منتدى عالم البويات
أهلا بكم في منتديات عالم البويات
سجلوا لتنبسطوا ~
منتدى عالم البويات
أهلا بكم في منتديات عالم البويات
سجلوا لتنبسطوا ~
منتدى عالم البويات
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى عالم البويات

منتدى فقط للبويات والليديات يمنع تسجيل الجنس الاخر

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

تبون تتزوجون بسرعه عندي الحل

للوش
samt
boya rayan
7 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
boya rayan
عضـو نشيط
عضـو نشيط
boya rayan

تبون تتزوجون بسرعه عندي الحل Empty
مُساهمةموضوع: تبون تتزوجون بسرعه عندي الحل   تبون تتزوجون بسرعه عندي الحل Icon_minitime109/10/13, 03:15 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم بنات
قلت اجيب موضوع يهمكم وهو : اذا تبون تتزوجون بسرعة ماعليكم الا انكم تقومون بهالطريقة وع فكرة هالطريقة ناجحة من 96% من البنات اللي جربوها اما 4% اللي مانفعت معاهم الله يعينهم المهم اتفضلوا الطريقة :
اذا رحتوا أي مناسبة زواج -عزايم الأهل - ايام العيد ورمضان ..........إلخ .حاولوا تجلسون جنب الحريم
(انتبهوا مو جنب البنات ) واذا وحدة منهم تبي ترقص حاولي وحتى لو مافيك حيل ترقصي معها واذا معها بزارين امسكيهم لها للأسباب التالية
:1- عشان تصيرين خقة عند حريم كبار اما لو جلست مع بنات قدك الله يستر من الاحلى .
2- الحريم يحبون البنات العاقلين موالكشخات واللي تبي الموضة وكل شيء .
3- تفكرك بالبداية طيبة وانك تحبين سوالف الحريم
4- اهم شيء بتفكر فيه انك مابتصرفين كثير من ولدها
اما بعد ماتنتهين من مهمتك (يعني الف مبروك تزوجتي )
اسحبي السيفون عليها واطلعي على حقيتقك
ههههههههههههlol! ههههههههههههههه
samt
عضـو نشيط
عضـو نشيط
samt

مُساهمةموضوع: رد: تبون تتزوجون بسرعه عندي الحل   تبون تتزوجون بسرعه عندي الحل Icon_minitime109/10/13, 03:18 am

هههههههههه طريقه جميله وناجحه ♡
boya rayan
عضـو نشيط
عضـو نشيط
boya rayan

مُساهمةموضوع: رد: تبون تتزوجون بسرعه عندي الحل   تبون تتزوجون بسرعه عندي الحل Icon_minitime109/10/13, 04:20 am

ومجربه من اغلب البنات

منوره صمت
للوش
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات
للوش

مُساهمةموضوع: رد: تبون تتزوجون بسرعه عندي الحل   تبون تتزوجون بسرعه عندي الحل Icon_minitime109/10/13, 05:38 am

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لحظه اتنفس هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الْعَـَآآشِـِق ..
نجوم المنتدى
نجوم المنتدى
الْعَـَآآشِـِق ..

مُساهمةموضوع: رد: تبون تتزوجون بسرعه عندي الحل   تبون تتزوجون بسرعه عندي الحل Icon_minitime109/10/13, 05:02 pm

ههههههههههههههههہ , فكرهه حلوهه هع
DeeX
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات
DeeX

مُساهمةموضوع: رد: تبون تتزوجون بسرعه عندي الحل   تبون تتزوجون بسرعه عندي الحل Icon_minitime109/10/13, 08:32 pm

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه حلوهه
boya rayan
عضـو نشيط
عضـو نشيط
boya rayan

مُساهمةموضوع: رد: تبون تتزوجون بسرعه عندي الحل   تبون تتزوجون بسرعه عندي الحل Icon_minitime110/10/13, 03:43 am

ءهههههههه للوش صدمتيني بضحكتك Shocked 

منورين يابعد خراطيش البي
lole
عضـو نشيط
عضـو نشيط
lole

مُساهمةموضوع: رد: تبون تتزوجون بسرعه عندي الحل   تبون تتزوجون بسرعه عندي الحل Icon_minitime110/10/13, 03:12 pm

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه حلوةةة ~
SŊλƤ
الآدآرهـِـ
الآدآرهـِـ
SŊλƤ

مُساهمةموضوع: رد: تبون تتزوجون بسرعه عندي الحل   تبون تتزوجون بسرعه عندي الحل Icon_minitime112/10/13, 03:48 am

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاهاهاهاهههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاهاهاهاهههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاهاهاهاههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاهاهاها

اهم شي العاشق لحظه اتنفس

اي مبروح راحو مزز المونت  يا ريان خخ
https://just-boyat-ladyat.alafdal.net/forum

تبون تتزوجون بسرعه عندي الحل
صفحة 1 من اصل 1