها
ايمي : ههههههههههه على اساس لو قلت لك بتذكرين
دان وهي تمدد رجولها على الطاوله : ليه لا
ايمي اللي عطت طاف لدان ولفت عليها : هاه حلو شكلي
دان بابتسامه : جمييييل


نرجع لماريا *
اللي وصلها مسج من اختها تعلمها ان اليوم راح تجمع الكل عندها ولازم تكون موجوده
وقفت قدام دولاب ملابسها لاول مره بعد زواجها تقني لبس على كيفها كانت مستمتعه وهي تطلع لها
لا علي موجود ولا ثرثرته ، كان البيت هادي جداً

طلعت من غرفتها واخذت لها كوب قهوه وطلعت لحديقة بيتها تشوف الناس بالبيوت المجاوره لها كيف الاطفال يتسابقون بالسياكل ويلعبون بكذا لعبه ، جت على بالها الجده روز لانها لمحت خدامتها وكلبها دوبي طالعين من البيت ، دخلت بيتها ماريا حطت الكوب على الطاوله ورفعت شعرها بعشوائيه واخذت معها جوالها
دخلت لبيت روز الهادي زي ما تعودت تدخله اول مره راحت ناحيه الغرفه اللي كانت فيها بس ما لقتها جلست تستكشف البيت لين لقت باب زجاجي من جهة المطبخ يطل على حديقه البيت وشافت الباب مفتوح تقدمت له وزي ما توقعت روز كانت بكرسيها المتحرك بوسط الحديقة
( الكلام مترجم )
روز وهي معطيه ماريا ظهرها : تقدرين تتقدمين ماري وتشاركيني الشاي
ماريا وهي تاخذ كرسي بعيد لجهة روز : هههههه كيف عرفتي انها أنا
روز وهي تلف وجهها ناحيه ماريا : محد يزورني غيرك وخادمتي راحت تكشف على دوبي
ماريا وهي تأخذ كوب شاهي وتشرب منه شوي : امممم الجو اليوم جميل
روز وهي تأخذ نفس : إيه السماء صفايه قرب وقت الشتاء
ماريا وهي تصب لروز الشاي ولاحظت فيه صوره على الطاوله ببرواز لبنت وولد أعمارهم مابين ١١ الى ١٣، ماريا وهي تأخذ الصوره : أولادك !
روز وهي مبتسمه : لا هذول أحفادي
ماريا وهي تبادلها نفس الابتسامه : جد ما شفتهم إبد بالحي
روز وهي تناظر قدام وكأن بسمتها اختفت : ولا أنا
ماريا حطت الشاي على الطاوله : كيف يعني !
روز نزلت نظرها لتحت : ولا مره شفت احفادي
ماريا اللي حست انها بدت تضايق روز : أنا اسفه ما كنت اقصد
روز وهي ترجع تناظر في ماريا : ما عليك عادي ، انتي قولي لي ما اشوف معك أطفال
ماريا ( وععع هذا اللي ناقص أجيب من هالعله طفل ) ردت عليها بابتسامه : لا لسى بدري
روز اللي ظلت تتامل بعيون ماريا بعدين قالت : انتي ما تحبين زوجك !
ماريا اللي توهقت من سؤالها : لا لا أبدا بالعكس أنا احبه اكثر من اي شي هو زوجي كيف ما احبه
روز وهي تمد يدها حتى تمسك يد ماريا الباردة وكان بحركتها هذي تطمنها : لا تخافين تقدرين تقولين كل شي بخاطرك هنا ، اقدر اشوف هالشي من عيونك انتي ما تحبينه
ماريا اللي حطت يدها الثانيه على يد روز وابتسمت : شلون حسيتي
روز : أنا عشت أضعاف عمرك وشفت من الحب انواع بس انتي ما تحبينه يعني ما اشوف هالشي فيك
ماريا : ههههههههه يعني اللي يحب يكون مفضوح
روز : هههههههه اكيد لا بس اللي مجرب الحب بيحس باللي مثله راح يشوف اللمعة بعيونه وسعادته اللي تجي من غير سبب
ماريا بطفش : الحب ممل
روز ب ابتسامه : بس تجربينه ما راح تقول ممل
ماريا : هههههههههههه مع علي مستحيل
روز وهي تسند ظهرها على الكرسي : يمكن مع غير زوجك
ماريا ( فيه شي غريب بقصتك يا روز لازم اكتشفه )
( ماريا حست ان جوالها يدق وانتبهت ان اختها ترسل لها تجي بسرعه لانها حايسه مؤ عارفه وش تسوي
وتبي احد يساعدها ، اعتذرت من روز بس وعدتها انها راح تزورها وقت ثاني )

اما عند دان اللي كانت بالقطار بطريقها لتكساس *
حاطه سماعات ب اذانها ومو حاسه ب احد جلست تقلب ب جوالها ودخلت على الصور وجلست تقلب فيها
لين ما وصلت لصوره وسوت لها زوووم حتى يبان الشكل وكانت لماريا لما كانت ترقص ( ضحكت دان بصوت شوي عالي ) وحسن الكل يناظرها ، عدلت جلستها وأرسلت الصوره لماريا اللي حست انها بتذبحها
وقفت جوالها لانها داريه وش بيجيها بعد هالصوره
وشالت السماعات من اذانها حتى تسمع صوت جاي من اللي قداها
( الكلام مترجم )
..: هاي
دان وهي مستغربه واكتفت انها ترفع يدها بمعنى هاي
...: رحله متعبه صح
دان وهي تناظر الشباك : أمم نوعا ما بس تعودت
...: حلو ... بالنسبه لي هذي اول مره اركب فيه قطار ما توقعت انه بالتعب هذا
لفت عليه دان واكتفت ب ابتسامه
وهو يمد يده : سوري ما عرفتك على نفسي أنا توبي
دان وهي تناظر يده وتسند نفسها على المرتبه : أنا دان
توبي : اسمك حلو
دان : ادري
توبي وهو يضحك بخفيف : هههههه يصير اسأل ليه رايحه تكساس
دان وهي تمدد رجولها على المرتبه اللي جنبها : إيه للعائله
توبي وهو يسند نفسه : واو يا حظك
دان وهي تناظره بطرف عين : تقدر تأخذها لو تبي
توبي : ههههههههه لا .. أنا أسف بس كنت امزح
دان اللي بدت تستمتع بالحوار معه : ليه وانت وش رايح تسوي هناك
توبي بتنهيده : شغل
دان : بس تقدر تشتغل بالمكان اللي كنت فيه
توبي : أمم ادري بس أنا افضل تكساس لان لها ذكريات جميله بالنسبه لي
دان بادلته الابتسامه : وانا بعد

( توبي امريكي الجنسيه عمره ٢٥ لاول مره تشوفه ممكن تعطيه نظره الشخص العبقري لانه يلبس نظارات ولبسه كان عباره عن قمصان مدخلها داخل بنطلونه الوسيع واللي ترجع موضتها لايام التسعينات وما الى ذالك ولكنه شخص حبوب وطيب وعلى نياته بعد )

نرجع لماريا اللي كانت تحط اللمسات الاخيرة بالميك اب وتلقي نظره أخيره على شكلها
وصل لها مسجل فتحته وظلت متسمره مكانها وتناظر بالصورة اللي رسلتها دان وجلست تدق عليها وطلع مقفل ( أنا أوريها الحماره أنا ي دان كذا تسوين فيني هين أنا اوريك )
سمعت صوت اختها اللي تناديها عشان تطلع لان بدا الكل يجي
طلعت ماريا من الغرفه وظلت تسلم على الموجودين وبالها مع دان اللي ناويها عليها

انتبهت لاختها ساره وهي بالمطبخ وماسكه الجوال
راحت لها ماريا : خير سارونه وش فيك
ساره وهي تلف عليها : هناء لي ساعه ادق على مكتبها محد يرد
ماريا وهي تسند نفسها على طاوله المطبخ : دقي على رقمها
ساره : دقت بس طل ( شافت هناء داخله بباقله ورد ) ساره وهي تبتسم لها وتاشر بيدها بمعنى هاي
ماريا لفت لمكان اللي تشوفه اختها حتى تلتقي عيونها هي وهناء مع بعض ، ماريا جذبتها هنا كثير خصوصا ان واضح عليها بنت كلاس وراقيه وشكلها عمليه بعد لانها كانت لابسه بدله رسميه والجاكيت كان بيدها
هناء وهي تحضن ساره : سوري حبيبتي تأخرت عليك بس اضطريت ارجع للشركه فيه حوسه صارت ورجعت لك
ساره : مؤ مهم اهم شي انك وصلتي الحمد لله ، الحين خلينا من الكلام وادخلي ( وأشرت على الصاله اللي الكل قام من مكانه حتى يسلم على هناء لانها شخصيه معروفه )

الكل قعد بالصاله واخذتهم السواليف وكل وحده ظلت تسولف عن اي شي حابه فيه ،
( الكلام مترجم )
أريا جارت ساره : آووه سيده هنا ما توقعتك بالتواضع هذا
سيلينا وهي توافق أريا بكلامها : فعلا الكل كان يتكلم بتواضعك بس توقعت كلام بزنس
هناء وهي تحط قهوتها على الطاوله وتبتسم : هذا من ذوقكم شكرًا ويشرفني أني كنت معكم بهاليوم
أريا : على كذا صرنا اصحاب وأبي تختارين يوم وتجين ناكل وجبه مع بعض
هناء : هذا شرف لي بس بالايام الجايه ما راح اقدر الشغل عمره ما يخلص ، ههههههه بس وعد مني راح يجي يوم وانا اعزمكم فيه
أليس وهي توجه كلامها لماريا : هههههههه سيده ماري لا تقولين انك حزينه على فراق زوجك
ماريا انتبة انها تكلمها : هههههههه لا أبدا
ساره وهي مستغربه : ليه وش فيه !
أليس وهي تلف على ساره : زوجي يشتغل عند سيد جون وقال ب انهم رايحين رحله عمل هو وسيد علي لنيويورك
ساره باندفاع : وليه ما بلغتيني
ماريا اللي حست ب إحراج لان الكل كان يناظر فيها : احم عادي يعني ما صار شي
ساره حست على نفسها : هههههههههههههه وانا اقول ليش ساكته
ماريا ( شغلك عندي يا دان صبرك علي بس ) بابتسامه : ههههه مؤ عن شي بس ما كنت عارفه وش اتكلم فيه
هنا وهي ترفع نظرها لماريا : ساره قالت لي ان لك ب تصاميم الأزياء
ماريا : يعني مؤ كثير
ساره بحماس : ما عليك منها تصاميمها حلوه وكم مره فصلت فستان من تصميمها
ماريا وهي تحط قهوتها على الطاوله : لا تبالغين كانت عاديه جداً
هناء وهي تسند ظهرها وعينها ما شالتها من ماريا : اذا على كذا بقدر استفيد منك
ماريا : كيف يعني !
هنا بابتسامه : فيه معرض قريب راح افتتحه وحابه أضيف شي مميز كعادتي يعني وفكرة بالأزياء
ماريا وهي متوهقه : لا هذي صعبه علي أنا عمري ما كنت جاده بشي واصلا فيه احسن مني تقدرين تاخذين منهم
هناء : يب ادري بس أنا ما احب الشي المتكرر احب كل اشيائي اللي اسويها محد سبقني فيها وفكرة أني ادخلك لعالم ألفاشن مش بطاله
سيلينا وهي تشاركهم الحوار : أمم بالضبط الكل اصلا ينتظر معارض هنا لانه معروف تكون مميزه وفكرتها محد سبقها فيها ، أنا اذكر للحين مره حضرت لك معرض أتوقع كان ثاني واحد جداً مميز وفعلا حسيت كأني بالستينات
أليس : أنا عمري ما أفوت معرض لهناء احب استمتع ب افكارها دائماً تجذبني
ماريا وهي تناظر هناء : ليه كم معرض سويتي !
هناء : لحد الحين ثلاثه اللي سويتهم بس المعرض يأخذ مني وقت كثير بس الحمد لله اطلع بنتيجه حلوه يعني زي اول معرض لي سويته بميتم فكرته كانت شوي غريبه بس كنت حابه تكون بدايتي منه والثاني كنت مسويته لايام الستينات وخليته فعلا كاننا موجودين فيه اما الثالث فكان افتتاح لاحد محلاتي اللي سويته على طريقه هوليود فرشه حمراء و ستاند و صحافه ورود تتوزع ومن هالامور اما الرابع فكرة ادخل عرض أزياء فيه
ماريا وهي مستمتعه بأفكارها وواضح انها بزنس من الدرجة الاولى : ابهرتيني صراحه بس هالش ( قطع كلامها اختها ساره اللي تقولهم على العشاء اللي خلص ) الكل قام ما بقى الا هنا وماريا
هنا وهي تناظرها بابتسامه : ماري عطي نفسك فرصه جربي حظك
ماريا وهي تفكر : شوفي هو صراحه الفكرة تحمس بس أخاف اخرب عليك واحوس الدنيا
هناء : لا تخافين المعرض مطول يمكن يبي له ٣ شهور او شهرين ويخلص وانتي عندك من هنا لشهر قدام ووقتها تعالي وريني وش سويتي وانا أقولك اذا إيه او لا
ماريا وهي متحمسه : طيب اقدر أسالك سؤال وما تضحكين
هناء وهي حاسه ان ماريا بتجيب العيد : اسألي
ماريا : المعارض هذي وش يصير فيها !
هناء اللي ارتسمت على شفايفها ابتسامه على سؤالها : هههههه هذي المعارض يسوونها البزنس بين فتره وفتره حتى الكل يشوف وش يصير بينهم مؤ الكل الاغلب أنا عني احب اسوي معارض لانها تزيد من السمعة وغير كذا أنا مالكه لمصنع مجوهرات فهذا يخلي الناس تنجذب اكثر للمعارض
ماريا وهي تتذكر اول حفله حضرتها : يعني ملل
هنا : إيه نوعا ما ، عشان كذا احب أضيف شي مميز

( قطع حوارهم صوت ساره اللي كانت تصارخ عشان يجون ياكلون )
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
للوش
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات
للوش


عدد المساهمات : 1395
نقاط : 1427
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 20/09/2013
الموقع : جزر المالديف

 وما الذي بكك لآ يعشق ..~ للكاتبهZoz *اكتملت* Empty
مُساهمةموضوع: رد: وما الذي بكك لآ يعشق ..~ للكاتبهZoz *اكتملت*    وما الذي بكك لآ يعشق ..~ للكاتبهZoz *اكتملت* Icon_minitime123/09/13, 11:15 pm

البارت الخامس *

في مكان يغلب عليه اللبس الابيض وتكثر فيه الكراسي المتحركه
وأصوات الزوار يملى المكان .. بس ما كان مستشفى

دخلت دان بباقه ورد كعادتها حتى تستقبلها احد النيرس
اللي تعلمها مكان جدتها اللي كانت على الاغلب ما تطلع من الغرفه ،

دان وهي داخله على جدتها اللي كانت قاعده على السرير وتراقب من الشباك وما انتبهت على دان
الا لما تكلمت ( الكلام مترجم )
دان : هاي
فكتوريا وهي تناظر بدان باستغراب : مين انتي !
دان بابتسامه وهي تمد يدها : اسمي دانه
فكتوريا وهي تتامل بدان لوقت طويل وترجع تلف للشباك القريب منها
دان وهي تحط الورد على المزهريه القريب من السرير : نقدر نصير اصحاب لو حابه
فكتوريا اللي ما عطت كلام دان اي اهميه ولا ردت عليها
دان وهي تقرب ناحيه الشباك حتى تقدر تشوفها جدتها : ما رديتي علي !
فكتوريا وهي ما زالت تناظر الشباك : ما اتكلم مع أغراب
دان وهي تقعد على طرف السرير : يمكن انتي ما تعرفيني بس أنا أعرفك
فكتوريا وما زالت تناظر خارج الشباك : اطلعي برا
دان استغربت من اسلوب جدتها هذا كانت متوقعه تكون زي كل مره تخاف ويبان عليها بس هالمره غير ، كانت تتكلم بشكل بارد حتى ما كلفت على نفسها تناظرني .. تنهدت : طيب أشوفك بكرا

مرت على ممرضتها اللي ملازمه حالة جدتها وتشوف اخر الاشياء اللي صارت بحالتها
الممرضة : هههه انتي تبهريني بكل مره تجين لهنا
دان وهي تقلب بالاوراق : ليه
الممرضة وهي تأخذ الاوراق اللي تخلص منها دان وتجمعها : حالت جدتك استقرت على الوضع هذا وانتي ما زلتي تزورينها بين فتره والثانيه
دان بابتسامه : هي عائلتي لازم اجي
الممرضة وهي تمشي مع دان للباب : كثير يقولون كذا في بدايه الامر بعدين ما نشوفهم الا انتي على انها ما تعرفك
دان وهي تلبس نظارتها الشمسيه : بس أنا اعرفها

خلوي أعرفكم شوي على جدتي فكتوريا
( هي عائلتي الباقيه لي واصلا ما اعرف غيرها من دمي .. كانت تزورني بين فتره وفتره لما كنت بالميتم كانت حابه تاخذني لعندها بس ظروفها كانت صعبه جداً على انها تتحمل شخص عليها ، بدا معها الزهايمر من لما كنت بعمر ٢١ او ٢٢ سنه بدا معها على شوي شوي لحد ما قضى عليها تمام كان صعب علي جداً أني اخليها عندي وهي بالحاله هذي اضطريت اخليها بمركز عنايه ، وظليت على هالحال لين اليوم هذا ازورها بين فتره وفتره وأخذ معي ورد الاوركيد على امل تتذكر )


عند ماريا اللي قامت على صوت ساره اختها اللي جت لها من بدري لانها داريه أنها لحالها

ماريا وهي طالعه من غرفتها : امممم سارونه وش الريحه الطيبه هذي
ساره وهي تلف عليها : هههههههه تعالي ساعديني وانتي ساكته
راحت ماريا تساعد اختها على الترتيب ، وجلسو على طاوله الاكل

ساره وهي تحط لها ولاختها من الاكل : همم ماري ما قلتي لي وش صار على التصاميم
ماريا وهي تأخذ صحنها : اي تصاميم !
ساره : إمدا تنسين التصاميم اللي راح تسوينها لهناء
ماريا وهي تحط كاس المويه على الطاوله : والله ان كان تبين الصراحه سارونه أنا مؤ قد هالشي هي واضح عليها تبي كل شي كلاس ومرتب وانا وحده نهائي مالي ب هالشي
ساره : الحين البنت طالبتك بالاسم تقولين لا ومدري أيش
ماري وهي رافعه حاجب : مؤ لو حضرتك ما فضحتيني عندها ما توهقت معها
ساره : هههههههههههههههه حرام عليك هذا جزاي الحين
ماريا وهي ترجع تكمل اكلها ومتلذذه بأكل اختها ساره وجاها فضول بنفس الوقت تتعرف على هناء
ماريا : ساره
ساره : هممم
ماريا : هي مو متزوجه !
ساره وهي تأكل : مين هناء
ماريا حركت راسها بمعنى إيه
ساره : بلا كانت متزوجه بس متزوجه من بنت
ماريا بانفعال : بننننت !
ساره : هههههههههه إيه كانت متزوجه من بنت قلت لك ي ما راح تشوفين الهوايل بالبلد هذا خاصه ب لوس انجلوس

ماريا وهي تقرب كرسيها من الطاوله : أمم وش صار بعدين عليهم !
ساره وهي تمسح شفايفها بمنديل : والله ما ادري هنا مؤ من النوع اللي تتكلم كثير وانا ما احب اسألها لانه يضايقها كل اللي اعرفه كانت متزوجتها قبل تجي اميريكا لما كانت ب كندا وأتوقع كلمو سنه مع بعض بعدها انفصلو وانتقلت لاميريكا تكمل بزنس
ماريا وهي تسند نفسها على الكرسي : غريبه فيه وحده تترك وحده زي هناء وتخليها
ساره : والله مدري عنها بس يمكن فيه سبب اقوى ، المهم ما علينا انتي لازم تروحين لها وتعتذرين انك ما راح تسوين هالشي
ماريا وهي متوترة : تتوقعين بتعصب
ساره وهي تمزح مع اختها بس حبت تلعب باعصابها : اكيد بتعصب هناء دقيقه بكل شي تبينها تشوف وحده تعتذر عن شي وتقابلها ببرود
ماريا وهي تبلع ريقها : ينفع تجين معي
ساره وهي تاخذ صحنها وصحن ماريا وتروح للمطبخ : وانا وش دخلني هذي مشكلتك
ماريا وهي تناظر ساعتها : اوففف طيب متى اروح
ساره وهي تطلع من المطبخ : روحي على الساعه ٢ بتلقينها موجوده
ماريا وهي تناظر ساعتها كانت الساعه ١١
تنهدت بصمت وبنفس الوقت خافت من ردة فعل هناء لان اختها خوفتها منها


عند ايمي *
اللي كانت بالملهى وتراقب الصيانه اللي قاعدين يعدلون شوي بالمكان وكذا وهي كانت توجههم
دخلت عليها بنت لابسه ليقنز اسود مع بدي ابيض ماسك عليها وماسكه جاكيتها بيدها

...: احم أهلين
ايمي وهي ماسكه عدة أوراق تقلب فيها ما سمعت البنت
قربت البنت منها اكثر وابتسمت : انتي ايمي !
ايمي وهي ترفع نظرها للبنت وترجع تناظر ب اوراقها : إيه أخدمك بشي
البنت : أمم إيه أنا صار لي زمان بدور على شغل ودلوني على هون
ايمي وهي تكلم واحد من الصيانه وتقوله عن التعديلات وترجع تناظر بالبنت : طيب الحقيني
( راحت ايمي مع البنت لمكتبها اللي كان نصه ملابس للعروض اللي يسوونها البنات وقعدت على كرسيها ورجعت تناظر البنت )
ايمي : تفضلي
البنت وهي تحط جاكيتها وشنطتها على الطاوله وترجع تناظر ايمي اللي لاهيه بالاوراق : مكان جميل
ايمي وهي مب حولها وتحوس ب اوراقها : أمم
البنت اللي بدت تنزعج ان ايمي معطتها طاف ولا معبرتها : فيني احكي !
ايمي وهي تترك اللي بيدها : سوري بس اليوم عمال الصيانه كلهم جو بنفس اليوم ف منحاسه شوي ، تشربين شي
البنت : لا شكرًا ، أنا بس حابه اعرف فيه امكانيه اشتغل هون
ىايمي وهي تناظرها : طيب انتي ما قلتي لي وش الاشياء اللي تسوينها !
البنت : اممم أنا اغني
ايمي وهي تسند نفسها وبضحكه خفيفه : هههههه تغنين !
البنت وهي تقلد جلسه ايمي : إيه اغني وانا حابه اغني ب ملهى
ايمي وهي حاسه ان البنت جاده : امم شوفي يا انسه هذا ملهى يعني رقص واستعراض لا اكثر
البنت وهي تقرب من الطاوله : لي بالرقص شوي بس صدقيني صوتي كتير حلو بقدر اغني أغاني الملهى الليليه والروك اند رول

ايمي : طيب عرفينا عليك !
البنت وهي تقوم من كرسيها وتتقدم لايمي وتمد يدها : أنا رولا
ايمي : طيب رولا تشرفنا تقدرين تجين لي بكرا عشان نجرب ادائك
( قطع كلامهم واحد من عمال الصيانه وهو ينادي لايمي عشان تجي تشوف التعديل )
رولا وهي تلحق ايمي : بليز عطيني فرصه أنا فعلا محتاجه للشغل اليوم قبل بكرا
ايمي : رولا انتي اللي بليز يعني مؤ شايفه هالحوسه اللي حنا فيه
رولا وهي توقف قدام ايمي المستعجله : بقدر اثبت لك أنا مستعده اليوم
ايمي وهي تبي تخلص من رولا اللي نشبت لها : أوكي شوفي الدي جي هنا تقدرين تحطين الاغنيه اللي تبين وترقصين عليها اما مساله الغناء هاذي أنيسها
رولا اللي اهم شي عندها تلقى وظيفه هزت راسها بالموافقه وراحت للمسرح شبكت جوالها بالسماعات ووقفت بنص المسرح اخذت نفس عميييق حتى بدت الميوزك تشتغل وبدت تتمايل مع لحن الاغنيه وتحاول ترضي ايمي بنفس الوقت لانها تحتاج هالشغل
اما بالنسبه لايمي اللي كانت تناظر البنت صح ما كان رقصها احترافي بس بعد ما يسمى سيئ وحست ان البنت محتاجه للعمل واضح من حماسها ،
( ظلت تراقبها شوي بعدين أشرت لها ايمي توقف الميوزك وراحت لها )
ايمي : تقدرين تبلشين اليوم لو حابه بس ما راح تكونين رئيسيه بالرقصات تعالي على الساعه ٥ او ٦
راح تلقين البنات موجودين تعلمي كم رقصه من استعراض اليوم وبعدها نشوف وش يصير عليك
رولا اللي مؤ سايعتها الفرحه بدت تناقز على المسرح وترقص برقصات تعبر فيها عن فرحها لانها أخيرا لقت شغل

خلوني أعرفكم على نفسي
( اسمي رولا من الأردن عايشه معظم حياتي بدول مختلفه اغلبها كانت خليجيه وجيت هربانه من الأردن لاميريكا بسبب شي راح نتطرق له بعدين ... وبسبب ان الفلوس اللي معي بدت تخلص عشان هيك بلشت أدور لي شغل لحد ما قالو لي عن ملهى ايمي ، عمري ٢٦ خلصت الجامعة بتفوق بس للأسف م كان معي شي يثبت هالشي لاني ما جبت شهاداتي معي لهالسبب اتجهت للملهى الليليه ، بالنسبه لشكلي كثير شبهوني بالممثله بيرين سات فيني شويه شبه منها )


عند ماريا اللي كانت قاعده على احد الكراسي تنتظر من السكرتيره تسمح لها بالدخول
أعصابها مشدوده وبنفس الوقت خايفه وتحاول ترتب الكلام في مخها عشان ما تجيب العيد وهي عند هناء
انتبهت للسكرتيره وهي تبلغها ان هناء ب انتظارها ،
قامت ماريا بهدوء واتجهت لمكتب هناء وسمت بالله ودخلت

هناء اللي كانت متوقعه زياره ماريا لها ومتاكده انها راح تعتذر لانها مؤ قد هالشي
صح ان حتى هناء متخوفه تجازف بشي زي كذا بس عندها إيمان بمقدرة ماريا انها ممكن تسوي شي صح

رحبت فيها هناء ، وجلستها على الصوفا الموجوده بالمكتب وجلست قبالها
هناء : زيارتك مفاجاءه
ماريا والخوف واضح عليها : يضايقك !
هنا اللي حست بخوف ماريا ، ابتسمت لها: بالعكس فرحني كثير ، تشربين شي !
ماريا اللي تنهدت برأحه : مويه اذا ممكن
هناء وهي تناظر ماريا : شكل اعصابك مشدوده حابه اطلب لك عصير برتقال
ماريا اللي تذكرت اخر مره شربت عصير برتقال لما كانت مع دان ، قالت باندفاع : لا لآ برتقال لا أقولك خليها قهوه ساده
هناء اللي ابتسمت لها وحست انها متوتره كثير : على أمرك ( وطلبت من السكرتيره تجيب طلبهم )
رجعت هناء تناظر بماريا اللي تحاول ما تناظر بعيون هناء : وأخبارك ماري
ماريا : تمام الحمد لله انتي أخبارك ( ماريا اللي كانت تبي تضيع موضوع التصاميم باي طريقه ) مكتبك فخم جداً عجبني تصميمه
هناء اللي فهمت لها وارتسمت على شفايفها ابتسامه : انا بخير الحمد لهه وهذا من ذقك انه عجبك ، الا ماريا ما قلتي لي وش صار على التص ( دخلت عليهم احد العاملات حتى تحط قهوتهم على الطاوله ، اما بالنسبه لماريا اللي على طول اخذت الفجال حقها وجلست تشرب فيها عشان تضيع الموضوع )
ماريا: اممممم كل شي بهالشركه جميل حتى قهوتكم
هناء وهي تاخذ قهوتها وتسند ظهرها على الصوفا : اسمعك ماري تقدرين تتكلمين !
ماريا اللي حست ان مافيه مفر هالمره حطت قهوتها على الطاوله ووجهت نظرها لهناء : شوفي اول اوعديني انك ما تعصبين

هناء وهي مستغربه : وأعصب ليه !
ماريا وهي تلعب باصابعها : لاني ما راح اقبل بعرضك
هناء وعلى وجهها ابتسامه : طيب ليش خايفه ترا ما اكل أنا
ماريا رفعت راسها وشافتها تبتسم أرتاحت : يعني ما راح تزعلين
هناء وهي تقوم وتجلس جنب ماريا : اذا يهمك زعلي اكيد راح أزعل
ماريا : هناء والله كلامك يرفع المعنويات كثير بس أنا عمري ما فكرت بالشي ذا وبعدين رسماتي كلها خرابيط يعني ما ينفع لمعرض افتتاح لوحده بمقامك
هناء وهي تمسك يد ماريا : ماري أنا قادره أومن بموهبتك بعدين أنا اللي أقرر اذا تليق فيني او لا باي حق انتي ترفضين
ماريا وهي تناظر الارض : بس والله هذا كثير علي أخاف أجيب العيد
هناء وهي تسند ظهرها : ههههههههههههههه ما عليك لو جبتي العيد راح ألاقي مصمم ثاني
ماريا اللي اكتفت بالصمت مؤ عارفه وش تقول
هناء وهي تشرب من قهوتها : انتي عندك تصاميم جاهزه !
ماريا : عندي بس مؤ كثير
هناء : حلو معناه جيبيهم لي ووقتها نقرر
ماريا : اجيبهم وين !
هناء وهي تشوف ساعتها : بالشركه بالوقت اللي حابه
ماريا اللي حست ان وقت هناء ضيق وما تقدر تطول اكثر مدت يدها : معناه خلاص بشوف لي يوم واجيب معي التصاميم ، بس وعد ما راح تزعلين
هناء وهي توقف وتصافح ماريا وعلى وجهها ابتسامه : ههههه وعد ما راح أزعل



عند دان اللي كانت تتمشى مع توبي
دان : توبي بليز توقف عن الكلام بصوت عالي
توبي وهو يوقف ويلف على دان : بدال ما تقولين كذا ساعديني ألقى شغل
دان وهي تقعد على كرسي ب الشارع : أنا قلت لك اشتغل بملهى صديقتي انت اللي ما سمعت
توبي وهو يسكر جريده الاعلانات ويقعد قريب منها : أنا لا يمكن اشتغل بالاماكن هذي
دان وهي تناظره بنص عين : اجل كمل ب جريدتك ذي
توبي وهو يحاول يلقى له مكان يشغل فيه : طيب الراتب كم يكون !
دان اللي ما كانت معاه وتناظر في بنت تبتسم لها
توبي اللي ضرب دان على راسها بالجرييده : أنا هنا
دان وهي تلف عليه بعصبيه : ليش سويت كذا أفف منك توبي ( ورجعت تناظر مكان البنت اللي كانت تناظرها بس ما حصلتها ) مبسوط الحين !
توبي : خليك منها الحين وقولي كم الراتب بالملهى
دان بملل : مؤ كثير
توبي : يعني كم !
دان : توبي أنا مالي بالحسابات اللي اعرفه ان بالملهى الرواتب مؤ عاليه
توبي : أيش يجي معه !
دان بمزح : تشيز برجر مع كولا
توبي وهو يضرب كتفها : بلا مزح أنا جاد اقصد فيه تامين صحي فيه بدل مواصلات
دان وهي تغمض عيونها : حبيبي توبي هذا ملهى مب مصنع
توبي وهي يرجع يناظر قدام : هفف طيب خلاص كلمي صاحبتك راح ارجع معاك
دان وهي تلف عليه : ههههههنه هذا اللي يبي يشتغل لان هنا فيه ذكريات جميله
توبي وهي يعدل نظارته : إيه فعلا أنا كنت حاب اشغل هنا بس الظاهر مالي نصيب
دان وهي تتربع على الكرسي وتكون مقابله لتوبي : ليه تبي تشتغل هنا
توبي وهي مستحي : لان قصه حبي كانت هنا
دان اللي كانت متنحه شوي بعدين انفجرت من الضحك : ههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه مست ههههههههه مستحيل انت تحب هههههههههههههه بشكلك هذا ههههههههههههههه توبي هههههههههههه ما اصدق

توبي وهو يعطيها ظهره : إيه أضحكي بس فعلا أنا كنت احب وحب صادق بعد
دان وهي تمسح دموعها اللي من الضحك : هههههه وكانت زيك
توبي وهو يلف شوي : شلون يعني !
دان وهي تاشر عليه من فوق وتحت بمعنى نفس الاستايل
توبي : لا كانت بنت جذابه ولها شعبيه بالمدرسة كبيره الكل كان يتمناها ( وكمل بخجل واضح وهو يزين نظارته ) بس اختارتني أنا
دان وهي تناظر اضافرها : كنت تزين واجباتها وبحوثها
توبي : إيه لانها كانت حابه تتخرج من الثانوي وتصير تتذكرني دايم لاني كنت أنا من نجحها
دان وهي تضربه على راسه : تسمي هذا حب
توبي ويده على راسه : إيه حب وصادق كانت دايم تجيب لي كيكه الجزر لاني احبها
دان وهي توقف : صدق ما عندك سالفه
توبي وهو يحاول يلحقها وبيده شنطته : ليش تقولين كذا
دان : لان ببساطه هذي لعبه أنا كنت العبها احب البنت عشان تكمل واجباتي وانا أجيب لها شي امثال كيكه الجزر اللي تتوقع انها حب صادق
توبي اللي وقف مكانه وحس بضيق لان كلام دان صح
وقفت دان وشافت توبي اللي واقف وراها حست انها قست بالكلام عليها : توبي أنا اسفه ما كنت اقصد
توبي وهو يحط شنطته على كتفه : كلامك صح أنا كنت اتوهم محد بيحبني وانا بمنظري هذا .. المهم وين حابه نروح الحين

دان وهي تناظره من فوق لتحت جت على بالها فكره : ألحقني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
للوش
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات
للوش


عدد المساهمات : 1395
نقاط : 1427
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 20/09/2013
الموقع : جزر المالديف

 وما الذي بكك لآ يعشق ..~ للكاتبهZoz *اكتملت* Empty
مُساهمةموضوع: رد: وما الذي بكك لآ يعشق ..~ للكاتبهZoz *اكتملت*    وما الذي بكك لآ يعشق ..~ للكاتبهZoz *اكتملت* Icon_minitime123/09/13, 11:17 pm

( البارت السادس )*

رولا اللي كانت تناظر شكلها بالمرأيه الكبيره وتلقي نظره أخيره قبل دخولها
وبنفس الوقت تحاول تراجع بعض الرقصات اللي راح تأديها
( دخلت عليهم ايمي حتى تبلغهم يدخلون للمسرح )
أيمي : خمس دقايق وتبدأ الميوزك تدخلون فورا ( ولفت علئ رولا ) ؤانتئ لو حسيتي انك ممكن تضيعين ببعض الحركات أرجعي للخلف وخلك وراء أني بالضبط
رولا هزت رأسها بالموافقه
أيمي : بس تخلصون من عرض اليوم أبيكم تلحقوني للمكتب ( وهي تأشر بيدها ) كلكم !

ماريا اللي كانت تتمشئ بأنحاء المدينه وتستكشف الجديد فيها قطع الجو الجميل عليها اتصال علي
ماريا : نعم
علي : ممكن أعرف مخليه السايق لحاله وجالسه تدورين بالشواع كأنك بنت من هالبنات أسمعيني زين ماري أنا رحت هذا مب معناه تتمشين علئ كيفك أعرفي أول انتي زوجة مين
ماريا بتافف : خلصت المحاظره !
علي : لا باقي أسمعي نهايه الأسبوع أنا جاي واأبي تسوين مفاجاءه لي لأني سبق وتقاولت مع صحفي يصورنا كأننا ما ندري
ماريا وهي كاتمه ضحكتها : تبيها بأي مطعم بس
علي ب انفعال : ماريااا انضبطي ، انتي لو فييك خير عرفتي أن نهايه هالأسبوع راح نكمل سنه متزوجين
ماريا ( لولا هالصحافه اللي بيصورون وألا ما طقيت لي خبر ) : طيب يسهل الله
علي اللي قفل السماعه من غير ما يقول شي
ماريا بصوت شبه عالي : قطيييعه
جاها صوت من وراها : مشاكل مع الحب
ماريا وهي ما زالت تناظر قدام : أي حب وأي خرابيط
راشد وهو يقعد بنفس الكرسي بس بعيد شوي : هههههههههههه زوج
ماريا وهي تناظره وترجع تناظر قدام : للأسف إيه
راشد وهو يسند نفسه : ألمشاكل بالزواج مثل الشغل عمره ما يخلص
ماريا وهي تناظره وعلى وجهها ابتسامه : الشغل نقدر نستقيل منه بس الزواج عله علئ قلوبنا
راشد : واضح عليج حييييل متأزمه
ماريا وهي تأخذ نفس : جدا
راشد وهو يناظرها : أنا راشد
ماريا وهي مازالت تناظر قدام : تشرفت
راشد : شنو ما راح تعرفيني عليج
ماريا وهي تقوم ، وبابتسامه : فرصه سعيده

( راشد شاب من الكويت مستقر بأميريكا له سنتين وشوي ماله مكان محدد يتنقل بين فتره وفتره بحكم شغله )

(عند أيمي اللي جمعت البنات بمكتبها )
أيمي : ابتداء من الشهر الجاي راح نغير الخطه شوي يعني راح نكثر العروض باليوم الواحد وراح تنقسمون لقروبين حاولو تكثفون تدريبات بعد لأن صار ممل تكرار نفس الرقصات
إشلي : أممم بس ما عندنا خبره كافيه حتى نقوم بتأليف رقصات
أيمي وهي تسند نفسها : ممكن تستعينون باليوتيوب راح تلقون علئ الأغلب أفكار شوي
وشي ثاني بعد راح اكتفي ب عرضين بكره وبعده ونهايه الأسبوع راح استضيف قروب عرض من البرازيل
( البنات وهم يتلفتون علئ بعض مستأنسين )
أيمي وهي تبتسم : أممم وممكن تأخذون شويه أفكار منهم
إني وهي تتخصر : ودان !
أيمي : وش فيها !
إني : أقصد راح تكون موجوده بعرض البرازيليات
أيمي اللي كانت داريه أن أني تحب دان : ههههههههههههههههه هذا اللي خايفه منه أنها تدري وتفضحنا زي آخر مره
رولا وهي تكلم اللي جنبها بصوت خفيف : مين دان
... : راح تشوفينها بس تجي صاحبه أيمي لها شعبيه كبيره هنا
رولا اللي هزت رأسها بمعنى أها
أيمي : هذا كل شي لليوم الحين تقدرون تتفضلون طلعو البنات من مكتب أيمي بقت رولا وتقدمت
رولا : أحم
أيمي اللي كانت تناظر بالأوراق : شي ثاني رولا
رولا : إيه
أيمي وهي ترفع رأسها :وش فيه ! ما ارتحتي هنا !
رولا وهي تقعد علئ كرسي قبال أيمي : لا مو عن هيك بس أمم
أيمي : قولي !
رولا : الراتب ما عم بيكفي يعني لو فيني أخذ أوفر تأيم أو ممكن أخذ مع شغلتي شغله تانيه
أيمي وهي تسند نفسها : بس انتي للحين ما استلمتي الراتب عشان تقولين
رولا بخجل : مو الكتاب بأين من عنوانو ما بيكفي يعني لشو بيكفي إيجار الشقه وألا الفواتير
أيمي : أوك براحتك هالموضوع راح إشوف لك إياه بكرا انتي الحين روحي ريحي

دان وتوبي اللي وصلو للوس أنجلوس
توبي وهي يطلع من القطار ويتمغط بعد هالرحله الطويله
دان : مطول وانت كذا !
توبي : الرحله متعبه وش تبيني إسوي بعدين أنا جاني فضول من كنا هناك ؤانا أسألك ولا رديتي علي ليش رجعنا
دان وهي تمشي : بس تلحقني راح تعرف
توبي وهو يحاول يلحق دان ويجمع شناطه اللي بالأرض : هي لحظه
دان : ههههههههههههههههه خلك سريع شوي
توبي وهو يلبس شنطته علئ كتفه ويعدل نظارته : أنا سريع بس انتي سريعه مره
دان وهي تتوقف علئ الرصيف وتنتظر سياره تاكسي
توبي وهو يتلفت ومرات يعدل ملابسه وشكله
دان وهي تنادي بصوت عالي : مطول وانت واقف ترا بروح واخليك
توبي اللي توه يستوعب أن دان ركبت سياره : اووه سوري ما انتبهت المهم وين رايحين
دان : توبي لو سألت هالسوال مره ثانيه برميك من الشباك
توبي : طيب خلأص
( ظلت دان توصف لصاحب التاكسي للمكان اللي حابه تروح له وتوبي مرات يناظر الشباك ومرات يناظرهم وهم يتكلمون )
دان وهي تضرب رأس توبي : ي الله أنزل
توبي وهو يمسك رأسه : أححح وش سالفتك مع رأسي طيب ي الله
دان وهي تطلع من السيارة وتوقف بنص الشارع : الحين أجاوب علئ سؤالك توبي ( وهي تأشر علئ المكان ) هذا اللي بوديك له
توبي وهو يناظر المكان : جايبتني من تكساس لهنا عشان شارع
دان وهي تضحك : ههههههههههههههههه شارع بعينك شوف زين فتح عيونك
توبي وهو يتلفت : ما فيه إلا صور عارضين أزياء
دان وهي تقرب منه وتمسك كتوفه بيدينها : بالضبط أنا جبتك من تكساس لهنا عشان اخليك زيهم ( وهي تأشر علئ الصور المعروضه ) زي هذول
توبي وهو يناظر الصور وحس بفرح بداخله : شلون
دان وهي تمشي لآخر الشارع : خلها علئ دان


عند ماريا *
ساره : لازم تجيبين شي مميز
ماريا بملل : مثل !
ساره : شوفي ميزانيتكم أحسن مني يعني كل شي متاح لك
ماريا وهو تحط رأسها علئ الطاولها : عطيني أفكار
ساره وهي تأخذ بعض الخصل من شعر أختها وتلعب فيها : أمم شوفي أنا أذكر بيوم زواجي كنت إسوي شي مميز لهالليله يعني مو شرط هديه
ماريا وهي تلف لأختها : شلون !
ساره وهي تغمز : انتي متزوجه عارفه وش أقصد
ماريا اللي أنقرفت لمجرد التفكير بالموضوع هذا : لا لا أفضل الهديه
ساره اللي استغربت من أختها شوي : ؤليه ما يكون الاثنين هذا زوجك ما فيها شي بعدين لا تحسبين نفسك بالرياض هنا غير عالم متفتح والحريم ينتظرون أشاره لواحد مثل مكانته
ماريا اللي سوت نفسها تستحي بالغصب : يؤوه سارونه تدرين أني استحي خلأص
ساره اللي شكت بوضع أختها : ما عندي هالكلام من بكرا نطلع نجيب لك كم قطعه حلوين البسيهم له
ماريا ( وععع )

في الصالون
دان اللي كانت تناظر توبي من المرأيه وماسكه بيدها مقص
توبي وهو يعدل نظارته : مطوله تناظريني
دان وهي تبعد شوي عنه : قاعده إشوف وش هالقصه اللي ممكن تنفع لك
توبي وهو يلف عليها : بس أنا ما أبي أغير من قصتي عاجبتني
دان وهي جت علئ بالها فكره وقربت منه : راح تعجبك بس تشوف النتيجه
( بدت دان تقص من شعره بعشوائيه لحد ما وصلت للقصه اللي كانت حاطتها ببالها شافت الشكل النهائي وحبت تضيف شي بعد )
دان : توبي الحقني للغرفه الثاني
توبي : بس أنا أبي إشوف شكلي أول
دان وهي تمشي للغرفه الثانيه : راح تشوفه بس أخلص

توبي اللي لحق دان للغرفه وجلس علئ أحد الكراسي ، شاف دان طالعه ومعاها زي الصحن البلاستك وتحرك فيه
توبي بانفعال : أنا لا يمكن إصبغ شعري أنا مو بنت
دان وهي تمسك رأسه وتثبته : الكل يصبغ جت عليك انت الحين ! حاول انك ما تتحرك كثير عشان ما تقلقني بالأخير
توبي اللي تنهد بقل صبر من هالبنت واستنى لحد ما يشوف النتيجه

عند علي
اللي كان قاعد علئ السرير وجنبه بنت
علي وهو يدخن : الزواج متعب صدقيني
البنت وهي تأخذ الدخان منه وتدخن : لكني إشوفه جميل
علي وعلى وجهه ابتسامه : جميل لو كانت وحده مثلك أما اللي عندي
البنت بضحكه عاليه : ههههههههههههههههه اوووه المسكين علي تحزن حبيبي
علي وهو يرجع رأسه لوراء : أوفف بس لو افتك منها بس ما أقدر
البنت بدلع مصنع : ما ينفع أجي أنا مكانها
علي وهو يناظرها : ياليت كان صرت أسعد إنسان ، بس ما راح اقدر
البنت وهي تطفئ الدخان وتلف عليه : وش اللي يمنع !
علي وهو يغمض عيونه : لانه مو زواج زي مايعتبره الكل هذي صفقه زواج
البنت وهي تناظر فيه جت على بالها فكره ، وابتسمت : الله يعينك بس ما راح يطول هالشي أنا متاكده

خلوني أعرفكم علئ هالبنت بالذات ، بس ما راح اكشف علئ اسمها .. لأن لها دور كبير بمشاكل ماري ( بنت عربيه الأصل عمرها 24 سنه حليوه والكل يتمناها م كانت غنيه كثير بس متعلقه ب علي لأنه غني وتبي تكسبه يعني طمعانه بالفلوس )

نرجع عند توبي اللي واقف ومعطي المرأيه ظهره
دان : ههههههههههههههههه أول مره إشوفك خايف
توبي وهو متوتر : وش تبيني إسوي خبصتي بشعري اكيد بخاف
دان : قلت لك لا تخاف صدقني راح اطلعك ستار بس انت أصبر
توبي اللي غمض عيونه وبدا يلف شوي شوي لحد ما وصل للمرأيه وما زال مغمض
دان وهي تتنهد : توبي فتح
توبي اللي بدأ يفتح شوي شوي لحد ما شاف شكله وقرب من المرأيه حتى يتأكد
( كانت دان مقصصه شعره حتى يكون ستايل مقارب لعارضين الأزياء وغيرت لون شعره للبني الفاتح )
توبي وعلى وجهه ابتسامه ويلمس شعره : هذا أنا
دان وهي تقرب : لسئ ما شفت شي
توبي وهو يضم دان بعفويه : شكرا شكرا عمري ما فكرت إسوي كذا
دان وهي تبعده وتضحك : باقي لنا شغل كثير
توبي وهو يناظر شكله مره ثانيه بالمرأيه : مثل
دان وهي تتسند علئ الجدار اللي وراها : باقي هالنظاارات نتخلص منها وملابسك اللي راح نقلبها لك شي ثاني وافكر بعد أدخلك نادي
توبي وهو يناظرها من المرأيه : ؤليه نادي
دان وهي تقرب منه وتوقف جنبه : شكل حلو من غير جسم ما ينفع لازم تجمع الاثنين
توبي وهو يوقف قبالها : بس أنا جسمي حلو
دان : حلو بس ولو يبي لنا شغل عليه
توبي هز رأسه بالموافقه لأن حس أن دان ممكن تغيره


بشركة هناء بغرفه الاجتماع
هناء : الفكره حلوه بس أنا من زمان حابه يكون عرض أزياء بالموضوع
أحد الموظفين : بس هذي مجازفه يعني ممكن نخسر علئ كم قطعه علئ الأغلب محد يعرف حتى اسم المصمم
هناء : أظن هذا يخصك ويكفي أنا أعرف مين هو والحين تقدرون تتفضلون
وحده من الموظفات تكلم اللي جنبها بصوت واطي : شكل المديره فيه شي شاغل بالها صايره عصبيه
اللي جنبها وهي توافقها الرأي وتجمع الأوراق : فعلا كلامك صحيح أول مره تكون صارمه بالشكل ذا
هناء بصوت عالي : أقدر أسمع وشوشتك انتي وياها ، اطلعو برا
( البنتين وهم يناظرون ببعض باستتغراب أخذوا أغراضهم وطلعو )
أما هناء اللي فصخت جاكيتها ورفعت إكمام قميصها وفتحت كم زر وسندت نفسها علئ كرسي لأن فعلا عقلها مشوش وأخذت نفس عمييق وجت علئ بالها ماريا وابتسمت : أنا ليه كل ما أحاول أركز بشي تطلع لي هالماريا أخخ
حطت رأسها علئ الطاوله : البنت متزوجه صعب أني أتملكها أفف من قل البنت ما لقيت إلا أخت صديقتي لا ومتزوجه بعد

في اليوم الثاني *
ماريا : سارونه خلأص قلت لك ما أبي
ساره وهي ما اهتمت لكلام أختها وتاخد جاكيتها وتلبسه : بسرعه ما عندنا وقت
ماريا : أنا أروح ماله داعي تتعبين نفسك
ساره وهي تناظر أختها وترجع تناظر المرأيه وتلبس الشال : قومي أخلصي علي انتي محتاجه أحد عنده خبره بهالأمور
ماريا بقل صبر : أفففف طيب


بأحد المحلات
توبي : بس أنا ما أحب هالملابس
دان وهي تناظر القطعه اللي بيدها وترجع تناظر توبي اللي توها طالع من غرفة القياس : جرب هذي معه
توبي وهو يناظر شكله بالمرأيه : دان هذي ما تناسبني أحس أني شخص ثاني
دان وهي تناظره بطرف عين : أجل ملابس التسعينات هي اللي تناسب ادخل وانت ساكت
( ورجعت تدور بالبلايز اللي عندها أشكال غير عن اللي أخذتهم وانتبهت لتوبي اللي طلع )
دان وهي تصفر : وااااو توبي طالع غير فعلا
توببي : شكلي حلو بس أنا ما تعودت علئ كذا أحس لا لا ما ينفع لي
دان وهي تقرب منه وتاخد الملاببس اللي قاسهم : راح تتعود عليهم زي ما تعودت علئ ذوليك
توبي وهو يناظر شكله بالمرأيه : معناه لازم أجيب دولاب جديد م راح يكفي لكل الملابس
دان وهي تروح للكاشير : راح يكفي إذا طلعت خلاقينك القدام


عند ماريا
ماريا ووجها قلب أحمر : ساره خلأص
ساره وهي تدور بالمقاسات : هذا أنعم من الأول واحلى بعد
ماريا : سارونه لا تتعبين نفسك ما راح أخذ شي
ساره وهي معطيه أختها طاف : قلتي لي يحب الدانتيل وألا الشيفون أكثر
ماريا بملل : كلهم ( ولفت رأسها لخارج المحل لأنها طفشت من أختها اللي ناشبه لها من اليوم بس انتبة لأحد تعرفه وهي تقرب شوي للباب ولمحت دان أي والله هذاي دان )
دان اللي كانت تمشي علئ مهلها وتدور توبي اللي ما تدري وين اختفى حتى تطيح عينها علئ محل قريب منها شوي وتشوف ماريا
دان أشرت بيدها لماريا بمعنى هاي
وماريا وهي تأشر بيدها وعلى وجهها ابتسامه
دان اللي توها تنتبه للمحل وحبت تحرج ماريا بدت تسوي حركات إغراء بنص الشارع باستهبال
ماريا بينها وبين نفسها ( ههههههههههههههههه ههههههههههههههههه جنت هذي وش تسوي )
دان اللي كانت تضحك علئ حركاته وعلى ضحك ماريا انتبهت لعامود الكهرب قريب منها قربت منه وصارت ترقص زي بنات الملهى بس بهبال وكل من مر من عندها صار يضحك
ماريا اللي فتحت عيونها وبدت تأشر لها تنزل
دان اللي جت بتنزل بس زلقت وطاحت
ماريا وهي تطلع عند باب المحل وبصوت عالي : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ساره وهي ععند باب المحل : وش طلعك انتي ادخلي يالله شوفي وش نقيت لك
ماريا وهي تكتم ضحكتها وتناظر قدام : طيب الحين بشوف
( أما دان اللي قامت وهي تنفض الغبار عنها وتسوي نفسها ما سوت شي وكملت طريقها )
ماريا : ههههههههههههههههه رهيبه هالبنت
جاها صوت أختها ساره من داخل المحل : مااااري يالله

بعد يومين *
عند ايمي وهي تكلم العمال عن الاشياء اللي تبيها لعرض اليوم لان فرقه اللي جايه من البرازيل وصلت
دان وهي قاعده فوق طاوله البار : ههههههههه أيمي حبيبتي قاعده تخسرين فلوس على ولا فايده
أيمي وهي تنهي حوارها مع العامل وتقرب من دان وتحط الأوراق على الطاولة : اووهه سيده دانه صرتي خبره فيه مجال أداره الأعمال وأنا مو عارفه
دان : لا مو أداره إعمال هذا بزنس حبيبتي يعني بالله عليك الحين الناس بتجي عشان عرض البرازيليات وإلا عشان ديكورك ذا
أيمي وهي تشرب لها كأس : ياسلام والله وصارت البنت لها خبره في مجال البزنس ههههههههههههه الظاهر شغلك مع الناس الكباريه اثر عليك
دان وهي تناظرها بطرف عين : تنكتين حضرتك
( جاهم صوت يدخل بنقاشهم )
رولا : هههههههه بس الشكل مهم كمان ست دان
أيمي وهي مستغربه : اووهه رولا إيش جابك أنا عطيتكم اليوم اجازه
رولا : إيه بعرف بس ما بحب قعده البيت ألت بجي لهون بساعد بشي
أيمي وهي تناظرها لمده : أمم اوكيه ممكن أخليك اليوم عند البار لان ما اضن اللي راح يوقفون هنا راح يقدرون يخلصون الكل
رولا بابتسامه : منيح ، لكان بروح ببدل
دان وهي تراقب لين ما راحت عنهم رولا ، ووجهت نظرها لايمي : nice girl
أيمي وهي تناظر كأسها : دان هبالك خارج هالمكان ومب مع العاملات هنا
دان وهي تقرب من ايمي وكأنها تشم شئ : أممم أشم ريحه احد يحب هنا
ايمي وهي تدف دان على خفيف : ههههههههههههه بطلي جنان لا طبعا
دان وهي تنزل من الطاول وتجلس بالكرسي : بس عيونك تو تقول شئ ثاني
ايمي وهي تناظر دان : أنا مديرتها هنا حتى لو فكرة أنا مستحيل أسوي هالشي
دان : لا تحطين هالشي عذر عادي
ايمي : بعدين أنا ما قلت احبها بس تلفت انتباهي يعني أحس أن نفسي اعرف عنها كل شئ هذا كل الموضوع
دان وهي تقوم وتضرب راس ايمي : وتقول ما احبها
ايمي وهي تناظر دان وهي تروح لفت رأسها على كاسها ( ممكن تكون دان صحيحه باللي تقوله ، هي تجذبني صح وأحس ممكن ابي أتقرب منها أكثر بس فيه شئ قاعد يمنعني .. يمكن لانها ما جت وصارحتني ! بس وين تجي وتصارحني هذي بتصير مغامره لانها ممكن تتوقع مني اطردها ، أففف أكمل شغلي أحسن )


عند ماريا *
بأحد المطاعم الفخمه ومعروفه باسمها
كانت قاعده على احد الطاولات وقبالها علي اللي من قعد وهو يوزع ابتسامات
علي وهو مبتسم من بين اسنانه : ممكن تضحكين الحين للصوره
ماريا وهي تقرب وبابتسامه عريضه : كذا زين
علي وهو يمسك يدها وعايش الدور : إيه كذا تعجبيني
ماريا وهي كارهه كل دقيقه تمر عليها .. اكتفت بابتسامتها الباهته
وعلي وهو يشرب مويه يسند ظهره : أمم صح بكرا راح يوصلون أمك وأبوك
ماريا : ليه !
علي وهو يتلفت وعلى وجهه ابتسامه : شغل
ماريا بضحكه خفيفه : ههه زي ما توقعت مب عشاني
( ولفت وجهها للطاولات للجهه الثانية حتى تشوف الطوله اللي فيها الصحفي اللي يصورهم )
ماريا وهي مفتحه عيونها : راااشد !!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
للوش
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات
للوش


عدد المساهمات : 1395
نقاط : 1427
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 20/09/2013
الموقع : جزر المالديف

 وما الذي بكك لآ يعشق ..~ للكاتبهZoz *اكتملت* Empty
مُساهمةموضوع: رد: وما الذي بكك لآ يعشق ..~ للكاتبهZoz *اكتملت*    وما الذي بكك لآ يعشق ..~ للكاتبهZoz *اكتملت* Icon_minitime123/09/13, 11:18 pm

( البارت السابع)*

ماريا وهي تلف رأسها للجهه الثانيه ( أنا ما لقيت افضفض همي إلا لصحفي يا ويلي )
علي وهو ياشر بيده قدام ماريا : هي اكلمك سمعتيني
ماريا وهي تحط يدها من جهه راشد حتى ما يشوفها : اييه أي قلت أمي وابوي
علي : حتى أهلي راح يجون بس يبي لهم كم يوم ،
ماريا بشوية انفعال : وش يجيبهم بعد !
علي وهو يقرب صدره من الطاولة : قصري صوتك تسمعين !! ويجون وقت ما يحبون
ماريا وهي تلف لمكان راشد وانتبهت انه مو موجود ورجعت تناظر علي : المطلوب مني !
علي وهو يسكر ازرار جاكيته ويحط رجل على رجل : تصيرين بنت كلاس وتعلمينهم من هي ماريا زوجه علي أبيهم بس يشوفونك ما يعرفونك واثقلي بالكلام حاولي بعد تتفاخرين بكم شغله من اللي عندنا ممكن تتكلمين انقلش لو حابه
ماريا بضحكه استهزاء : هههه حتى الرجل الآلي له حريه اكثر مني
علي : قلتي شئ انسه ماري
ماريا وهي تلف وجها للجهه الثانيه : لا سلامتك
انتبهت لجوالها اللي كان يدق ، شافت المتصل وابتسمت


ب ملهى ايمي *
الجو كان صاخب جداً والكل كان فرحان بفرقه البنات اللي من البرازيل
وحركاتهم اللي كلها اغراء واجسامهم اللي كانت تقريبا مشابهه لبعضها

دان وهي قاعده على طاوله البار وتكلم رولا وبيدها ويسكي : تدرين إيش أكثر شئ تحسفت اني ما عرفته بحياتي !
رولا وهي تتكلم بصوت عالي : ما عم بسمعك
دان وهي تشرب وتكلمها بنفس مستوى الصوت : اكثر شئ تحسفت أني ما عرفته
رولا وهي مستغربه : شو !
دان وهي تناظر قروب البرازيليات : أني ما تعلمت اتكلم برازيلي
رولا اللي انفجرت ضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
دان وهي تناظرها بطرف عين : أتكلم جد
رولا وهي ما زالت تناظر دان اللي على الأغلب سكرت : هههههه لا مو معئوله عن جد
دان وهي تمد كأسها لرولا : عطيني كأس ثاني بس
رولا وهي تملي كأس دان وتمده بس فيه يد سبقت دان واخذته
ايمي : ناقصه انتي !
دان وهي تحاول تأخذ الكأس : ايمي يالله عاد
ايمي وهي تكلم رولا : وأنتي مستانسه بمنضرها كذا
رولا وهي ترفع اكتافها : شو بدي أعمل
دان : يوووه ترا أنا مو بيبي حتى اتعامل بهالطريقه
ايمي وهي تشرب الكأس وترجع تناظر بدان : راح تظلين بيبي لين ما تبطلين هبل
دان بضحكه عاليه: هههههههههههههههههههه واو شعور حلو الواحد يحس انه طفل طول حياتها
ايمي وهي تناظرها بطرف عين : دانه !
دان وهي تتافف : طيب طيب خلاص بعقل بس أي شئ يصير أنا مش مسؤله
ايمي وهي رافعه حاجب : مين اجل
دان وهي توقف قدامهم وتحاول تتوازن : شوفيني قدامك هههههههه مالي دخل لو صار شئ
ايمي وهي توقف وتجلس دان : ألاعيبك ماره علي ذي شغل انك تسكرين بعدين تقولين أنا مش مسؤله
وتروحين تلعبين
دان بوجه بريئ : أنا
ايمي وهي تناظر رولا : انتبهي تصدقينها بأي كلمه ( وترجع تناظر دان ) ماخذه الاوسكار بالتمثيل
دان بابتسامه عريضه: ماما خصلتي المحاضره
ايمي وهي تحوس شعر دان : قومي بس شكلك وأنتي قاعده هنا ما يطمن
دان وهي توقف وتضحك وتحاول تتمسك بايمي


في بيت هناء *
هناء وهي طالعه من المطبخ للصاله ومعها قهوه : سوري اتصلت بوقت متاخر
ماريا وهي تأخذ قهوتها : بالعكس اتصالك جاء بوقته
هناء وهي تناظر ملابس ماريا : عشاء عمل !
ماريا وهي تشوف ملابسها : هههههههههه لا بس طالعه لمطعم مع علي
هناء اللي حست بشي داخله وحطت قهوتها على الطاولة : جد أنا بغايه الاسف ما كنت اعرف
ماريا : هههههههههه كان عشاء عادي بعدين هو عنده شغل
هناء بابتسامه : الوقت شوي متاخر مو حابه أطولها عليك واضح عليك تعبانه ، معاك التصاميم !
ماريا وهي تحط قهوتها وتطلع ملف من شنطتها : إيه جايبته بس استغربت انك تبينه بالسرعه هذي
هناء وهي تسند ظهرها : إيه فعلا أنا ابغاه بسرعه لان بكرا مسافره لالمانيا
ماريا : يصير اسأل ليش ( حست على نفسها ) سوري مجرد فضول !
هناء وهي تقعد قريب من ماريا : يب يصير ، السفره جت بسرعه لان فيه أشياء احتاجها هناك وبرضو فيه شخص أنا انتظره ما راح تعرفينه بمجال البزنس مشهور حابه أني ادعوه للمعرض حقي
ماريا وهي تمد الملف لهناء : التصاميم مو كثيره بس حلوين شوي
هناء وهي تأخذ الملف وجلست تقلب بالتصاميم وتتامل فيهم : تصدقين كنت حاطه ٥٠ بالميه ممكن تطلع تصاميمك حلوه بس صدمتيني صراحه
ماريا وهي تناظر هناء : شفتي قلت لك بس انتي اللي اصريتي يعن...
هناء وهي حاطه أصبعها على شفايف ماريا : ههههههههه اكلتيني خليني أكمل كلامي
ماريا وهي تبعد يد هناء وبخجل : إيش !
هناء وهي تحط الملف على الطاولة : تصاميمك ابهرتني جداً جميله بس زي ما قلتي مو كثير محتاجتك هاليومين تضغطين على نفسك وتطلعين ب ٥ أو ٧ موديلات حتى اخليهم يباشرون بخياطتهم من الحين
ماريا بانفعال : بهالسرررعه !!
هناء وهي تسند ظهرها : إيه لازم كل شئ اخلصه من الحين حتى انتي ترتاحين بعد
ماريا وهي تحط شعرها على جهه وحده : وكيف ارسلهم
هناء وعينها على رقبت ماريا : راح ارسل لك الايميل وأنتي أرسلي لي التصاميم
ماريا وهي متحمسه : ههههه أظن من الحماس ممكن ارسمهم لك الحين
هناء : هههههههههههه كويس لان كذا راح توفرين لنا وقت
ماريا وهي تشوف الطاولة اللي عليها الملف ووحده من التصاميم فوقه : هذي نسيتي تدخلينها
هناء وهي تناظر اللي تاشر عليه ماريا : ههههه أوه هذا لا ما راح يدخل مع التصاميم
ماريا وهي تمسك الورقة : ليه لهالدرجه بشع !
هناء وهي تأخذ الورقة منها : هههههههههههههه لا مو كذا بس هذا أنا راح البسه
ماريا : نعممم !
هناء وهي تناظر التصميم : إيه أنا عجبني وحابه البس شئ من تصميمك
ماريا : إيه ادري بس اقدر اصمم لك شئ أفخم هذا مره بسيط
هناء وهي تحط الورقة على جنبها : ومن قالك أبي شئ مره فخم أنا حبيت الموديل لا تحاولين
ماريا بيأس وهي تناظر هناء بطرف عين : طيب اقدر اعدل عليه كم تعديل
هناء وعلى وجهها ابتسامه : لا حبيبتي انسي هههههههه أنا حابه الموديل زي ما هو
ماريا لفتت انتباها لوحه مرسومه لحرمه كبيره بالسن بالصاله
هناء اللي لاحظت وين تناظر ماريا : عجبتك !
ماريا وهي توقف وتروح للوحه : جداً
هناء وهي توقف وراء ماريا : هذي انابيلا اعتبرها مثل امي
ماريا وهي ما زالت تناظر بالرسمه : يعني هي مو أمك
هناء اللي حبت تمد يدها وتمسك بخصر ماريا بس بخفيف :لا مو أمي بس هي اللي ربتني يعني لولا اللي ثم هي ما وصلت للي أنا فيه
ماريا اللي حست بحركه هناء بس اكتفت بابتسامه ومررت أصابعها على اللوحه : وينها الحين !
هناء بنبره شبه هاديه : حسب علمي فيها من ٤ سنين كانت بهولندا بس للحين ما ادري
ماريا لفت على هناء اللي كانت منزله رأسها : أنا آسفه ما كنت اقصد بس اااا
هناء اللي رفعت رأسها وكانت قريبه من ماريا وما يفصل بينهم شئ حست بانفاس ماريا المتوتره قربت منها بحركه جريئه حتى تبوسها بس تفاجات بماريا اللي لفت للجهه الثانيه وتقدمت شوي للشباك تضيع السالفه : الجو باين من برا الشباك حلو
هناء وهي تسب وتلعن بنفسها : أمم إيه فعلا كلامك صح
ماريا وهي فعلا متوتره : أمم معناه خلاص على وعدنا راح ارسل لك التصاميم
هناء حركة رأسها بالموافقه
ماريا وهي تلبس جاكيتها وتأخذ شنطتها وتحاول ما تطيح عينها لعين هناء : توصلين بالسلامه
هناء وهي ترجع شعرها لوراء وتوصلها للباب : الله يسلمك

( ماريا اللي مجرد ما طلعت من بيت هناء ركبت السيارة وحطت يدها على قلبها حست شوي وبيطلع من مكانه ظلت حاطه يدها عليه وتحاول تأخذ نفسها كان لها ساعه راكضه )

بالملهى ، بمكتب ايمي *
ايمي وهي حاطه يدها على جبين دان ؛ انتي دان ما اصدق أكيد صاير بالدنيا شئ
دان وهي توخر يد ايمي : ههههههههههروش فيك أتكلم جد رجعيني البيت ما فيني حيل أسوق
ايمي وهي تقابل دان : دان مو علي هالحركات مو من عوايدك بالعاده بهاليوم آخر من يطلع انتي لا ومب لحالك بعد ، والحين يوم وحده جت لحد عندك تطلبك تقولين مالي خلق ووصليني البيت
دان وهي تقعد على حيلها : ايمي والله ما عرفنا لك إذا خربتها عصبتي وإذا صرت عاقله شكيتي
ايمي وهي تناظر اظافرها : مو اللي مشككني أن بكل الثنتين انتي سكرانه والحين تقولين ما أبي
دان وهي تسند ظهرها : أي ما أبي
ايمي وهي تقوم من مكانها وتقرب لدان وتسوي نفس حركه دان تسوي حالها تشم شئ : أمم كأني أشم ريحه احد يحب !
دان وهي تناظرها بطرف عين : هذي ريحتك
ايمي : هههههههههههههههههه لا تحاولين لان الريحه طالعه منك وقوليلي منهي
دان وهي تغمض عيونها : ما فيه احد
ايمي وهي تضرب كتفها بخفيف : هيه أكلمك
دان ما زالت مغمصه عيونها وما ردت
ايمي : هي نفسها ماري !
دان وهي تقوم وتقابل ايمي كانها مفجوعه : وش دراك
ايمي : ههههههههههههههههههه هذي فايدتك إذا كنتي سكرانه أخذ منك كل اللي أبي
دان وهي ترجع تسند نفسها : نذله


في صباح اليوم الثاني *
ماريا قايمه من بدري متكشخه وقاعده بغرفتها زي ما قال علي لان ما باقي إلا كم ساعه على وصول اهلها
على كثر ماهي مشتاقه تحظن أمها وتفضفض لها عن كل شئ بداخلها إلا أنها تدري أن هذا ما راح يعجبهم لأنهم يبون يشوفون بنتهم زي هالكباريه تاجره وثقيله ، ههه قبل لا أكون زوجه رجل أعمال أنا بنتهم وأحس !
شئ يضحك فعلا


عند دان اللي قامت من الإزعاج اللي عندها
انتبهت أن جوالها اللي يدق : نعم !
توبي بحماس وشبه صراخ : دان ما راح تصدقين إيش يصير لي قومي يالله أقولك
دان ونصها نوم : توبي أدق عليك بعدين
توبي بسرعه : لا لا لا لحظه أنا لازم أشوفك الحين
دان : وليه الحين !
توبي وهو متحمس : لأني مستانس وصراحه ما عندي أصدقاء غيرك عشان أقوله يالله يالله
دان وهي تقعد على حيلها : ههههههههههههههه صراحه حمستني ، تعال عندي طيب
توبي : لا ما ينفع لازم أشوفك
دان : يوه توبي مالي مزاج اطلع اليوم
توبي وهو يمثل انه حزين : داااان بليز
دان وهي تتنهد : طيب خلاص نلتقي بعد عشر دقايق بالكوفي اللي آخر الشارع

ماريا وهي تنزل مع الدرج ببرود عكس النار اللي داخلها وهي رايحه تقابل أهلها اللي وصلو
تقدمت لهم بابتسامه باهته وسلمت سلام بارد جداً
ماريا وهي تقعد وتاشر لهم : تفضلو
أم ساره وهي معجبه ببنتها اللي صارت من الناس الكلاس
ماريا اللي تناظر بأمها وعرفت أنها معجبه بشخصيتي وهي كذا هههه اقصد تمثيلي : أحم الحمد لله على السلامه
أم ساره : الله يسلمك
أبو ساره وهو يأخذ قهوته من الخادمه : ما توقعناك فاضيه قالنا علي انك مشغوله جداً بس مضطره تقعدين معنا كم ساعه
ماريا وهي تناظر بعلي اللي عرفت انه كذب على أهلها : إيه أكيد لازم افضي نفسي مهما كنت بحياتي العمليه تظلون أهلي
أم ساره وهي تناظر بالبيت : ما شاء الله عيني عليكم بارده
ماريا وهي تسوي نفسها : أممم عاد أثاث البيت جداً سيئ سوري كنت حابه أسوي فيه تعديلات بس ما كنت فاضيه
علي اللي بادلها الابتسامة : فعلا كلام ماري خاصه بالأيام الأخيرة ما صارت تفضى حتى لي أنا ههههههه
أم ساره وهي تحط قهوتها على الطاوله : ما قلتي لنا ما فيه جاي بالطريق
ماريا اللي حطت رجل على رجل وبنبره حزينة حاولت تخفيها ، وبصرامه : هذي حياتي الخاصة محد يتدخل فيها
أبو ساره وهو يبي يخفف من الجو : هههههه أمك ما تقصد بس حابه تشوف حفيد
ماريا وهي تشرب قهوتها : فيه أولاد ساره
أم ساره وهي تميل شفايفها : ليش وش بنلقى من عيالها
ماريا : قلتي شئ !
أم ساره بابتسامه : أبد بس كنت أقول صح توكم صغار على أطفال وكذا
ماريا وهي تهز رأسها
( بدا علي وأبو ساره يتناقشون ببعض الأمور اللي تخص البزنس وأمي ما زالت تتامل في البيت هههههه ،
بما أنهم يتكلمون خلوني أتكلم لكم عن قصتي قصه زواجي ... أبوي ما كان تاجر كبير بس شغله ماشي وله في البزنس شوي كان عنده صديق اللي هو أبو علي صديقه الروح بالروح قرر هو وابوي يسون مشروع ويدخلون منه لعالم البزنس فعلا بدو بالشي هذا بس أبو علي توفى وكمل عنه علي وصار هو وابوي شركاء بالمشروع هذا وعلي وسع نفسه ودخل للبزنس من أوسع ابوابه ، حب انه يتقرب لأبوي وطلبني للزواج مب حب فيني بس لانه كان خايف من طريق البزنس وما عنده إلا هالمشروع اللي يديره أبوي وعشان يظمن نفسه تقدم لي ، أنا كنت
توي مخلصه جامعه أبوي مدح لي إياه كثير رفضت بأول مره بس صارو يصرون علي لحد ما وافقت توقعت
حياتي بتكون معاه أحلى أجمل توقعت أني ممكن أكون برينسس عنده ما كنت عارفه أني ممكن أكون بجحيم )


دان وهي متنحه بتوبي اللي من شأفته ما عرفته
توبي : هههههههههه هي أتكلم أنا
دان وهي تسند ظهرها على الكرسي : ما توقعتك حلو لهالدرجه
توبي وهي يرمي عليها عليه مويه : وش قصدك
دان وهي تمسك المويه : هههههههههههههه لا بس وجهك تغير تركت النظاره وجسمك بعد طلع أحلى مع
الملابس الجدد ( وهي تغمر له ) وأنا متاكده كل البنات يغارون لمجرد أني قاعده معك
توبي وهو شبه مستحي : هههههههههههه خلك منهم الحين وخليني أقولك ليش جايبك
دان وهي تاكل : أممم صح ليش
توبي وهي يسند ظهره : لقيت وظيفه
دان وهي تستهبل عليه وتغمر له : راقص تعري
توبي بنص عين : داان أتكلم جد
دان وهي تمسح شفايفها : هههههههههههه ترا مو قادره أركز معاك لان البنت اللي بجنبنا لها ساعه
تحاول تلفت انتباهك
توبي وهي يلف للبنت وفعلا لقاها تبتسم له
توبي وهو يلف وجهه بابتسامه : اول مره أشوف هالشي يصير لي
دان وهي تضرب كتفه : ههههههه لسى ما شفت شئ المهم وين شغلك
توبي وهي ياشر للبنت بمعنى هاي ومبتسم
دان وهي تضرب راسه : هيه أنا هنا
توبي وهي يلف عليها : ههههههه خليني استمتع اول مره تصير لي
دان : ههههههه طيب استمتع بس قلي الحين وش سألفتك !
توبي وهو يناظر دان : قدمت على وظيفه بمطعم بالبحر وقبلوني والراتب حليو م عليه
دان وهي متحمسه : بحر
توبي : هههههههههههه ادري انك ما فرحتي لي بس فرحانه عشان اللي بيكونون هناك
دان وهي تسند نفسها : ههههههههههههههه دايم فاهمني


عند ماريا اللي كانت تتكلم مع علي بصوت واطي
علي بصوت اقرب للهمس : اطلعي
ماريا وهي تبتسم وتحاول ما تبين شئ وبنفس مستوى الصوت : انت اللي كذبت عليهم تحمل !
علي وهو يصر على كلامه : مارياا
ماريا وهي تتافف : وين تبيني أروح يعني
علي : ما يهمني اهم شئ تنقلعين الحين
ماريا وهي تناظره لمده بعدين رفعت رأسها وتوجه كلامها لامها وأبوها : يالله الحين أنا طالعه
أبو ساره : لسى ما كملتي أكلك
ماريا وهي تبتسم بالغصب : ما احب أكثر بالاكل ( لفت تكلم الخادمه وتقولها يخلي السايق يزين السيارة )
رحت بملل وأنا فعلا مو عارفه وين بروح لبست جاكيتي وطلعت للسياره وأنا طول الطريق اهوجس لحد ما لفت انتباهي ملهى وتذكرت هذا اللي كانت ماخذتني له دان
ماريا وهي تكلم السايق : وقف هنا


بملهى ايمي : اللي كانت تصف المشروبات هي ورولا على البار
حسو على احد داخل عليهم ، كان واضح من شكلها وحده من بنات الكباريه من لبسها وشنطتها
ماريا وهي تقعد على الكرسي : ويسكي بليز
ايمي وهي تناظر برولا ومستغربه : تفضلي ( مدت لها الكأس )
( ايمي وكأنها شايفتها هالبنت من قبل بس ما تقدر تتاكد وكملت هي ورولا

شوي بدو البنات يتدربون على رقصه اليوم وشغلو الميوزك ظلت ماريا تناظرهم وهم يتدربون
بهالوقت دخلت دان وتوبي اللي أصرت أنهم يحتفلون بمناسبه انه لقى وظيفه
دان وهي تقعد على طاوله البار لكن شوي بعيد عن ماريا اللي ما كانت عارفه أنها هي
توبي : بليز ما احب اشرب
دان وهي تاخذ العلبه بكبرها وتشرب منها : اووهه توبي انت تذكرني بايمي كل شئ لا لا
عيش حياتك حبيبي خلك على مزاجك
ايمي وهي تناظر بطرف عين : انتبه تأخذ منها نصيحه
دان : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
انتبهو لماريا اللي مدت كأسها بمعنى أنها تبغى ثاني ، راحت ايمي حتى تعبي لها
دان وهي تاشر على البنت وتناظر رولا بمعنى مين هذي ، رولا حركه يدها بمعنى ما اعرف
دان قامت من باب الفضول وراحت جلست جنب البنت اللي منزله رأسها وواضح عليها أنها حزينه
دان وهي تحط يدها على ظهر البنت وتناظر بايمي وتوبي ورولا : أحم اقدر أساعدك بشي !
ماريا وهي منزله رأسها : لا
دان وهي توخر يدها : أحيانن فيه أشياء صعب نتكلم فيها إذا كنا صاحين لازم نأخذ لنا كأس بعدين نتكلم
ماريا وهي تضحك على البنت : هههههههههه عندك مزاج رايق ( رفعت رأسها وبدت تشرب من كأسها )
دان اللي تسمرت مكانها ( هذي ماريا !!! )
ماريا اللي حست أن البنت سكتت لفت عليها : داااااان
دان وهي تناظر بايمي اللي عرفت أنها ماريا : هههههههه اووهه ماري توقعتك ما تحبين هالمكان
ماريا وهي تشرب آخر شئ بكاسها : ليه متى صار لي الحرية باني اختار وش اللي احبه ووش اللي أكرهه
دان اللي كانت حاسه بماريا لانها شافت هالنظره لما كانت سكرانه اول مره ، تقدمت ومسكت يدها : تعالي راح أوديك لمكان
ماريا : هههههههههههه سبق ووديتيني لهنا
دان وهي تحاول تثيت ماريا : لا مكان أحلى من هذا
( دان اللي طلعت وسط استغراب ايمي وتوبي ورولا اللي مو فاهمين شئ ، )
دان وهي تسوق السياره للمكان اللي حابه تروح له وتشوف ماريا اللي كانت تناظر الشوارع وواضح الحزن
عليها ، وقفت وهزت ماريا حتى تبلغها بوصولهم للمكان
ماريا وهي تنزل مستغربه : بحر !
دان وهي تروح ناحيه الشاطئ وتمسك قارب : ههههههههه الحقيني وتعرفين
ماريا وهي تفصخ شوزها وتروح لدان اللي ركبت ألقارب وركبت هي معها ، لحد ما وصلو لمناره شوي بعيده
دان وهي تمد يدها : يالله ماريا وصلنا
ماريا وهي تمسك بيد دان ، وتلحقها وظلت تمشي ورآها لحد ما وصلو لاعلى مكان فيها
دان وهي تناظر لقدام : هذي اول مره أخذ احد لمكاني السري
ماريا وهي تناظر دان وترجع تناظر البحر : هههههه وش المميز فيه
دان : اقدر اطلع اللي بقلبي فيه !
ماريا : شلون !
دان وهي تاخذ نفس عمييق بعدها صرخت بأعلى صوت
ماريا اللي عجبتها الفكره وفعلا أخذت نفس وبعدها بدت تصارخ
دان وهي تناظر بماريا اللي توقفت عن الصراخ وبدت عيونها تتكلم
ماريا وعيونها امتلت بالدموع : ليش أنا دايم ليش ( وهي تلف على دان ) وش الشي اللي أنا سويته
وظليت اتعاقب عليه طول حياتي ( وبصراخ ) لييييش
دان وهي تناظر بماريا اللي واضح أنها فعلا حزينه ومن عارفه وش تسوي
ماريا وهي تجلس على الأرض لان رجولها مو شايلتها : والله حرام انحرم من أشياء كثير عشان ولا شئ ( زاد بكاها ) لازم ماريا ما تقول لا دايم لازم أكون مطيعه .. حتى بديت أحس باحساس الرجل الآلي هه لا ويمكن
هو مستأنس أكثر مني
دان وهي تنزل مستوى ماريا ، قربت منها لحد وما أخذتها باحضانها
ماريا اول مره تحس بهالشعور تحس بأحد مهتم لها خايف عليها ، زادت من ضمتها لدان وظلت دموعها تنزل
دان : احيانن مضطرين نسوي أشياء حنا بغنى عنها
ماريا وهي ما زالت بحضن دان : وإذا هالاشياء نسويها لناس عمرهم ما راح يقدرون
دان وهي تناظر لماريا اللي بحضنها : اهلك !
ماريا هزت راسها بايه


بملهى ايمي *
بعد عرض الفرقة من البرازيل بدت الناس تجي أكثر من اول
هذا اول عرض راح يادونه البنات ، غير عن رقصاتهم الاولى

بدو البنات يرتبون نفسهم لاداء هالرقصه بدت الميوزك تشتغل
وبدو البنات بالرقص والناس مستمتعه بالعرض لانه فعلا كان مميز
وايمي اللي كانت تناظرهم من خلف المسرح وتتمايل من الاغنيه
بنص العرض توقف الميوزك ... الصمت عم المكان
البنات بدو يتلفتون لبعض
ايمي اللي بدت تاشر للدي جي حتى يحاول يصلح المشكلة ،
رولا اللي كانت بصراع مع نفسها تسويه أولا ( هذي فرصتي لازم اثبت نفسي لازم . أخذت نفس عمييق وتقدمت أمام أنظار الكل )
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
للوش
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات
للوش


عدد المساهمات : 1395
نقاط : 1427
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 20/09/2013
الموقع : جزر المالديف

 وما الذي بكك لآ يعشق ..~ للكاتبهZoz *اكتملت* Empty
مُساهمةموضوع: رد: وما الذي بكك لآ يعشق ..~ للكاتبهZoz *اكتملت*    وما الذي بكك لآ يعشق ..~ للكاتبهZoz *اكتملت* Icon_minitime123/09/13, 11:19 pm

( البارت الثامن )"

رولا وهي تتقدم أمام أنظار الكل أخذت نفس عمييييق ، وفتحت عيونها حتى تشوف الناس اللي
يناظرون لها باستغراب ، وتشوف البنات ياشرون لها بمعنى تطلع من المسرح
ابتسمت ابتسامه حست أن هاللحظه يا أما ترفعها لفوق يا تنزلها لتحت
ما اهتمت للي كانو يتهامسون ، بدت تغني بصوتها اللي الكل تسمر مكانه من جماله
كان فعلا صوت جميل و نادر
ايمي اللي كانت تاشر لاحد العاملين ينزل الستاره ، بس من سمعت رولا وهي تغني أشرت له يوقف
وصارت عيونها تراقب هالبنت وهي مستمتعه وهي تغني كأنها ملكة كل شئ وكان المسرح هو المكان اللي
تنتمي له ، بدت تصفق بيدينها تحفزها وبدو بنات المسرح يرددون ورآها ويصفقون حتى امتلى المكان بالتصفيق
مع كلمات الاغنيه ، بدت رولا تتحمس أكثر وصارت ترقص وتروح يمين ويسار


بالمناره "
ماريا ودان كانو قاعدين على الأرض ومتقابلين
دان : تبين الصدق ما كنت عارفه انك تعانين هالكثر
ماريا وهي ترجع راسها على وراء : واكثر بعد
دان وهي تمسك يد ماريا : اقدر أساعدك لو حابه تتخلصين منه
ماريا : هههههههههههههه أتخلص منه هذي صعبه لانه مستحيل
دان : تحبينه !
ماريا يقرف : مييين علي ! ييععع
دان وهي تتمدد : هههههههههههههه اجل خلاص اتركيه
ماريا : الشغله مو على كيفي
دان : ههههههه الشي الجميل بحياتي اني عايشه زي ما أبغى
ماريا وهي تتمدد جنب دان : ما عندك إخوان
دان وهي تحط يدها تحت راسها : لا
ماريا وهي تلف على دان : وجدتك !
دان : وش فيها
ماريا : اقصد ما تزورينها ما تروحين لها وكذا
دان : الا أروح بين فتره وفتره بس بكل الحالتين هي ما تعرفني
ماريا : زهايمر !
دان وعيونها على السماء : إيه
ماريا وهي تقرب من دان وتمسك يدها ، وحبت تغير الموضوع : هههههههه اقدر أسالك سؤال غبي شوي
دان : يب
ماريا : الحين انتي عايشه زي ما تبين وعايشه حياتك زي ما تحبين ما قد فكرتي ترتبطين وتستقرين !
دان اللي ظلت وقت سأكته وانفجرت ضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه
ماريا وهي تقوم وتعقد على حيلها : وش قلت يضحك
دان : ههههههههه اللي يضحك انك جيتي للشخص الخطأ أنا مستحيل ارتبط
ماريا وهي تضم رجولها : وش يمنع !
دان وهي ترجع شعرها على وراء : اللي يمنع اني ما احب اقيد نفسي ، احب أعيش زي ما أبي
ماريا : ههههههههههه تتكلمين كأنك مجربه
دان : إيه جربت مع ثنتين بعد بس كلها بائت بالفشل
ماريا وهي تناظر السماء : لأنك تبينين للناس انك شخص سيئ
دان وهي تناظر ماريا : بس هذا الصدق
ماريا وهي تقعد جنب دان وتحط راسها على كتف دان : بس أنا شفت الجانب الحلو
دان اللي اكتفت بالابتسامة


عند هناء *
اللي كانت تمشي بأحد الشوارع ووراها سكرتيرتها واحد المنسقين
هناء اللي كانت تكلم بالجوال وتتفق على عشاء عمل لليوم وتتناقش مع اللي تكلمه
وهي تسكر جوالها وتوجه كلامها للمنسق : اوك خلاص على اتفاقنا ونفس ما قلت لي راح أكرر زيارتي للشركه
وأتكلم مع المدير العام خذ لي موعد
ووقف عند كوفي ما كان كبير مره بسيط ومرتب قعدت على اول كرسي لانها كانت تعبانه ومرهقه
سكرتيرتها أشلي : اطلب لك شئ !
هناء وهي لاهيه بجوالها : إيه مويه وأي شئ بارد لأني ميته حرر
أشلي وهي تاشر لوحده تجي تأخذ الطلب ، وقالت لها عن طلبهم
هناء اللي من سمعت صوتها عرفتها رفعت راسها حتى تنصدم فيها : جيسي !!

بالملهى *
بعد ما فضى من الناس ومابقى إلا العاملين
ايمي وهي ترفع كأس : حابه احتفل لشرف رولا اللي ابهرتنا بصوتها
الكل وهم يرفعون كاساتهم ، ويروحون لها وهم يحفزونها بالكلام اللي رفع معنوياتها
رولا وهي تضحك : صراحه على اني كنت خايفه من اني أسويها الا أن فيه شئ بداخلي كان
يصر علي اغني حتى ما اذكر وش كنت أقول
احد العاملين : هههههههه صراحه مجازفه كبيره انا لو كنت مكانك ما كنت اقدر أسويها
توبي وهو يقرب من إذن ايمي : اكلتي البنت بعيونك
ايمي اللي حست على كلامه : هههههههههههههه نسيت نفسي
توبي وهو يطق كتفها بخفيف : وش تنتظرين
ايمي وهي ترجع شعرها لوراء : ما ادري
توبي : شلون صرتي انت ودان أصحاب ما ادري ههههههههه
احد اللي يشتغلون : صح ايمي !
ايمي وهي تلف عليه : هاه
اني وهي تضحك : هههههههههه كنا نقول خلاص ما راح نستعين بالمغنيين صار عندنا وحده تغني لنا
ايمي وعيونها توجهت لرولا اللي واضح الخجل عليها : إيه أكيد


باليوم الثاني *
قامت من نومها منزعجه من أصوات الطيور اللي كانت تمر من عندها
ماريا وهي تحك راسها وتدور جوالها لقته طافي : أففف وقته الحين ( وانتبهت على دان اللي بسابع نومه )
ماريا وهي تحرك دان : هيييييه قومي
دان وهي تنقلب للجهه الثانيه
ماريا وتهزها أكثر : دااااان دااانه قومي يالله بلييز لازم ارجع
دان : اووهه ايمي بس عشر دقايق
ماريا وهي تمسك راسها : ناقصه جنان على الصبح ( ورجعت تهز فيها ) داااان
دان وهي تقوم وتتافف : ممكن اعرف مقومتني من صباح الله خير ليه !
ماريا وهي توقف وتحاول تضبط نفسها : رجعيني البيت
دان وهي ترجع تنسدح : تدلين الطريق
ما يا وهي ترمي عليها الجاكيت : داااان يالله
دان وهي تقوم وتتحلطم : الله يعيني عليك الحقيني
( نزلو لآخر المناره عشان يركبون القارب اللي جو فيه )
ماريا وهي تناظر بدان : القارب وين !
دان وهي ترجع شعرها لوراء : سؤالك مهم وينه
ماريا وهي تغمض عيونها وتحاول تمسك اعصابها : دان انتي ربطتي القارب بعد ما دخلنا
دان بابتسامه عريضه : اشك بصراحه
ماريا وهي تمسك راسها : ممكن اعرف شلون بنرجع الحين
دان اللي ما كانت خايفه ولا متوتره وكأنها متعوده على هالشي فصخت جاكيتها ونزلت للبحر
ماريا وهي منصدمه: تمزح أكيد تمزح شلون تبيني ارجع سباحه
دان وهي بالبحر : سنيوره مطوله
ماريا : طيب روحي للشاطئ وجيبي قارب وتعالي انا مستحيل أصلا ما اعرف أسبح
دان : هههههههههههه شايفه المسافه انتي لو رحت ما راح ارجع ! أغراضك ممكن تخلينها هنا اقدر استفيد منها انا بعدين ههههههههه ممكن ابيعها أو شئ
ماريا وهي تحظن شنطتها : انا قلت اللي عندي مستحيل وش تبين الناس تقول عني
دان وهي تحرك يدها بعدم مبالاه : اوك براحتك انا رايحه ( تعمدت دان تتحرك داخل المويه ببطى لانها
عارفه ماريا راح تغير رايها وفعلا زي ما توقعت )
ماريا : هييه انتي
دان وهي تلف عليها وعلى وجها ابتسامه : كلمتيني
ماريا وهي تحط شنطتها : راح اخليها هنا بس هذا ما يعني أنها لك انا بس بتركها حتى ما يخرب اللي فيها
دان : افكر عاد
ماريا وهي تناظر دان بطرف عين حطت شنطتها وفصخت جاكيتها ، وترددت قبل تنزل للمويه وواضح عليها التوتر
دان وهي تقرب اكثر : راح أمسكك لا تخافين
ماريا ارتاحت لما شافتها قربت تشجعت ونزلت للبحر وفعلا زي ما توقعت مسكتها دان
ماريا وهي متعلقه بدان : بااارده
دان وهي تضحك عليها كأنها طفل اول مره يسبح : هههههههه شوي وتدفين ، تمسكي فيني
ماريا : لا لا لا لا لحظه
دان وهي تبعدها شوي عن حظنها : إيش
ماريا بخوف : هنا فيه قرش
دان : هههههههههههههههه إيه شوفيه تحتك
ماريا وهي تقرب من دان : لا تمزحين أتكلم جد
دان : لا ما فيه ارتاحي ، يالله تمسكي فيني


عند ساره وهي تكلم هناء *
ساره وهي تقطع السلطه : لا لا تمزحين جد شفتيها !
هناء : إيه شفتها ، وش أسوي
ساره : ولا شئ لا تعطينها اي اهتمام
هناء : ساره حنا نتكلم عن جيسي شوفي وين كانت والحين وين صارت
ساره وهي توقف عن التقطيع : والله تبين الصدق شئ يحير وش يخليها تشتغل بكوفي وعلى كلامك
اللي تركتك عشانه واحد غني
هناء : هذا اللي محيرني !
ساره : لا تعطينها اهتمام انتبهي هناء اللي سوته فيك مو شويه خلاص سكري على الموضوع
هناء : ما يهون علي جيسي كانت زوجتي يوم من الأيام ناسيه وإلا أذكرك !
ساره وهي تكمل تقطيع : حتى لو انتي قلتيها كانت زوجتي يعني ماضي ! وهي تركتك تذكري هالشي بعد
هناء : حزني شكلها !
ساره : هناء حبيبتي ادري انك اصيله العشره ما تهون عندك بس إذا هي ما قدرتك انتي تعاملينها بالعكس ليه
هناء وهي تتنهد : أفف راسي بينفجر من التفكير
ساره : هناء انتي جايه عشان الشغل وبعد بترجعين برضو عشان الشغل غير هذا انسيه
هناء : راح أحاول اسيطر على مشاعري ( وهي تذكرت شئ ) إيه صح راح ارسل لك الايميل حقي خلي
ماري ترسل لي التصاميم
ساره : ههههههههههههههه كويس وافقت


عند دان وماري *
ماريا وهي تحاول تنشف نفسها وترتب شكلها لما وصلو للشاطئ
دان : ههههههههههههههههه لا تحاولين يشكلك يخوف
ماريا وهي تناظرها بطرف عين : مو لو حظرتك سمعتي الكلام ما صار هالشي
دان وهي تمشي ولحقتها ماريا
ماريا : هييه أكلمك وديني البيت
دان وهي تلف عليها : احد قالك أن كلامك كثير
ماريا وهي تتكتف : لا تصرفين ووديني البيت
دان وهي تعطيها ظهرها : الشارع قدامك خذي تاكسي
ماريا وهي توقف قدامها : شايفه بوكي معاي
دان : ههههههههههههههه اوهه سنيورا كل هالعز وما معك قيمه تاكسي
ماريا : دان !
دان : فتشيني إذا حابه حتى انا مثلك ما معي فلوس
ماريا : لا تقولين راح نرجع مشي بعد
دان وهي ترجع شعرها على وراء : نرجع ! هههههههههه لا بس انتي
ماريا : بس انا ما أدل
دان اللي لمحت توبي بالمطعم اللي يشتغل فيه ، وراحت له
ماريا وهي تشد دان من قميصها : وصليني البيت بعدين كملي طريقك للي حابه
دان وهي تعدل قميصها المبلل : اللي يسال ما يضيع اسألي أي احد ( وكملت طريقها لتوبي اللي انتبه لها)
توبي : آووه وش هالزياره الحلوة
دان وهي تقعد على اقرب كرسي : توبي أبي أكبر وجبه عندكم ميته جووع
توبي وهو يقعد قبالها : مب قبل ما تقولين لي وش سالفه اللي امس
دان وهي تاشر على ماريا اللي كانت تسال بعض الناس عن الطريق
توبي وهي يناظرها : لا تضيعين الموضوع وقولي لي مي ( سكت شوي ورجع ناظر لماريا ، بصراخ ) هذي هي !!!!
دان وهي تضحك : ههههههههههههههه إيه
توبي وهو منصدم : مستحيل !
دان : صدق أو لا لكن هذي هي اللي امس
توبي وهو يحك شعره : غريب فعلا الفلوس تحلي الواحد

عند ماريا اللي كانت توقف الناس وتسالهم عن الطريق ، وكانو يوصفون لها
بس بحكم أنها ما تعرف أسماء الشوارع اللي كانو يقولون لها اكتفت أنها تشكرهم
لحد ما تعبت وانتبهت لدان اللي كانت تأكل ، حست بجوع فضيع وراحت ناحيه دان
دان وهي ترفع راسها وفمها مليان اكل وتناظرها بمعنى نعم !
ماريا اللي رفعت شعرها بعشوائية وبدت تأكل مع دان
دان وهي تبلع لقمتها : هههههههههههه وصلتي بيتك
ماريا اللي ما ردت عليها وكملت اكل
دان وهي تسحب الصحن : هيه آكلي
ماريا : يا سلام وديتيني آخر الدنيا ومرجعتني سباحه وما تبيني اكل بعد ( أخذت الصحن كله وخلته بحضنها وجلست تأكل )
دان : ههههههههههههه احمدي ربك شبعت
ماريا وهي تكمل اكل وما ردت عليها
دان وهي تناظر ماريا وهي تأكل واضح أنها جايعه بس لفت انتباها ملابس ماريا اللي لاصقه على جسمها
ومبينه تفاصيله ، حست على ماريا وهي ترفع الصحن لصدرها
ماريا : هيه عيونك بعيد
دان : هههههههههههههه ما كنت اناظرك لا تصيرين واثقه
ماريا وهي تحط الصحن : اقدر امشي الحين
دان : بديت أحس بإحساس علي الله بعينه عليك
ماريا : نعم !
دان وهي تمشي : هههههههههه ولا شئ يالله الحقيني



عند هناء اللي جالسه بغرفتها مقابله الشباك *
هناء ( أفف حياتي صايره متداخله خلصت من الشغل بديت ب ماريا والحين بديت بجيسي
كأنها لعنه واصابتني ! مب عارفه وش لازم أسوي شكلها اليوم عور قلبي !! انا لو ظليت افكر
بلقى نفسي قدامها أحسن شئ أنساها انا جايه للشغل وبس )
قطع عليها صوت طقه الباب
هناء وما زالت تناظر الشباك : تفضل
سكرتيرتها : سوري على الإزعاج بس المدير العام ينتظرك تحت
هناء وهي ما زالت تناظر الشباك : اوك شوي وانزله خليك معاه وباشرو بالاشياء المهمه
السكرتيرة هزت راسها بالموافقه وراحت
هناء وهي تقعد على الصوفا القريبة منا وتحاول تسوي مساج لراسها عشان تهدا اعصابها


عند ماريا وهي تنزل من سياره التاكسي *
انتبهت على وحده قاعده عن باب البيت .. جلست تعدل ملابسها
البنت وهي تناظر الصورة اللي بيدها وتناظر ماريا : انتي انسه ماريا !
ماريا وهي تحاول تتعدل : أحم إيه انا بغيتي شئ
البنت وهي تلحق ماريا اللي مشت صوب باب البيت : تشرفت أعرفك بنفسي انا وعد
ماريا وهي تسلم على البنت وبابتسامه : تقدرين تتفضلين وعد انا دقايق وانزل لك لازم أخذ شاور مرتب
ما ينفع نتكلم على الباب
وعد هزت راسها بالموافقه


عند هناء *
اللي كانت تتكلم مع المدير في أمور البزنس وعقلها متشتت تحاول قد ما تقدر تخليه على البزنس
واحد من الموظفين : انا اعتقد أن الفكره الأولى اللي أشارت عليها انسه هنا هي الأحسن وافضل لنا
أشلي : ما أوافقك الرأي انا اعتمد على التغيير أساسا هذا الشي اللي قائم عليه شركتنا
المدير وهو يهز راسها : حلو ممكن ندمج هالشيين مع بعض ممكن نطلع بشي ثاني ( وهو يلف على هناء )
أما رجال الأعمال خليهم علي انا راح أتكفل بدعوتهم للمعرض أساسا كانو متشوقين له
هناء اللي انتبهت له اكتفت بابتسامه وهزت راسها بالموافقه : اعتمد عليك بهالشي
أشلي وهي تقرب من هناء وتكلمها بصوت واطي : نقدر ناجل الحوار لوقت ثاني لو كنتي تعبانه
هناء وهي تتنهد : لالا انا بخير بس شوي متشتت فكري
أشلي اللي حست على مديرتها هناء : تقدرين تروحين وأنا أكمل معاهم الباقي
هناء اللي كانت بترفض ... قاطعتها أشلي وهي تلف على المدير تكمل معها الحوار
هناء قامت وعلى وجهها ابتسامه واعتذرت منهم وطلعت من الاوتيل وركبت أول سياره تاكسي قدامها ودلته على
المكان ،


ماريا وهي تنزل من الدرج وانتبهت لوعد اللي كانت قاعده على كرسي منفرد وتتامل بصمت
ماريا : أحم
وعد وهي تنتبه لوجود ماريا وقامت من مكانها : سوري ما انتبهت
ماريا وهي تبتسم : تفضلي حبيبتي
وعد وهي تقعد : البيت هادي
ماريا وهي تاخذ قهوتها من الخادمه : يب بيت البزنس دايم هادي
وعد : ههههههه عكس شكله من برا
ماريا وهي تسند ظهرها : أممم ما قلتي لي وعد .. ليش جايه أساعدك بشي
وعد وهي تحط قهوتها : بالعكس انا اللي مفروض اسالك هذا لسؤال
ماريا وهي مستغربه : وليه !
وعد وهي تبتسم : واضح أن السيد علي جداً مشغول لدرجه انه ما قال لك انه عين لك مرافقه شخصيه
ماريا : بس انا ما احتاج مرافقين !
وعد : إيه كلكم تقولون كذا بس وسط البزنس مليان بالمشاكل خاصه اللي مثلكم لسى ببدايه الطريق
ماريا وهي تهز راسها : أممم طيب فهميني اكثر !
وعد وهي تقوم وتقرب من ماريا : انا بكون مثل ظلك وين ما تروحين انا معك حتى لو رفضتي انا الحين
بخدمتك ولخدمتك بس ... اسرارك كلها معاي انا بأمان لأني اخدمك انتي لي بالدفاع عن النفس
واقدر احميك من أي شخص ممكن يسوي لك أي شئ
ماريا وهي تلف عليها : بس انتي اللي جايبك زوجي وش يضمني انك ما تقولين له
وعد : هههههههههههههههههههه البزنس شكليات بس .. يعني عشان يقولون زوج فلأنه يحبها
عشان كذا جاب لها مرافقه شخصيه وعشان وعشان
ماريا وهي تضحك : ههههههههههههههههه ليه قد خدمتي احد قبلي
وعد : إيه لاربع سنين بعد بس خلاص تركت هالشغله بس من عرفت أن فيه هالشي لخدمتك تحمست
ماريا : ليه !
وعد : انا اعرف في مجال البزنس كثير بس انا ما احبه واسمع عنك كثير تشوقت لشوفتك ههههههههههههه
واللي حمسني اكثر شوفتك وانتي جايه تو
ماريان هي تطق كتفها : هههههههههههههههه آخخخ بس هذي سالفه يمكن لو أقولك ما راح تصدقين
وعد وهي تتربع على الصوفا : أسمعك


هناء اللي كانت محتضنه كوب الكوفي وقدامها جيسي *
جيسي : محلوه
هناء وهي تناظرها وهي وجها ابتسامه : هههه عيونك الحلوين
جيسي وهي تمد يدها حتى تلمس خد هناء : بس واضح عليك التعب
هناء اللي تضايقت من حركتها ولفت راسها : أمم إيه أكيد الشغل عمره ما يخلص
جيسي وهي تشرب من قهوتها : كلامك صح ... حتى واضح قطعتي مسافه طويله عشان الشغل
هناء اللي كان الفضول بيذبحها : أمم أكيد ههههه واضح انك تعانين مع حبيبك شكله ما تخلص سفراته
جيسي اللي توترت شوي : منفصلين
هناء وهي تسند ظهرها : انا آسفه لسماع هذا .. ( وهي تاشر على الكوفي ) بس حلو صار لك شئ خاص فيك
جيسي وهي تناظر الكوفي : أوه هههههه لا لا انا مجرد موظفه فيه
هناء اللي هزت راسها وظلت تتامل بالمكان
جيسي اللي فضولها ذبحها : أحم وانتي هناء
هناء وهي مازالت تتامل بالمحل وفهمت لها بس حبت تستغبي : ايش
جيسي : اقصد فيه شئ غير العمل في حياتك
هناء اللي ظلت تناظر فيها : إيه ماريا كانت متشوقه تجي معي بس هي تحب تساعدني ( وبينها
وبين نفسها .. ياربي يا هناء وش هالكذبه أففف مب من عوايدي )
جيسي وهي تسند ظهرها : اووهه انا مبسوطة عشانك هذا شي حلو
هناء اللي لمحت نظره حزن بعيونها وابتسمت لها : انا الحين لازم أروح
جيسي وهي تقوم معها : بس انا مصره تكررين الزياره هذي
هناء وعيونها على ساعتها : اوك راح أحاول اكررها


ماريا اللي كانت توصل وعد للباب *
وعد : هههههههههههههه صراحه حسافه ما أخذت لك صوره وانتي جايه
ماريا وهي تضحك : هههههههههههههه فعلا كان شكلي مرعب
وعد وهي تلف عليها : هههههه أتوقع بنكون صديقتين اكثر من مرافقه
ماريا وهي تمد يدها : أمم وأنا مبسوطه لقيت وحده مثلك
وعد وهي تحضن ماريا : أكيد
ماريا وهي تبادلها الحضن : هههههههههه تقدرين تروحين الحين انا بنام
وعد وهي تبعد عنها : على ١٠ راح تلقيني عندك
ماريا وعلى وجهها ابتسامه هزت راسها بالموافقه
وظلت تناظر وعد لين ما ركبت سياراتها ،
أخذت نفس عميييق تعبر فيه عن هاليومين المتعبه ، وبدت تشوف السماء وهي صافيه جت على بالها
روز لفت تناظر بيتها ولقت أنوار البيت مفتوحه ارتاحت لما شافتهم مفتوحه .. حست أنها محتاجه تاخذ
من احد نصيحه محتاجه تفضفض عن اللي بداخلها .. فيه أشياء كثير كابتتها داخلها حابه تطلعها
ما لقت نفسها الا وهي واقفه ببيت روز عند غرفة البيانو
روز وهي تناظر الشباك : هههههه تقدرين تتقدمين ماري
ماريا وهي تتعجب من هالحرمه كيف تقدر تميزها ، تقدمت لها وقعدت على كرسي مقابل لها : أسف على
زيارتي بالوقت هذا
روز وهي تتقدم وتمسك يدها : حبيبتي ماري انا دايم راح تلقيني موجوده ، تقدرين تجين أي وقت
ماريا وهي تحاول تمسك دموعها اللي ما تدري وش سببها : هههه على دلعك هذا راح أجي كل يوم
روز وهي تبتسم بحنيه لها : هذا أحسن حتى نكسب شوفتك
ماريا وهي تشوف الحنيه بعيونها وتشوف شلون هي مهتمه فيها كانها بنتها : روز تعتقدين انا شخص سيئ
روز وهي معصبه : من اللي يقول هالشي عنك !!
ماريا وهي ترجع تمسك يدين روز وقعدت على ركبتها .. ودموعها سبقت كلامها : رووز انا سويت شئ خطا
روز وهي تمسح على شعر ماريا : حبيبتي ماري كل شئ له حل وش سويتي اقدر أساعدك صدقيني
ماريا ورأسها بحضن روز : فيه أشياء كثير كثير ماني عارفه ايش أقول
روز وهي تمسك وجه ماريا بكفيها : انتي خايفه من ايش ماري
ماريا وهي تمسح دموعها اللي مازالت تنزل : ما ابي أعلق قلبي بأحد !
روز وهي تبتسم لها : قد سبق وان قلت لك انك تدكريني بنفسي
ماريا وهي منزله راسها : ساعديني
روز وهي تمسك يدها : الحب عمره ما كان خطا مهما كان مر حلاوته بالنهايه
ماريا اللي ما زالت تناظر بالأرض وكأنها تحس بالعر
روز : ماري ناظريني !
ماري وهي ترفع راسها اللي ممتلي دموع : مو قادره احكم أي وحده اللي احبها !!
روز : تحبين شخصين !
ماريا اللي ما كان ودها تسمع هالشي رمت حالها بحضن روز
روز وهي تمسح على شعرها : ماري انتي ما عندك الا قلب واحد وهو ما راح يختار الا شخص واحد بس
ماريا وهي بحضن روز : ما اقدر صعب علي والله
روز : ثنينهم تحبينهم ممكن بس فيه احد هو اللي يبيه قلبك والثاني ممكن يكون عزيز عندك
ماريا وهي تبعد عن روز : وكيف اعرف !
روز وهي تاشر على قلب ماريا : أساليه وهو بيجاوبك
ماريا وهي توقف عند الشباك : ثنيناتهم أحبهم ومعزتهم وحده كل وحده فيها شئ يشدني لها
روز وهي تاخذ نفس عميييق : خليني أقولك قصتي
ماريا اللي لفت بحماس : جد !
روز وهي تهز راسها بالموافقه : كنت متزوجة من رجال غني جداً أي شئ أبيه ممكن احصله بأقل من الثانيه
وهو كان يحبني كثير كان مستعد يسوي لي أي شئ ، توقعت في البدايه أن هذا هو الحب أعيش مرتاحه مع
زوج يحبني وغني مو مقصر علي بشي لين جاء اليوم اللي قابلت فيه جاك حتى تغيرت حياتي ١٨٠ درجه
كنت أحاول الفت نظره بأي شكل من الأشكال جاك ما كان غني مثل زوجي ولا كان وسيم
مثل زوجي بس شئ داخلي مجرد ما اني شفته قلبي بيطيح من كثر ما كان يدق حسيت أن هذا
اللي انا أبيه ( أخذت نفس وكملت ) بديت أخاف لما شفته بدا ينجذب لي كنت خايفه من الحب نفسه لوين بيودينا
بس ما كنت خايفه من الأيام الجايه ،، صرت اتواعد انا وياه لمده ٧ شهور بعدها انحطيت بين نارين
يا أن أروح مع جاك لوس انجلوس يا أظل مع زوجي وعيالي !
ماريا وهي تقاطعها بحماس : اخترتي جاك أكيد
روز وهي تكمل : لا اول مره رفضت اني أروح معاه كنت أظن اني حياتي هي مع زوجي واولادي
توقعت الحب راح يجي مع العشره واني قادره احب زوجي زي ما حبيت جاك مر شهر وشهرين وثلاث
وبعدها ما قدرت أتحمل كنت حاسه نفسي محكومة بالإعدام انتظر أي خبر يجيني من جاك حتى أتأكد انه
بخير ظليت انتظر شهور بس ما جاء منه خبر وقتها حسيت حياتي هي مع جاك وأني بدونه مستحيل
أعيش ... انتقلت للوس انجلوس حتى أشوفه بس شفته مفلس وعلى الحديده كان بإمكاني أروح وارجع لزوجي وعيالي
وكان ما صار ولا شئ بس فيه شئ منعني من الشي هذا وضليت معاه لحد ما كبر الموضوع ووصل للصحافه
اللي بدت تكتب عني روز المجنونة هههههههههه صدقيني احب اللقب هذا يعتقدون اني انجنيت لأني تركت
العز ورحت لفيقر بس الصدق انا فعلا جنيت بحبه ولو تدور الدنيا مره ثانيه برضو راح اختاره بكل مره
ماريا : وزوجك !
روز : رفض اني أشوف عيالي حتى رفض اني اكلمهم !! كنت مقهوره على هالشي ، وفي يوم عرف جاك بالموضوع وأصر اني أروح وأطالب بحقي كأم ... بس ما قدرنا نوصل
ماريا وهي تقرب : ليه !
روز اللي خانتها دموعها وهي تنزل : كان حادث قوي تمنيت لو يوم واحد أظل معاه يوم بس
ماريا وهي تشوف روز بالمنظر هذا راحت لها وحظنتها من وراء : تأكدي لو كان جاك هنا كان فخور فيك تدرين ليش
روز وهي تناظرها بابتسامه : ليش
ماريا وهي تحظنها زياده : لان قصه حبكم راح أخذها نصيحه منك وراح اعتبرها قدوه لي
روز وهي تبادلها الحظن كأنهم يخففون من حزنهم

وهو قاعد يكتب آخر الكلام من موضوعه ويرتب الصور
لفتت انتباهه صوره للبنت وهي واضحه
راشد : كأني شايفها من قبل بس وين ي ربي
وانتبه لصديقه اللي كان يقوله أن العشاء وصل ،، ترك الصورة من يده بس توه يبطلع من الغرفة وقف شوي
ورجع يناظر للصور وبانت على وجهه ابتسامه : اوهه انا شلون ما لاحظت أن هي نفسها البنت !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
للوش
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات
للوش


عدد المساهمات : 1395
نقاط : 1427
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 20/09/2013
الموقع : جزر المالديف

 وما الذي بكك لآ يعشق ..~ للكاتبهZoz *اكتملت* Empty
مُساهمةموضوع: رد: وما الذي بكك لآ يعشق ..~ للكاتبهZoz *اكتملت*    وما الذي بكك لآ يعشق ..~ للكاتبهZoz *اكتملت* Icon_minitime123/09/13, 11:21 pm

البارت التاسع *

ساره وهي تقلب بالقنوات : ههههههههههههههههه من جدك أمي قالت كذا
ماريا وهي تحظن المخده : إيه لا ومسويه أنها مره مهتمه
ساره وهي تلف علئ أختها : ؤالله أن جينا للصدق أول مره أمي تقول شي صح ، انتم مب قاصركم شي جيبي بيبي يملى عليكم البيت
ماريا وهي رافعه حاجب : بس أنا ما أبي الحمل مو بالغصب وعلي أصلا ما يبي بعد
ساره : ؤالله أمرك عجيب انتي وهالعلي أخبر اللي يحب يبي أي شي يربطه مع حبيبه
ماريا وهي تناظر التلفزيون : ؤانتئ قلتيهاا اللي يحب
ساره وهي تناظر أختها بطرف عين وشاكه بشي : إلا ماري حبيبتي أرسلتي التصاميم
ماريا : إيه أرسلتها من زمان ومأ بقى إلا على المعرض إلا كم أسبوع
ساره : ؤالله ما ظنيت كم أسبوع يالله علئ شهر لقدام
ماريا باستغراب : ؤليه !
ساره : ليه ما دريتي
ماريا : وش أدري عنه
ساره وهي تلف علئ أختها : هناء قابلت جيسي زوجتها الأولى لقتها تشتغل بكوفي بالصدفه
ماريا وهي شبه معصبه : طيب وبعدين !
ساره : ولا قبلين مع أني قلت لها تتركها خلأص بس هناء رأسها يابس ما تهون عليها العشره
ماريا بشويه انفعال : المفروض تصرين عليها اللي تسويه غلط وأصلا هي مالها مصلحه فيها وهي أصلا تركتها ؤش تبي فيها
ساره : ؤالله علمي علمك أنا قلت لها كذا بس تقول أنها كسرت خاطري
ماريا وهي شبه معصبه وتتحلطم : كسرت خاطرها وينها عنها كل هالاسنين إستغفر الله بس


محمد : انت متأكد !
راشد : زي ما أنا إشوفك جدامي هي ؤالله هي أنا متأكد
محمد : زين ؤش بتسوي !
راشد : الكوره بملعبي الحين أنا الوحيد اللي أدري عن سالفتهم والموضوع للحين ما نزل للصحافه
محمد وهو يقاطعه : الموضوع هذا بيربحك توكل واكتب عنهم
راشد وهو يسند ظهره : لا لا خلني أفكر بالموضوع
محمد وهو يضربه على كتفه بخفيف : يالغبي ملايين جتك لين عندك وتقول لا بفكر أنا لو منك
كتبت ولا أخذت دقيقه أفكر
راشد : إيه أدري بس مب من صالحي يعني ركز وياي شوي لو نزلت هالموضوع الحين محد بيصدق واكيد هي بتنفي وتقول إشاعه .. أنا لازم أثبت لهم
محمد : ؤالله كلامك عين العقل بس شلون بتلقاها
راشد وهو يناظر الصوره : بلقاها ما عليك ؤاللي يسأل ما يضيع


دان وهي ترتب الكاسات مع توبي بملهى أيمي *
توبي : ما راح تكلمينها
دان وهي تناظر رولا وهي تتدرب مع البنات : مين
توبي وهي يضربها علئ رأسها : لي ساعه أتكلم عن مين يعني
دان وهي تتحسس مكان الضربه : أوهه ماري قصدك! واكلمها ليه
توبي وهو يقلدها : واكلمها ليه .. عشان أيش بالله تكلمينها
دان : يؤه توبي انت تتأثر بالأفلام بسرعه
توبي وهو يقابلها : تنكرين انك مب معجبه فيها
دان : ما أنكر البنت حلوه والكل يتمناها واولهم أنا بس توبي انت عارفني ما أقدر ارتبط ما أقدر
توبي : جربي ؤش خسرانه
دان بنفعال : صاحي انت أجرب علئ ماريا ويسالني ؤش بخسر بخسرها هي اكيد
توبي وهو يناظرها بطرف عين : أمرك عجيب ي دان
رولا وهي تتقدم لهم وبأبتسامه : بدي إياكم اليوم موجودين اليوم أول عرض لي يهمني كتير تواجدكم
توبي وهو متحمس : أنا أصلا جاي لهنأ من بدري عشان إشوف مطربتنا وجايب هذي ( وياشر على كاميرا فيديو ) أوثق الحدث
دان : ههههههههههه ما عليك رولا كلنا راح نكون هنا واصلا ما قصرنا أنا وتوبي ما خلينا مكان إلا وحطينا فيه إعلان
أيمي وهي تجلس قريب من رولا : أييه وزدنا عدد الكراسي .. كثير اتصلو علئ الملهى يسالون متى تتواجدين
دان وهي تستهبل : هذا وهم ما سمعو صوتي للحين
أيمي وهي تناظر بطرف عين : يكفي أنا سمعته وراسي مصدع منه بعد
دان وهي ترمي عليها فوطه التمسيح : هذاك غناء عادي الظاهر ما سمعتي الأوبرا ( وتوقف فوق الطاوله ، وتغني الاوبرا بطريقه تضحك )
توبي وهو يصفق : واو أنا ما كنت أعرف انك تملكين صوت ملكي زي هذا
دان : شفت هذا ؤانا للحين ما بعد غنيت ل
( قطع كلامهم وصول شخص للملهى )
الرجال : أحم أسف علئ المقاطعه
دان وهي فوق الطاوله : تفضل
الرجال وهو يشيل قبعته اللي رأسه ويحطها علئ الطاوله : ممكن مويه
دان وهي تنط من الطاوله وتعطيه كأس مويه
(اما الباقين رجعو يكملون شغلهم ، رولا راحت تتدرب وأيمي تكمل تنسيق مع العمال وتوبي يدخل كراتين ألمشروبات ودان ترتب الكاسات )

هناء وهي تسكر شنطتها الأخيره وتكلم سكرتيرتها : هذي لا تأخذينها احتاجها بالطياره
وكلمي العمال يباشرون العمل من الحين بما أننا أرسلنا لهم البيانات
السكرتيره هزت رأسها بالموافقه وراحت
أحد العمال في الأوتير وهو يقرب من هناء : أنسه هناء هذا لك
هناء اللي كانت مشغوله وعينها على جوالها ، ناظرت البوكيه اللي معه وبأستغراب : لي أنا !
الموظف وهو يحطه قدامها : إيه توه وصلنا
هناء وهي تاخذ الكرت الموجود وتناظره : ههههه لا تكون صدقت اني برجع لها ذي
ورجعت تكلم الموظف ياخذ البوكيه من قدامها

الرجال بعد مده من سكوته : لو سمحتي !
دان وهي تلف عليه : كلمتني
الرجال : إيه ، حاب أتكلم معك شوي ممكن
دان وهي تقرب وتقعد علئ كرسي مقابله : نعم
الرجال وهو يطلع بطاقته من جيبه ويعطيها لدان : أنا جيستين إشتغل في شركه 2w
دان اللي مب فأهمه شي : المطلوب !
جيستين وهو يقرب من الطاوله : الصراحه صار لي وقت أدور عليك
دان وهي تأشر علئ نفسها : أنا !
جيستين : إيه انتي
دان وهي مستغربه : وتدور علي ليه
جيستين وهو يأخذ نفس : جايك طلب تبني
دان بصدمه : تبنيي ! تمزح انت
جيستين : تتوقعين اني جاي من سويسرا لهنا عشان استهبل معك
دان وهي مستغربه : بس أنا تاركه الملجئ من زمان
جيستين بملل : التبني ماله دخل بالملجئ
دان وهي تحط كرته علئ الطاوله : شكلك فاضي وأنا مشغوله
جيستين وهو يمسك يدها : خليني أشرح لك
دان وهي توخر يده وتكمل مشي : وانا قلت لا
جيستين وهو يلحقها : لحظه

وعد وهي تناظر ماريا اللي تقيس فستانها اللي بتلبسه للمعرض : يا عينيي طالعه حلوه يا بنت
ماريا وهي تناظر نفسها بالمرايا : حلو بس مب مره كنت متوقعه يطلع أحلى
وعد : أحلى من كذا !! أنا بحياتي ما شفت أحلى منه
ماريا : أفف مدري أنا مب عاجبني
وعد : انتي أصلا من طلعتي من ساره ومزاجك منقلب فوق تحت
ماريا : إيه قلت لك اليوم فيه عشاء عائلي لأن أمي وأبوي جو ؤانا مالي نفس أقابل أحد
وعد وهي تقابلها : الموضوع أكبر من أمك وأبوك
ماريا وهي تتجنب تحط عينها بوعد : لا هذا آلموضوع اللي فيه
وعد وهي تمسك يد ماريا : وش فيك !
ماريا وهي تبعد عن وعد تدخل غرف التبديل : سالفه طويله مالك فيها
وعد : بس أنا حابه أعرفها ولا نسيتي حنا صديقات
ماريا وهي تمد لها الفستان من وراء الستاره : ما نسيت بس قلت لك سالفه توجع الرأس واصلا أنا ما همتني بس تنكدت لأني متحمسه لعرض الأزياء حقي وذي تبي تأخره
وعد وهي تضحك : ههههههههههههههههه تأخره عشان الأزياء ولا شي ثاني
ماريا وهي ترمي عليها علاق الملابس من وراء الستاره : ما يخصك

دان : ومن تكون مدام جاكلين ذي !
جيستين : قلت لك هي اللي راسلتني لك
دان وهي تسند ظهرها : وليش ما جت هي بنفسها
جيستين : راح تقابلينها صدقيني بس حاليا هي مب موجوده
دان : ومتى تكون فيه !
جيستين : ما أدري مدام جاكلين سفراتها كثيره وهي راح تترك بيتها اللي في سويسرا وتجي أميركا خصيصا لك
دان وهي مستغربه : بس أنا ما أعرفها !
جيستين وهو يلبس قبعته : بس هي تعرفك وقريب راح تتقابلون ووقتها عطيها جوابك إيه أو لا .. أنا لازم أروح الحين
دان وهي تشوفه يتجهه للباب : غريب !! منهي مدام جاكلين
أيمي وهي تضرب كتفها : مين ذا
دان : علمي علمك ما أدري منهو
أيمي وهي تقعد مقابلها : أقصد ؤش يبي !
دان بملل : يقول وحده تبي تتبناني
أيمي اللي سكتت فجاءه بعدها انفجرت ضحك : ههههههههههههههههههههههه من قل البنات ما لقت إلا انتي
دان : ههههههههههههههههه ؤالله انك صادقه بس أنا أبي أعرف ؤش تبي لأنه يقول تدور علي وبتجي من سويسرا لهنأ خصيصا لي
أيمي وهي تضرب رأسها : لا تكونين طايحه على كنز ولا قلتي لي
دان وهي تناظرها بطرف عين : كنز بعينك من وين بيطلع لي كنز
أيمي : ههههههههههههههههه طيب خلي عنك الحين وقومي بيبدأ العرض الحين والناس كثرت لازم تكونين مع توبي
دان وهي تقوم : أصلا ما ادري وش بتسوين من غيري


بأحد المطاعم الفاخره كان فيه ماريا وعلي وساره وسعود وأم ساره وأبو ساره
علي : انا اعتذر كنت حاب أسوي أحسن من كذا
أم ساره وعيونها كانت طايره بالمكان : هههه وحنا وين بنلقى أحسن من كذا
ساره وهي مستغربه من أمها اللي كنها ما شافت خير وتكلم ماريا اللي كانت جنبها بصوت واطي : ههههههه عليها حركات أمي
ماريا بنفس مستوى الصوت : ما شفتي شئ ما فيه شئ ببيتي الا وتسأل عنه
سعود وهو يكلم أبو ساره : عمي ماقلت لنا وش صار على شغلك اللي جيت عشانه
أبو ساره وهو ياكل : لا والله ما توفقت فيه بس يقولون اقدر اعرضها على شركه غيرها وبجرب وبشوف
علي : بكلم لك بعض الشركات اشاورهم وأقولك
( وظلوا يتكلمون بأمور الشغل والبزنس ومن هالامور )
ساره وهي تقرب لماريا : ماري حبيبتي ما اكلتي شئ
ماريا وهي تلف لإختها : لا أكلت بس شبعت
ساره وهي تناظر صحن أختها : وش أكلت ما تحرك من الصحن شئ
ماريا : ههههههه سارونه قلت لك شبعانه
ساره : انتي من طلعتي من عندي وانت مب طبيعيه ! انا قلت لك شئ زعلك
ماريا : حبيبتي سارونه لا بس راسي مصدع شوي
ساره : مب علي هالحركات ، مين شاغل بالك !
ماريا : قلت ل ( قطع كلامها )
ساره : هناااء !!
ماريا اللي توترت : ايش لا
ساره وهي تقوم من مكانها متجهه لهناء اللي كانت قريب من طاولتهم
ماريا وهي تناظرها مسكت قلبها : يوووه بغيت أروح فيها الله يهديك ساره خبصتي قلبي
وانتبهت لهناء اللي كانت تناظرها ابتسمت لها مجامله عكس النار اللي تغلي جواها

دان : تراكم ازعجتوني !
رولا : نحنا عم نحكي لمصلحتك
ايمي : دان سبق وقلت لك بس انتي رأسك يابس
توبي : قولو لها من اليوم أقولها تقول ما ابي
دان : إيه ما ابي
ايمي : دان كذبي على الكل الا انا عمرك ما كنتي منجذبه لاحد زي كذا أبد
دان بملل : ما نكرت انا منجذبه لها بس ما ابي أدق ما ابي
توبي : لييه
دان : فشله الساعه متأخر بعدين انا دايم اللي أدق وش بتقول عني وش هالنشبه
(دان انتبت لرولا اللي كانت ماسكه جوالها وتضغط على اسم ماريا )
دان وهي تاخذ الجوال بسرعه تبي تقطع الخط بس ما قدرت لانها ردت

ماريا : اهليين
دان وهي تتوعد فيهم : أحم اهلين ماريا
ماريا : ههههه وش فيك
دان : امم صراحه ابي اعتذر
ماريا : عن ايش
دان : للبهذله اللي سويتها لك يوم كنا بالبحر
ماريا وهي كاتمه ضحكتها : هههههه بس آسفه ما تكفيني
دان : اجل !
ماريا : ابي اعتذار مرتب
دان : ايوه فهميني كيف هذي
ماريا : ههههه تمشيني وتجيين أي شئ اطلبه والمكان اللي اختاره بعد
دان اللي توهقت وهي تناظرهم : أحم طيب بكرا أكلمك وارسلك المكان اللي نلتقي فيه
ماريا: اوك
دان وهي تسكر الجوال وتناظرهم بطرف عين : كل واحد يطلع اللي بجيبه
ايمي : وحنا وش دخلنا !
دان : مب انتم اللي حنيتو علي لين اتصلتو عليها وبالغصب بعد
توبي وهو يقوم بهدوء ويتسحب
دان وهي ترمي عليه علبه المناديل : شفتك ترا ارجع طلع اللي بجيبك
توبي وهو يرجع شعره لوراء : يووه دان تصدقين بوكي ناسيه
رولا وهي تقوم : الوقت تأخر لازم ننام
ايمي : إيه بهذي صدقتي الوقت تأخر لازم ننام
دان : ايوه ايوه وخلوني أكلها لحالي بلشت ببنت غنيه ( وترمي عليهم العلبه اللي كانت تشرب منها )
شغلكم عندي أوف منكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
للوش
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات
للوش


عدد المساهمات : 1395
نقاط : 1427
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 20/09/2013
الموقع : جزر المالديف

 وما الذي بكك لآ يعشق ..~ للكاتبهZoz *اكتملت* Empty
مُساهمةموضوع: رد: وما الذي بكك لآ يعشق ..~ للكاتبهZoz *اكتملت*    وما الذي بكك لآ يعشق ..~ للكاتبهZoz *اكتملت* Icon_minitime123/09/13, 11:22 pm

البارت العاشر *

ماريا وهي متجهه للمكان اللي اتفقت تشوف دان فيه
لمحت دان قاعده على الكرسي وتحسب اللي في محفظتها
ماريا بينها وبين نفسها ( هههههههه مسكينه تحسبني راح اطلب شي ، بس مب شينه فكره اني العب عليها )
ماريا وهي تقعد مقابل دان
دان وهي تدخل الفلوس بعجله في البوك : أحم اهليين أهلين تاخرتي
ماريا وهي كاتمه ضحكتها : أمم لا ما تأخرت بس انتي جايه بدري
دان وهي تناظر ساعتها وشافت فعلا انها جايه بدري : ههههههههههه دايم الناس الكباريه دقيقين بالمواعيد
ماريا وهي ترمش بعيونها : يب أكيد ( ولفت لاحد العاملين بالكوفي وطلبت مويه ولفت على دان ) تبين شي !
دان : هاه
ماريا وهي تاشر على المنيو : تبين شي
دان وهي ترجع شعرها : لا لا
ماريا وهي تمد للعمال المنيو وتسند ظهرها وتحط رجل على رجل : هممم ما قلتي لي دانه كيف بتراضيني
دان وهي تعدل جلستها : أحم انتي أمري
ماريا وهي تحاول ما تضحك : عاد تصدقين ما كان فيه بالي شي أبد
دان وبانت على وجهها الفرحه : جد
ماريا : بس بالصدفه شفت وحده من شنط شانيل مره مره رهيبه وما راح تصدقين السعر مسوين خصم
دان وهي تبلع ريقها : كم !
ماريا وهي تقرب من الطاوله : بس ٣٠ ألف دولار تخيلي سعر مره يخقق
دان بانفعال : whaaaaaaaaaattt !!
ماريا وهي ماسكه ضحكتها بالغصب : شفتي قلت لك ما راح تصدقين الخصم مره رهيب
دان ( وش هالوهقه ٣٠ ألف من وين لي ) : أممم إيه ايه سعر خيالي فعلا
ماريا وهي تاخذ طلبها من العامل وتشوف دان اللي تغير وجهها : عاد انا مو مستعجله عليها تقدرين بأي وقت
تعطيني إياها بس يا ليت تكون بيضاء لان هاللون مره يريحني
دان وهي تسند ظهرها ( تتشرط بعد انا خلني أدبر ألفين عشان أجيب لها ٣٠ ألف ) : ههههههههه ايه أكيد مع اني كنت بجيبها سودا لأني احبه بس ما راح اردك اجيب بيضاء
ماريا اللي ما قدرت تمسك نفسها وانفجرت ضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
دان وهي تناظرها وهي رافعه حاجب : وش قلت يضحك !
ماريا وهي تحاول تتكلم من الضحك : ههههههههههه ههههههههههههههههت أه دان تضحكين من جد هههههههههههههه
دان وهي تناظر الناس اللي يناظرونها : خلاص فضحتينا إسكتي
ماريا وهي ماسكه بطنها من الضحك وتمسح الدموع اللي نزلت : هههههههههههههه خلاص خلاص بسكت ،
دان : افهم وش يضحك الحين !
ماريا وهي تطلع المرايه وتعدل مكياجها وتحاول تمسك نفسها لا تضحك : هههههه اللي يضحك انتي سيده دانه
دان وهي تناظرها بنص عين : لا يكون مب عاجبتك بس !
ماريا وهي تسكر مرايتها: لا حبيبتي تهبلين بس الحين امشي بيروح اليوم وحنا قاعدين هنا
دان وبالها مع ال٣٠ ألف : ايه يالله


محمد : يا راشد بعقلك انت ولا جنيت
راشد : وانت شعليك يه ! مو انت تبي تصير واحد مشهور والكل يحسب لك حساب بدال ما حنا مترمطين
ويا مات وطقته
محمد وهي يقعد : طيب وبعدين !
راشد وهو يقعد حوله : مأكو بس كل اللي عليك تسويه اللي قلت لك
محمد : راشد ترا انت لعبت بمخي شلون تبيني أروح كذا
راشد : شوف انا وياك أن هناء هذي ما يطوف عليها شي بس حنا صيدتنا ماريا وراح نقدر ما دام اول خيط عندي
محمد بملل : تتوقع انها تذكرك يعني !
راشد : ليه لا وانت شنو عرفك نخليها تتعرف علي
محمد : ترا كلامك صار يخوف انا مالي دخل ( وقام من مكانه )
راشد وهو يمسك يد محمد : يووه حمود علامك صرت خواف ترا للحين يبه ما صار شي كله كلام بيني وبينك
محمد : شوف نفسك وش قاعد تقول !
راشد وهو يمدد رجوله على الطاوله اللي قدامه : انزين من اللي كان مصر علي انزل ذاك المقال مو انت
محمد : ايه انا بس لما كان مقال يعني كلام عادي بس اللي تفكر فيه جنون وانت بتضيع
راشد بعدم مبالاه : عادي خل اضيع اهم شي يوصل اسمي للكل
محمد : وبعدها !
راشد : رد يقول وبعدها ، يبه علامك بعدها فلوس وشهره ما تبي تصير صحفي على مستوى العالم
محمد : بس مو بالطريق هذا
راشد : لا تقعد تسوي لي فيها مدري شنو انا قلت اللي عندي ماريا عندها معرض بعد كم أسبوع اذا بتيي وياي
حياك اذا ما تبي بكيفك
محمد وهو متخوف : طيب قلي وش ناوي عليه
راشد وهو يقرب من محمد وعلى وجهه ابتسامه : انا أقولك


علي وهو يتناقش مع بعض رجال الأعمال
جون : يالله علي هي مره بس
علي : انا أوافق م عندي مانع بس الشركة لازم أكون متواجد فيها
واحد من الموظفين : هههههههههه مستر علي دقيق جداً بالأمور هذي
جون : لا علي انا اعرفه ما راح يرد لي طلب
علي وهو متردد : ما ادري ما أوعدك
واحد من رجال الأعمال : يالله علي تراه يوم واحد نروح لهاواي نغير جو بدال الشركات
ويكمل عنه واحد ثاني : ونرجع لأيام ما كنا شباب وسنقل
جون : لاا ههههههههه انا م اقدر أخلي كاثرين لحالها لازم تجي معي
علي وهو يفكر : ايه حتى انا ماري جداً غيوره ما أتوقع توافق
موظف ثاني : راح تكون فرصه نجي مع الزوجات يكون فيه تعارف اكثر
جون وهو يلف عليه : بالضبط هذا اللي أتكلم عنه يوم بهاواي نغير جو بعيد عن الشركات والأضواء
علي ( وش هالوهقه أفف )


دان بصوت عالي : جججددد
ماريا : هههههههههههههه يعني بالله عليك متوقعه بطلب منك شنطه ب ٣٠ ألف
دان وهي تمسك قلبها : ريحتيني من عذاب الضمير
ماريا : ليش !
دان وهي ترجع شعرها لوراء : هههههههههههه يعني وحده مثلي من وين لها ٣٠ ألف أكيد تسرق
ماريا بانفعال : سرررقههه
دان : هههههههههههههههه اووهه برينسس لا تاخذين فكره عني غلط
ماريا وهي تضرب راس دان : لا والله
دان وهي تحط يدها مكان الضربه : أححح انتي متاكده م دخلتي مصارعه
ماريا وهي تناظرها بطرف عين : المهم لا تصرفين ابي اللي قلت لك
دان وهي تتكي على جدار قريب منها : أمم والله ي سنيورا اذا تبين تعيشين يوم كأنك شخص مثلي لازم اول شي ملابسك هذي تغيرينها
ماريا وهي رافعه حاجب : ي ماما انتي عارفه من تصميم مين هذا خليني أقولك قيمه الفس
دان وهي تحط يدها على شفايف ماريا : اششش صوتك عالي كذا ليه فضحتينا هذا السبب ي ماما لانه بقيمه
محترمة وإذا رحتي للإمكان اللي أروح لها نسبه انك تمشين من غير ملابس ميه بالميه
ماريا وهي تبعد يد دان وتعدل ملابسها : أحم يعني وش تبيني البس
دان وهي تتامل بماريا : الحقيني


عند هناء *
وهي تناظر كروت الدعوه وتتفاهم مع الموظف وتختار اللون اللي تبيه
قطع عليها ريحه اكل اللي عرفت انها ساره
هناء وعينها على الباب : تقدرين تدخلين سارونه
ساره وهي تفتح الباب : ههههههههه ي أهلين
هناء وهي تاشر للموظف انه يطلع وتتجه لساره وتأخذ منها الأكل : اكثر شي احبه فيه انك تحسين فيني
ساره : مالت بس هذا بدال ما تسلمين علي
هناء وهي تأكل : ههههههههههههه تجيني بعز تعبي ومعك الحلو هذا وتبيني اسلم عليك بعد
ساره وهي تقعد : اييه الله لنا شاطره لي تمدح وغزل بالاكل بس
هناء وهي تغمر لها : ههههههههه عندك سعود خليه يتغزل فيك زي ما تبين
ساره وهي تضرب كتف هناء بخفيف : بنت اتركي عنك الهبل وقولي كيف التجهيزات
هناء : اهه انهد حيلي اول مره اتعب هالكثر
ساره وهي تاخذ الصحن من هناء : ما اقصد معرضك اقصد جيسي
هناء : إها قولي كذا ، هههههههه ولا شي
ساره وهي تلف عليها : فهميني ولا شي هذي ايش !
هناء : يعني ما صار شي غير اللي قلت لك
ساره وهي تاشر على قلب هناء : وهذا !
هناء : لا تخافين خالي ههههههههههههه
ساره : ايه على غيري قال خالي قال
هناء وهي تاخذ قطعه ثانيه من الحلو : هو مو خالي خالي بس يعني
ساره وهي تقرب منها : لا تقولين جيسي مره ثانيه
هناء وهي تضرب راس ساره بخفيف : وش صار لي من اليوم أقولك ولا شي ي ماما جيسي خلاص ودعتها
ساره بابتسامه عريضه : مين اجل !
هناء وهي تبي تقهر ساره : امم ماله داعي أقول
ساره : يوووه هنو يالله عاد الفضول بيذبحني قولي
هناء : أقول بس بشرط
ساره : ايش !
هناء : ابي سفره مرتبه من والى كل الأطباق من ما لذ وطاب وقتها أقولك
ساره وهي تاخذ صحنها : مالت عليك همها بطنها انا أوريك أن ما عرفت منهي تشوفين
هناء : ههههههههههههههههههههه اوك حبيبتي


بملهى ايمي
ماريا وهي تناظر شكلها بالمرايه : مستحيل اطلع كذا
دان وهي خاقه على شكلها : بالعكس هذي أحسن طريقه تامنين نفسك فيها
( ماريا اللي كانت لابسه شورت لنص الفخذ مع بدي شوي طويل ملون وشعرها اللي مسرح بطريقه فوضويه )
ماريا : كيف تبيني اطلع بشورت قصير كأني وحده من الراقصات ذولي
دان : هههههههههههه ي ماما انتي رايحه لعالم مختلف تماماً عن الأفكار اللي تشوفينها بعالم الكباريه حقك
هناك سوي اللي تبين والبسي اللي تبين ما فيه صحافة ومحد يعرفك محد يدري وش اسمك حتى
ماريا وهي تحاول تغطي كتوفها بشعرها : بس ما تعودت
دان : هذا طلبك... انتي من قال ابي أعيش يوم شخص حر مثلي وأنا بخليك مثلي راح أوريك العالم جد
ماريا اللي تشجعت : اوك يالله ( بعدين تذكرت شي ولفت بسرعه على دان ) نروووح بسيارتك !
دان وهي تبتسم بعباطه : أكيد حبيبتي تبين أروح بسارتك مثلا ولا سياره ايمي أكيد لا
ماريا وهي تمسك راسها : أفف الله يعين راسي
دان وهي تمشي : بلا كثره كلام الحقيني يالله ترا بروح واخليك
ماريا وهي تلبس الكعب بسرعه : طيب لحظه جايه



وعد وهي تلف عنه : ي سلام يعني هي أبدا مني
علي : يوه هذا اللي كنت خايف منه !
وعد وهي تلف عليه : ايه طبعا همك ماريا ولا انا بس شاطر باحبك وهدايا
علي وهو يقرب منها : وعد حبيبي افهمي !
وعد وهي تبعد عنه : لا تقرب ! السفرات لها والشهره لها والملابس والعز والدلال بس لها وأنا ولا شي
علي وهو يبتسم : انتي روحي وقلبي ما يكفيك
وعد وتسوي نفسها زعلانه : لا ما يكفي !
علي وهو رافع حاجب : أشوف لسانك طال
وعد بدموع مزيفه : لا تلومني من القهر اللي فيني شوف وش تكتب عنكم الصحافه الحب العظيم واللي تحدى الصعوبات ومدري ايش
علي : وانتي قلتيها صحافة يعني كلام .... بس هذا ( وهو ياشر على قلبه ) مين يبي !
وعد وهو تمسح الدموع : انا
علي : ههههههههه شفتي اننك عارفه بس تتدلعين
وعد وهي تقعد جنبه : طيب وأخرتها !
علي : وعد لا تخربين المود انا جاي استانس وإذا على هاواي أوديك باريس اذا بغيتي بس خلاص شيلي ماريا من سوالفنا
وعد وهي تتحلطم : أشيلها من السوالف على أساس بقدر اشيلها من بالي
علي وهو يقوم من مكانه وبزفره : لا حول ولا قوه الا بالله ما نخلص الظاهر



عند دان وماريا اللي وصلو عند مكان خاص بالمتزلجين بكل الاشكال ومصممه لهم

ماريا وهي تصفق بحماس : واااو جد واو اول مره أشوف اني اقدر أسوي بالسيكل والزلاجات كذا
دان : ههههههههههههههه هذا مو شي مجرد تدريبات
ماريا وهو منصدمه : هذي بس تدريبات !
دان وهي تناظرهم وهم يتدربون : يب ي حلوه هذي تدريبات خلني اشرح لك شوي ههههههههه بعالمنا إحنا الأحرار كل شي له مسابقة
ماريا : يعني !
دان : يعني زي هذولي ( وهي تاشر عليهم ) قاعدين يتدربون لمسابقه سواها شخص عادي قيمتها ممكن تكون خمس آلاف أو عشر آلاف وكذا ماليه يعني ويتنافس فيها فرق كثير عشان أوضح لك الفكره اكثر اليوم فيه مسابقة رقص راح أخذك لها
ماريا وهي متحمسه : يالله يالله خل نروح
دان وهي تفك يدها اللي ماسكتها ماريا : ههههههههههههههه المسابقة بالليل مو الحين
ماريا بخيبه أمل : أفف ليه عاد
دان وهي تحوس شعر ماريا : هههههههه جولتنا ما خلصت ي أميره لسى باقي كثير
ماريا وهي تبعد : وين بنروح
دان وخطرت على بالها فكره : امم ايش رأيك نأخذ فطاير من هذي يقولون فطايرها حلوه
ماريا : امم يالله لأني ميته جوع

دان وماريا وهم يتوجهون لمحل صغير اقرب ما يكون كشك لحرمه كبيره بالسن تبيع فطاير
ماريا وهي توقف قبال المحل وتسألها عن الأنواع وتنقي لها كم وحده
ما حست الا ودان تاخذ يدها بقوه وتسمع صوت العجوز اللي تهدد وتتوعد فيهم وتشوف بعض الناس يلحقونهم
حست انها بتطيح كم مره بس ما كانت قادره تركز الا انها تهرب مع دان
لين وصلو لمكان جداً بعيد عن اللي كانو فيه واتخبو داخله ، وكل وحده تحاول تاخذ نفس
ماريا وهي تتكلم وتحاول توقف على رجولها : ا ا يش اللي صار تو !
دان وهي تاخذ نفسها بعدين ضحكت وهي تطلع كيسه داخل الجاكيت داخلها فطائر : هذا اللي صار
ماريا بانفعال : سرقتيييه !!
دان وهي تقعد وكن م صار شي وتأكل : أممم لذيذ لا يفوتك
ماريا وهي تروح وتأخذ الكيسه منها : عيب عليك الحرمه تدور رزقها وانتي تاخذينه بارده مبرده
دان وهي ترجع تاخذ الكيس منها : ههههههههههههه انتي متاكده ما تشتغلين بحقوق المراءه انا صح نذله بس مو لدرجه اني ما بعطيها حقها انا حطيت الفلوس أساسا على الطاوله بس هي شافتني اركض تحسب سرقت ههههههههههههههههه بعدين كنت حاب اعيشك الجو هذا
ماريا وهي تضحك على هبال هالبنت وتقعد جنبها : ههههههههههههه بس تصدقين هذي اول مره بحياتي أعيش هالشعور
دان : حتى انا
ماريا وهي رافعه حاجب : نعم !
دان بابتسامه عريضه : هههههههههه اقصد اني ادفع حق شي كأني بسرق
ماريا وهي تصفق : م شاء الله خبيره هنا عندنا
دان وهي تمد لماريا وحده من الفطاير : هههههههههههههههههه لازم تتعلمين مني انا اسطوره قدامك


محمد وهو يناظر راشد بفهاوه : انت جنيت
راشد : ههههههههههههه ي معود علامك ترا هو اقتراح .. بس انت ما تسوي شي بس خلك للاحتياط
محمد وهو يحط الكوب على الطاوله : ي سلام وإذا انمسكنا نروح وراء الشمس
راشد بملل : رد يقول وإذا ي يبه علامك انت كله متكدر وحالتك حاله ! تفاءل بالخير وأنا مجهز لكل شي انزين
محمد : والله انت مدري شلون صاير
راشد : هههههههههه الحين انا مدري شلون صاير ... صبرك علي حمود تييني بعدين تقول الله يخليك رشود عفي بس هالمره توسط لي وأنا أقولك لا
محمد وهو يرمي عليه المخده : صدق نفسه هذا ي بابا اصحى حنا نتكلم عن معرض هناء تعرف مين هناء هذي دهايه لو شكت بس بشي بسيط بنرووح فيها
راشد : بخوفك هذا هو اللي بيودينا بداهيه علامك انت خل قلبك مثلي قوي طالع شلون انا صرت
محمد : من حلاتك عاد
راشد : ههههههههههههههههه الشرهه علي انا اللي بخلي اسمك يلمع قوم بس خل نطلع راسي صدع


هناء وهي تلبس فستان اللي صممته ماريا *
ساره وهي تمزح : انتي هناء ما اصدق وين صديقتي هذيك اللي بس متمسكه بالتوكسيدو وين مخبيه هالانوثه
هناء : ههههههههههههههه أي والله زمان عن الفساتين بس نلبسه عشان اختك
ساره : عاد غريبه ماري مصممه لك شي مره ناعم وعادي
هناء وهي ترجع تناظر نفسها بالمرايه : هههههههههههه بلاك ما تدرين هذا اخذته انا من المجموعه مو مصممته لي ... كانت تبي تصمم لي واحد بس انا عجبني هذا
ساره : هههههههههه ي حياتي هي من يومها تشيل هم الشي حتى لو بسيط المهم انا تكفلت ترا بالكوافيره لا تخافين واخذت موعد معها بعد وبرضو حقت الميك اب
ساره وهي تتوجه لغرف التبديل : سارونه قلت لك ماله داعي ما أحب الشي يصير أوفر
ساره : هههههههههه مب حقك بس عشان اذا تصورتي مع أختي يطلع شكلك حلو وإلا اذا جايه عليك كان سويتيه انتي
هناء : طبعا حبيبتي حتى الميك اب أحط بالكثير كحل واحسه ثقيل بعد
ساره : ما أقول الا الله يعين اللي بقلبك ذي مسكينه طاحت على وحده ما تحب شي هههههههههههههه الله ما عطاها من الزين
هناء وهي تتذكر ماريا : اذا جايه عليها لو تطلب كل يوم عند الكوافيره م أقول لا بس هي تامر
ساره وهي ترمي عليها علاقه الملابس من وراء الستاره : يمه منك الا ما اعرف منهي هذي


عند ماريا ودان اللي كانو يتمايلون على انغام الميوزك اللي يرقصون عليها الفرق اللي كانت صاخبه
وكلهم هيب هوب
ماريا وهي تتكلم بصوت عالي : ههههههههه هذولي كيف يسوون كذا
دان وهي تتمايل : لا تساليني على كثر ما اشوفهم انا اتعب وهم فيهم حيل يرقصون مره ثانيه وثالثه
ماريا وهي تضحك على دان وترجع تشوف الفرق وهم يتنافسون
دان وهي تلمح واحد يناظر ماريا وشكله يبي يتقرب منها لين صار قريب منها مره
دان وهي ماسكه اعصابها : ماريا تعالي هنا
ماريا وهي تتمايل مع الأغاني م سمعتها ، بس انتبهت لصوت صراخ لفت لجهت دان اللي كانت تتهاوش مع واحد
ماريا وتحاول تبعد دان عنه والناس تجمعو يحاولون يبعدونهم
بس سمعوا صوت الدي جي وهو يقول بصوت عالي : شرررررررررررطططططههه
الكل كان يركض بسرعه يحاول يفر من الشرطه
ماريا بانفعال : ليش خليتيه هذا لازم نبلغ عنه الشرطه لازم يأخذ عقابه
دان وهي تمسك يدها : نبلغ عنه اذا قدرنا نخلص انفسنا ( وظلو يركضون لان أعداد سيارات الشرطه كثيره )
واللي ينمسكون كثير لين قدرو يدخلون مبنى على مبنى لين وصلو لحاره قديمه جداً الممر ضيق
ماريا وهي تاخذ نفس : كل حياتك ركض
دان : هههههههههههههههه تقريبا
ماريا وهي تمرر يدها لحاجب دان : انجرحتي !
دان وهي تحط يدها على يد ماريا : ههه عادي متعوده
ماريا وهي تبعد يدها وترجع تضرب راس دان مره ثانيه : افهم ليش تهاوشتي معه !
دان اللي توهقت : هو اللي بدا
ماريا : بدا ب ايش !
دان : كان يتكلم كثير
ماريا وما دخلت السالفه برأسها : طيب وإذا !
دان : انا ما احب
ماريا وهي رافعه حاجب : مو علي هالتصريفه وش السالفه
دان وهي تقرب من ماريا اللي ما يفصل بينهم شي : انا أغار !
ماريا اللي ارتبكت : طيب!
دان وهي تقرب راسها اكثر : اغار عليك
ماريا اللي غمضت عيونها من الربكه ، ومستعده للبوسه
دان اللي انفجرت ضحك وبعدت عنها : هههههههههههههههههه تنفسي لا تموتين هنا
ماريا اللي وجهها صار احمر من الفشيله : انا بس كنت مغمضه عيوني لان النور قوي
دان وهي تتلفت تدور نور : وينه
ماريا وهي من الفشيله مالها وجه تقابل دان : لا تقعدين تسوين فيها الوقت تأخر يالله ( ومشت بسرعه )
بس حست بشي رجعها لوراء وشهقت بس حست بدان اللي باستها


ب ملهى ايمي بعد ما فضى المكان *
وما فيه الا توبي ورولا وايمي

دخلت عليهم وحده وعلى وجها ابتسامه : مساء الخير
توبي وهو يناظر ساعته : الناس تقول صباح الخير
الحرمه : ههه سوري جيت بوقت متأخر !
ايمي وهي تعطي توبي نظره لكلامه مع الحرمه : نعتذر حنا مقفلين الحين
الحرمه وهي تفصخ قفازاتها : ايه ادري بس انا عندي طلب هنا
ايمي وهي معقده حواجبها : طلب !
الحرمه وهي تقعد على الكرسي : انا مدام جاكلين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
للوش
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات
للوش


عدد المساهمات : 1395
نقاط : 1427
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 20/09/2013
الموقع : جزر المالديف

 وما الذي بكك لآ يعشق ..~ للكاتبهZoz *اكتملت* Empty
مُساهمةموضوع: رد: وما الذي بكك لآ يعشق ..~ للكاتبهZoz *اكتملت*    وما الذي بكك لآ يعشق ..~ للكاتبهZoz *اكتملت* Icon_minitime123/09/13, 11:23 pm

( البارت الحادي عشر )*

ماريا وهي تلف على علي : افهم متى بنرجع !
علي وهي يوطي صوته : تونا واصلين امدا تملين
ماريا وهي تتنهد : من زين اللي فيه عاد
علي وهي يمسك يد ماريا ويشد عليها : صوووتكك يتقصر
ماريا وهي تحاول تفك يدها منه : محد قالك تجبرني قلت لك ما ابي أجي
( قطع عليهم جون وكاثرين اللي جايين ناحيتهم ولابسين لبس الهاواي والقبعات )
جون : اوووهه ماري انتي هنا !! أخيرا شفناك
ماريا بابتسامه : هه ايه جيت
كاثرين وهي تحضن ماريا بخفيف : على كذا لازم نروح كل يوم لهاواي عشان نشوفك
ماريا وهي تبعد عن كاثرين وتجاملهم ب ابتسامه : لا مو عن كذا بس انا انشغلت شوي حتى ما كنت حابه أجي بس ما حبيت ارفض لعلي طلب
علي وهو يحضن ماريا على خفيف : هههههه تصدقون حتى انا ما صرت أشوفها لدرجه اني قمت أغار من شغلها
ماريا ( الله يأخذك ) : ههههههه علي حبيبي انت دايم عندي الأول تغار من شغل بالله هذا كلام
علي انتبه لوعد اللي تناظرهم وهي تنزل شناطهم من السياره ، بعد شوي عن ماريا : أحم شكلكم جايين من بدري
جون : اييه أكيد احد يصدق هاليومين احد يجيه أجازه ويجي متأخر لهاواي
علي وهو يراقب وعد : هههههههه بهذي صدقت
كاثرين وهي تمسك يد ماريا : تعالي معي نريح وتبدلين ملابسك


....: ايييييش !!
دان وهي تسكر اذانها : وجع ايه اللي سمعتوه
توبي وهو ينط جنبها ويضرب راسها على خفيف : ما توقعتك تسوينها بسرعه
ايمي وهي تقرب : طيب وبعد ما بستيها ايش صار !
دان وهي ترجع شعرها لوراء : ولا شي
رولا وهي توقف جنب ايمي : كيف يعني ولا شي !
دان : ايه ولا شي بعدت عنها وهي طلبت اوصلها لبيتها
ايمي بحماس : ودخلتي معها
دان وهي تناظر بطرف عين : قلت لك ولا شي وصلتها ورجعت حتى ما تكلمنا بموضوع البوسه
رولا : دان ما تزعلي مني بس كانك استعجلتي مو !
دان وهي تحط راسها على الطاوله : مدري المشكله هي ما رفضت لما قربت منها بالعكس
توبي : والله شي غريب
ايمي : شوفي من رايي خلاص صارحيها
دان : وش تبين اقولها !
ايمي بمزح : قولي لها عجبتك البوسه !
دان وهي تضرب كتف ايمي بقوه : الشرهه علي بأخذ منك نصيحه


وهي تناظر حديقه بيتها من الشباك : رتب معها موعد
ستيفن : مدام هذي وحده ما تقعد بمكان ما اتوقع راح تلتزم لو قلت لها
مدام جاكلين وهي تحط قهوتها على الطاوله : انا اللي بتكلم معها وإلا انت !
ستيفن وهو ينزل راسه : انتي
جاكلين وهي تقوم من مكانها : معناه خلاص تروح وترتب الموعد اللي قلت ولو ما جت نرتب موعد ثاني وثالث ورابع أن شاء الله مليون أهم شي تكون هنا
ستيفن : أمرك ! بس اقدر اسأل ليه هذي بالذات
جاكلين : نفذ اللي أقول وانت ساكت
ستيفن : عشان في..
قاطعته جاكلين : ما يخصك ستيفن انا قلت اللي عندي لا تتدخل باللي أسويه


دان وهي ترتب شنطتها حقت الشعر : وما قالت وش تبي
ايمي : علمي علمك ، بس الصدق واضح انها تبيك مره
دان : تبيني وأنا ما اعرفها ولا قابلتها
ايمي : بس على الأغلب هي تعرفك ولا وش بيجيبها من هناك لهنا اذا ما تهمينها
دان : اهمها بايش ههههههههه
ايمي : ما ادري بس اهم شي لا تنسيني تشوفينها غنيه وتسحبين علي النص بالنص
دان وهي تحط الشنطه على كتوفها : هذا اذا رحت
ايمي : آذا جت اليوم وش أقولها !
دان وهي تمشي : قولي لها ترجع مكان م جت


ماريا وهي قاعده على الشاطئ بعيد عنهم ، انتبهت لوعد اللي قعدت جنبها
وعد وهي تمد لماريا عصير : الجو حار خوذي هذا يبرد عليك
ماريا وهي تاخذه : كأنك تقرين أفكاري هذا بالذات اللي كنت احتاجه
وعد وهي تاشر عليهم : هههه ليه مو قاعده معهم
ماريا وهي تناظرهم : ويعع انا اقعد معهم كل سوالفهم كذب وكل واحد يسوي انا المثالي
وعد وهي تحط عصيرها على الرمل : خليك منهم وقوليلي دقت عليك
ماريا وهي تتنهد : لا
وعد : ماري حبيبتي تدرين أن انا صديقتك قبل أكون مرافقتك ! بس انتي لازم تحكمين مشاعرك
ماريا وهي تمسك يد وعد : ادري ... بس وعد والله ما اعرف
وعد : شلون ما تعرفين فهميني
ماريا : ثنيناتهم أحبهم وفكره اني أتخلى عن وحده هالفكره تذبحيني
وعد وهي تلف على ماريا : اللي تسوينه ما راح يريحك ولا يريحهم انتي تظلمينهم بقرارك هذا انك ما تتخلين عن وحده
ماريا ويدها على قلبها : انا قاعده أعلق ثنتين فيني انا نفسي مدري أي وحده احب !
وعد : تدرين ايش مشكلتك ماريا قلبك على الثنتين يعني يوم تكونين مع دان تفكرين بهناء ويوم تكونين مع هناء تفكرين بدان
ماريا : المشكله اني مقدر أصارح أي وحده بحبي لها .. أفف
وعد وهي تقرب من ماريا : ماري انتي ما عندك الا قلب واحد وهو ما راح يشيل الا شخص واحد
ماريا وهي تنزل راسها : م اقدر صعب علي وعد أتنازل عن حبي
وعد : اللي تقولين عنه هذا مب حب
ماريا وهي تلف على وعد : أجل ايش قولي لي اذا كنت غلطانه .. جربتي يوم تقومين سعيده لأنك حلمتي بالشخص اللي تحبين وتلقينه بنفس اليوم يطلع لك حتى لو ما طلع هذا ( وهي تاشر على قلبها ) يحسسك انه يحبك ، وتقولين لي مب حب
وعد وهي تقوم : هذا الشي اسميه حب يوم يكون لشخص واحد مب ثنين لان بالحالة هذي يسمى لعب
ماريا بصدمه : لعب انا العب عليهم !!


هناء وهي ترتب بعض الأوراق في مكتبها دخلت سكرتيرتها تبلغها أن فيه احد يبي يقابلها توقعت انه ماريا
لانها أرسلت لها تبلغها بوصول الفساتين والعارضات
هناء وهي تقعد على الكرسي وتحاول تضبط شكلها ناظرت الباب ب استغراب : جيسي !
جيسي وهي تتقدم ومعها ورد : اعتذر عن زيارتي بدون علمك بس شفتك ما اخذتي الورد معك قلت اجيبه بنفسي
هناء وهي تسند ظهرها : تفضلي اجلسي حياك أي وقت
جيسي وهي تحط الورد على الطاوله وتجلس : اول مره أشوف شركتك هذي عجبني التصميم
هناء : تسلمين هذا من ذوقك ،
جيسي وهو تبتسم : ما توقعتك ترجعين بالسرعه هذي
هناء : ولا انا بس الواضح أن الشغل تسهل لي هناك وخلصت
جيسي : لا ما خلص لا تنسين تراك واعدتني تجين عندي الكوفي ولا جيتي لو ناسيه اذكرك
هناء وهي تبتسم : طيب ولا يهمك نشرب القهوه بمكتبي
جيسي وهي تقوم من مكانها وتقرب لهناء : لا لأني انا اللي بعزمك عليها
هناء : جيسي خليها وقت ثاني هالمره جدا مشغوله
جيسي وهي تقرب من هناء زياده بقصد وتتدلع : هناااء بليز بس هالمره
هناء اللي فهمت عليها : آسفه بس عندي موعد مع ماريا
جيسي وهي تبعد ووضح عليها العصبية : واضح اني جيت بوقت غلط
هناء وهي تقلب بالاوراق اللي بيدها : ايه والافضل تاخذين موعد قبل بوقت
جيسي وهي تعلي صوتها : أنااا من متى أخذ موعد لما أجي أشوفك !!!
هناء وهي تحط رجل على رجل وبهدوء : من الحين
جيسي وهي تاخذ نفس تحاول تهدي نفسها : هذا الشي م راح يصير
هناء : وايش اللي م راح يصير انسه جيسي !
جيسي وهي تقرب لهناء مره ثانيه وتنزل دموع كذب : انك تكونين لاحد غيري
هناء وهي تبعد يدين جيسي اللي حول رقبتها : وقتي ضيق جيسي ! وعندي موعد مع ماريا
جيسي وهي تزفر : وش معنى هي ما صار الوقت ضيق معها ليش بس معي انا
هناء وهي تقوم من مكانها متجهه للباب : أتوقع مالك أي صلاحيه تتدخلين بحياتي مره ثانيه و بحبيبتي ( شدت على هالكلمه )
جيسي وهي تحاول تمسك نفسها لا تنفجر أخذت شنطتها وهي طالعه : تتهنين فيها


علي وهو يمسكها من يدها وياخذها لمكان بعيد عنهم
وعد : قلت لك مالك دخل ما يخصك
علي وهو يحاول ما يطول صوته : الا يخصني ونص بعد !! قلت لك لا تجين وكسرتي كلمتي
وعد : ايه اكسرها ونص بعد يوم تسكتني بكم كلمه
علي وهو يأخذ نفس : وبعدين معك !
وعد وهي تلف للجهه الثانيه : الحين انا اللي وبعدين معي
علي : قلت لك لا تطولينها وهي قصيره وعندتي وجيتي
وعد وهي تلف عليه : ما جيت عشانك جيت مع ماريا
علي وهي يحط يدينه في جيبه : لا والله
وعد وهي تكتف يدينها : ايه
علي وهي يقرب منها وبعصبيه يتكلم من بين اسنانه : زيين مشي اللي برأسك ست وعد وأنا اعلمك


ماريا وهي منسدحه وتفكر بكلام وعد ، حست فيه حركه وراء الاشجار وصوت وحده تتكلم وواضح انها منزعجه
قربت من الصوت اكثر وسمعت حوار بين ثنين بس م كان مبين قربت اكثر بتدخل بس سمعت صوت جاي من ورآها لشي كانه طاح ، وصوت وحده تسب وتشتم راحت ركض للمكان اللي سمعت فيه الشي اللي طاح
لقت وحده تنفض ملابسها ضحكت ماريا على خفيف على البنت هذي وهي تشوفها تسب وتضرب بالشجره اللي واضح انها طاحت منها
البنت وهي تلف لماريا : نعم !
ماريا انتبهت للبنت انها معصبه ، توقفت عن الضحك : امم انا آسفه بس سمعت صوت شي طاح وجيت أشوف
البنت وهي تضبط ملابسها : ايه حتى لو وإذا سمعت أي شي تجين افرضي انا كنت أخذ شاور
ماريا وهي تتلفت على المكان بمعنى وين بتتروشين مثلا
البنت وهي تلبس كعبها المنكسر : كنت أقول لو
ماريا وهي تتقدم للبنت وتبتسم : سلامات ما تشوفين شر
البنت وهي تناظر ماريا وتزين الباروكه : الظاهر ما اخلص من سالفه المعجبين هذولي
ماريا وهي رافعه حاجب : معجبين !
نيكي بغرور مضحك : ايه الظاهر ما لاحظتي أن الكل ما يفرقون بيني وبين المغنية نيكي يضنون انها انا أفف بس
ماريا وهي تحاول ما تضحك : امم ايه ايه واضح

( نيكي أمريكية بس من أصول افريقيه عمرها ٣٠ ستايلها قريب جدا من المغنيه نيكي مثل الشعر الأشقر الطويل اللي كانت مركبته نيكي والرموش الكثيره والفساتين القصيرة هههههه طبعا بغض النظر عن الحجم لانها كانت جدا جدا سمينه بس واضح انها على نياتها وتبي تكون هاي كلاس )



ستيفن وهو يجلس : انتظرها
ايمي : ي آدمي قلت لك راح تطول
ستيفن وهو يتفرج على عرض البنات : هذي اوامر وجتني لازم انتظرها لحد ما تجي واكلمها
ايمي : طيب انا أوصل لها
ستيفن : لا انا اللي لازم أكلمها بنفسي
ايمي : اوك براحتك بس انا بلغتك راح تطول
راحت ايمي تكمل شغلها بينما ستيفن ظل ينتظر دان لحد ما تجي


ساره : وطلعت !
هناء وهي تمدد رجلها على الطاوله : ايه وفكتني من شرها
ساره وهي تضرب على كتفها : الحق عليك ليش قلتي لها أن معك موعد مع احد الحين تضن أن هالشخص تحبينه
هناء ( لو تدرين أني قايله لها ماريا وش تسوين ) : لا ما عليك جيسي بس تهدد وكلامها فاضي ، انتي قوليلي أختك متى توصل
ساره : اييه الله لنا ي هناء ماري بعد قلبي رايحه هاواي ومستانسه مع زوجها مع اني قلت لها اطلعو لحالكم بدال شغله بزنس المان ذولي
هناء وهي متنرفزه : أممم هههههه معك حقك لازم يطلعون يغيرون جو
ساره : حتى انتي !
هناء : وش فيني !
ساره : اقصد لازم تطلعني تغيرين جو
هناء وهي تغمض عيونها : ههههههه انا لا تكلميني عن الراحه الا بعد المعرض


محمد وهو متحمس : رشوود والله طلعت مو هين
راشد وهو يبتسم : مو قلت لك خلك وياي ما راح تندم شوف الحين رشوود رفيجك شنو بيسوي
محمد وهو يمزح : عاد مو تناسي تطلع هالخبر تجيب ملايين وأنا اطلع ب ولا شي
راشد : ههههههههه ي سلام منو اللي كان شوي ويبجي عندي مايبيني ادخله وياي
محمد : عن عيارتك عاد ، بس ما كنت ادري انك بتوصل لها وبتجيب كل هالمعلومات
راشد : ي بابا انا راشد صحصح مو أي صحفي
محمد : طيب ومتى بينزل !
راشد وهو يشرب قهوته. : لاا حمود انت حيل مستعيل ههههههههه تونا على الخبر بعدين انا الصج ما ودي
اكتب مقال
محمد بانفعال : لا تمزررحح !! الحين كل هالتعب ومراح تكتب
راشد وهو يمدد رجوله : حمود حبيبي ركز وياي !! لو بكتب مقال نسبة ربحي فيه ٣٠ بالميه
محمد : بس معك أدله
راشد : أدله بالكلام ما ينفع هذا مو دليل ويقدرون ينكرونه
محمد باستغراب : يعني !
راشد : يعني ي محمد أبيه فيديو
محمد : ههههههههههههه لا انت أكيد ضارب مخك شي شلون بالله فيديو
راشد : مقطع واحد بس لهم تطيح سمعتهم كلش وحبهم الزايف هذا لازم اكشفه عاد الاجانب حيل يتحسوون مع قضايا الزواج والمدري شنو وهذا لصالحنا
محمد : شوف انا معك بسالفه المقطع هذا بس شلون
راشد وهو يبتسم : وعد !


نيكي : وااااو !
ماريا : ههههههههههههه وش فيك
نيكي : لا بس توقعتك جايه عاديه ما توقعت انك جايه من الناس الهاي هاي هذولي ( وهي تاشر عليهم )
ماريا وهي تاخذ نفس : مظاهر بس
نيكي وهي تمزح : هيه ما اسمح لك تقولين عننا مظاهر حنا صح بزنس بس هذا ما يعني اننا نهتم بالشكليات
ماريا اللي انفجرت ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه شكلك حابه تكونين منهم
نيكي وهي تتنهد : يا ليت
ماريا وهي تمزح : اذا حابه تبادلين ما أقول لا هههههههههه انا بعد حابه أعيش زي ما ابي
نيكي وهي تضرب كتفها بخفيف : يالله عاد لا تكونين مستاءة لهالدرجه خططي لبعدين
ماريا : كيف
نيكي : شوفي انا معك بسالفه أن الزواج ممل اسألني عنه هههههههههه تزوجت مرتين بس فكري فيها لو مات زوجك صدقيني وقتها راح تعيشين الحياه الحقيقه
ماريا وهي تضحك على جنان هالبنت : ههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه الحياه الحقيقه اعيشها مع الشخص اللي احب
نيكي وهي تنسدح : صدقيني الفلوس هي أحسن شخص تحبينه
ماريا وهي تنسدح جنبها : ههههههههههه راح أخذها نصيحه منك


ستيفن اللي بدا يجيه النوم وهو بالملهى اللي فضى
ايمي وهي جايه ناحيته : قلت لك ما راح تجي
ستيفن وهو يلبس قبعته : كان لازم اسمع كلامك المره الجايه ،
ايمي : هههه ما أظن فيه مره جايه لانها رافضه فكره انها تروح
ستيفن : حتى انا نفسي مستغرب عمرها مدام جاكلين ما كانت متمسكه بشي كثر دان !
ايمي : شي غريب فعلا المشكله مدام جاكلين ايش عرفها بدان
ستيفن : صدقيني لو كنت اعرف ما شفتيني واقف قدامك حتى انا الفضول ذابحني
ايمي : تظن له علاقه ب
قطع كلامهم دان وهي داخله *
ستيفن وهو يتجه ناحيتها بتريقه : نورتي ست دان
دان وهي تناظره بطرف عين ورجعت تناظر ايمي : وش يبي ذا
ايمي حركت يدها بمعنى م تدري ، وراحت تدور على رولا
دان راحت وأخذت لها كأس : اضن ايمي قالت لك
ستيفن : قالت لي بس انتي لازم تشوفين مدام جاكلين
دان بملل : تبيني تجي بنفسها
ستيفن وهو معقد حواجبه : سبق وجت بس ما حصلتك
دان : عادي تجي مره ثانيه وثالثه ورابعه وين المشكله
ستيفن : وليه ما تروحين لها !
دان : هههههه هي اللي تبيني أروح لها ليش
ستيفن وهو يتحلطم : أي والله مدري وش لاقيه فيك
دان وهو تقرب أذنها : قلت شي حظرتك
ستيفن : انا أموت واعرف بس وش تبي فيك طول عمري اشتغل عندها عمرها ما خبت علي شي الا موضوعك !
دان وهي تلف عليه بغباء : ي حرام ما تخبي عليك شي لا لا كذا تخليني اتاثر معك
ستيفن وهو يكمل : حتى تخيلي ما تفتح لي المجال بالحوار بهالموضوع مع اني قلت لها انك ما تقعدين بمكان
دان وهي تطلع منديل من جيبها وتمده له
ستيفن وهو متنرفز : صدق انك فاضيه شايفتني أكلمك تعطيني منديل
دان ببراءه : انا قلت يمكن تحتاجه لان القصه شكلها موثره
ستيفن : تدرين عاد الشرهه علي انا اللي راح يومي عليك لا وليتني استفدت شي
دان وهي توقف وتمد كرتها : هههههههه شوف ستيفن حبيبي خل مدامتك هذي تدق حالها حال اي زبنوه وتطلبني بالاسم وتحدد موعد قبل أسبوع او أسبوعين على حسب مزاجي وقتها انا أقرر
ستيفن وهو يمسك شنطته : طيييب ي ست دان انا اوريك


قبل ساعه عند رولا *
اللي كانت توها طالعه من آخر عرض لها متجهه لغرفه التبديل وقفة قدام المرايه تفك الاكسسوارات وتمسح الميك اب ، سمعت صوت تصفيق جاي من ورآها
....: وإلله برافو عليك هلا عم تغني بملهى ي عيني
رولا اللي تربط لسانها عن الكلام وحست الدم يثور فيها كأنها انشلت عن الحركه
..... : شو رولا ما انزكرتيني له له بعد هالعمر والعشره هيك ما بتتزكري
رولا اللي بدت ترجع خطوات لوراء ما تبي ترجع الكابوس مره ثانيه
..... : شوو باينت أميريكيا مسحت مخك
رولا وهي تبلع ريقها قالت بصعوبة : اااا انت شو جابك لهون
.... : ولا شي جاي اتفرج على ست الحسن وهيا عم ترءص على الوحده ونص
رولا وهي تاشر بيدها قدامه : انت ما خصك بشي أبدا بعمل شو ما بدي
......: لا هيك بزعل منك رورو
رولا : بعد عني
........ وهو يمسك يدها بقوه : اذا غاب القط العب ي فار ... باينت الفار لاعبا منيح ورايح لاميريكا كمان
رولا وهو تحاول تفك نفسها منك : انننت مجنون ومستحيل عيش مع زلمه متلك
......: شو رورو ما تعصبيني حبيبي بتعرفي شو ممكن اعمل لو طلعو جناني
رولا وهي تدفه بقوه : اعمل شو ما بدك ولا تخليني صرخ ولم العالم عليك
........: ههههههههههههههه لا تكوني مفكره حالك هيفاء وهبي غنيتي اغنيه وحده حسيتي انك فنانه
رولا : ما خصك وارجاع مكان م جييت
......: ايه وهيك كنت مخطط والله حتى حاجز إلنا سويت مرتب ي عيني ناطر شوفتك بس
رولا : ههههه ب احلامك عماد
عماد وهو يقرب لها : شو ما اشتقتلي !
رولا يقرف : يبعتلك حمى
عماد وهو معصب مسكها من شعرها : واضح انو تدلعتي كتير ي حلوه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
للوش
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات
للوش


عدد المساهمات : 1395
نقاط : 1427
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 20/09/2013
الموقع : جزر المالديف

 وما الذي بكك لآ يعشق ..~ للكاتبهZoz *اكتملت* Empty
مُساهمةموضوع: رد: وما الذي بكك لآ يعشق ..~ للكاتبهZoz *اكتملت*    وما الذي بكك لآ يعشق ..~ للكاتبهZoz *اكتملت* Icon_minitime123/09/13, 11:26 pm

( البارت الثاني عشر )*
وعد وهي تسند ظهرها : إها وبالمقابل وش لي !
راشد : لك اللي تبين بس انتي جيبي لي دليل
وعد : بس انت مالك أمان سبق ونصبت علي ناسي
راشد يمثل انه بريئ : طيش شباب ، انا تغيرت صدقيني أبيك تعيشين سعيده مع اللي تحبين
وعد وهي تشرب من قهوتها : بعيش سعيده مع علي بالطريقه اللي انا ابي مو بمزاجك
راشد : صدقيني ي وعد انا أدور مصلحتك وكل واحد فينا ربحان
وعد : طيب لنفرض انا وافقت وصورت ماريا ! وبعدين
راشد وعلى وجهه ابتسامه : بعدها السعاده الأبدية
وعد وهي تقرب من الطاوله : على حساب تعاست ماريا
راشد بملل : لا تسوين لي فيها انا المثالية طيب ! لأنك تسوين نفس الشي وفوق هذا تستغفلينها عشان تصيرين مع الحب
وعد : ما أظن يخصك ! أصير مع علي أو لا
راشد : الا يخصني ونص بعد ، شوفي وعد انا ممكن أتنازل عن كل شي الا هالخبر
وعد : وش معنى !
راشد : أبغى اسمي يلمع بكل مكان طفشت من حياة التنقل هذي كل سنه بمكان
وعد وهي تناظر أظافرها : على أساس لو سويت هالشي ما راح تتنقل
راشد : بس راح تتوجه علي الانظار !
وعد وهي تضحك : ههههههههه تحسبني مغفله وعلى نياتي لا حبيبي ما تمشي علي حركاتك ! وفهمني كذا لو سألوك كيف صورت ماريا وش تقول
راشد : لا تخافين اسمك ما راح اطريه
وعد بهدوء : كذاب
راشد بشويه انفعال : وعد ! بتسوين اللي قلت لك ولا لا
وعد وهي تقوم : دور غيري
راشد وهو معصب. : طططيب انا أوريك يا وعد صبرك علي ( وطلع من تحت الطاوله جواله اللي كان مخليه يسجل كلامهم كله ، وبابتسامه ) خليني يا ست وعد أشوف وش تسوين بعدها



بالملهى *
ايمي وهي تشرب كأس : ما لقيتها
دان : عادي يمكن تعبانه ومو حابه تجي
ايمي بانفعال : تدق تطمني
دان وهي تغمر : أممم قولي من الأول خايفه عليها مو مسويه لي فيها من بيغني اليوم
ايمي : دان أحس فيها شي اول مره تطلع من غير ما تقولي
دان : وليه تقولك ( وهي متحمسه ) بنت لا تكون صايره بينكم اشياءات وما قلتي لي
ايمي وهي مستحيه : مو اشياءات بس يعني تقدرين تقولين جزء منها
دان : آفا وأنا آخر من يعلم
ايمي : ههههههههههههه قلنا لك للحين ما صارت الاشياءات
دان وهي تحط المنشفه على الطاوله : طيب سألتي البنات عنها
ايمي وهي تحط راسها على الطاوله : ايه سالت ورحت بنفسي لشقتها بس مو موجوده
دان : طيب بس يخلص الدوام نروح لها مره ثانيه ونسأل يمكن نايمه عند أحد تعرفه
ايمي وهي تتنهد : أن شاء الله زي ما تقولين



رولا وهي تناظر من الشباك اللي كان مربطه عماد من كل مكان وما تناظر الا شي بسيط ( اففف شلون بدي حاكيها والمجنون ما خلا اشي أخ لو فيه معجزه بتصير ويطلع من حياتي كا ) انتبهت لدخوله الغرفه صدت للجهه الثانيه
عماد وهو معه صينيه فيها أنواع من الأكل وهو يقعد على الطاوله ويصف الصحون : وهاد أحلى غداء لاحلى رولا
رولا اللي عطته طاف ولا ردت عليه
عماد : شو حبيبي ما بدو يأكل ههههه خلاص ما تزعلي بطعميك بايديي
رولا وهي متنرفزه : بموت أحسن
عماد وهي يتجه لها : بزعل منك رورو !
رولا وهي منقرفه من قربه وتبعد
عماد وهو يقعد قبالها وماسك يدها : رولا ليش هيك بتساوي والله بحبك مستعد ساوي شو ما بدك
رولا وهي تبعد يدها : بتساوي منيح لو بتتركني لحالي
عماد وهو يحط راسه بحضنها ودموعه تنزل : رولا اسمعيني منيح خلينا ننسى اللي صار ونرجع لبعض
رولا وهي منقرفه منه وتقوم من مكانها : عماد اطلع من حياتي لسى ما صار بينا أشي ومو حاببتك ليش بتضل لاحئني
عماد وهو على نفس وضعه : ليش !
رولا بصوت عالي : اانت مريض نفسي ما فيني عيش معك
عماد وهو يهجم عليها وماسك رقبتها بيدينه : مو مريض انااا مو مريض ( بصوت عالي ) ما تحكي عني هيك
رولا وهي تحاول تبعد عنه لانه ماسكها بقوه : ب بع بععد
عماد وهو ظل ماسك رقبتها ودموعه تنزل : ليش بتخليني مد يدي عليكي انا بحبك رولا وانتي بتحبيني ما هيك
رولا اللي كانت تبيه يبعد هزت رأسها بايه
عماد وهو يبتسم بين دموعه ويبعد يدينه : كنت بعرف انك بتحبيني ، بتحبيني ما هيك
رولا وهي كانت خايفه منه وبابتسامه : ايي
عماد وهو يمسح دموعه ويمسك يدها ويجلسها على الكرسي المقابل : شو رأيك بس ناكول نروح للمطار حتى نرجع
رولا اللي كانت تأكل بالغصب وتحاول ما تجاريه بالكلام بس شهقت لما حست على يده يمسك يدها
عماد : شو رأيك !
رولا اللي من الخوف هزت راسها بايه



ماريا وهي تاخذ الكروت من علي. : مو على كيفك هذول حقاتي
علي : ماريا بلا عناد ما راح أكلهم بس بوزعهم على كم شخص اعرفه
ماريا : ومن قالك أبيهم يجون
علي وهي يوقف قدامها : افهم وش بتسوين ب ١٠٠ بطاقه
ماريا : مو شغلك أن شاء الله اوزعهم على اللي بالشارع انت مالك نصيب فيهم
علي وهي يدخل يدينه في جيبه : يعني مصره تعاندين
ماريا وهي تتجهه للدرج : ايه
علي وهو يرفع صوته : طيب ي ماريا قابليني لو لقيتي بطاقه وحده
ماريا وهي تلف عليه تطلع لسانه بحركه طفولية : زين قلت لي راح اخبيهم
علي وهو يرفع حاجب : لو تقفلين الغرفه زي ذاك اليوم ي ويلك
ماريا وهي جاتها فكره خبيثه وبصوت عالي لانها بعيده : الا ما قلت لي كيف النومة على الأرض
علي اللي كان يقلب بجواله وحس على ركضها بالدرج ، ركض يلحق ورآها : ماريا ياويلك تقفلين الباب
مايا وهي تركض بسرعه للغرفه وتقفل الباب وتتسند عليه وهي ميته ضحك وتسمع صوت علي اللي يسب ويلعن ويحاول يفتح الباب


وعد وهي داخله البيت سمعت صوت علي وهو يصارخ قربت اكثر شأفته وكتمت ضحكتها لانها عرفت أن ماريا قفلت الباب
علي وهو يسمع صوت الميوزك من الغرفه ، ويشوت الباب برجله بقوه ، وبعدها حس بآلام ونزل يمسك رجله
وعد وهي متسنده على الدرج : هذا اللي يعاند
علي وهو يناظرها وتجاهلها وقام وعدل ملابسه ونزل من الدرج
وعد اللي انقهرت انه تجاهلها : ترا انت اللي مفروض تراضيني
علي وهو مكمل طريقه : لا والله
وعد وهي تلحقه وتوقف قدامه : ايه ولا ناسي انك وعدتني
علي وهي يلبس جاكيته : وانتي بعد كنتي واعدتني واخلفتني
وعد بانفعال : والله الغيره ذبحتني وش تبيني أسوي
علي : إها طيب
وعد بنرفزه : عععلللي
علي وهو يناظر ساعته : انا تأخرت بطلع
وعد وهي تضرب برجلها الأرض : طيب انا آسفه غلطت ادري بس وش أسوي والل
علي وهو يقاطعها وبزفره : مدامتك تنتظرك فوق
وعد وهي تناظره وهو يروح وتضرب راسها : غبيه غبيه أفف


دان وهي داخله بيت احد زباينها ومنبهره بجمال البيت وبكل مكان خدم يوجهونها للمكان
جاكلين وهي تناظر دان داخله عليها حاولت تخفي عبرتها : أهلين
دان وهي تحط شنطتها وتتجهه لجاكلين وتصافحها : هلا فيك
جاكلين وعيونها مركزه على دان وودها لو تحظنها : تفضلي حبيبتي
دان وهي تجلس قريب شوي من جاكلين وبابتسامه : شكرًا
جاكلين وهي تاشر لاحد العاملين يقدمون الضيافه
دان وهي تقاطعها : لا مشكوره أن
جاكلين وهي تقاطعها : ههههههه ما عندي هالكلام دامك موجوده عندي ما تطلعين من غير ضيافه
دان : بس انا جايه عشان شغلي لا اكثر ولا اقل
جاكلين وهي تاخذ قهوتها : بس انا أبيك بشي ثاني
دان وهي مستغربه : شي ثاني !
جاكلين بابتسامه : هه اقصد نسولف ونأخذ ونعطي مع بعض
دان وهي تناظر ساعتها : وقتي ضيق ما اقدر
جاكلين : ههههههههه صعب تنصادين دانه
دان اللي استغربت انها تعرف اسمها : انتي تعرفيني !
جاكلين وهي تحط قهوتها على الطاوله : اكثر من اي شي
دان اللي استغربت جت بترد بس شافت ستيفن وهو داخل : انت وش جا ( وكأنها تذكرت شي لفت عليها ) انتي اللي
ستيفن وهو يجلس : ايه هي مدام جاكلين
دان وهي متنرفزه وتقوم : لو داريه ما تعبت نفسي وجيت
جاكلين : ههه طيب اسمعي اللي عندي اول
دان وهي مكمله مشي : مو فاضيه
جاكلين بهدوء وتناظر الشباك اللي قدامها : عن أمك
دان اللي كان تدور مخرج بس من سمعت الموضوع يخص أمها لفت عليها : انتي كذابه
جاكلين وهي توقف وتتقدم لها : تظنين بدورك من مكان لمكان لو كنت بكذب
دان اللي استحت من كلمتها ولفت وجهها
جاكلين وهي تاشر بيدها لجهت اليمين : من هنا الباب اذا كنتي تدورينه
دان اللي ما كانت عارفه وش تسوي جايها فضول تعرف من هي أمها وبنفس الوقت ما تبي ، بزفره : أسمعك



هناء اللي كانت منسدحه على الصوفا اللي بمكتبها من التعب بلغتها سكرتيرتها أن احد يبي يشوفها توقعت انها جيسي لان كاثره زياراتها هاليومين ، بتعب : خليها تدخل

قامت على حيلها وحاولت تضبط نفسها مع حوست الشغل مو حاسه بشي ، لفت على الباب تشوف حتى تنصدم بماريا اللي داخله بابتسامه
هناء اللي تنحت فيها شوي وحست على نفسها وقامت : اهليين ماريا شرفتي حبيبتي
ماريا اللي تقدمت للصوفا: تسلمين . آسفه جيت متأخر كان المفروض أجي لك قبل كم يوم بس ما كنت موجوده
هناء وهي تجلس قريب منها : ما عليك شرحت لي ساره كل شي
ماريا : امم كويس انها جت بعد ، هي خلصت الفساتين كلها
هناء : ايه بس انتي تشوفين لو يحتاج تعديل
ماريا وهي تحط شنطتها على الطاوله : طيب يالله خل اشوفهم
هناء بابتسامه : باعطيهم خبر يجهزونها لك بس قولي لي وش تشربين !
ماريا : قهوه ساده

رولا وهي تستغل الموقف : أحم شو رأيك نروح للسينما
عماد بشك : ليش !
رولا وهي تسوي نفسها مستحيه : يعني انا فكرت زمان ما طلعنا هيك طلعه مع بعض
عماد وهو يقلب بالقنوات : نشوف الفيلم هون
رولا اللي تذكرت شي : ايه بعرف بس اللي بالتي في مانا حلوه
عماد : عادي مو مهم
رولا وهي تحاول تدبر طلعه لهم بأي طريقه وتحاول تفكر
عماد : زعلتي !
رولا اللي عارفه انه ما يحب يشوفها زعلانه استغلت الموقف : لا عادي مو مهم
عماد وهو يقرب : ما تزعلي مني رورو وحيات الله
رولا : انت لو بتحبني ساويت اللي بئول ما هيك
عماد وهو يهز راسه بايه
رولا : طيب بلييز الله يخليك خلينا نروح
عماد بابتسامه عريضه : خلاص ماشي بعد الساعه ٨ نروح
رولا بانفعال : لا لا الله يخليك خلينا نطلع هلا بالليل عجئه وأنا ما بحب الزحمة
عماد : خلاص بعد ساعه منيح
رولا بابتسامه : اي



محمد : يالملعون شلون خطرت على بالك
راشد : ههههههههههههه مو قلت لك أجيب راسها
محمد : طيب يعني انت كنت عارف انها بترفض
راشد : اميه بالاميه كانت عارف انها بتقول لا ، عشان تجذي خليته يسجل
محمد : طيب لو رسلته لها وش يضمنك ما تفضحك
راشد : ههههههههههه تفضحني ههههههه لا حبيبي انا أذكى من اني ارسل لها المقطع كامل
محمد : شلون هذي !
راشد : اثول انت يعني أكيد بقطع صوتي من المقطع وادز لها صوتها بس
محمد : والله انك شيطان رشود
راشد وهو يمدد رجوله على الطاوله : عشان تعرف أن وراك ذيب يفكر صح
محمد : بس ترا وعد مب اقل منك بعد هي شيطانه الا عقربه
راشد : ايه ادري وهذا كان مخوفني منها بالبدايه بس ما دام صار معي دليل يثبت خلاص صرنا نلعب على المكشوف

ماريا وعيونها على العارضات اللي لابسين تصاميمها : ماني مصدقه
هناء اللي كانت وراها : هههههههههه قلت لك حلوين ما صدقتيني
مايا وعيونها ما زال عليهم : توقعتك تجامليين بس جد طلعو حلوين ( وهي تلف على هناء ) وفستانك
هناء : وش فيه !
ماريا وهي ترمش عيونها : أبغى اشوفه
هناء : ههههه شوفيه بس البسه
ماريا وهي تضرب كتفها : وليه ما أشوفه الحين
هناء وهي تضحك : كيفي
ماريا وهي تناظرها بطرف عين : تراه من تصميمي لا تخليني أخذه
هناء بعفويه : عادي واذا تبين خوذي صاحبته معاه
ماريا اللي ما سمعت هناء زين : ههههههه خلاص رحمتك بخليه
هناء اللي حست على نفسها ( ليش ما أمسك نفسي قدامها ): هههههههههه اهه الله يعدي المعرض على خير بس
ماريا : عن الدلع ما بقى الا كم يوم بس
هناء وهي تقعد بتعب : بس تمسكين شركه لك وانتي المديره ووقتها قولي دلع
ماريا وهي تروح لمكتب هناء وتجلس على الكرسي وتناظر هناء : أخدمك بشي ست هناء
هناء اللي ماسكه ضحكتها على حركتها : عصير اذا سمحتي
ماريا وهي تاشر على الباب : انزلي وسوي لك ، انا أدلع موظفيني ما اتعبهم زيك
هناء وهي تجلس الكرسي المقابل : ههههههههه كويس أن ما عندك شركه ولا ما فيه احد بيجيك
ماريا وهي تناظر الجهاز اللي تكلمها منه سكرتيرتها وتبلغها بوصول ضيف وهي ترفع السماعه : أحم ايه خليه يتفضل
هناء وهي ترفع حاجب : لا والله
ماريا : ههههههههههههه مو شغلك انا المديره الحين
هناء : طيب يا مديره خلينا نش ( قطع كلامهم دخول جيسي ببوكيه الورد )
ماريا اللي استغربت من شكلها وتناظر هناء اللي واضح عليها انها معصبه
هناء : نعم !
جيسي وهي تناظر بماريا بقهر وتقرب من هناء وتمد لها الورد : سوري حبيبتي تأخرت عليك ادري بس زحمه طريق
هناء وهي تناظر البوكيه اللي بيدها : انا الحين مشغوله نتائج وقت ثاني
جيسي وهي تجلس مقابل لها : لو كنتي جد مشغوله ما قلتي لها ادخل
ماريا اللي حست وجودها غلط : امم انا استأذن
هناء بزفره : جيسي قلت لك مشغوله
جيسي بعدم مبالاه وهي تاشر على ماريا : خلاص راح تطلع
هناء وهي تمسك يد ماريا عشان ما تروح وتناظر جيسي بعصبيه : وأنا قلت مشغوله
جيسي اللي حبت تزيد من عصبيت هناء وقامت بدلع وتقرب منها : طيب خلاص بروح بس مو تتاخرين علي اليوم على نفس موعدنا
ماريا وهي توقف قبال جيسي : اي موعد !
جيسي : شي بيني وبينها لا تتدخلين
هناء وهي تقرب من جيسي : انا وماريا واحد
جيسي بقرف وهي تاشر عليها : إها هذي ماريا يعني
هناء وهي تقرب من ماريا : ايه
جيسي وهي تقرب من هنا وتمسكها من ياقه قميصها : بس انا الأولى وانتي تحبيني
هناء وهي تبعد يدين جيسي : لا تطلعين كلام من رأسك ترا كلامك ما يحرك فيني ساكن
جيسي اللي حست العصبيه وصلت معها أخذت شنطتها بعصبيه ومشت ناحيه الباب

ماريا اللي ما كانت فاهمه شي بس تذكرت ان هذي هي اللي كانت تحبها وكلامها زاد من عصبيتها : تأخر الوقت بروح
هناء وهي ماسكه يدها : لا
ماريا : الا تأخر زوجي أكيد الحين ينت ( سكتتها هناء لما شدتها لها اكثر وباستها )
هناء وهي تبعد ويدها حول خصرها : انتي لي


دان وهي داخله الملهى وألف فكره براسها وكلام جاكلين يتردد على اذانها
ايمي وهي تقرب : الحلو تأخر اليوم
دان اللي ما كانت معها أبد وتشرب
ايمي وهي تحرك يدها قدام وجه دان : نحن هنا
دان انتبهت لايمي : ههه اهلين
ايمي : وين سرحانه !
دان وهي تصرف : أبدا بس راسي مصدع
ايمي وهي تشوف ساعتها : طيب نطلع الحين ندور عليها
دان : على مين
ايمي بملل : رولا يعني مين
دان وهي تضرب جبينها : اوهه والله نسيتها
ايمي وهي رافعه حاجب : وش سألفتك
دان وهي تقوم : ندورها الحين
ايمي : دان لاتضيعين الموضوع وش فيك
دان وهي ترفع كتوفها : ولا شي
ايمي وهي تناظرها بطرف عين : الا ما اعرف
دان وهي بتلحق ايمي : طيب انتظريني
ايمي وهي معطيه ظهرها لدان : بطلع ادورها بنفسي


راشد وهو ماسك اللاب حقه ويشتغل عليه شبك جواله فيه نزل المقطع وصار يشتغل عليه
راشد : حموود تعال اسمع
محمد وهو يأكل تفاحه : ايش
راشد وهو يشغل المقطع اللي مافيه الا صوت وعد وهي تتكلم من محادثتهم
محمد وهو يضرب كتف راشد : والله انك شيطان
راشد وهو يضحك : ههههههههههههه الحين بدينا نلعب صح خلنا نشوف أم لسانين هذي شنو بتسوي
محمد : ما عاد فيها لسانين ههههههه بتنفذ كلامك سمع وطاعه



ماريا اللي وصلت للبيت وراحت ركض للغرفه قبل يوصل علي وانسدحت على سريرها ( قلبي أحس بيطلع من مكانه وش هاليوم الحلو من أوله ) من وناستها صارت تحظن المخاد اللي حولها وعلى وجهها ابتسامه انتبهت لجوال يدق لفت تشوف جوالها بس م صار هو
لمحت جوال على تسريحتها ما تدري حق مين بس رجع يدق مره ثانيه توقعت انه لعلي وهذا واحد من أصحابه يدق عليه
مسكت الجوال ماريا وردت توها بتتكلم بس جاها صوت وعد وهي تتكلم بالبدايه ما كان واضح بس شهقت لما سمعت اسمها وكأنها تخطط لشي ، سمعت المحادثة لآخر شي وقفلت الخط ورجعت الجوال مكانه
كانت مصدومه من وعد اللي عدتها مثل ساره وتشكي لها أخرتها صارت ناويه لي بالشر
وهي تحاول تمسك نفسها عشان ما تصيح ( أصلا هي لايقه لعلي تتهنى فيه ما أبيه بس ليش تكذب علي ليش
طعنتني بظهري الخاينه انا تسوي فيني هالحركه ، طيب ي وعد خلينا نشوف وش ناويه عليه خليني أشوف وش بتسوين )


وعد اللي ظلت مع عماد تدله على المول القريب من ملهى ايمي ، كانت واقفه عند الاشاره المقابلة للملهى
لمحت ايمي وهي طالعه حاولت تاشر بس ما انتبهت لها لان السيارات تمشي ، بس فتحو اشاره الطريق مشت مع عماد بالنص لمحت دان اللي طالعه من الملهى وشافت دان اللي ناظرتها باستغراب ، حركت شفايفها
بمعنى ساعديني وبس قربو من دان
وعد بصوت عالي حتى تسمعها دان : عماد شو رأيك نظل نجي لهون المكان مو بعيد بيتنا بعد شارعين بيت رئم ٥ مو هيك
عماد وهو متمسك فيها كأنها بتهرب : اي حبيبي مزبوط

دان اللي حست ان رولا طايحه بمصيبه دقت على ايمي حتى تخبرها بس ما ردت ظلت تدق وتدق لحد ما ردت
ايمي : هلا دان
دان : تعالي بسرعه الملهى لقيت رولا
ايمي وهي مستعجله : جت
دان : لا بس شفتها بالطريق
ايمي : شلون يعني
دان : ما عليك انتي تعالي وبس
ايمي : بس حارس العمارة يقول ما شافها
دان بقل صبر : شكلها طايحه بمصيبه
ايمي : اييييشش !!


هناء اللي قاعده بمكتبها تفكر بماريا واللي سوته وقلبها متقطع تبي تسمع صوتها
استغربت من دخول ساره المفاجئ اللي دخلت من غير ما تطق الباب
السكرتيرة وهي داخله : آسفه ما امداني أقولك انها وصلت لانها دخلت من غير ما أقولها
هناء اللي أشرت لها تطلع ، وتقدمت لساره : يا هلا باللي نورت شركتها وش هالغيبه اشتقنا لك
ساره اللي تقدمت لهناء وضربتها كف ، وبحده : خساره فيك كلمت صديقه !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
للوش
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات
للوش


عدد المساهمات : 1395
نقاط : 1427
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 20/09/2013
الموقع : جزر المالديف

 وما الذي بكك لآ يعشق ..~ للكاتبهZoz *اكتملت* Empty
مُساهمةموضوع: رد: وما الذي بكك لآ يعشق ..~ للكاتبهZoz *اكتملت*    وما الذي بكك لآ يعشق ..~ للكاتبهZoz *اكتملت* Icon_minitime123/09/13, 11:29 pm

( البارت الثالث عشر )*

ساره اللي تقدمت لهناء وضربتها كف ، وبحده : خساره فيك كلمه صديقه
هناء اللي استغربت من ساره وتتحسس خدها : ساره وش فيك !
ساره وهي تضحك باستهزاء : ههه وبقوات عين تسألين بعد
هناء وهي رافعه حاجب : ساره اذا عندك شي قوليه
ساره : توقعتك مثل أختي اللي ممكن اعتمد عليك بكل شي والحين من وراي تلعبين على أختي صدق انك ما تستحين
هناء اللي استغربت شلون عرفت : وش قصدك !
ساره وهي تقاطعها : ولا اسمع منك كلمه فوق هذا تنكرين شفتك بعيني ،
هناء وهي تتنهد : وعينك ما تكذبك اللي شفتيه صح
ساره وهي تاشر بأصبعها قدام هناء : شوفي ي بنت الناس أختي محترمه وتحب زوجها مب ناقصين أشكالك تجي وتخرب بيتها
هناء وهي تبتسم على جنب : وأتوقع شفتي أختك وهي طالعه من عندي وهي مبسوطه صح !
ساره : ماريا لساتها صغيره وأشكالك هم اللي متعودين على تخريب البيوت اذا زوجها انشغل عنها هذا ما يعني انك تحشرين نفسك بينهم
هناء وهي تتكي على طرف طاولتها : ماريا ما تحب زوجها
ساره : هههههههه ماريا تحب وتم
هناء وهي تقاطعها : ساره ! أتوقع انتي اكثر وحده تعرفين أختك ، وتشوفينها لما تكون مع علي كيف تكون ! وشفتيها يوم كانت معي ! تتوقعين لو تحبه بتسمح لي أتقرب منها
ساره اللي انربط لسانها : هذا ما يخصك سعادة أختي ما تشملك بولا شي
هناء : تقدرين تسالينها اذا حابه
ساره وهي تهدد : هذا انذاري الأخير هناء خلينا نذكرك بالخير أبعدي عن أختي
هناء وهي تلف عن ساره : ما أخذ اوامر من احد لو ماريا حابه اتركها بتركها ( وتلف راسها شوي ) وبلغيها سلامي




وعد وهي تدور جوالها بالصاله : أفف وين راح ذا
ماريا وهي نازله من الدرج : وش فيك !
وعد وهي ترجع تناظر الصوفا : جوالي مدري وينه
ماريا : هذا ( وماسكه جوالها )
وعد وهي تبتسم براحه : أفف وأخيرا لقيته تصدقين حست كل البيت وما حصلته
ماريا بوجه جامد : ايه واضح انك نسيتيه بغرفتي
وعد وهي تفتحه وتتصفح : امم يمكن لما كنت عندك بالصباح
ماريا ( ويمكن لما كنتي مع علي )
وعد وهي تناظر ماريا : ليش واقفه للحين تعالي نسهر مع بعض
ماريا : لا انا بصعد أنام راسي مصدع
وعد بملل : يووه ماري وعدتيني نسهر سوا
ماريا وهي تمشي : أتوقع عندك بيت اسهري فيه
وعد ( وش فيها ذي !)


باليوم الثاني *

دان : متاكده حابه تروحين لحالك
ايمي : ايه بروح لحالي انا مستحيل أخلي رولا لحالها
دان : وانتي بأي حق تروحين !
ايمي وهي تضرب الطاوله بيدها : بحق اني حبيبتها
دان : وافرضي ان اللي معها أخوها خالها عمها زوجها
ايمي : لا رولا لي انا ومحد بيقدر ياخذها مني هذا الشي مستحيل يصير
دان وهي تضرب راس ايمي بمزح : وصايره لي روميو وينك ي رولا تسمعين
ايمي وهي تبعد يد دان : ايه انا ما صدقت ألقى لي حبيبه وتهمني هالكثر لدرجه أحس حياتي كلها عشانها
دان : طيب بس انا لازم أروح معك افرضي صار شي
ايمي : لا تفترضين ما راح يصير شي بس انتي ما تروحين
دان : وليه ان شاء الله
ايمي : هههههههه دان مستحيل اغامر وأخذك معي ! انتي راح تسببين فوق المشكله مشاكل راح تضربين الرجال
دان : اي أكيد يستاهل ، اجل راح تخلينه كذا صدق ما عندك سالفه
ايمي : هذا ما يخصك بروح انا وتوبي
دان : بكيفكم بس مو ترجعين لي بعدين تبيني افزع لك
ايمي وهي تقوم : تطمني ما راح أجي لك


ماريا وهي تلبس جاكيتها بتطلع من البيت
علي وهو يوقف جنبها يضبط الكرفته حقته : رايحه توزعين البطاقات لاصحاب الغفله
ماريا : ما يخصك
علي : هههه أوكي براحتك بس تدرين حركه حلوه انك تنادينهم محتاجين نضحك شوي
ماريا وهي تضحك باستهزاء : هههههههه وانت قلتها وين المشكله نكون مضحكة للكل على الأقل انا ما راح أواجهه هالتعليقات
علي بحده : مارياا
ماريا وهي تاخذ شنطتها بتطلع : سلام ي سنيور
علي وهو يمسك يد ماريا : لا تخلين جناني يطلع عليك
ماريا وهي تفك يدها بقوه منه : تحملتك كثير علي ، وما راح يفرق معي وش بتسوي
علي وهو يعدل بدلته : طيب ي ماريا سوي اللي برأسك ( وطلع من البيت وتعمد يضرب كتفه بكتفها بقوه )
ماريا وهي تتنهد وتدلك كتفها : حشى مب عضم ذا ( وجت بتطلع من البيت صادفت وعد )
وعد : سلااام
ماريا وهي تمشي عنها : أهلين
وعد وهي تلحقها : يالله خل نروح نوزع البطاقات عشان نخلص بسرعه
ماريا وقفت بس للحين معطيه وعد ظهرها : اقدر أوصلها بنفسي
وعد وهي توقف قدامها : ماري وش فيك من امس
ماريا وهي ترفع راسها وتنزل نظاراتها جت بتتكلم بس لمحت روز طالعه من بيتها : عن إذنك
ماريا وهي تمشي بسرعه لحد م وصلت لروز اللي لمحتها وهي جايه وحضنتها : ماما روز ههه غريبه طالعه اليوم
روز وهي تسوي انها زعلانه : لا تكلميني انا زعلانه
ماريا : آفا وأنا اقدر على زعل مامتي امري انتي
روز وهي تضحك : ههههههه وأنا اقدر أزعل عليك أصلا بس لأني اشتقتلك من زمان ما جييتي لي
ماريا وهي تتنهد : اهه بس اللي يعين ، الا ما قلتي لي طالعه لوين
روز : اليوم ذكرى جاك
ماريا وهي تمسح على شعر روز : آسفه ما كنت ادري
روز وهي تمسك يد ماريا : ما عليك أصلا انا ما راح أطول بس ارجع ألقاك
ماريا وهي تتذكر وتطلع بطاقه وتمدها : هذا المعرض اللي كلمتك عنه أبغاك تكونين هناك ، ما تدرين شكثر يهمني وجودك
روز وهي تقلب بالبطاقة وتناظر خادمتها : بس
ماريا وهي تنزل لمستوى روز : بلييز بس هالمره اول مره اسوي عرض أزياء أبغى رأيك فيه
روز وهي تمسك خد ماريا : ما راح اردك بجي عشانك
ماريا وهي تحضن روز : الله لا يحرمني ، ههه خلاص ما أطول عليك ( وتبوس خدها ) سلامم
ولمحت وعد اللي كانت تناظرها لبست نظارتها بعدم مبالاه واتجهت للسيارة


ايمي وهي واقفه قدام البيت اللي قالت عنه دان
توبي وهو يناظر الشارع : متاكده
ايمي وهي ترفع اكتفاها : هذا اللي قالت عنه دان ( تقدمت للبيت ، جت لتضرب الجرس بس توبي سبقها ومسك يدها وشدها للجهه الثانيه )
ايمي : وش في
قاطعها توبي وهو يحط يده على شفايفها وياشر بيده على اللي طلع من البيت
ايمي وهي تبعد يده وتقرب شوي تناظر في الرجال اللي طلع
توبي وهو يتكلم بصوت هامس : انتظريني لحد ما يطلع من الشارع
ايمي هزت راسها بالموافقه وظلت تراقبه لحد ما طلع من الشارع ، تقدمت للبيت طقت الباب مره ومرتين ورنت الجرس اكثر من مره بس محد يرد
توبي وهو يناظر بالشبابيك واتجه لخلف البيت عن الحديقه ويناظر من الشبابيك جاء بيبعد ويروح لجهة ايمي بس انتبه للشباك اللي فوق كان احد يحاول يفتحه ، صار يتلفت لين ما لقى حصى صغيره أخذها ورماها على الشباك ... حس ان الحركه توقفت بس شوي رجعت تهز الشباك اكثر كأنها تطلب ألمساعده
توبي وهو يركض باتجاه ايمي : ايييميي ايمي
ايمي وهي تبعد عن الباب وتناظره : خير وش فيك
توبي وهو يحاول يأخذ نفس : رولا ( وياشر على فوق ) رولا فوق محبوسه
ايمي وهي تناظر للمكان اللي ياشر عليه : محبوسه



وعد وهي قاعده بأحد المقاهي تفكر بنفسيه ماريا اللي انقلبت فجاءه ، حست على احد قعد قبالها
وعد : لو سمح ( وبنرفزه ) انت وش تبي لاحقني
راشد وهو يكلم احد العاملين يأخذ طلبه ويلف عليها : آووه أشوف للحين لسانج طويل
وعد : انقلع من وجهي انا وانت ما بينا كلام
راشد وهو يضحك : ههههههه لا وش دعوه وعد اكو بينا سوالف وايد مب بس كلام
وعد وهي تسند ظهرها : اللهم طولك ي روح ، راشد قلت لك دور غيري
راشد : ههههههه انزين انتي حره بدور غيرج براحتج بس مو تقلبين الدنيا علي لان المقطع اللي سمعتيه بدزه لحبيب القلب انزين
وعد بملل وهي تشرب مويتها : وهذي كذبه جديده من كذباتك
راشد وهو رافع حاجب : كذبه هههه لا ي ماما الظاهر للحين ما عرفتي منو راشد واقدر ادزه لماريا بعد
وعد اللي ما فهمت قصده : ترسل ايش
راشد وهو ينزل قهوته : ههههههههههههههههه شعليه ي وعد مسويه انا الهبله مو اوك بس خلينا نسمع وش ورانا نتسلى ( طلع جواله وفتح على المقطع اللي تتكلم فيه )
وعد وهي فاتحه عيونها على الآخر : هذ هذا رسلته لعلي
راشد وهو يتسند : لا بس اذا حابه انا بالخدمة ارسله ما عندي مشكله
وعد وهي تهجم بتاخذ الجوال : يالنذل أقولك عطني إياه
راشد وهو يدخل جواله بجيبه ويحرك يده قدامها : لا لا ي حلوتي هذا ب احلامج هههههههه تحسبيني امزح وياتج يوم سمعتج إياه اول مره
وعد وهي تقعد مكانها : اول مره !
راشد : ايه وشفتج ما رديتي علي وعطيتيني طاف قلت ايي بنفسي وأعطيج آخر فرصه
وعد وهي ماسكه راسها : بس انا اول مره اسمع هذا المقطع من اللي راد عليك اجل
راشد : وعد حركاتج ماره علي
وعد وهي تتكلم من بين اسنانها : شايفني بمزاج عشان استهبل أقولك اول مره ادري انك سويت فيني هالحركه يالخسيس
راشد وهو يقرب من الطاوله : عيل من اللي رد علي !
وعد والدموع اجتمعت بعيونها تتمنى ما يكون علي : مدري مدري
راشد وهو يقوم : انتي ولا مب انتي هذا ما يخصني انا هني عشان شي وانتظر ردج
وعد وهي تناظره وودها تذبحه : ي النذل
راشد وهو يحط فلوسه على الطاوله : شقلتي يالحلوه




ماريا وهي بالسيارة تكلم هناء ،
هناء : يعني ما لقيتيهم
ماريا بتنهيده : لاا تخيلي رحت للملهى ورحت لبيتهم مب موجودين
هناء : عادي ممكن مشغولين يخلصون كم شغله للمحل
ماريا : امم أتمنى هالشي
هناء : ماري
ماريا : عيون ماريا
هناء وهي تقلد صوت ماريا : تعالي عندي
ماريا : هههههههههه وتتريقين بعد
هناء : لا جد تعالي
ماريا وهي تقهر هناء زياده : ودي بس خليها بعد المعرض
هناء : وأنا وش يصبرني لبكرا
ماريا وهي تتدلع : مو مشكلتي دبري نفسك
هناء وهي تتوعد : امم بدينا بالعناد ي سنيورا
ماريا : ما عاندت بس أحسن خلي التريقه تنفعك
هناء : طيب ي هانم انا اورريك
ماريا : ههههههه أكلمك بس أوصل

ماريا وهي تكلم السايق يوقف قدام البحر كأنها تذكرت شي ، نزلت من السياره وتركت شوزها واتجهت للشاطئ تكلم احد يوصلها للمناره اللي توقعت انها بتلقى دان فيها



ايمي وتوبي اللي رجعو مره ثانيه يحاولون يكسرون الباب بأقوى شي وفعلا انفتح وطاحو على الأرض
ايمي وهي تدلك يدها وتوقف بصوت عالي : رولاااا رولاا
توبي وهو ما زال طايح : ايمي لا تصرخين مو ناقصين شكوا من الجيران تلقينها فوق
ايمي وهي تمد يدها : طيب يالله قوم معاي
توبي وهو يقعد على حيله : ما معنا وقت ايمي انا بقعد هنا عشان لو جاء ... أرقي لها بسرعه
ايمي اللي هزت راسها بالموافقه وركضت لفوق وتنادي على رولا تفتح بالغرف لحد ما وصلت لغرفه مقفلة
ايمي وهي تطق الباب : رولا انتي داخل
رولا اللي كانت تحاول تفتح الشباك بكل شي بالغرفة وقفها صوت احد ينادي بصوت عالي بس ما كانت تميز مين هو ، وبعدها بدقايق سمعت صوت من وراء الباب ، قربت من الباب : م مين
ايمي اللي استانست من سمعت صوتها : رولا انا ايمي
رولا اللي ما صدقت وصارت تحاول تفتح الباب والدموع بعينها : ايمي طلعيني من هون دخيلك
ايمي وهي تدور اي شي حولينها : راح أطلعك ي روحي انتي لحظه بس
رولا وهي تناظر ساعتها وبصوت عالي : ايمي عجلي ، عماد هلا بيوصل
ايمي انتبهت لشي مثل الابره بس شوي عريض اخذتها وصارت تحاول تفتح قفل الباب


توبي وهو تحت ويناظر بساعته لمح من الشباك الرجال اللي كان طالع توه يدخل الشارع ومعه أكياس
توبي وعيونه عليه بصوت عالي : ايييميي ايييمي
ايمي وهي تمسح جبينها تحاول تفتحه : توبي بليز أحاول أركز
توبي وهو يروح لجهة الباب الأمامي ويسكره ويراقب الرجال وهو يجمع البرتقال اللي طاح منه : أيمي عجلي بسرعه الرجال وصل
ايمي من الخوف طاح اللي بيدها : ايييش
توبي : ايمي ما عندنا وقت بسرعه حاولي تطلعينها بحاول ألهيه بسررعه ايمي
راح ركض للباب الخلفي ونط من الحاجز اللي بينهم وبين الجيران وضبط نفسه وأخذ نفسه وتقدم
توبي وهو يبتسم ويسوي نفسه ان هذا بيته : آووه جاري أهلين
عماد وهو يلف لمصدر الصوت : أهلين
توبي وهو يأخذ جريده كانت على البريد ويتصفح فيها : صار لي فتره أتمنى أشوفك بس ما ألقاك
عماد وهو يبتسم : ايه بتعرف مشاغل
توبي وهو يشوف عماد متجه لبيته لحق ورآه : أحم ايش رأيك لو اعزمك على قهوه صدقني راح تكون فرصه سعيده لو تعرفت عليك
عماد وهو يكمل طريقه : مره تانيه
توبي وهو يمسك يد عماد : لا لا انا مصر انك ما تردني انا فعلا حاب أتعرف عليك
عماد وهو يبتسم مجامله : اليوم مشغول ما فيني خليها ليوم تأني
توبي وعيونه على الشباك ومتوتر : كل رجال الحي حابين يعترفون عليك ، بالمناسبة ما تعرفنا عليك
عماد اللي بدا يحس بالملل ويمد يده : عماد
توبي وهو يمد يده : واو اسم جميل تصدق انا كنت اعرف شخص كان اسمه عماد قريب من القلب ههههه شكل كل من صار عماد يصير حبوب
عماد : شكرا ( وما عطا توبي مجال يتكلم معه )
توبي توه بيتكلم معه بس لمح ايمي ورولا طالعين من الباب الخلفي ويناظرون ب توبي
عماد اللي تقدم ونزل أغراضه وطلع مفتاحه بس توه بيدخله الا انفتح الباب ، فتح عيونه على آخر شي ودخل البيت وبصراخ : رولااااااا والله لا أكسر رأسك ( راح للغرفه ركض وصار يتلفت يدورها ويهز راسه لا لا ) ركض لتحت بسرررعه وطلع للشارع وشاف توبي وايمي ورولا واصلين لآخر الشارع يركضون
عماد والشرر يطلع من عيونه : والله لا اشرب من دمك ( طلع مفتاح سيارته ، وصار يلحقهم بسرعه جنونيه )



ماريا اللي وصلت للمناره وشافت ملابس دان اللي مرميه عرفت انها بالبحر صارت تنادي عليها بس ما فيه رد
كملت مشي لفوق بالمناره ، أخذت نفس عميق بس انتبهت لاحد بجهه اليمين كانه منسدح تقدمت ماريا عرفت انها دان كانت لابسه روب قطني ومسكره عيونها
ماريا وهي تضحك على شكلها بعدت عنها و حطت شنطتها على جنب وطلعت اللي فيها وانتبهت للصفاره حقت الأطفال اللي كانت جايبتها لولد أختها جت برأسها فكره ، مشت بأطراف رجولها لحد ما وصلت لإذن دان وطلعت الصفاره ، وصفرت بأقوى ما عندها
دان اللي قامت مفجوعه وتتلفت خايفه : خ خخ خير وش فيه
ماريا اللي ماتت من الضحك على شكلها : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههه هههههههههههههه شكلك هههههههههههههه
دان وهي تناظرها بطرف عين وتوقف تعدل روبها : الشرهه علي قلت لك على مكاني السري
ماريا وهي تمسح دموعها من الضحك : هههههههه هذا عشان تعرفين تخليني أسبح بالبحر
دان : ههههههههههه وجع للحين ما نسيتي
ماريا : مستحييل
دان : طيب ي ماري مردوده الحركه
ماريا وهي تدفها من ظهرها : عن الكلام الزايد ووينك انتي وايمي دورتكم بالملهى ورحت بيتكم واتصلت ومحد يرد
دان وهي تقعد : ايه ذكرتيني أكلمها
ماريا وهي تجلس قبالها : ليه وش فيه
دان : سالفه عن حبيبت القلب رولا
ماريا وهي تمد لدان وحده من الحلويات : ي عيني ما كنت اعرف أنهم حبايب
دان : ولا انا تصدقين ( وهي تتذكر ) انتي وش دراك اني هنا
ماريا : مدري توقعت لأني دورتك بكل مكان ولا حصلتك ، بس انتي اللي وش جابك لهنا
دان : ولا شي أغير جو
ماريا وهي تغمز : مو علي ست دانه وش فيك
دان : هههه قلت لك أغير جو
ماريا وهو تمسك يد دان : بس عيونك تقول شي ثاني
دان اللي كانت فعلا محتاجه تتكلم اخذت نفس وبدت تحكي وش صار ذاك اليوم مع جاكلين
#
جاكلين وهو تاشر لدان تجلس : اجلسي دانه ورانا كلام كثير
دان وهي تجلس بهدوء : قولي اللي عندك
جاكلين وهي تقرب من دان وتجلس جنبها وتأخذ نفس : طلب التبني اللي عرضته عليك لا تفكرينه زي تبني الأيتام أبدا
دان : اجل
جاكلين وهي تفتح الدرج القريب منها وتطلع صوره وتمدها لدان : وصتني عليك
دان اللي مو فاهمه شي وتناظر بالصورة اللي كانت حرمه وحاضنه بيبي صغيره : ما فهمت
جاكلين وهي تمسح على شعر دان : هذي أمك دانه أمك اللي وصتني عليك
دان اللي رجعت تناظر بالصورة : أمي !!
جاكلين وهي تاخذ نفس : ايه أمك آخر شي قالته كانت توصيني عليك ، ظليت أدور عليك بكل مكان ما خليت احد ما كلمته عشانك حتى فكتوريا سألتها عنك
دان وهي مستغربه : وتعرفين جدتي بعد
جاكلين وهي تضحك : هههه قصدك أمي !
دان بصدمه : ايييشش
جاكلين : ايه انا خالتك بس من الأم .... فكتوريا اكيددما كلمتك عني
دان وهي تناظرها بطرف عين : جدتي فيها الزهايمر
جاكلين وهي تسند ظهرها : عمرها ما راح تتغير أمي وأعرفها
دان وهي تلف عليها : افهم وش قصدك
جاكلين وهي تمسك يد دان : فكتوريا ما فيها الا العافيه بس عندها طرقها بالتمثيل
دان وهي تقوم : شايفتني طفل يوم تكذبين علي جدتي فيها زهايمر لو بتكذب كان بالكثير سنه مب سنين
جاكلين وهي توقف مع دان : ومستعده تكذب طول العمر عشان ما تشوفين دولار واحد
دان وهي مب فاهمه شي : كلام الغاز وصار يدخل ببعض مو فاهمه منك ولا كلمه
جاكلين : أمك لما تزوجت من أبوك أمي ما كانت راضيه نهائي وكانت مستعده تسوي اي شي عشان يخرب بس مجرد ما جيتي انتي على الدنيا تغير كل شي
دان : فهميني اكثر !
جاكلين وهي تصب لها كأس : اللي اقصده لما توفو أمك وأبوك فكتوريا حبتك اكثر مب لأنك حفيده ، لان راح يجئ وراك ورث وآلاف
دان : هههه بس أهلي ما كانو أغنياء
جاكلين : ما كانو أغنياء صح بس لك ورث في فلوسهم
دان : جدتي عمرها ما جابت لي طاري
جاكلين : ههههههه قلت لك لها طرقها بالتمثيل لازم تبين ان فيها زهايمر وتبين انها ما تذكر عندها حفيده
ولان أختي ولدتك بالبيت ما تسجلتي رسمي بملف العايله عشان كذا هي مبسوطه
دان وهي تدخل يدها في جيبها : وانتي وينك من كل هذا
جاكلين وهي تحط كأسها : انا نوعيه امي ما تعجبني إبدا وعشت حياتي زي ما انا حابه في بلاد جديده والحمد لله رضيت بالشي اللي انا فيه
دان : وافهم ليه جيتي تدوريني بعد كل هالسنين
جاكلين وهي تمسك يدين دان : انتي وصيه الغالية وطول عمري وأنا أدورك بس لأنك اصيله عرفت مكانك من ملف الزيارات اللي عند فكتوريا ما انكر اني طولت على ما عرفت مكانك والمفروض تتربين عندي هنا في بيت خالتك بس الله ما كتب
دان وهي تتنهد : طيب والحين وش تبين مني !
جاكلين : انتي الحين كبرتي دانه صرتي تقدرين تاخذين قرارك بنفسك ما راح أخذك بالقوة هذا أبدا مو طبعي
بس اللي بسويه ورثك بعد كل هالسنين راح أرجعه لك ، وبيتي مفتوح لك بالوقت اللي حابه
دان وهي تاخذ شنطتها : تاخرتي كثير
#

ماريا وهي تشهق : كل هذا صار ولا قلتي لاحد
دان : ما ادري خجلت من نفسي وش يقول للناس جدتي اللي اداريها سنين تطلع كذابه
ماريا : موقف ما تحسدين عليه
دان وهي تتنهد وترجع راسها لوراء : اهه بس
ماريا : بس خالتك سوت عين العقل
دان على نفس وضعها : تأخرت كثير
ماريا وهي تضرب فخذ دان بخفيف : ما تأخرت بالعكس هذا انسب وقت
دان وهي تناظرها : وليش يعني
ماريا : انتي تحبين تسريح الشعر صح بالروث اللي صار معك تقدرين تفتحين صالون خاص فيك
دان وهي تتريق : ههههههههه صالون لي انا
ماريا : دان اتكلم جد خالتك راح تعتني فيك اكثر من اي وقت خاصه انك وصيت أختها وانتي لازم تستقرين وتوسعين نفسك يعني عاجبتك الحالة اللي انتي فيها
دان وهي تاخذ نفس : مدري والله للحين ما فكرت بأي شي تقولين لعنه وصابتني كل شي صار بنفس الوقت
ماريا اللي تذكرت البطاقات طلعتها : طيب واللي بيطلعك من هالمود شوي
دان : ماري مالي نف
ماريا وهي تقاطعها وتسوي نفسها زعلانه : شوفي لو ما جيتي راح أزعل عليك اول مره اسوي شي زي كذا يهمني وجودك صدق
دان وهي تناظر البطاقه : بس انا اكره ما علي تجمع رجال الأعمال ومدري ايش
ماريا وهي تضرب راس دان : شوفي لو ما جيتي بجرك من شعرك تسمعين
دان وهي تتحسس مكان الضربه : هههههههه طيب طيب


توبي وايمي ورولا اللي وصلو لشقه توبي اللي كانت قريبه من المكان
توبي وهو يسكر الباب ويقفله ويتجهه للشبابيك يناظر : شكلنا ضيعناه
رولا وهي تتلفت وخايفه : أكيد بيعرف وين نحنا مو هيك
ايمي وهي تمسك يدها وتجلسها : ما يدري لو يعرف كان شفتي سيارته تو
رولا اللي دفنت راسها بحضن ايمي وتمسكت فيها وظلت دموعها تنزل
توبي اتجهه للمطبخ وسوا قهوه لهم وكاس مويه ، وجلس قبالهم وياشر لايمي بمعنى تسألها !
ايمي وهي تبعد رولا شوي من حضنها وتمسح دموعها : خوذي مويه هدي أعصابك شوي
رولا اللي كانت متوتره ويدها كانت ترجف لدرجه كان الكأس بيطيح منها بس ثبتته ايمي بيدها وشربتها
توبي اللي حس ان الوقت مب مناسب يتكلمون فيه : أحم رولا لو كنتي حاله تريحين غرفتي موجوده
رولا : لا لا هون مرتاحه
ايمي وهي تقومها معها: شوفي حالتك كيف لونك مخطوف انا معاك تعالي
رولا وهي خايفه تمسكت بايمي بقوه كأنها ما تبي تتركها أبد

دخلو غرفه توبي اللي كانت مرتبه ومهيئه انها تريح النفس ، سدحت ايمي رولا على السرير بخفيف وغطتها زين توها كانت بتطلع بس حست على رولا اللي مسكتها
رولا وهي ماسكه يد ايمي وعيونها مدمعه وبصوت مبحوح : لا تروحي
ايمي وهي تمسح على راسها : ما راح أطول شوي وارجع ( باست جبينها ، وطلعت لتوبي )

توبي وهو يناظر الشباك : تكلمتي معها !
ايمي وهي توقف قباله : ما راح ينفع البنت خايفه لازم ترتاح اول
توبي وهو يرجع شعره على وراء : بس اللي سويناه مو شوي كسرنا بيت الرجال وحنا ما ندري وش السالفه
ايمي وهي تتنهد : راح نعرف السالفه بس خل تهدا اول ( توها بتروح للغرفه تذكرت شي ولفت عليه )
ايمي : اتصل على دان بلغها باللي صار خلها تجي ولو تروح للملهى وتسكره تسوي خير
توبي : اسكره !
ايمي : ايه سكره شايفنا بحاله فاضين نروح للشغل
توبي : طيب وإذا سألوني وش أقول
ايمي وهي تفكر : قول اني تعبت شوي وبعطيهم أجازه
توبي هز راسه بالموافقه



باليوم الثاني *
عند هناء اللي كانت بقاعه المعرض مع العمال تشرف على الشغل قطع عليها صوت جوالها
هناء : ي صباح الورد والفل والياسمين
ماريا : ههههه ي عيني كل هذا حقي
هناء : واكثر بعد
ماريا : امم أخبار معرضي بس
هناء : ي سلام صار اسمه معرضي اجل
ماريا : ايه معرضي حقي .. بس رحمه مني هاه دخلتك فيه
هناء وهي تكلم احد العمال وترجع تكلم ماريا : هههههههههه طيب ي برينسس دامه معرضك تعالي اشرفي عليه
ماريا وهي تتدلع : ودي بس تعرفين حبيبي زوجي ما يرضى
هناء بنرفزه : نعم !
ماريا وهي تكتم ضحكتها : امم ايه هنا حاولت فيه مو راضي ما يحب يتعبني فديته بس
هناء وهي ماسكه اعصابها بالغصب : إها أوكي طيب
ماريا اللي توها بتتكلم شافت ساره وهي داخله : أحم أوكي خلاص أكلمك بعدين ( قفلت الخط )

ساره وهي تحط اغراضها : مين تكلمين
ماريا وهي تبتسم : وحده من العارضات تسألني عن ترتيب الموديلات وكذا
ساره اللي عارفه ان أختها تكذب : إها كويس ومتى بتروحين للمعرض
ماريا وهي تاخذ حبه كرز من سله الفواكه : على ٩ أو ٩ ونص
ساره وهي تجلس قريب من أختها : حشى كل هالتاخير ليه
ماريا : هههههههههه كذا عشان الناس تتشوق تشوفني
ساره وهي تغمز لها : عشان تتشوق تشوفك وإلا تاخذين وقت أطول مع علي
ماريا اللي كشرت : ما قلتي وش جايبه معك
ساره وهي تناظر أختها مده وبابتسامه تجامل : اكسسوار لفساتين المعرض
ماريا بحماس وهي تقوم تناظرهم : جد

بشقه توبي *
دان : يعني ما عرفتو منها وش صار
ايمي : لا نامت امس وللحين ما قامت
توبي وهو يسكر الستاره : كويس شكله ما لحق علينا
دان : هههههه وانت للحين تراقب
توبي وهو يقعد : وش اسوي عشان أريح رولا انه ما يدري وين حنا
ايمي : المشكله مب هنا المشكله بعدين يعني حتى لو طلعت راح تظل خايفه ما دام انه موجود ما راح ترتاح
دان وهو تمدد رجولها على الطاوله : نقلته مثلا !
رولا وهي داخله عليهم : ياليت
كلهم لفو لمصدر الصوت واستغربو
توبي وهو. يعدل جلسته : من متى انتي هنا
رولا : من كم شوي اجيت سوري سمعت شو حكيتو
ايمي وهي تاشر لها تجلس بجنبها : تعالي طيب افطري اول
رولا وهي تقعد : لا مو طايئه شي
ظلو ساكتين مده محد عارف كيف يبدأ بسؤاله
رولا وهي تحط كأس المويه على الطاوله : انا آسفه عالشي اللي صار
ايمي : لا عادي ما صار شي حنا أهل نعين ونعاون
دان اللي فضولها بيذبحها : طيب من يكون هذا الرجال !
ايمي بحده : داانه !!
رولا وهي تحط يدها على فخذ ايمي : اصلا صار لازم احكي .. امم الرجال هاد اسمو عماد بيصير ابن عمتي و
توبي : أوكي !
رولا وهي تكمل : وخطيبي
ايمي بصدمه : خطيييبكك !!
رولا وهي تبلع ريقها : اصرو يجوزونا لبعض ، بس انا ما كنت متقبله فكره نكون جوزين ، يعني عماد متل أخي عمري ما فكرت شوفو بطريقه زوج
دان وهي متحمسه : وبعدين !
رولا : رفضت ! ومن يوما وهوا مو مخليني بحالي حتى ( وسكتت لان العبره خنقتها ) م مريض نفسي وما حدا ألي انا دريت من حالي لهيك هربت ما بدي أرتبط بشخص مجنون كيف بعيش معو
ايمي وهي تأخذها لحظنها وتحاول تهديها : اشش خلاص كلنا حواليك الحين وما راح يقدر يأخذك
رولا وهي تدفن راسها بحضن ايمي ودموعها تنزل : والله مجنون بيساوي اي شي مشان يسجني عندو ( وهي ترفع راسها ) ايمي ما تخليه يأخذني الله يخليكي
ايمي وهي تحظنها اكثر : ي روح ايمي انتي ما اخليه ياخذ شعره منك تطمني
دان اللي أشرت لتوبي يطلعون عشان رولا وايمي ياخذون راحتهم


راشد وهو يبتسم ويمد الكاميرا لوعد : على اتفاقنا يا حلوه
وعد وهي تاخذ الكاميرا وتناظرها بحقد : خلني اخلص منك وبعدها انا أوريك
راشد وهو يهدد : لا ي بابا عيب خلتج مؤدبه
وعد وهي مكشره : خلصت اللي عندك
راشد وهو يتذكر : لا اكو شي صغيرون بعد
وعد وهي تتافف : ايش بعد
راشد وهو يتلفت ويطلع الفلوس من جيبه ويحطها بيد وعد : هذي البدايه ولو صرتي عاقله نصيبج يصير أحسن
وعد وهي منصدمه من المبلغ : هذا من وين لك !
راشد وهو يلبس نظارته : م أظن يخصتج ، اللي عليتج تسوينه وبس ... اشوفتج باتجر


وهو يراقب العماره من بعيد ويناظر توبي ودان وهم يطلعون
عماد على وجهه ابتسامه : هلا بلش الجد ،
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
للوش
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات
للوش


عدد المساهمات : 1395
نقاط : 1427
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 20/09/2013
الموقع : جزر المالديف

 وما الذي بكك لآ يعشق ..~ للكاتبهZoz *اكتملت* Empty
مُساهمةموضوع: رد: وما الذي بكك لآ يعشق ..~ للكاتبهZoz *اكتملت*    وما الذي بكك لآ يعشق ..~ للكاتبهZoz *اكتملت* Icon_minitime123/09/13, 11:30 pm

( البارت الرابع عشر )*
في المعرض كل شي كان مرتب ومنظم على أحسن شي
دخلت ماريا مع علي اللي كان محاوط خصرها ويهمس باذنها وهي تضحك ، بس ما كانت معاه
عيونها تدور هناء ، لحد ما لقتها تتكلم مع احد رجال الأعمال وما انتبهت لوصولها
تقدمت مع علي باتجاه هناء اللي لاحظت فيه احد جاي عندها .. ولفت عليهم
علي وهو مازال محاوط خصر ماريا : واوو هناء بجد ابهرتيني أسلوبك باختيار الديكور فضيع
هناء وعيونها على يده اللي على خصرها ، رفعت راسها و بابتسامه : شكرا هذا من ذوقك
ماريا وهي تشوف عيون هناء اللي مليانه غيره حبت تزيد لفت على علي ويدينها على صدره : حبيبي وعدتني ترقص معي مو تشوف رجال الأعمال وتنساني
واحد من رجال الأعمال جاي من ورآهم : عندك زوجه لطيفه لو منك ارقص معها حالا
علي وهو يمسك دقن ماريا : ليه انا اقدر ارد لها طلب أكيد حبيبتي ( وبعد عنها شوي ومد يده يأخذها لساحه الرقص )
أما هناء اللي كانت تناظر وودها تذبح علي بمكانه زفرت بقهر : انا بروح أشوف الأشياء الباقيه
هناء راحت باتجاه طاوله المشروبات ، وبدت تتكلم مع الضيوف وعقلها مع ماريا .. انتبهت لساره اللي كانت تناظرها ، اخذت هناء معها كأس ثاني وتقدمت لساره ومدت لها الكأس
ساره وهي تاخذ الكأس ، وعيونها على الحفل : ذوقك حلو
هنا : عيونك الحلوين
ساره وعيونها على ماريا وعلي ولفت لهناء : اتوقع تشوفين بعينك اختارت مين
هناء وهي تتنهد بملل : ساره فكي
ساره : ههه قلتي انها تبيك بس أشوف العكس
هناء وعلى وجها ابتسامه : طبيعي ما هو زوجها ورفيقها بالحفله
ساره وهي تقاطعها : وانتي عزيزه علي بعد ما تهونين أخليك من غير رفيقه
هناء باستغراب : وش قصدك !
ساره وهي تاشر على الباب : شوفي بنفسك ( وراحت وخلتها )
هناء وعيونها على الباب ، وبشهقه : جيييسي !!


دان وهي تلف على توبي : وش رأيك !
توبي وهو يسوي بيده قود : حلوه بس أحس التوكسيدو اللي لبستيها اول أحلى
دان وهي تناظر المرايه : أشوف ان هذي أحلى !
توبي وهو ينسدح : والله بكيفك انا عطيتك رايي وانتي حره
دان و محتاره وماسكه البدلة الأولى : يعني أخذ برأيك والبسها
توبي وهو مغمض : صدقيني انا عندي نظره صائبة بأمور الحب
دان وهي ترمي عليه البدله الأولى : والله ما عندك سالفه قال عندي نظره صائبة قال
توبي وهو يرمي عليها المخده : أحسن انقلعي الشرهه علي أعطيك رأيي
دان وهي تاخذ مفتاح سيارته : طيب يا حلو خليت لك مفاتيح سيارتي على الطاوله
توبي وهو يقوم من مكانه : نعم نعم وتاخذين مفتاح سيارتي ليه !!
دان وهي ترش عطر : يوه توبي يعني بالله عليك تبي افشل ماريا بالسيارة هذي
توبي وهو يتحلطم : وأنا بس صاير مساعد العاشقين متى يجي دوري
دان وهي ترسل بوسه بالهوى : عن الحلطمه الزايده ما راح أطول
توبي وهو يشوفها تتجه للباب : لو جاها شي يا ويلك



هنا وهي ماسكه جيسي من يدها وتحاول ما تعصب : من سمح لك تدخلين !
جيسي وهي توخر يد هنا وتبتسم للضيوف : هنا حياتي يعني انا احتاج عزيمه مثلا ،
هنا من بين اسنانها : مو حبيبتك اصحي لحالك واطلعي من غير فضايح
جيسي وهي تلف لهناء : طلعه ما راح اطلع
هنا وهي تاخذ نفس : جيسي اطلعي برااا !!
جيسي : ليه اطلع فهميني مو تقولين حبيبة القلب بتكون معك وينهي ما أشوفها
هناء : هذا ما يخصك وحتى لو ما كانت معي وجودك بحياتي مره ثانيه هذا شي مستحيل
جيسي وهي تزفر : كلامك ما راح يغير شي ادري انك تحبيني بس ماخذه هذي تسليه
هناء وهي تضحك باستهزاء : هههههههه والله تضحكين يا جيسي تحسبين كل الناس مثلك تاخذهم تسليه
جيسي وهي تاشر على ماريا اللي واقفه مع علي يتكلمون مع الصحفيين : امم قلتي لي تحبك اجل !
هناء وهي تناظر مكان اللي تاشر عليه جيسي طاحت عينها على ماريا ، وجت ببالها فكره لفت لجيسي وبابتسامه : جيسي
جيسي وهي تسوي حالها زعلانه : نعم
هناء : ودك تجلسين !
جيسي وهي تمثل دور الحزينة : ودي بس هذا راح يضايقك عشان كذا بروح ( لفت بتطلع ، بس مسكتها هنا )
هنا وهي ماسكه يد جيسي وتدري ان ماريا تناظرهم وبضحكه خفيفه : اسفه على قله أدبي
جيسي وهي مستغربه : اسفه !!
هنا وهي تأسر لأحد الصحفيين يصورهم ، وتمسك جيسي من خصرها : من زمان ما تصورنا مع بعض
جيسي اللي استأنست وبدلع : هههه ايه صح


وعد وهي تتجهه للباب الخلفي من الحفل وتفتح الباب لراشد
راشد وهو يرتب نفسه : فيه احد انتبه
وعد وهي تتلفت : لا ما احب منتبه بس هناء لو لاحظت انا وانت وراء الشمس انتبه محد يشوفك لان هناء
تعرف الصحفيين اللي تتعامل معهم
راشد : ما عليتج خلاص الحين ردي للحفل وخلي الباقي علي
وعد هزت راسها بتروح بس مسكها راشد من يدها
راشد بتحذير : ولا تنسين اللي قلت لج
وعد وهي توخر يده بقرف : ما نسيت تطمن



ايمي هي تلعب بشعر رولا اللي بحظنها : حياتي جوعانه !
رولا بتعب : مو كتير
ايمي وهي تشد عليها بحظنها : بس انتي ما اكلتي شي من الصبح
رولا وهي ترفع راسها : امم بعرف بس مو طايئه شي
ايمي وهي تقرب من رولا : مو بكيفك
رولا وهي تضحك : هههههههههههه لكان بكيف مين
ايمي وهي تبوس خد رولا : بكيفي انا
رولا ويدها حول رقبه ايمي : عنجد مو طايئه شي
ايمي وهي تنزل لرقبه رولا : بس انا ما شاورتك ولما أقول تأكلين يعني تأكلين
رولا وهي تدف ايمي بخفيف : ما راح اكول
ايمي وعيونها على صدر رولا : أوكي براحتك
رولا وهي تحظن اللحاف عليها وهي مستحيه : هيي عيونك مو هون
ايمي وهي تستغبي : اجل وين احطها
رولا وهي تقوم من السرير وما زال اللحاف عليه : اششش خلاص بدي روح أكول ما تزعجيني
ايمي وهي تنسدح : راح أنام واخليك
رولا وهي تطلع من الغرفه : نومة العافيه
ايمي وهي تخوفها : هههههه راح يجيك عماد
رولا وهي ترمي كأس بلاستك عليها ، وبصوت عالي : مااا بحبك
ايمي وهي تقعد على طرف السرير وبضحكه : ترا راح تندمين
رولا وهي تناظر ايمي بطرف عين وتمشي عنها : ما بيهمني



دان وهي تحضن ماريا بخفيف : تأخرت
ماريا : أممم مو كثير بس كويس جيتي قبل العرض
دان وهي تناظر ساعتها : طيب يالله خل نلحق عليه
ماريا وهي تغمز لدان : محلوه يا بنت بالأسود وسياره جديده
دان وهي ترجع شعرها لوراء : أحم أحم أكيد حلو علي مو انا دانه
ماريا وهي تطق كتفها بخفيف : ههههههه خفي علينا شوي ، يالله خل ندخل مو حلوه وقفتنا
( توهم بيدخلون انتبهت ماريا للسكيورتي وهو يمنع وحده تدخل وهي تهاوش بصوت عالي ، دققت بالبنت مو غريبه عليها قربت اكثر )
ماريا باستغراب : نيييكي
نيكي وهي تلبس جزمتها اللي كانت بتضرب فيها وتلف على ماريا وبهواش: صار لي من اليوم واقفه محد راضي يدخلني مو مصدقين اني أعرفك
ماريا وهي تضحك : هههههههههه انتي شلون عرفتي المكان
نيكي وهي تضبط شكلها : بعد ما رجعتو من هاواي وأنا أدور عليك بالصدفه لقيت هالخبر وجيت للمكان
ماريا وهي تاشر للسكيورتي يدخلها : حياتي انتي ( وتحظنها ) كان قلتي لي قبل تجين عشان ما تقعدين كذا
نيكي وهي تبعد عنها : قلت اخليها مفاجاه هههههه من الحظ الجميل طحت على سكيورتي نذل
ماريا وهي تعرف نيكي لدان : هههه ما علينا أعرفك صديقتي دان وهذي نيكي
دان وهي تسلم عليها : تشرفت
ماريا وهي تمسك يدينهم الثنتين : يالله يالله لا نتاخر



مدام جاكلين وهي توقع الورقة الاخيره وتسلمها لستيفن : على كذا نكون خلصنا من تحويل الفلوس
ستيفن وهو يحط الأوراق بالملف : ايه فلوس دانه تحولت لحسابها كامله
جاكلين وهي تهز راسها : كويس وعطها خبر بعد عشان تدري
ستيفن وهو يقعد قدامها : مدام اعذريني بس هذي فلوس أختك يعني انتي تقدرين تستثمرينها بشي أحسن
جاكلين وهي تناظره بحده : فلوس أختي يعني حلال بنتها وأنا مالي صلاح فيه
ستيفن وهو يناظر الأرض : بس دان
جاكلين وهي تحط رجل على رجل : وش فيها !
ستيفن وهو يقوم : ولا شي . انا استأذن الحين بروح اوديها للبنك
جاكلين : قبل تروح بلغ الخدم ينظفون الجناح الغربي
ستيفن : ليه فيه أحد بيجي !
جاكلين وهي تقوم وتتقدم للشباك : من اليوم ورايح راح يكون جناح دانه
ستيفن وهو يضحك : بس هي قالت ما راح تجي
جاكلين وعيونها ما زالت على الشباك : ههه دانه تشبه أختي بكل شي اقدر أشوف هالشي من عيونها وراح تجي صدقني
ستيفن هز راسه بالموافقه وطلع


علي وهو معصب ويتكلم من بين أسنانه : من اي زباله جايبتهم هذول
ماريا وهي رافعه حاجب : ما اسمح لك تتكلم عن صاحباتي كذا
علي وبضحكه استهزاء : ههههههه اي صاحبات وأي بطيخ وحده تومبوي والثانية بنت ليل لا وفوق هذا تعرفينهم على الحظور
ماريا وهي معصبه : انا قلت ما يخصك وأعزم اللي ابي
علي وهو يمسكها من كتفها : انا قلت يطلعون !
ماريا وهي تبعد يده بقوه : وأنا قلت لا وأعلى ما بخيلك اركبه
علي من بين أسنانه : الظاهر لسانك طال يا حلوه ويبي من يقص لك إياه
ماريا وهي تتمصخر عليه : ههههههه يالله جرب حظ
قطع كلامهم هنا وهي ماسكه يد ماريا كأنها تهديها بالوضع هذا لان الصوت بدا يعلى وتناظر علي بطرف عين وتبتسم مجامله : ههه إسفين ياعلي بناخذ الحلوة منك عرض الأزياء راح يبدأ

( ما انتظرت رده حتى ظلت شاده على يدها لحد ما وصلو لخلف المسرح ، وجلست ماريا ترتبهم وتقول التعديلات على المكياج والاكسسوار وهناء عيونها كانت على ماريا اللي واضح الضيقة عليها انتبهت لماريا وهي تاشر لها عشان تقولهم يبدون الموسيقى )

هناء وهي تقرب من ماريا وتهمس بإذنها : ما عليك منه
ماريا وعيونها على البنات اللي يمشون على المسرح : ما همني كلامه بس ضاق صدري على العرض توقعته أحلى
هناء وهي تحظن ماريا من وراء : لا تكذبين علي !
ماريا وهي تمسك يدين هناء اللي بحظنها : كلامه يجرح ماله حق يختار من اصاحب يكفي متحكم فيني بكل شي
هناء وهي تلف ماريا عليها وترفع راسها : ودموعك ليش تنزل طيب
ماريا وهي منزله راسها : تعبت منه والله تعبت
هناء وهي تحظنها : حياتي انتي



نيكي وهي تتكلم بصوت عالي : هههههه مستحيل دان من جدك
دان وهي شبه مستحيه : ايه بس الصدق ابي مساعدتك
نيكي : ي عيني وطلعتي تحبينها
دان وهي تتنهد : احبها بس ما ادري اذا هي تحبني
نيكي وهي متحمسه : مو تقولين حابه اليوم تصارحينها وجايبه بوكيه ورد وحركات ( وتغمز لها )
دان : ايه بس الصراحة ما عندي الجراءه الزايده اني أسويها
نيكي : يعني بتقنعيني ما قد سويتيها
دان وهي تحط كأسها على الطاوله : أسويها بس كلها كذب اول مره أصير صادقه بمشاعري
نيكي وهي تقابلها : ماريا ما تحب زوجها يعني قلبها فاضي وأتوقع ما راح تردك لو شافتك مصارحتها
دان وهي ترجع شعرها لوراء : أروح لها الحين
نيكي وهي ترجع تشوف العارضات : ايه الحين انسب وقت تلقينها لحالها وراء المسرح ومصارحتك لها بتصير رومانسية
دان وهي تاخذ نفس : طيب ، ادعي لي

( راحت دان ركض للسياره وأخذت بوكيه الورد اللي مجهزه تقدمه لماريا ، اتجهت من الباب الثاني حتى محد يشوفها .... وظلت تمشي من الممرات الضيقه اللي مخصصه للعاملين لحد ما وصلت لسيب طويل يتجه لخلف المسرح اخذت نفس وجلست ترتب الكلام برأسها وتحس ب حر وتوتر اول مره تحس بالاحساس ظل عقلها يحط احتمالات ممكن انها تبوسها أو ممكن يظلون حاضنين بعض أو دموعهم من الفرحه تتكلم .. مشت من السيب وهي تتامل بالورد ورفعت راسها تناظر ماريا )
دان وهي مصدومه وتكلم نفسها : مستحيل اللي أشوفه مستحيل أكيد احلم صح يمكن احلم
( كانت ماريا وهناء قراب من بعض و يبوسون بشوق وكأن لهم سنه ما شافو بعض )
دان كان ودها تروح نبعدهم وتأخذ ماريا وتقول ان هي اول من حبها كان ودها تسوي أشياء كثير بس مب قادره تتحرك رجولها من قادره تشيلها صدمتها كانت أكبر حتى من ان دموعها تنزل تجمدت بمكانها ، وظلت ترجع خطوات لوراء ببطئ وعيونها على ماريا اللي مب حاسه بأحد وهي مع هناء ... واتجهت ركض لسيارتها



ايمي وهي منسدحه بالصاله وتقلب القنوات : رولا راح يبدأ الفيلم عجلي
رولا وهي تلبس ملابسها : طيب اصبري هلا بخلص
ايمي وهي تتجه للمطبخ تشرب مويه سمعت صوت الجرس ، تتكلم بصوت عالي : رولاا افتحي الباب يمكن المطعم وصل
رولا وهي تطلع من الغرفه وتنشف تشعرها : ايميي افتحيه انتي بدي نشف شعراتي
ايمي وهي تتجهه للباب : طيب بسرعه ترا لو حطيت الأكل ما راح انتظرك
ايمي وهي تضحك : ههههههههه لا تخافي بس شم ريحه الأكل بجي فورا
ايمي وهي تفتح الباب بعجل شهقت يوم شافته جت بتسكر الباب بس كان اسرع ودف ايمي بقوه حتى طاحت على الأرض
عماد بصراخ : رولا رولاااا
رولا وهي تركض لايمي اللي طاحت وتناظر بعماد : انت شوو جابك لهون
عماد وهي يقرب منها ويحرك اصابعه باتجاها : جاي أخذك لعندي
رولا وهي تتراجع لوراء : باحلامك
عماد وهي يضحك بهستيريا : ههههه لا تخليني عصب
ايمي وهي توقف قبال رولا : ما تاخذها لو ايش ما يصير قالت ما تبغاك خلاص انقلع
عماد وهو يوقف مكانه والعصبيه بانت عليه : وجايبه محامي عليكي كمان ولك مو عندي ست رولا بدك ترجعي لبيت زوجك غصب عنك
رولا وهي تتكلم بعصبيه : ما راح ارجع لعندك ولا تحلم كتير انا مو زوجتك
عماد وهو يهجم يبي يمسكها : موو على كيفك
رولا وهي تهرب عنه وتصرخ : مااا راح اطلع معك
عماد وهو يلحقها : مفكره حالك هربتي هههه لا حبيبتي رورو انا بطلعك من تحت الارض
رولا وهي ترمي علي اي شي يطيح بيدها : اطلاااع من حياتي خلاص
عماد وهي ينط على الكنبه وصار مقابل لها : لو بتطيري ويطلعو لك جناحات بلحئك

واحد من الجيران وهو راجع لشقته سمع صوت صراخ لف للشقه القريبة منهم شاف الباب مفتوح ، وشاف الشخص اللي تهرب منه البنت معطيه ظهره استغل الموقف وهجم عليه من وراء وثبت يدينه بقوه .. وهو يتكلم بصوت عالي : اتصلوو بالشرطة
رولا وهي تناظر بايمي اللي طايحه على الارض بخوف
ايمي وهي تكتم المها : رولا سوي اللي يقول بسرعه
رولا وهي تناظر عماد اللي يحاول يفلت ويتكلم بصوت عالي ويهدد اخذت الجوال ودقت عليهم



دان اللي وقفت السياره لمكان خالي من كل شي أشبه بالغابه نزلت منه وبيدها الورده ، اخذت نفس طوييل بعدها رمت الورد بعيد عنها وحطت يدها لجهت قلبها وطلعت منها عبرات تحاول تكتم المها بس ما كانت قادره منظر ان ماريا لوحده غيرها كسرها .. صرخت بأقوى ما عندها منظرهم مو قادر يروح من بالها رجولها مو قادره تشيلها طاحت على الارض ودموعها ملت وجهها من كثر الصياح تبي تتكلم وتطلع اللي بقلبها بس مب قادره شي كاتم على نفسها ما تدري لمين تقول ولا لمين تشكي كل الأحلام اللي كانت متوقعه تصير مع ماريا راحت مع الريح



باليوم الثاني *

وعد وهي بالبلكونه حقت بيتها وبيدها كوفي والثانية الصوره اللي أخذتها لماريا وهناء وهم وراء المسرح : أفف انا وش قاعده اسوي أنفذ أوامر راشد الزفت ذا انا مستحيل اسوي كذا بماريا اللي معي دليل بيخلي راشد يبعد عني وما يطلب شي ثاني بس لو عطيته صوره لماريا وعلي وهم يتهاوشون ما اتوقع تفي بغرض الفضيحه اللي راح تصير
( ظلت أفكارها تأخذها وترجع فيها ما تدري وش تسوي مرات تقول بعطيه واللي فيها فيها ومرات تتراجع عن هالشي ، انتبهت لجوال اللي يدق باسم راشد اخذت نفس عمييق بعدها ردت وهي متخذه القرار النهائي )



ماريا وهي قايمه من بدري وعند التلفزيون ومن قناه لقناه وتشوف تعليقاتهم وبيدها الايباد وقدامها الجريده
علي وهو نازل من الدرج : هههههههههههه اعصابك لا تطيح عيونك
ماريا وهي ما تناظره : ما طلبت رأيك
علي وهو يجلس جنبها ويأخذ الريموت : الصدق حتى انتي ابهرتيني
ماريا وهي تسند ظهرها وتمد رجولها على الطاوله : ادري مو محتاجه رأيك
علي وهو يناظرها بطرف عين : ما تلاحظين لسانك طايل
ماريا وهي ترمي الجريده عليه : وانت بعد يدك طايله
علي وهو يشوفها تقوم ويرمي المخده عليها. : الشرهه علي اللي امدح شغلك
ماريا وهي تضحك من داخلها وتتجه لخارج بيتها وتشوف جيرانها وهم يسلمون عليها ويثنونها على شغلها
لفت لبيت روز استغربت ما جت امس واليوم هاديه حتى كلبها ماله حس ، تقدمت للبيت ورنت الجرس بس محد رد ظلت ترن مره ومرتين واتجهت للشباك القريب وتناظر من داخله نفس الشي البيت هادي
وحده من الجيران وهي تنشر الغسيل : لا تحاولين مالها حس من قبل امس
ماريا وهي تلف على الحرمه : كيف يعني !
الحرمه وهي ترفع يدها : والله علمي علمك بس اللي اعرفه هي ما تطلع الا لذكرى زوجها وبعدها ترجع بس المره هذي راحت وما رجعت
ماريا وهي تتقدم للرحمه : يعني مسافره
الحرمه : هههههههه ما اتوقع حالتها تسمح لها تسافر
ماريا وهي مستغربه : ليه وش فيها !
الحرمه وهي تناظر ماريا بغرابه : توقعتك صاحبتها !
ماريا : صاحبتها ايه بس توقعت راح تجي للمعرض امس عطيتها الكرت بنفسي
الحرمه وهي رافعه حاجب : شلون تبينها تجي وهي عندها موعد تاخذ كيماوي
ماريا بصدمه : كيماوي !!!


دان وهي تقوم بكسل وتفتح عينها بعدين ترجع تفتحها ما تدري هي وين قعدت على حيلها تسترجع اللي صار
قامت بنرفزه وجلست تنفض ملابسها اللي امتلت من أوراق الأشجار الطايحه وشوي تراب ...
ركبت سيارتها وشافت جوالها اللي مليااان اتصالات من نيكي وتوبي وايمي وستيفن وماريا .. فتحت البريد الصوت وجلست تسمع رسايلهم اللي كان متحمس يعرف وش صار بينهم واللي كان يحط توقعات وش يسوون الحين وايمي قالت لدان وش صار على عماد اللي انمسك من الشرطه لان اكثر من بلاغ جاي عنه وماريا اللي تسال وينهي لانها تبي تحتفل بعد العرض ، وصلت للبيت ونزلت بتعب ودخلت وشافت اشكالهم وهم مستانسين
ايمي وهي تحظن دان : هههههه وينك من اليوم اتصل ولا تردين
دان وهي تخفي اللي بداخلها بضحكه : ههههههههه انتي اللي كنتي تدقين ازعجتيني
ايمي وهي تبعد عنها وهي رافعه حاجب : لا والله
دان : ايه حبيبتي انا كاشخه والبنات الحلوين مالين الصاله تبيني ارد عليك
توبي وهو يتجه لها باستغراب : مو قلتي بتعترفين لماريا
دان وهي تتجه لغرفتها ما تبي تفتح الموضوع : ههههههه وانت صدقت
ايمي وهي تناظر بتوبي باستغراب
رولا وهي تاشر لايمي تلحقها
ايمي وهي تشوف دان تقفل بابها : لا خلوها على راحتها هي كذا دايم
توبي وهو متأكد : ي نااس دان عمرها ما كانت كذا متحمسه لدرجه كان ودها تكلمها وتقولها حتى شاريه بوكيه ورد
رولا باستغراب : ورد !
ايمي : من جد غريبه دان عمرها ما كانت متحمسه على كلامك وتروح بنفسها تشتري ورد
توبي وهو يكمل : ومو بس كذا جايبه هديه لها مجمعه فلوسها عشان تجيب لماريا سلسال فخم
ايمي وهي رافعه حاجب وتناظر باب دان : لازم أكلمها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
للوش
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات
للوش


عدد المساهمات : 1395
نقاط : 1427
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 20/09/2013
الموقع : جزر المالديف

 وما الذي بكك لآ يعشق ..~ للكاتبهZoz *اكتملت* Empty
مُساهمةموضوع: رد: وما الذي بكك لآ يعشق ..~ للكاتبهZoz *اكتملت*    وما الذي بكك لآ يعشق ..~ للكاتبهZoz *اكتملت* Icon_minitime123/09/13, 11:32 pm

( البارت الخامس عشر )*

وعد وهي تفتح باب بيتها بتافف : وش تبي !
راشد وهو يدخل بعصبيه : لا صج عاد وتسالين بعد
وعد وهي تسكر الباب بهدوء : اتوقع جاك ردي لما دقيت وقلت لك ما صار شي بالحفل
راشد وهو ياخذ نفس : غيره !
وعد : ما فيه غيره وهذي الكاميرا قدام شوفها ( مدت له الكاميرا بعد ما حذفت الصور كلها )
راشد وهو يقلب فيها : أممم أوكي خليها معتج لين ما تصيدين شي عقبها اتصلي علي
وعد وهي تجلس على الكرسي : وإذا قلت لا
راشد وهو يرافع حاجب : لا شنو
وعد : لا يعني ما راح أكمل معاك وخطتك السافله هذي ما راح أسويها
راشد وهو يحذر : وععد انتي عطيتيني كلمه خلتج قدها
وعد : ما يهمني وقتها كنت مغفله بس اللي بتسويه بتخرب سمعه البنت وهي ما سوت شي
راشد : اهاا قلتي لي سمعت البنت ! انزين براحتج بس تحملي اللي راح يصير
وعد وهي تقوم وتتجه له : أظن ما بينا كلام الا هنا خلص اتفاقنا والبيت يتعذرك ( وهي تاشر على الباب )
راشد وهو يتكلم من بين اسنانه : راح تندمين وايد
وعد توها بترد عليه بس سمعت جوالها يرن بالغرفة ، فتحت الباب لراشد واتجهت لغرفتها
راشد وهو يتحلطم توه بيطلع من البيت بس لفت انتباهه البوم صور على الطاوله فتح اول الصفحة وشاف صور
لوعد مع علي بكذا مكان مختلف وبوضعيات غير بانت الابتسامة على وجهه وأخذه وطلع وهي مستأنس
راشد Sad ههههههههه والله فكره اني اقلب كل شي فوق راستج ي النزغه وعد مب سيئة صبرتج علي بس )




ايمي وهي تاخذ المشروب من دان : يكفي عاد !
دان وهي تحاول تأخذه من ايمي : اوووهه ايمي ترا مو رايقه لك عطيني إياه
ايمي : اصحي لحالك من جيتي وانتي مو طبيعيه هذا ثاني واحد تشربينه ومو حاسه
دان وهي تتافف : بتعطيني ولا اشرب بمكان ثاني
ايمي : لا ثاني ولا ثالث وعلميني وش فيك
دان وهي تنسدح : ابي أنام بس
ايمي وهي تقومها : دان !
دان وهي تلف وجهها للجهه الثانيه : نعم
ايمي وهي تمسك وجهها بيدينها : وش صار معك
دان وهي تحاول تمسك نفسها عشان ما تنزل دموعها ، وتضحك : ههههههههههه استانست كثيير ايمي ما راح تصدقين كثر ايش ضحكت وأنا ارقص من البنات ومو بس كذا حتى
ايمي وهي تقاطعها : دموعك تنزل !
دان وهي تكابر وتكمل : هههههه حتى مو بس كذا كلمنا السهرهه برا صراحه ليت
ايمي وهي تقاطع دان : وش صار مع ماريا !
دان اللي وقفت ضحك ودموعها نزلت اكثر : ليش انا دايم الخيار الثاني بحيات اي احد
ايمي وهي مو فاهمه : ايش !
دان وهي تكمل : ليش ما أكون الأولى بحيات ماريا ليش ما قلتو لي أروح لها قبل ليش ما تحب ( سكتت لان العبره خنقتها نزلت راسها )
ايمي وهي كانها فهمت اللي صار حظنت دان بقوه وشدت عليها وتحاول تهديها
دان وهي حاضنه ايمي بانفعال : انا اللي عرفتها اول انا اللي حبيتها انا اللي كنت دايم معها انا ال
ايمي وهي تهديها : اشش دان أهدي حبيبتي
دان وهي متمسكه بايمي : والله حرام اللي يصير بقلبي ليش لييش انا بس
ايمي وهي تحاول تخفف : دانه حبيبتي لا تسوين بنفسك كذا صدقيني فيه مليون غيرها
دان وهي تبعد وبهدوء : ما ابغاهم هي تكفيني
ايمي وهي تمسك يد دان : صدقيني هي الخسرانه
دان وهي تضحك باستهزاء : هههههههههه بتخسر ايش علميني الفلوس اللي ماليه البنوك وإلا القصور اللي بكل دوله وإلا
ايمي وهي تقاطعها : الحب عمره ما كان بالأشياء اللي تقولينها الحب موجود هنا ( وهي تاشر على قلبها ) وهي اختارت من يشاركها فيه
دان وهي تسند ظهرها وتمسح دموعها اللي مو راضيه تتوقف : وأنا !
ايمي : انتي ايش
دان : ويني من كل هالحب ! ولا شي هههههههههه شي يضحك صح اني كنت متوقعه راح تحبني وهي أصلا عارفه عمري ما راح أكون علاقه بس ( سكتت شوي وبلعت ريقها تخفف من عبرتها ) مستعده اسويه معها لو طلبت انا كنت راح اسوي اي شي تطلبه راح اعيشها سعيده
ايمي وهي تاخذ دان لحضنها : السعاده تكون مع شخص تحبينه ويحبك وهي اختارت ( ولفت على دان ) وانتي بعد لازم تدورين
دان وهي تحظن ايمي : هههه انا مالي حظ الظاهر محكوم علي أظل احب ماريا



باليوم الثاني *

ماريا وهي تلعب بشعر هناء اللي منسدحه على فخذها : دورت عليها بكل مكان
هناء وهي مغمضه عيونها : امم طيب سألتي جاراتك يمكن وحده تعرف عنها شي
ماريا : نفس الشي كلهم ما يعرفون عنها غير انها تعبانه وتعالج الغريب ان عمرها ما قالت لي
هناء : حبيبتي هدي يمكن ما تبي تخوفك
ماريا وهي تضرب راس هنا بخفيف : وش تخوفني فيه كان لازم تقولي
هناء وهي تضحك وتقوم عن حظن ماريا : ههههههههههه ماري وش تبيني اسوي قلت لك أساعدك رفضتي
ماريا وهي تسوي حالها زعلانه : ايه ما يصير اعتمد على نفسي يعني
هناء : بلا حبيبتي يصير بس انتي عطيني اسمها وأنا أسهل المهمه لك
ماريا وهي تناظرها بطرف عين وتمدد رجولها على الطاوله : انا قلت لا يعني لا
هناء توها بتتكلم بس قطع كلامها السكرتيره اللي تبلغها بوصول بعض الملفات اللي يبي لها توقيع
ماريا وهي تاخذ واحد من الملفات وتقلب فيه : ابي أوقع انا
هناء وعيونها على الأوراق اللي بيدها : لا حبيبتي لازم توقيعي انا
ماريا وهي تقرب اكثر لهناء وتتدلع : طيب علميني
هناء وهي تناظر ماريا : أعلمك ايش !
ماريا : اسوي زي توقعيك
هناء : هههههههههههههههههههههه وش تبين فيه
ماريا وهي تقعد بحظن هناء : عشان أساعدك ما تتعبين لحالك
هناء وهي تبوس رقبت ماريا : امم اذا كذا أوكي ما عندي مشكله
ماريا وهي تقوم بحماس تجيب ورقه عشان هناء تعلمها



راشد وهو يسلم المقال لمحمد : ها شنو رأيك
محمد وهو منصدم : تمزح أكيد من وين لك هالصور
راشد وهو يضحك : هههههههههههه عشان تعرف بس ان طعمي مر ومب راشد اللي ينضحك عليه
محمد وهو يضحك : صدق اذا قالو وانقلب السحر على الساحر
راشد : اي سحر يبه الا انخرب بيتها كله ههههههههههه
محمد : والله الواحد صار يخاف منك أفكارك جهنميه
راشد : آفا عليك بعد هالخبر مليون واحد يتمنوني وراح تشوف بعينك ومو بس تجذي الخبر بيصير بكل مكان حتى بالانترنت
محمد : أموت وأشوف وجه وعد بس ينزل هالخبر
راشد وجته فكره : هههههههههه تصدق عاد حمود انا من غيرك أضيع ابي هالصوره تطبعها لي أكبر حجم أبيه حيل كبير
محمد وهو يناظر الصوره : ليه !
راشد وهو يسند ظهره : ههههههههههه باقي الفقره الاخيره من عرضنا لما تطلع من بيتها وتشوف الصور ماليه الشارع على الجدران وبالارض لحظه ما راح تتكرر الصج
محمد : مسكينه صدق راحت بخبر كان هههههههههههههههه
راشد : خل تشوف طوالت لسانها وين ودتها



مدام جاكلين : دانه انتي متاكده
دان : ايه متاكده فلوسي كلها ابي استثمرها بالعرض اللي قلت لك عليه
جاكلين : فكرتك حلوه والاحلى انك لجئتي لي .. بس
دان : ايش
جاكلين : الموضوع هذا راح يطول سنه أو اكثر
دان وهي تناظر الارض : ما يهم
جاكلين وهي تقعد جنب دان : انا وافقت أساعدك جاء دورك تساعديني
دان وهي تناظرها : بايش !
جاكلين وهي تمسك يد دان : شكلك يختلف عن آخر مره جيتي لي فيها ، ايش فيك !
دان وهي تناظر الجهه الثانيه : هذي انا ما تغيرت بس الظاهر انتي تتوهمين
جاكلين وهي تضحك لانها تذكرت أختها : هههههههههههه محاوله فاشله
دان وهي تلف عليها وتضيع الموضوع : أسالك جاكلين سؤال وتجاوبيني !
جاكلين : أكيد !
دان : أشوفك مو مرتبطه يعني خاصه اللي مثلك تكون عندها اسره وأولاد هههههههه بس انتي لا
جاكلين وهي تضحك : هههههه وما راح تشوفيني
دان : ليه !
جاكلين وهي تسند ظهرها : لأني احب أكون وحيده ما احب اربط سعادتي بشخص
دان وهي تناظرها : يعني كان فيه !
جاكلين : قلتيها كان والحين راح في حال سبيله اختار طريق سعادته على رغم انه يحبني وهذا اللي توصلنا له
دان : وربطتي حياتك بالشغل !
جاكلين : تقدرين تقولين بعدها صار عندي الشغل وعندي دانه ( وتمسك يدها )
دان وهي تبتسم وتمسك يد جاكلين : هههه كويس انك لقيتيني
جاكلين وهي تبادلها الابتسامة : راح تلقيني موجوده دان وقت ما تحتاجين لي
دان : يعني راح تساعديني !
جاكلين : اكييد انا هنا عشانك وراح اساعدك




توبي وهو يمسح الطاولات بحزن : أوفف والله حزنت على دان
رولا وهي تجلس على احد كراسي الملهى : بتحزن كتيير
توبي وهي يترك الفوطه ويجلس مقابل ايمي : طيب ما قالت لك بالتفصيل
ايمي : اي تفصيل وأي خرابيط البنت أبدا مو في وعيها كانت منهاره
توبي بحزن عليها : طيب وش بيدنا نسوي الحين
رولا : انا عندي فكره
ايمي : ايش !
رولا : ما فيه حل غير نتصل ب ماريا نخليها تجي لهون وتتفاهم مع دان
توبي : لا لا هذا الشي راح يزعل دان مننا
رولا : يعني بدنا نشوف البنت تحترئ من جوا وما نساوي شي
ايمي : رولا معها حق لازم نكلم ماريا على الأقل تكون ماريا داريه باللي قاعد يصير بسببها مع دان
توبي : بس حنا ما نعرف رقم ماريا
( قطع حوارهم صوت جاي من ورآهم )
نيكي وهي تتقدم لهم : بس انا اعرفه
رولا وهي رافعه حاجب : مين هي !
ايمي وهي رافعه كتوفها ما تدري : الحين مو فاتحين تعالي بالليل
نيكي وهي تجلس وما عليها منهم : عشان أكون صريحه انا سمعت حواركم
توبي وهو ياشر عليها : وش تبي ذي !
نيكي وهي تكمل : وأنا قابلت دان بالحفل وهي قالت لي انها تشتغل هنا وسمعت اللي صار منكم وأنا اعرف ماريا
ايمي وهي تقرب : يعني انتي عارفه باللي كان بيصير
نيكي وهي تعدل الباروكه : أكييد حبيبتي انا ما فيه شي يتخبى علي وجيت عشان أقابل دان بس الظاهر صار عكس التوقعات
توبي : طيب عطينا الرقم
نيكي وهي تحط رجل على رجل : مب قبل ما تعطوني مشروب وبلااااش
رولا : عم تتشرط كمان
نيكي وهي تناظر اظافيرها : ما فيه شي بلاش عزيزتي
أيمي وهي تمد لها كأس : خل نشوف أخرتها






وعد وهي طالعه من بيتها مستعجله ومو منتبه لاحد طاحت شنطتها وجت تجمع الأغراض اللي فيها
طاحت عينها على ورقه مقلوبه توقعت انها إعلان جت بتقلبها بس سمعت همسات الناس اللي تمشي من بيتها بكلمات مختلفه ( مقززه وعاهره وضحكات استهزاء والنظرات اللي تجيها كانها مسويه جريمه )
ما فهمت شي وعد وظلت تكمل تجميع بأغراضها وسكرت الشنطه واتجهت لسيارتها
وبفضول قلبت الورقه اللي معها عشان تشوف وانصدمت باللي موجود فيها
فتحت عيونها لآخر شي وصارت تناظر بالارض اللي كانت مليانه بصورها مع علي وتشوف الناس وهم ياخذونها ... والفلاشات اللي كانت مركزه عليها والناس تصورها ما كانت عارفه وش تسوي مليون
إحساس جاها باللحظة هذي العار والفشيله والمذله والحزن والشفقة على نفسها
صارت تجمع الصور اللي بالأرض بهستيريا وهي ميته خوف رفعت راسها لصوت ضحكه !
وشافت راشد اللي ماسك كاميرا وجنبه صور كبيره معلقه على الجدران .. حست رجولها ما عاد قادره تشيلها حاولت تقوم بس مو قادره كانها تجمدت مكانها تبي تصارخ تتكلم مو قادره مسكت راسها من الالم وحست انها مو قادره تتوازن وكأنها بتدوخ
آخر شي سمعته راشد وهو يضحك : ههههههههههههه قلت لج طعمي مر بس ما سمعتي



علي وهو يسكر اللاب حقه بقوه وينادي السكرتير حقه : الحين تجيب المعلومات عن الزفت اللي اسمه راشد
السكرتير وهو يهز راسه بالموافقه
علي وهي يفك الكرفته : وحاول موضوع الصور ما يكبر
السكرتير : بس مع الأسف سيد علي الصور صارت بكل مكان وعلى كل المواقع
علي : اييييش !
السكرتير وهو يرجع خطوات لوراء خايف : هذا اللي صار حاولت اهكر أو امنع بس ما قدرت
علي وهو يمسكه مع ياقته : يعني !
السكرتير وهو يبلع ريقه : م م مدري
علي وهو يدفه بقوه : ما تدري هههه ي سلام اجل مين يدري
ويضرب الطاوله برجله : اوووفف وقت فضايح هو
واحد من الموظفين وهو يدخل : سيد علي الصحافه تحت تنتظرك
علي : وش يبون !
الموظف وهو يناظر السكرتير خايف : ع عشان الصور !
علي وهو يتجهه للشباك حق المكتب بسرعه : لا لا مستحيل يكون كبر كذا
السكرتير : راح يدخلون !
علي وهو يحذر : ولا جنس مخلوق يعتب باب الشركه
الموظف : اعدادهم تزيد ما راح نقدر !!!
علي وهو يجلس على اقرب كرسي ويصرخ : انا قلت محد يدخل تسمممع




بالليل بملهى ايمي على آخر الوقت *
توبي وهو يناظر ايمي بمعنى كلميها الحين
ايمي وهي تتجهه لدان وتأخذ الكأس منها : يكفي من جيتي وانتي مقابله البار
دان وهي تناظرها بطرف عين : لا تخافين بدفع حقه
ايمي : من متى أخذ حق مشروب منك !
دان وهي تحاول تاخذ الكاس من ايمي : اجل خليني اكمله
ايمي وهي تناظرها بحده : ترا اللي صار مو آخر الدنيا ماريا راحت عنك بسلامتها فيه غيرها
دان وهي تضحك بسخريه : هههههه ما أشوفك سويتي هالشي يوم اختفت رولا
ايمي وهي تاخذ نفس : هذا غير رولا حالتها تختلف عن ماريا بكثير اشياء والاهم انها اختارتني
دان وهي تضرب الطاوله بيدها بعصبيه : يكففففي تعيدين نفس الموال دريت ان ماريا ما تحبني واختارت غيري لا تذكريني
ايمي وهي تقوم عنها : الا راح اذكر مره ومرتين اللي تسوينه انتحار شوفي كم كأس تشربين باليوم وهي ما طقت لك خبر
دان وهي تحذر ايمي : ايمممي ماريا ما راح تدري عن اللي يصير لي رجعي الكاس وانتي سأكته
ايمي بتهديد : ما راح اسكت !! والا تدري واصلا هي برا تنتظرك
دان وهي تناظر برا الملهى وترجع تناظر ايمي بنرفزه : ومن طلب منك تنادينها !
توبي وهو يتدخل بينهم : بس يكفي أصواتكم واصله لبرا وانتي ( وهو يلف على دان ) ماريا تنتظرك برا
دان وهي تقوم من مكانها وتتحاول تتوازن وتبي تتجهه للباب الخلفي بس تعثرت وهي تمشي وثبتها توبي
توبي وهو يوقفها : الطريق من هنا ( وياشر على الباب الأمامي )
دان وهي تبعد : ما راح اقابلها
توبي : هذا مو على كيفك هي جت وخلاص ولازم تقابلينها
ايمي بعصبيه : لأنك لو ما قابلتيها هي راح تدخل بنفسها
دان وهي تحاول تتوازن وتتوعد فيهم وتتجه للباب عشان تقابل ماريا


ماريا اللي كانت قاعده طول الوقت مع نيكي اللي حكت لها كل اللي صار وانصدمت كثييير ما توقعت أبدا
يصير هالشي حزنت لدان وعلى نفسها ما كانت تدري وش تسوي ما حبت انها تكون بموقف مثل هذا
وبس سمعت كلام دان داخل حزنت عليها كثير .. الكل ملاحظ تغير دان بس ما كانت تدري ان هي اللي غيرتها
للأفضل والحين البنت حالتها سيئه برضو بسببي .... تركتها نيكي لما حست ان أصواتهم هدت ودخلت للملهى وقت اللي طلعت فيه دان

ماريا وهي تناظر دان بابتسامه : ههههه صراخك واصل لبرا
دان وهي تكابر : هههههههههههه وش اسوي فيهم مو راضين يخلوني أكمل مشروبي
ماريا وهي تسوي نفسها مو داريه عن شي وتقعد جنب دان : وش مسويه ما صار لك حس من بعد المعرض
دان وهي تدور عذر : أممم انشغلت بأشياء كثير مع خالتي ما كنت فاضيه
ماريا عورها قلبها على دان اللي تكابر وبهدوء : من متى !!
دان : ايش
ماريا وعيونها امتلت دموع : كنتي تحبيني !
دان وهي تلف للجهه الثانيه : ههههههههه حب انا احب من جدك ماريا
ماريا وهي توقف قدامها : ههه مصره تكابرين
دان وهي تنزل راسها بالأرض : ما راح يفرق شي انتي اخترتي
ماريا وهي تمسك يد دان : حتى لو اخترت كان قلتي لي
دان وهي توخر يد ماريا وتبعد عنها شوي : وأقولك ليش وش راح يتغير ولا شي انتي راح تضلين تحبينها وأنا راح أظل أكرهه اللحظه اللي اعترفت لك فيها
ماريا وهي تمسك دموعها : دانه والله انتي عزيزه علي ما تدرين شكثر قلبي عورني ما ابي أخسرك
دان وهي تلف عليها : ههههههههههه شفقه ولا ايش هذي ما راح يتغير شي ماريا دموعك ما راح تغير شي
ماريا اللي ما كانت عارفه وش تقول نزلت راسها وسكتت
دان : وش فيها زود !
ماريا وهي ما زالت سأكته
دان وهي تقرب اكثر من ماريا وتمسكها مع كتفها : قولي لي وش فيها زود عني صدقيني راح اسويه
ماريا وهي تناظر بوجه دان اللي امتلى دموع : ولا شي ،
دان وهي تبعد شوي : اقدر اجمع فلوس أكثر منها وافتح شركات الدنيا
ماريا وهي مفتحه عيونها على الآخر : تعتقدين اني ماديه وادور الفلوس ،
دان وهي تلف عنها ما تبي ماريا تشوفها وهي منهاره : اقدر اسوي اي شي بس انتي عطيني كلمه
ماريا وهي تتجهه لدان وتلفها وتكلمها بحده : هههه قولي لي هذي نظرتك لي كذا تشوفيني وحده أدور على الفلوس جاوبيني
دان وهي تهز راسها ب لا
ماريا وهي تبعد عنها : لعلمك بس انا شفت بهناء شي فلوس الدنيا ما تكفيه واهمها خلتني سعيده ليل ونهار البسمة مو مفارقتني على اني مو دايم معها بس وجودها بحياتي بحد ذاته كافي اني أكون سعيده وأسعد وحده بعد
دان : اقدر أسعدك صدقيني
ماريا وهي تقرب لدان وتمسك يدها : دان انتي فعلا عوضتيني عن الأخت والصديقة انتي مثل روحي اللي اقدر اتكلم معها بدون حواجز بس الحب اللي انتي تبينه صعب
دان وهي تضحك باستهزاء : هههه زي ما توقعت عمري ما راح أكون شخص مهم بحيات اي احد
ماريا وهي تبي تمسك دان اللي مشت للشارع تركب سيارتها وتتكلم بصوت عالي : دااان انتي مهمه عندي تذكري هالشي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
للوش
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات
للوش


عدد المساهمات : 1395
نقاط : 1427
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 20/09/2013
الموقع : جزر المالديف

 وما الذي بكك لآ يعشق ..~ للكاتبهZoz *اكتملت* Empty
مُساهمةموضوع: رد: وما الذي بكك لآ يعشق ..~ للكاتبهZoz *اكتملت*    وما الذي بكك لآ يعشق ..~ للكاتبهZoz *اكتملت* Icon_minitime123/09/13, 11:33 pm

( البارت السادس عشر .. م قبل الأخير )*

باليوم الثاني *
ماريا كانت تكلم هناء سكايب وتقول لها عن اللي صار
هناء : بس ما راح يصير اغرب من سالفه علي ووعد
ماريا بملل : هههه ما فرقت معي أصلا كنت ادري من زمان
هناء وهي رافعه حاجب : تدرين ولا سويتي شي
ماريا : ايه ما سويت شي وبالاخير محد أكلها غيرهم شوفي سالفتهم على كل لسان حتى اليوم الصحافه تبي تتكلم معي
هناء وهي تضحك : هههههههههههه جتك من الله طلعي اللي بخاطرك
ماريا وهي مستانسه : اي والله من جد ما صدقت لقيت عذر افتك منه على انه ما همني يصير مع وعد ولا اي وحده ما فرقت معي كثير اهم شي ينقلع
هناء : وراح ينقلع لا تخافين وتصيرين حقتي لحالي بس
ماريا وهي تمزح : ههههههه لا تكونين واثقه ست هناء انا لي شروط
هناء : امم وايش شروطك حبيبت قلبي
ماريا وهي تتدلع : امم أولا ابي بي ( سكتت فجاءه وسكرت الايباد لان ساره دخلت عليها )
ساره وهي تضحك : ههههههههه أعصابك
ماريا وهي تضبط نفسها : أحم خوفتيني ما قلتي انك بتجين
ساره وهي تنسدح على السرير : شفت الأخبار قلت اونس أختي بس الظاهر حبيبت القلب أكلت الجو علينا
ماريا وهي متوتره : اي حبيبت قلب !
ساره وهي تغمز لها : تراي عارفه ههههه لا تحاولين تخبين
ماريا وهي تتنفس براحه : اشوا انك عارفه كنت خايفه من ردت فعلك
ساره وهي تخوف أختها : يعني صح !
ماريا اللي خافت اكثر : ها لا لا أقص
ساره وهي تقاطعها بضحكه : هههههههههههههههههههههههههههه ي جباته هالكثر أخوف
ماريا وهي تضرب كتف أختها : أوف منك طيحتي قلبي
ساره : هههههه انتي اللي خوافه بزيادة
ماريا : المهم ما قلتي لي ايش جايبك !
ساره وهي تقعد على حيلها : الصدق أبيك تعتذرين لي من هناء مالي وجه اقابلها قسيت عليها بالكلام
ماريا اللي مو فاهمه شي : اي كلام
ساره : سالفه طويله
ماريا وهي متحمسه : مالي شغل قوليلي لان الصدق حتى انا عندي سالفه بعد
ساره : قولي أسمعك





جاكلين وهي تكلم دان : هذا قرارك النهائي
دان وهي مقرره على الشي اللي بتسويه : ايه انا قررت بروح معك لسويسرا
جاكلين : بس انتي بتغامرين بفلوسك دفعه وحده
دان وهي ترفع كتوفها : ما يهم انا معزمه على اللي بسويه
جاكلين : بس حطي ببالك شيين ربح وخساره
دان وهي تناظر جاكلين : مستحيل اسمح لنفسي بالخساره لازم اسوي كل اللي اقدر عليه
جاكلين وهي تمسك يد دان : طيب متى حابه نمشي
دان وهي تناظر الارض : الحين
جاكلين وهي تهز راسها : طيب خليك جاهزه للطياره راح نروح لها بعد ساعتين
دان وهي تهز راسها بالموافقه : بس عطيني ساعه أرتب نفسي والحقكم
جاكلين وهي تاشر على ستيفن : راح يرافقك
دان وهي رافعه حاجب : ما لقيتي غيره
جاكلين : هههههههه تراه طيب بس انتي مدري وش فيك عليه
دان وهي تناظر ستيفن : خل نشوف وش أخرتها



رولا بانفعال : شوو تسافر جنت هي !!
توبي هو مستغرب : امدا تكون علاقه مع خالتها الحين تسافر معها
ايمي وهي تحاول تمسك نفسها : هي الحين بتجي وخل نشوف وش تقول
نيكي وهي تحط الأكياس على الطاوله : حتى لو ايش ما قالت حنا ما نقدر نمنعها
رولا : بس على الأقل نعرف ليش عملت هيك
توبي : أوفف والله سالفه ماريا ذي قلبت حياتها فوق تحت
نيكي وهي تحط الجريده قدامهم : شفتو الخبر
ايمي وهي تاخذ الجريده : ايه الناس كلها ما عندهم سالفه الا علاقه وعد ب علي
توبي وهو يناظر مع ايمي : أصلا من اول ما ارتحت لها
رولا : هلا ما علينا من سيره علي خلونا بالمهم
نيكي : دان معزمه تروح ومحد يقدر يغير اللي برأسها لو جت نتكلم معها ونشوف هي وش مخططه عليه
ايمي وهي تحط راسها على الطاوله وتأخذ نفس : آخخ بس من جنان هالبنت


دان اللي دخلت الملهى وعلى وجها ابتسامه : هههههههه ما بعد جنيت ارتاحو
ايمي وهي تناظرها بطرف عين : وش هالقرار بالله عليك
دان وهي تقعد على الكرسي : ههه كلكم مستغربين عارفه عارفه بس خلوني اشرح
رولا وهي متحمسه : عم نسمعك احكي
دان وهي تاخذ نفس : انا محتاجه اخذ وقت لحالي بعيده عن كل شي
توبي وهو يمسك يدها : وتروحين سويسرا وتخلينا كلنا !
دان وهي تبتسم لتوبي وتكمل : سويسرا مو بس عشان أصفي بالي انا رايحه ابي أغير من نفسي للأحسن
نيكي : شلون يعني !
دان وهي تشرح : أبغى أوسع نفسي بمجال معين وحاليا معي فلوس اقدر استثمرها اقترحت على خالتي تساعدني وقالت نروح سويسرا منها شغل ومنها أغير جو
ايمي بعد صمت طويل بهدوء : عشانها !
دان : لا مو عشان ما
ايمي وهي تقاطعها بصارخ : لا تكذبين دان !!! تتوقعين اذا سويتي كذا راح تترك هناء وتجيك
دان وهي تناظر الارض : ادري انها ما راح تلتفت لي
ايمي : اجل ليش تروحين وتتركين ناس تحبك وتبغاك
دان وهي تناظر بعيون ايمي اللي امتلت دموع : ايمي افهم
ايمي وهي تقوم : هههههه ما اتوقع لنا مصلحه من كلامك كله بما انه للسيده ماريا
دان وهي تلحق ايمي : اسمعي مني اول !
ايمي وهي توقف مكانها ومعطيه دان ظهرها : أسمعك يالله قولي
دان وهي توقف قدام ايمي وتمسك يدها : ايمي تدرين اني مستحيل اسوي اي شي من غيرك
ايمي وهي تضحك : ههههههه ما انتي سويتي وخلصتي
دان : صدقيني اللي راح اسويه راح يغير فيني اشياء للأحسن
ايمي : المطلوب اصدق يعني
دان :قعدتي هنا مالها فايده كل اللي بسويه بشرب ليل ونهار على عكس لو كنت هناك
ايمي : وش بيتغير يعني !
دان : بتغير اشياء كثير اهمها اني بنشغل بالشي اللي ببدا فيه وماراح يكون لي وقت أصيح على ماريا
( وهي تغمز ) وما تدرين يمكن احب لي وحده
ايمي من بين دموعها وهي تضرب كتف دان : ههههههه ما تبطلين حركاتك انتي
دان : يعني راضيه !
ايمي وهي تلف وجهها ما تبي تودعها : سوي اللي يريحك
دان وهي تمسك وجه ايمي : ما راح أتحرك وانتي زعلانه
ايمي وهي تحظن دان وتشد عليها بقوه : مو زعلانه بس دانه انتبهي لنفسك ويا ويلك تقطعين كل يوم كلميني
دان وهي تشد أكثر وتضحك من بين دموعها : ههههه هبله انتي وأنا اقدر يوم يمر من غير ما اكلمك

بعدت دان عن ايمي وودعت الموجودين وسط دموعهم اللي ما وقفت
دان وهي تتذكر شي وتطلع دفتر من شنطتها وتمده لايمي : أبغاك توصلين هالشي لماريا
ايمي وهي تاخذ الدفتر : اعتبريه وصل
دان ابتسمت واتجهت للباب



ماريا وهي طالعه من البيت مستعجله تبي تلحق على دان اللي توها تعرف من نيكي انها بتروح
بس وقفها وعد وهي واقفه قبالها
ماريا وهي تمشي جنبها وكأنها مو شايفتها
وعد وهي تمسك يد ماريا : ماريا تكفين خليني اشرح لك
ماريا وهي تبعد يدها : ما فيه شي تشرحينه كل شي واضح
وعد وهي توقف قدام ماريا : صدقيني غلطه وبظل طول عمري اتحسف عليها
ماريا : غلطه ! هههههههههه لا حبيبتي اتهني فيه حلالك ما ابغاه
وعد : صدقيني ماريا صداقتك اغنتني عن كل شي انا معك اني كنت أبيه عشان الفلوس بس الحين
ماريا وهي تقاطعها : الحين ايش وعد قوليلي ايش
وعد وهي تنزل راسها مو عارفه وش ترد
ماريا وهي تقرب منها : توقعتك مثل أختي مو بس صديقه وقلبي فتحته لك ما خبيت عنك شي وبالنهاية تطعنيني بظهري ههههه وتبيني أنسى
وعد : اسفه والله اسفه
ماريا : ما يهم تعتذرين أو لا ! علي عمره ما كان مهم بحياتي ولا راح يكون وانتي بتلحقينه وأتمنى ما تزعجين نفسك وتجين لهنا لان حبيب القلب متخبي دوري عليه بمكان ثاني
( ومشت وخلتها وراحت للشارع تكمل مشي لحد ما لقت تاكسي يوصلها وهي تدعي انها ما تكون راحت .. وصلت للملهى ودخلت على طول وعيونها تدور بين العاملين عليها )
توبي وهو جاي من وراها : راحت !
ماريا وهي منصدمه : ايييش !!
نيكي : من شوي طلعت
ماريا وهي تناظر ساعتها : متى وقت طيارتها
رولا وهي تناظر ايمي : ما حكت شي عن الطياره
ايمي وهي تطلع من البار : يمكن تلحقينها ويمكن لا
توبي : بس الساع
( قاطعتهم ماريا وهي تركض لخارج الملهى وراحت ركض تدور تاكسي لحد ما لقت ، وصارت تدعي بينها وبين نفسها ما تكون راحت ... بس الزحمة صارت تكثر وماريا صبرها نفذ كلمت صاحب التاكسي يعطيها وصف المطار ، وطلعت من السياره وصارت تركض من بين السيارات وتمشي على وصف التاكسي وحمدت ربها ان المسافه ما كانت بعيده كثير .. دخلت للمطار وهي تحاول تاخذ نفس مو قادره وقفت على حيلها وصارت عيونها تدور عليها بس مو لاقيتها وصارت تسال اي احد يمر من جنبها عنها )


أما دان اللي كانت تنتظر مع خالتها ينادون على رحلتهم وتتصفح بالمجله رفعت راسها وشافت وحده ما كانت غريبه بس لفت شهقت بخفيف ولفت وجهها عشان ما تقدر تشوفها ، بس انتبهت لخالتها اللي تاشر لها بمعنى الحين رحلتهم قامت بهدوء وهي تحاول تدخل بالزحمه عشان ما تشوفها ما تبي تودعها آخر شخص كانت متوقعه تشوفه كانت ماريا وقفت بالطابور عشان تدخل الطياره وجاء دورها بس قبل تدخل حست بيد مسكتها

ماريا وهي تحاول تاخذ نفس : كذا يا انسه دانه مشورتيني من مكان لمكان
دان وهي تضحك على شكل ماريا وتطلع لها : هههههههه انتي وش جابك
ماريا وهي تناظرها بطرف عين : مسويه ما شفتيني
دان وهي تستهبل : امم شفتك بس ما بغيت اسلم عليك فشيله انا بصير تاجره وانتي كذا شكلك
ماريا وهي تضرب دان بالشنطه : وتنكتين حضرتك
دان وهي تتحسس مكان الضربه : هههههه أح انا بروح وارجع وانتي للحين تضربين
ماريا : ما شفتي شي اجل كذا تروحين من غير ما تودعيني
دان : ما حبيت أزعجك
ماريا وهي ترفع شنطتها تبي تضرب دان فيها بس دان بعدت
دان : يمه منك الواحد ما يمزح ههههههههه على طول عنف
ماريا وهي ترجع شنطتها وتناظرها بطرف عين : أحسن تستا
( قطع عليهم النداء الأخير للرحله )
ماريا وهي تحظن دان بقوه : انتبهي لنفسك دانه
دان وهي مبتسمه ان وداعهم ما كان دموع وهذا الشي ريحها : هههه على أمرك سنيورا
ماريا وهي تبعد وتشوف دان تروح ... بصوت عالي : ولا تنسين هديتي
دان وهي تاشر لها من بعيد وتضحك



ماريا رجعت لبيتها وطول الطريق كانت مستانسه ان اللي صار ما اثر على علاقتهم مع انها كانت تدري ان دان تكابر وما تحب تبين بس كويس انها لحقت عليها قبل تروح ... نزلت من السياره وشافت على صندوق البريد دفتر ملون استغربت بس فتحت اول صفحه منه صارت تضحك لانها عرفت انه من دان كان عباره عن صور لهم وتعليقاتها ، دخلت البيت وعيونها على الدفتر بس استغربت الأنوار هاديه والشموع ماليه البيت حطت الشنطه على جنب وفصخت جاكيتها وصارت تنادي على ساره أختها توقعت انها هي بس شهقت لما حست بهناء تحتضنها من وراء
هناء : هههههههههههههههه ي خوافه
ماريا وهي تبعد عنها : أوف منك تدرين اني ما أحب كذا
هناء وهي تمسكها مع خصرها وتقربها : امم هذا جزاتي ابي احتفل
ماريا وهي تحاوط يدها على رقبت هناء : بمناسبه
هناء: ههه مناسبة أننا تخلصنا من علي وبرضو كلمت المحامي وهو راح يباشر بطلاقك منه
ماريا وهي متحمسه نطت على هناء : أححبك أحبك
هناء وهي تتجه للكنب وماريا بحضنها وتغمز لها : ههههههه لو داريه بلغتك من الصباح
ماريا وهي مستحيه : لا تصدقين نفسك انا بس كنت متحمسه حبتين شوي
هناء وهي تحظن ماريا اكثر : امم قلتي لي حبتين شوي
ماريا وهي تضحك لان هناء بدت تدغدغها : ههههههههههههههههههه امزح امزح ههههههههه
هناء وهي تضحك وصارت فوق ماريا : ههههههههه لا لا عشان مره ثانيه تعرفين حبتين شوي ايش
ماريا وهي تحاول تفك نفسها من هناء : تهههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
هناء: آخر مره ؟
ماريا وهي تحاول تمسك ضحكتها : ايه ههههههه
هناء : بعدين ليش تأخرت هالكثر
ماريا وهي تمسك وجه هناء : امم دان سافرت اليوم
هناء :لحقتي عليها طيب
ماريا : ايه لحقت على آخر الدقايق حتى لقيتها حاطه دفتر لحظه ( وراحت تجيب الدفتر ورجعت )
وبدت توري هناء اللي بالدفتر وصورهم ويضحكون على تعليقات دان اللي مرات تكتبها ومرات تعبر عنها بصوره



دان وهي تناظر من شباك الطياره ومستمتعه بالهدوء اللي فيه تحمست لأشياء كثير عمرها ما كانت تتوقع
تفكر انها تسويها أفكارها تروح فيها للشغل والعالم الجديد ما تدري كم المده اللي بتقعد فيها بس تحاول ما تجيب ماريا على باله بس ما تقدر ... تنهدت بضيق ( راح أحاول قد ما اقدر أكسبك لي ماريا ، انتي لي )
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
للوش
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات
للوش


عدد المساهمات : 1395
نقاط : 1427
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 20/09/2013
الموقع : جزر المالديف

 وما الذي بكك لآ يعشق ..~ للكاتبهZoz *اكتملت* Empty
مُساهمةموضوع: رد: وما الذي بكك لآ يعشق ..~ للكاتبهZoz *اكتملت*    وما الذي بكك لآ يعشق ..~ للكاتبهZoz *اكتملت* Icon_minitime123/09/13, 11:34 pm

( البارت السابع عشر ... الأخير )

بعد مرور سنه من الأحداث ~



ماريا وهي تلبس شوزها على عجل : هناا بلييز انتظري شوي
هناء وهي تلبس نظارتها الشمسية : ماري يالله خل نوصل بدري للوس انجلوس
ماريا وهي تناظرها بطرف عين : مو لو حضرتك مخليتنا فيها وما رحنا لنيويورك ما صار كذا
هناء وهي تضحك : هههههههههه طيب بلا كثره هرج يالله
ماريا وهي تلبس سوارتها : هيه أستني لا تخليني
هناء وهي تمشي بتطلع لمحت ماريا اللي رمت عليه المخده
هناء وهي تبعد قبل تجيها المخده : هههههههههههه م اصبتي هالمره
ماريا وهي تمر من جنبها وتسوي حالها زعلانه : يالله خلصت ارتحي الحين
هناء وهي تفتح الباب لماريا : تفضلي حبيبتي
ماريا وهنا وهم رايحين باتجاه السياره عشان يوصلون للمطار بدري
هناء وهي تلف لماريا : متى قالت ايمي دانه راح توصل
ماريا وهي تناظر جوالها وترجع تناظر هنا : مدري قالت يمكن الساعه ٦
هناء وهي تمسك يدها : طيب كويس راح يكون عندنا وقت نزور روز
ماريا وهي تقرب من هناء وتحط راسها على كتف هنا : لاا ما راح أتحمل أشوف جنازتها
هناء : راح أكون معك ي خوافه
ماريا وهي تبعد شوي : مو خوافه بس صدق ما ابي أشوفها بيتقطع قلبي
هناء : بس انتي مهمه عندها
ورجعت حظنت ماريا على جنب تهديها



ايمي وهي تكلم العمال اللي جايين من الصبح يشتغلون بالملهى ويعدلون فيه عشان دانه راح تجي
توبي وهو يحط الكرتون الأخير من المشروبات ويحاول ياخذ نفس : اهه منك ي ايمي قصيتي ظهري
ايمي وهي تضحك على شكله : هههههههههههههه هذا مو شي حبيبي شوف اللي وراك
توبي وهو يلف ويشوف العمال ينزلون كراسي جديده ورجع يلف عليها : اكييد مو انا اللي اشيلها
ايمي وهي تتلفت : تشوف احد غيرك
توبي وهو يقوم : ايه أشوف هالعمال اللي مالين المكان
ايمي وهي تعطيه فوطه تمسيح : هذولي للديكور ي بابا انت عليك التمسيح
توبي وهو يتحلطم : شاطره علي بس انا ولا حبيبت القلب مالها شي
ايمي وهي تضحك : ههههههههههههههههههه تراي أسمعك وأنا الرئيسه هنا اسمع الكلام لا أخليك انت ونيكي تكرفون
توبي وهو يتوعد : اصبري لليل وأنا أوريك لا أخلي تعبك هذا يروح
ايمي وهي تاشر على الكرسي : ههههههههههههه هذا اذا دخلتك وكمل يالله
توبي وتوه ب يروح بس وقفته ايمي
ايمي وهي تتذكر : ايه توبي صح تذكرت علق اللوحه هذي برا اليوم ما راح نستقبل احد أبدا ابغاها تكون الليلة لنا بس
توبي هز راسه بالموافقه وبدا يتحلطم مره ثانيه وهو يشوف رولا داخله

رولا وهي تحظن ايمي من وراء : ي صباح الورد
ايمي وهي على نفس وضعها : ههههههههه صباحي انتي
رولا : ليه ما فيئتيني !
ايمي وهي تلف عليها وتبوسها : ما حبيت أخرب نومتك حبيبي
رولا وهي تميل شفايفها : ايه بس ما بيصير تتعبي لحالك
( سمعو توبي وهو يتحلطم على غزلهم )
ايمي وهي تلف عليه : هههههههههههههه كمل شغلك من غير حلطمه ( ولفت على رولا ) اكلتي
رولا وهي تجلس على اقرب كرسي : ايه وانتي
ايمي وهي تناظر ساعتها : شوي وأطلع بس على بال ما يخلصون ترتيب
رولا وهي تقوم وتاخذ الدفتر منها وتحطه على الطاوله : من الصبح وائفه ومو مأكله شي لا بدك تروحي هلا
ايمي وهي ترفض : لا لا بس يخلصون أروح مين ينتبه لهم
رولا وهي مو معطيه المجال للرفض أخذتها من يدها : مو على كيفك فيه توبي
توبي وهو يشوفهم يطلعون ويتكلم بصوت عالي : تووووبي شغاله عندكم أوف بس ( ويرمي الفوطه )




ساره وهي بالمطبخ تسوي بعض الطبخات اللي طلبتها ايمي *

سعود وهو يدخل المطبخ ويشم الريحة مستمتع : أممم وش هالريحه الحلوة
ساره : هههههههه مالك نصيب فيها حبيبي لا تفرح
سعود : وليه ان شاء الله
ساره وهي مندمجه بالطبخ : مو قلت لك اليوم عن الحفلة اللي راح نسويها لدانه
سعود : مين دانه !
ساره بقل صبر : يوووه حبيبي ذي المره المليون اللي أقولك منهي
سعود وهي يحك راسه : اييه عرفتها عرفتها وش فيها
ساره وهي تدف سعود لبرا : اطلع اطلع مو ناقصتك آكلي بيحترق وأسألتك ما تخلص
سعود وهو يضحك ويأخذ شوي من المكرونه : ههههههههه طيب خلاص طلعت



نيكي وهي داخله لتوبي وبيدها ليمون تأكله : ههههههههه اشتغل يالله انا جايه اشرف على الشغل
توبي وهو يجيب لها كرسي عشان تقعد : من قالك تعالي
نيكي وهي تمدد : وش اسوي خلص الليمون قلت اطلع أجيب لي ومريت من هنا قلت بالمره اضحك على بعض الناس
توبي وهو يناظرها بطرف عين : حتى انتي بعد
نيكي : ههههههه لا خلاص رحمتك مب مضحكة بس قلي كيف الترتيبات
توبي وهو يتنهد : زي ما تشوفين
نيكي وهي تدور : الا وين ايمي !
توبي : حبيبت القلب جت وأخذتها
نيكي وهي تقوم وتمسك يده : خلاص وأنا بعد بأخذ حبيب القلب
توبي : لا لا لا يرحم أمك تبين ايمي تعلق مشنقتي
نيكي وهي تضربه على راسه بخفيف : هههههههههههههههههه جببان
توبي وهو يناظرها بطرف عين : بعدي خليني أكمل بس
نيكي وهي تنسدح على الكنبه ومغمضه عيونها : توبي شغل التكييف
توبي وهو يرمي الفوطه بتذمر : آخخ بالقهر ناس وناس يعني




ماريا وهناء بعد وصولهم للوس انجلوس بعد ساعات بالطياره ،
ماريا راحت لروز وهناء راحت تخلص كم شغله

ماريا وهي طالعه وتمسح دموعها ، وتسلم على بعض الناس
لمحت وعد وهي تناظرها تجاهلت وجودها بس ما قدرت لانها طلعت بوجهها مره ثانيه
وعد : وش دعوه ما تبين تسلمين لي !
ماريا وهي تبتسم مجامله : اسفه ما شفتك
وعد وهي تدري ان ماريا تكذب : سمعت ان روز توفت ومريت للمكان وتوقعت أشوفك
ماريا وهي تهز راسها : أكيد روز اكثر من صديقه عندي
وعد وهي تضحك على خفيف لانها عارفه مغزى ماريا : هههه حاولت أتواصل معك لما انتقلتي لنيويورك بس ماكنت ألقى جواب منك
ماريا : وش تبيني أقولك
وعد : يعني كانت توصلك الرسايل !
ماريا : ايه توصلني بس كان عندي اشياء اهم من اني ارد عليك
وعد وعيونها دمعت : صدقيني ماريا اني دمانه على كل شي صار
ماريا : الشي الوحيد اللي سويتيه وراح أتذكر جميله لك انك سبب في طلاقي من علي وهذا معروف ما راح انساه
وعد : علي طلب اني ارتبط فيه بس ما قدرت
ماريا وهي تضحك باستهزاء : هههههههههههه ليه لانه خسر
وعد : اكييد لا
ماريا : اجل !
وعد وهي تمسك يد ماريا : عشانك
ماريا بسخريه : هههههه عندك راشد الحين صار مشهور روحي له
وعد بقهر : راشد قدر للي يوصل له بس صدقيني ما همني اللي سواه بس أبيك ترجع
ماريا وهي تبعد يدها وتقاطعها : هههههه تحلمين ي وعد عمري ما راح ألتفت عليك طعنتيني مره وماراح أكررها
وعد : طيب عط
( ما عطتها ماريا مجال تكمل لانها مشت عنها وما تبي تكمل ما تبي دموعها تنزل وتبين لوعد ان اللي سوته كسرها راحت لآخر الشارع قريب من البحر )
ماريا ( صح اللي سوته وعد حسيني انها ندمانة وحتى لو سامحتها عمري ما راح ارجع أثق فيها وهي تطلب شي مستحيل أرجعه شي ما فيه مجال للفرص الثانيه )
اخذت نفس طوييل تبي تطلع اللي فيها بس شهقت بصوت عالي لما حست على احد يحظنها من وراء
ماريا وهي تبعد بسرعه وخايفه وتلف لوراء شافت هناء تبتسم لها قربت اكثر وحضنتها وطلعت منها تنهيدات ودموعها م وقفت
هناء وهي تضحك وهي حاظنتها : هههههههههههههههههههه عمرك ما تتغيررين
ماريا وهي تشد عليها : خوفتيني احد يحظن كذا
هناء : ههههههههه ايه انا بس انتي ودك تصيحين الظاهر
ماريا وهي تبعد تضربها على خفيف : الحين أنا صرت ابي أصيح
هناء وهي تقرب لها : ايه لأنك أم دميعه
ماريا وهي تناظرها بطرف عين : بلا كثره كلام شغلك عندي بالبيت
هناء وهي تاشر على السياره : طيب يالله خل نروح عشان نتجهز للسنيورا دانه




نزلت من الطياره وهي تاخذ نفس وعلى وجهها ابتسامه والبوديقارد حوليها
جاكلين وهي تمسك يدها : هاه ارتحتي الحين
دانه وهي مغمضه عيونها : اهه الحين اقدر أقول اني ارتحت
ستيفن وهو جاي ويرمي الشنطه على الارض ويعدل نظارته : اتوقع الشنطه لك ترا انا مو مجبور اسحب شنطتك
دان وهي تناظر خالتها : شفتي ما قلت لك عمره ما راح يتعدل ( التفت عليه ) شيل الشنطه وانت ساكت
ستيفن وهو يعاند : تحلمين مو معناه مشتاقه للوس انجلوس يعني حنا اللي نشيل اغراضك
دان وهي تستهبل وتلف على أحد البوديقارد تاشر عليه
ستيفن وهو يشيل الشنط بخوف : خلاص خلاص امزح راح اشيلهم كلهم
دان : هههههههههههههههههههه ايوه خلك كذا ( لبست نظارتها ، وصارت تمشي وسط كاميرات الصحفيين اللي يلاحقونها ويسألون اذا كانت بتستقر او لا واسأله عن البزنس مالها اول من آخر )




بالملهى *
الكل كان متواجد ( توبي ونيكي وايمي ورولا وماريا وساره وهناء وبعض من العاملين بالملهى )
والتجهيزات على أحلى ما يكون ، أخذتهم السواليف وهم قاعدين وبدو يشغلون الميوزك وصارو يرقصون وعيونهم على الباب كل شوي
رولا وهي تناظر ساعتها : مو كانو طولت شوي
ايمي وهي تهز راسها : امم من جد الحين راح تجي الساعه ٧ وللحين م وصلت
توبي وهو يقطع ليمون لنيكي : يمكن تبي تتغلى هههههههههه
ايمي : لو كانت صدق تتغلى انا اوريها شغلها راح اذبحها
ماريا : ههههههههههههه لا لا دان مو كذا أكيد تلاقون من الزحمه طولت


طبعا اللي ما يعرفونه ان دان داخله من زمان من الباب الخلفي وكانت تناظرهم وضحكت كثير ،
شافت توبي وهي مهتم بنيكي كثير لفت انتباها هالشي بس لما وقفت ضحكت دان وعرفت انها حامل
وانبسطت من ايمي ورولا اللي علاقتهم ما فيه أحلى منها ... بس من شافت ماريا خفق قلبها بقوه عيونها مو قادره تشيلها عنها ، حست على نفسها

دان وهي تتقدم للميوزك وتسكره وبصوت عالي : hello
الكل لف لمصدر الصوت وتنحو متى دخلت هذي
دان وهي تتقدم لهم وتضحك : ههههههههههههههههه لا تخافون مو شبح دخلت من الباب الخلفي
الكل اتجه لها وحظنها لدرجه انها طاحت بالأرض
دان وهي تضربهم بمزح : يمه منكم متوحشين كسرتوني بعدو أشوف بعدو
ايمي وهي تصيح وما زالت متمسكه فيها : دااااانن اشتقتلك
دان وهي تحاول تقوم وتضحك : ههههههههه وأنا اشتقتلكم كلكم
وظلت تمشي عليهم وتحظنهم ..، عيونها لمعت بس شافت ماريا اللي حظنتها كان ودها تطول بس بعدت عشان محد يحس
دان وهي تدور : ما قلتو كيف النيولوك
توبي وهو يتقدم ويمسك ساعتها : اصيله !
دان وهي تضحك : أكيد حبيبي كل شي جديد وأصلي مو انا صرت بزنس
رولا وهي تحوس شعرها : يالله شو شعراتك صارو حلوين بس طالو
ماريا وهي تطق كتفها بمزح : لا وبدله من تصميم على مستوى اوووه دان لا تكونين تكبرتي علينا بس
دان وهي تستهبل : ايه لو سمحتو بعدو شوي أبغى اتنفس كتمتوني
نيكي وهي تقلد دان وتدور : وأنا كيف النيولوك دان
دان وهي تقرب منها وتحط أذنها على بطن نيكي : أممم قلت لي أبوك توبي اجل
توبي وهو مستحي ويبعدها : هيه بعيد روحي يالله
دان وهي تغمز له : ي عيني والله صار عندنا عايله ههههههههه
نيكي : شفتي كيف
ساره : ما قلتي دان كيف البزنس
دان وهي تسوي بيدها قود : كل شي على أحسن ما يكون
ماريا ويدها على خصرها : هديتي وين !
دان وهي تاشر على نفسها : انا ما اكفي
ايمي وهي رافعه حاجب : نعم نعم سنه بسويسرا أخرتها ما جبتي هدايا
دان وهي تقعد وتستهبل : قلت لكم انا الهدية ما اكفي
توبي وهو ياشر على الباب : ههههههه سنه ننتظرك أخرتها جايه من غير هدايا يا خساره تمسيحي للكرسي قومي برا برا يالله
دان وهي تضحك : امزح امزح يمه تأكلون الواحد جايبتهم بس بالسياره
ايمي وهي تسوي نفسها مرتاحه : اذا كذا خلاص سماح .. المهم يالله ترا عصافير بطني ما سكتت من شفت آكلات سارونه
نيكي وهي تروح للطاوله : ترا بخلصها لو ما جيتو بأكلها كلها
كلهم اتجهو لطاولت الأكل ويحاولون نيكي ما توصل قبلهم

دان وهي تشوف هناء بعيد شوي عنهم قربت ووقفت جنبها وعيونها على ماريا : لي
هناء ما فهمت عليها : ايش !
دان وهي تلف عليها بتحدي : ماريا لي
هناء وهي تضحك بخفيف : ههههه لازم تتقبلين اللي صار
دان : راح انتظرها لآخر يوم بحياتي
هناء وعلى وجهها ابتسامه وهزت راسها ب ايه
دان وهي تلف عليها وكلها تحدي للي راح يجي : راح تشوفين بعيونك





النهايه ~
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كاتب هذه المساهمة مطرود حالياً من المنتدى - معاينة المساهمة
 
وما الذي بكك لآ يعشق ..~ للكاتبهZoz *اكتملت*
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» أسيرة الأميرة *منقوله**اكتملت**
»  مملكه الأمازونيات للكاتبه رنو*اكتملت*
» رواية امير الظلام *اكتملت*
»  رواية عيشتي انستني اني فتاه ~ مذكرات ريان *اكتملت*

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى عالم البويات :: || مدونـتي , روٵيـاتـي :: || آلـقـصـص والروايات ||-
انتقل الى: